انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 19 من 19

الموضوع: الله يفرجها لكم ساعدوووني الله يوفقكم اكسبوو فيني اجر

الردود
    162
    مثل ماقالولك البنات روحي لدكتور نفساني وانشاالله تلاقي الحل
    بس في حاجة جربتي تروحي على المشايخ يقرون عليكي القران بس يكونواهل الدين مودجالين .
    خلي ايمانك بلله كبير ودائمآ اقري القران وادعي بكل صلاة واحنا معاكي ندعيلك وهذا كلو في اجر
    ليكي..

الردود
    58
    ماتشوفين شر يالغاليه

دامك تقولي انها زادت في الوقت الحاضر معناته الحاله النفسية لها دور
    لابد تطمنين نفسك وتتوكلين على الرحمن الرحيم
    اهلك حتى لو أشغلتهم الدنيا عنك ربك ماينساك
    أكثري من الذكري وألتجأي لله بالرقية الشرعية
    أقرأي آيات الرقية كل صلاة فجر وقبل غياب الشمس لأني أعرف حالة ماخلت علاج نفسي ولا طبي وبالأخير تبين أنها عين

يمكن الله ردك عن الطب عشان تلجاين له سبحانه
    جربي الرقية والدعاء متوكله ع الله "موقنه بالشفاء"

ومواقع الرقية كثير ممكن تستفيدي منها بقراءات مشايخ بالصوت أو انتي تقرأينها
    ورقية المسلم ع نفسه أأكد وأقوى!!

دعائي لك بالشفاء العاجل

تحية

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    حبيبتى
    شفاكى الله وعافاكى
    والله بحثت لكى فى النيت كل المقالات تنصح بالرجوع لطبيب متخصص فى التخاطب والسمع والكلام ( وليس طبيب نفسى )
    والمحاولات الفرديه لن تفيد
    وان كنت اقترح عليكى الى ان تذهبى للطبيب ان تلتحقى بحلقه تحفيظ ستجدى نفسك لسانك انطلق باذن الرحمن

ولم تحددى بلدك لو انتى من السعوديه هناك مستشفيات حكوميه تقوم بالعلاج دون الاستنزاف المادى لان الامر يحتاج صبر

1-مستشفى الحرس الوطني بالرياض
    2- مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
    3- مدينة الامير سلطان الخيرية بالرياض
    4- مركز النطق والسمع بالرياض تلفون: 4916587
    5- مستشفى قوى الامن بالرياض ( الدكتور عبد الرحمن العقيل)

لو فى مصر هناك معهد السمع والكلام فى امبابه ( وان كنت اظنك مش من مصر )

اذا لم تكونى لا فى السعوديه ولا مصر اذكرى بلدك وان شاء الله ابحث لكى عن مستشفيات فى بلدك
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    46
    السلااااااام عليكم ورحمه الله

جزاااااا لكل من ردت على موضوعي وخففت عني الجنه الله يدخلكم الجنه بغير حساب انشالله والله يوفقكم دنيا واخره انشاؤء الله
    اختي الراجيه عفووو ربهااااااااااا الله يعفي عنك انشالله الله يجزاك الجنه على المجهود الي سويتيه والله حسيت فيه ناس تحببني صرراحه
    اختي من السعوديه والله وفيه عندنا مراكز للتخاطب بس مثل ماقلت لكم مافيه احد يوديني كلن نفسي نفسي بهدنياا
    والله فيه بس المشكله من يوديني كلن نفسي نفسي

الردود
    260
    فتاة العشرين حبيبتي اسمعيني زيييييييييييين000

كل وحدة مننا اذا كبرت تعرف مصلحتها بنفسها صح والا لا؟؟؟؟

انتي اول شئ الجأي لربك لانه الوحيد اللي بيده كل شئ سبحانه وتيقني بان الشفاء من عنده مو من عند غيره000
    ثاني شئ المسأله تأثر عليك تأثير قوي لدرجة انك تمنيتي الموت والموت من اصعب شئ عالانسان ولا

يفكر الانسان العاقل بالموت الا اذا وصل مرحلة اليأس في بعض الاحيان وهذي المشكله اساسية مو فرعيه

بحياتك يعني بالعربي انتي خايفة ابوك يعلم اهلك انك بتروحين مركز تخاطب وتحسين ان روحتك للمركز

شئ يفشلك طيب اذا هذا تفكيرك اي اكثر يفشلك انك تعيشين طول عمرك بمشكلة معذبتك والا تروحين

(وعلى قولتك انك بتتفشلين )لمركز تخاطب وتحلين مشكلتك وترتاحين باقي عمرك وانا متأكدة ان ابوك واللي حولك
    مو حاسين بحجم ماساتك لانك مابينتي لهم العذاب اللي تحسينه بينك وبين نفسك 00حبيبتي روحي لأبوك
    وطيحي بحضنه وابكي وانهاري عنده وبيني له شعورك لو بدموعك لازم ابوك وامك يحسون لانهم اذا ماحسوا
    بالهم الحقيقي اللي اني حاسته يمكن يفكرون ان الموضوع مع الوقت بيعدي لكن اللي واضح انك متأزمة

وحالتك تسوء يوم بعد يوم والراجية ماقصرت جابت لك ارقام واماكن الله يجزاها خير 00

انتي الوحيدة بعد رب العالمين اللي قادرة تحلين المسأله بأسرع وقت فلا تتركين نفسك لليأس والهم

وبعدين تندمين لأنه اذا فات الفوت ماينفع الصوت وعتبريني اختك والله يفرج لك ويخفف عنك

وطمنينا عليك ننتظر اخبارك00

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    صح لسانك يا ام فلوه بارك الله فيكى
    انا لم افعل شىء
    والله اختى فعلا الاهل بيكونوا مشغولين بتدبير المعايش وبتحسين مستوى اولادهم ولا يعرفوا مدى اهتمامك بالامر الا اذا وضحتيه بنفسك
    وانتى وضحى لوالدك والوالده واحنا متاكدين انهم ما ح يقصروا
    وان كنت مصره تروحى مستشفيات حكوميه لان الموضوع ممكن يحتاج صبر ووقت حتى لا تصرفوا مبالغ لان بعض المراكز الخاصه تستنفذ مبالغ طائله
    وطمنينا عليكى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    1
    و هادي المشكله كثير مايعنون منها وانا حاولت اتكلم ببطى بس برضو في بعض الحروف تكون صعب نطقها وسبحان الله لمن تكون لوحدك ووتكلم سليم بس هي كلها مشكلة خوف بس انا سمعت انه حل التعتعه بالقران الكريم وفي استاد عندنا يقول كان يتعتع ولمن بدا يقراء قران مشاء الله صار مبسوط وكل حصه يجلس يحكينا ايش عمل في ايام زمان ويعبر عن اي شي بس الي عندو الحاله زيي احيانا يتكلم عادي واحيانا تجيلو بس على خفيف واحيانا تكثر بحيث انو مايقدر يعبر عن شي وانا جربت لمن اسهر يعني ماانام واكون تعبان واجي ابغا اتكلم الاقي صعوبه في التكلم مره مااقدر حتى انطق الا بالقوة بس انا لمن كنت صغير كنت عشين انطق كلمة لازم نفسي كلو يروح عشان انطق ولو جيت ابغا احاول اتعرف على صديق مااحب اخاف اتعتع لانو في واحد في المدرسه عندو الحاله وماشاء الله تبارك الله واثق من نفسو يتعتع في الفصل ولا همو وياريت لو اكون مثله بس ماقدرت لانو تجيني حالة احراج لمن اتكلم واجي اتعتع وفي مره في حصة القراءه جيت ابغا اقراء بس ماني قادر والاستاد كان يحسبني مااعرف الحروف ويقولي ارجع البيت وحاول تكررها لمن تحفضها وهدا وانا لمن كنت سنه اولى متوسط ولمن كنت سنة 3 ابتدائي نفس المشكله استاد يعرف ابويا ويحسبني مااعرف اقراء واكثر ما لمن افرح لمن يكون في اختبار تحريري احل تمام لاكن اختبار شفوي يكون صعب وانا عارف انو الي تعتو لو الحاله اختفت منهم راح يكونو مميزين بين اصدقاءهم او بين درستهم احس انو العلاج من التعتعه (القراءن) مااحس انو في طبيب راح يعالج المشكله هادي وكمان الصبر والثقة في النفس لانو برضو لمن كان اخوي يدرسني في البيت كنت اتعتع فا اعطاني جريده اقراءه فلمن قريتها اول مره بصعوبه ثاني مره اتحسن الوضع ثالث مره قريتها زي لمن اكون لوحدي وكمان انا افكر كثيررر وااعتقد لو نسيت انو انا ما اتعتع ماراح اتعتع بس دايما افكر يعني لمن انزل اطلب شي من مكان افكر اني راح اتعتع فتجيني لاكن لمن تكون معصب احيانا ماتفكر بالتعتعه وتتكلم بطلاقه واحيانا صح تكرر الحرف مرتين وخر شي ابغا ادكره (دكر الله ثم القراءن ثم الثقة)
    وشكرا والله يحفضكم ويشفي كل مريض

الردود
    3,675
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء الشتاء
      • متألقة صيفنا إبداع31و 1432 هـ
    عزيزتى فتاة العشرين .. اسأل الله أن يشفيك ويرفع مابكي ..

ياقمر لاتشيلي هم وعليكي بصلاة الليل وادعي ربك هو الوحيد القادر على تغير حالك من حال إلى حال وأكثري من الاستغفاار طوول اليوم استغفري ..

ونصيحتى لك اشتري شريط رقية مو غالى بـ 10 أو 15 وشغليه كل يوم قبل ماتنامي واشربي موية زمزم واقري فيها المعوذات وانفثى واشربي .. صدقيني يااقمر هذا علاج مجرب ومافى شي أفضل من آيات الله ..

وريحي نفسك واضحكي ولاتشيلي هم وبإذن الله سيعافيك الله ويشافيك ..

اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

فلتتعالى أصوات التكبير فإن هذا اليوم عيد
    عيد نصر وعززة لللإسلام والمسلمين

الردود
    577
    حبيبتي .....
    هوني على نفسك
    أنا مريت بتجربة شبيهه لكن كانت وقتية
    كانت أول خبر وفاة حد أعرفه سمعتة بحياتي كان عمري وقتها 14
    وتأثرت كثير وصرت أرتجف ولما تعافيت
    صار لي 3 أيام بتعتع في الكلام
    أحس قلبي يدق سريييع ولساني ثقيل واللي أمامي ما راح يفهمني
    حاسة بيكي قد ايش الموضوع صعب
    لكن ....تعرفي أحيانا لمل استرسل في غيبة ولا جدال ولاعقوق ولا فتش أسرار ...ولا ولا
    أحس أنه ياريت كان ينقطع لساني
    أنا بحب اتكلم ...كتييير
    وده يجيب الغلط
    تصدقين ياغالية ......

ياااااريتني ما أقدر أسترسل في الكلام حتى لا أتشجع على كثر الكلام
    حتي آخذ وقت أفكر في الكلمة قبل ما أقولها
    فكري بالجانب الإيجابي ممكن يقلل من حدة الشكلة بالنسبة لك

مواضيع مشابهه

1. ادعولي عسى الله يفرجها
    بواسطة حبيبة الخوخ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 09-02-2010, 02:36 AM
  2. الردود: 5
    اخر موضوع: 08-09-2009, 05:32 AM
  3. الله يوفقكم ويسر اموركم ساعدوووني (السمنة حطكت حياتي )
    بواسطة كلي حنية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 23-05-2009, 04:13 AM
  4. الله يوفقكم ..أبغى برنامج أو موقع لهذا الطلب ..الله يوفقكم ..الله يوفقكم
    بواسطة طالبة كروشيه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 23-03-2009, 04:21 PM
  5. الردود: 23
    اخر موضوع: 17-01-2009, 04:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ