انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 26 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 252

الموضوع: حلــــمنا وأجتــــمعنا.... فحققنـــــــــــا ماأردنـــــــا

الردود
    1,778

byebye

برجيت ............... لا يا عيوني أنا مش زعلانه وفهمك سليم , لاني صعب أكون بفريق من هلأ وأنا مسافرة ومش رح أقدر أتابعكم ولا أعطيكم الوزن في الوقت المحدد , بس لما ارجع ان شالله رح أكمل معكم المشوااااار , انا متاكده بعض البنات رح تنسحب أو تنشغل أو حتى توصل للوزن المثالي عندك مثلا الهام ونور ما بدهم كتير ليوصلوا لوزنهم المثالي عشان هيك بدخل معكم عالخط والله يوفقنا كلنا .

فجر الاسلام ............. يا أحلى ملكة , اشتقنالك كتير والله بدون مجاملة كل وحدة تركت بصمتها في قلوبنا ومكانها ما يملاه أحد , ربنا يريح بالك وتواصلي مع خواتك بهمة وحماس ورشاقة

رورو ....................... اوعي تستسلمي للوزن , وكل ما كانت الزيادة أقل بيكون المشوار أقصر , المه الاكل الصحي وهتلاقي نفسك والبيبي في أحسن حالاتكم , وربنا يهون عليكي حملك .

سين ................... كويس انك وقفتي ريجيم دشتي لانه غير صحي , وأحسن تكملي ببرامج سعرات , بالنسبة للشابورة هيه القرشلة الخالية من السكر , والايدام يعني اليخنة بأنواعها يعني الخضار المطبوخة , وبحالة الريجيم لازم تكون بدون زيوت ودسم , أما الفتوت خلي برجيت تشرحلك عنه أنا مش عارفة بالضبط ومابدي أفتي من عندي ويطلع غلط .

جنة الخلود ................ معلش يا قلبي بفريق برجيت أو غيره المهم اننا مع بعض ومتواجدين هنا في بيت برجيت عشان نفضفض يومياتنا مع بعض , ويارب نحقق حلمنا , ولسا بستنى أعرف انت في أي بلد قبل ما أسافر

روينه .................... احسن خطوة والله المهم استمري وصدقيني مع هيك نظام بتقدري تستمري العمر كله وسلميلي على بناتك الحلوين

sweet almond...................... منورة معانا ويارب تحققي حلمك في الصحة والرشاقة مع أحلى بنات في المنتدى . يا أحلى لوزة

خدوج .............. يارب تحققي حلمك وتستمري بنفس عزيمتك ونشاطك , بس أنا عندي عتب عليكي يا خدوج البنات محتاجين نصائحك الحلوة وتشجيعك المستمر لأنه اسلوبك جدا حلو ومشجع وانت بخلانه علينا بطلاتك , أنا عارفة انه ظرفك صعب شوية بس أعطينا من عندك شوية ولو خمس دقايق في اليوم أو في اليومين عشان الكل يسفيد منك يا عسسسسسسسسسسسسسسسسل , ولا تزعلي مني والله اني بحب الجميع وبدي الكل يتشجع من الكل .

الهام ونور وشنونه ورواد ............ وبقية البنات يارب ما تكونوا تهتوا عن البيت الجديد وتوصلونا بسرعة

الردود
    236
    تعقيب كتبت بواسطة فجر الاسلام10 عرض الرد

برجيت ما شاء الله عليكي وايه الشعر الجميل دى ,,
    علي فكرة انا متبعاكي من بدرى لكن النت عندى صعب شوية وكتبتلك رد لكن الصفحة لم تفتح وضاع كل ما كتبته
    اول ما شفت الرابط اوام طيران نت علي بيت العيلة
    رورو يا احلي رورو/ روبي الغالية قوووى لا تغيبوا عن اسرتكم التي دوما اتلم الشمل بيكم فيها لا تحرقوا القلوب شوقاً احبكم في الله
    كلك ذوق يالغلا وشدو الهمة
    انا مبسوطة لانك رجعتي وخليك دوووووم كذا انشالله

الردود
    143
    ازيكوا عاملين ايه؟؟

ألف مبروك يا برجيت علي الموضوع الجديد وان شاء الله كلنا نحقق الوزن الي بنتمناه
    بس انا في شيء مش فاهماه انا معاكوا دلوقتي في الفريق ول لاء فيا ريت تقوليلي يا برجيت
    وانا الحمد لله ماشيه علي الريجيم كويس وربنا بسهل ان شاء الله

الردود
    236
    تعقيب كتبت بواسطة seen_71 عرض الرد
    الحقيقة صار يومين اني ما امطبقة رجيم دشتي ودا اكل شويه على راحتي ولكن من الغد ساباشر بالرجيم اللي انتي امنزلته ومن الله التوفيق كما اشجع المشتركات على المواضبه ويا رب ايجيب نتيجه معانه
    اهلين وسهلين ويخزي العين
    اهلين باهل العراق واللا انا غلطانة
    حبيبتي الفتوت او الشريك هذا خبزممكن يجي شكلة دائرة او دائرةو مفرغة من الوسط والله لوعندي نزلتلك صورته ويكون منفوخ زي الكيك وسطحة بني غامق اتمنى تكوني فهمتي يارب
    الشابورةوالله ياسين ماادري كيف اوصفها احنا نقول لها شابورة وهي تكون من القمح او الدقيق العادي تباع في السوبرماركت وتتاكل مع الحليب والشاي (وتكون صلبة ) تكون فيها كمون وشمر ونكهات ولها عدة اشكال بعضها طويل وعليه سمسم وبعضها ياتي 3حبات مغلفة داخل كيس واحياناا تنباع بالكيلووعلى فكرة هي اللي تنطحن وتستخدم كبقسماط في البيت يارب فهمتي علي اذا مافهمتي قوووولي عشان نشوف

الردود
    236
    تعقيب كتبت بواسطة جنه الخلود عرض الرد
    السلام عليكم
    صباح الفل يا بنات عاملين ايه؟
    الف مبروك البيت الجديد وربنا يوفقكم بجد وحيني كتير كلكم
    للاسف انا زعلت لما عرفت انكم هتعملوا فريق لاني كنت اشتركت مع فريق تاني
    وعلشان اني جديده افتكرت خلاص مسابقه الاخت راجيه غير موضوعكم
    ومقدرتش انضم معاكم
    بس مش مشكله انا هكون هناك واشجعكم هنا علشان بجد حبيتكم جدا
    يالا في حفظ الله وربنا يوفقكم
    وسلامي لبرجيت وفجر ورورو وروبي وسين و.................. يا رب مكون نسيت حد
    ايش الحلا هذا
    هلا فيك جنة معنا او مع غيرنا خلاص كفاية انك معنا هنا وراح نتابع اخبارك بالفريق واتواصلي معنا هنا وهذا شرف لنا ياعسل
    شدي همتك حتى نزور بعد كل فترة منزل واحدة منا وكذا ماراح انحس اننا بنعمل رجيم

الردود
    236
    تعقيب كتبت بواسطة روينة عرض الرد
    انا تخفيف مررررررررررة وأكثر من الخضار والباقي اكل عادي بس اكل جدا قليل
    ونزلت 200 جرام وماتنحسب مضبوط لانه الدورة جاتني
    الاعشاب كلها بطلتها لاني ممنوعة منها زوجي طفش مني لانها بتسهرني وتقلقني وهذا كلام الطبيب ايضا
    ويعتبر رجيمي سعرات
    ياهلا والله باختنا الغالية
    الحمد لله على سلامة بنتك وانشاء الله ربي يقومها بالسلامة
    والله دائما يقولون خففوا افضل من الرجيم والله يقويك ولاتتكاسلي احنا راضيين فيك خففتي او لا المهم وجودك وتابعي معنا ياقمر

الردود
    236
    تعقيب كتبت بواسطة monmon 2007 عرض الرد
    ازيكوا عاملين ايه؟؟

ألف مبروك يا برجيت علي الموضوع الجديد وان شاء الله كلنا نحقق الوزن الي بنتمناه
    بس انا في شيء مش فاهماه انا معاكوا دلوقتي في الفريق ول لاء فيا ريت تقوليلي يا برجيت
    وانا الحمد لله ماشيه علي الريجيم كويس وربنا بسهل ان شاء الله
    اهلين بالمثابرة
    الله يبارك فيك ارجع واقول اتمنيت والله انك تكوني معنا لانك تشجعينا بحماسك بس والله مايغلى عليك الفريق واكتمل عدد البنات بس فيه وحدة ما حصلتها ردت عليه ببيناتها وهي توشكاوية راح اصلح لها نداء واذا لم ترد الله يحييك واذا تبغي مكاني يفداك
    وانتي معنا هنا دائما باذن الله

الردود
    236
    الله يبارك فيك يارورو ولاتنسينا طلي علينا كل يوم باذن الله

روبي ياجميل حتوحشينا مووووووووت وظني ماخاب فيك عسى ربي يسعدك ويرجعك سالمة لنا

الردود
    236
    سويت ياحلو ازيك اليوم
    يومياتي بداية جيدة واكملها نهاية اليوم
    سين الايدام وهو الخضار مع الدجاج اواللحم يسمى ايدام
    يعني اول شي تطبخي اللحمة المفرومة لوحدها بعد نصف استواء تضيفي لها الخضار
    واللحمة تحطي عليها بصل وثوم وبهارات وشوية ملح وكل اللي تحبي بس بدون زيت

الردود
    4,543

heart2

تعقيب كتبت بواسطة برجيت عرض الرد
    اهلين بالمثابرة
    الله يبارك فيك ارجع واقول اتمنيت والله انك تكوني معنا لانك تشجعينا بحماسك بس والله مايغلى عليك الفريق واكتمل عدد البنات بس فيه وحدة ما حصلتها ردت عليه ببيناتها وهي توشكاوية راح اصلح لها نداء واذا لم ترد الله يحييك واذا تبغي مكاني يفداك
    وانتي معنا هنا دائما باذن الله
    برجيت

الاخت توشكاويه انضمت الى فريق اخر وهي سايبه لكي رد في موضوع الراجيه اقرائيه

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ