انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: @@بغيت أروووح فيها والسبة تحاميل ألبوثيل المهبلية...( نصيحة )@@

الردود
    41

@@بغيت أروووح فيها والسبة تحاميل ألبوثيل المهبلية...( نصيحة )@@

السلام عليكم يا بنات اشلونكم ؟ شخباركم؟

سمعت من كثير من بنات دوامي وزميلاتي بالعمل عن تحاميل ( ألبوثيل ) وهي ممنوعة عندنا بالكويت ، وتنباع بالبيوت العلبة ب 10 دنانير يعني 120 ريال ................( تجارة صح في حريم ما يخافون ربهم؟؟؟ )

المهم مو هذا الموضوع ،،، عيل شنو؟؟؟

الموضوع إن أنا أنصحكم لوجه الله تعالى والله العظيم مابي أي شي بس انتوا خواتي في الله ، ومابي إللي صار لي يصير لأي وحدة منكم ...

والسالفة هي : مدحت لي وحدة زميله بالدوام تحاميل ألبوثيل وقالت انها استعملتها عقب ولادتها أواخر أيام الأربعين ..وانها ممنوعة في الكويت فاشترتهم من وحدة من جنسية عربية تبيعهم في بيتها ( لا وبيتها في الجهرة ) وزميلتي تسكن بالنزهة يعني في العاصمة و تخيلوا تعنت الطريق كله الدرب والمسافة للجهراء علشان تشتريهم !!!

واستخدمتهم بأواخر أيام الأربعين 6 حبات في 6 أيام ، وعلى قولتها بالحرف الواحد ( والله اني رجعت بنت وأضيق من البنت ) ...

وانصحتني فيهم وقالت ان المرة اللي تبيعهم ما عندها ألحين انتظري لمن تييب منهم أو ...اذا عندج أحد بيروح السعودية وصيه ييبهم لج !!!!

عاد وحدة من عايلتنا مسافرة لأهل لها بالسعودية وشرت لي علبتين ( ألبوثيل) الوحدة ب26 ريال تخيلوا وذيج المرة تبيعهم ب10 دنانير 120 ريال يعني.....استغفرالله ناس بدون ضمير!!!!!!!!

المهم وصلوا لي التحاميل وأجلت استخدامهم أشهر........ سبحان الله كل ما أبي أستخدمهم يتأجل الموضوع ....ربي يحبني بس أنا ما كنت أحس في هالشي....

لين هذاك اليوم في منتدى من المنتديات تمدحهم وايد ونفس الكلمة ( رجعت بنت! )وذكرت إن الدكتورة اللي تراجعها انصحتها في تحميلة وحدة عقب كل دورة وقالت ( العلبة فيها 6 تحاميل يعني تكفيج 6 شهور ) وتقول انها ضيقت المهبل .....وامدحتهم وقالت دكتورتها النسائية نصحتها فيها وايد !!!!

عاد أنا تذكرتهم قلت ( ليش ما أجرب؟؟؟ ) وخلصت دورتي الشهرية واستحميت منها وحطيت تحميلة وحدة ومن عقبها سمعوا شنووو صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النتيجة الغير متوقعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قامت تطلع افرازات شفافة وبعد يومين تحولت بيضاء وبعدين في نهاية نفس اليوم تحولت صفراء اللون مع رائحة كريهة جدا .....
    مع حرقان وقت البول وألم شديد وقت الجماع ........

حسبي الله ونعم الوكيل ....

غضب زوجي مني غضبا شديدا وماقام يكلمني 3 أيام ولا يقعد معي على الغداء !!!!!!!! لأنني ( غامرت ) مغامرة واستخدمت التحاميل " دون استشارة طبية "

رحت لدكتور خاص في نفس اليوم ولم أصبر على نفسي طرت الى مستشفى خاص ، لأن دكتورتي كانت في إجازة ومسافرة .... فدخلت على دكتور استشاري ...

أخبرته بالقصة وما أن شاهد ( ألبوثيل ) وأنا أخرجهم من شنطتي.... حتى صرخ في وجهي وقال :

( هذه التحاميل نستخدمها فقط في حالة المريضة التي نجري لها عملية كي لقرحة بالرحم أو في عنق الرحم )...

و أضاف :

( انتي ما عندج قرحة أو مسوية عملية كي ، فحرقتي اللحم نفسه داخل غشاء الرحم )......

وبعد الكشف ....

قاللي : ( اللحم محترق ومتكوي ......وفيكي بداية التهاب ...لو ما جيتي خلال هذه الأيام لتطور الأمر ...احمدي ربك!!!!)

ووصف لي مضاد حيوي قوي كل 12 ساعة لمعالجة الاتهاب لفترة أسبوع ..

مع تحاميل مهبلية ( نوع من المضاد الحيوي ) لمدة 3 أيام صباحا ومساء ا ........

اليوم بس خلصت آخر حبة مضاد حيوي .....

واليوم بس شفت وحسيت بالعافية .... ألف الحمدلله والشكر لله.

بنات خصوصا المتزوجات سمعوني/ أنصحكم ابتعدوا عن المجازفات واستخدام أي دواء وصتج فيه ( جاره أو صديقة أو بنت عمج أو بنت خالتج أو زميلتج بالدوام ..................الخ )

لأن العواقب وخيمة ....

حافظوا على نفسكم واستشيروا الأطباء بالمقام الأول .....

أمنى الصحة والسلامة للجميع ........................قولوا آمين.
    منقوووووووووووووول للفائده

الردود
    489
    بصرااااااااحه انتي مجاااااازفه وايد وايد على حساب انك تكوني مثل البنت على حساب صحتك بصراحه اسمحيلي اقول انتي غلطانه وبعدين مو اي شي يناسب وحده من الاخوات يكون يناسب الجميع !

الردود
    1,701
    مشكورة على النصيحه
    عدناااا بآآآآآآآآآذن الله

الردود
    4,808
    التكريم
    أختي في الله
    جزاكي الله خيرا
    وأنا أقول أن مافي شيء يرجعك مثل البنات
    على قولتهم
    الطبيبه قالت أن هناك عمليات خاصه بذلك ولكن بعد الانتهاء من الحمل
    يعني خلاص ما تبغين تحملين مرة أخرى تسوين عملية تجميل في المهبل
    وان حدث حمل العمليه بتخرب بعد الولاده الطبيعيه أو تتم الولاده قيصريه
    وطالما أنه لايوجد مشاكل عندك وأنتي طبيعيه
    فعلى ما أعتقد هناك تمارين تخص هذه المنطقه تستطيعين سؤال الطبيبه النسائيه
    فتدلك عليها
    وشكرا

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

الردود
    87
    يااختي اتوقع زميلاتك اللي استخدموها يمكن عندهم التهابات شديدة فهاذي قاعدة تطلع كل اللي فيهم ثم تنتهي المشكلة صراحة انا ماعرف هذي التحاميل اول مرة اسمع فيها بس اعرف تحاميل نشتريها من الحاريم لونها بني ريحتها مرلاتكون نفسها.!!!!!!!

الردود
    309
    لا يصلح العطار ما افسده الدهر وترى بالذات هالمنطقه الواحد مالازم يجازف فيها

الردود
    38

heart2

غاليتي الحمد لله على سلامتك ولي ملاحظه على موضوعك وارجو تقبلها وهى عدم جواز الكشف عند دكتور رجل الا فى حا لة عدم وجوددكتورة نهائيا او في الحالات الشديدة التي تستدعي تدخل الدكتور

الردود
    346

الردود
    353
    بنات بشويش على البنت تراها كاتبه منقوووول ماشفتوه؟؟؟

الردود
    1,900
    شكرا أختي على النقل المفيد
    أول ما قرأت أسم التحاميل على طول تركت النت ورحت على الثلاجه أشوف التحاميل الموجوده عندي بصراحه خفت كثير لأن نفس المذكور لكن طبعا من دكتوره ..لكن لما رجعت وكملت موضوعك أرتحت لأن أنا بستخدمها لأن عندي قرحه في عنق الرحم... وطبعا هي فعلا تسبب حرقان لأنها تحرق القرحه...

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 10-08-2010, 02:17 AM
  2. نصيحة ولكن عن تجربة مررت بها كدت افقد فيها .........تجربة تستحق التميز
    بواسطة ام سهيل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 68
    اخر موضوع: 19-01-2009, 07:29 AM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 14-11-2008, 12:29 PM
  4. @@بغيت أروووح فيها والسبة تحاميل ألبوثيل المهبلية...( نصيحة )@@
    بواسطة سحر@ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-09-2007, 05:31 AM
  5. خربشات بغيت أخذ رايكم فيها ..
    بواسطة دفا الكون في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-04-2007, 11:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ