انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

حل فتاك لكل وحده تريد النحافه

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    سالي ولحالي's صورة
    سالي ولحالي غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    مدينة الاحزان
    الردود
    45
    الجنس

    حل فتاك لكل وحده تريد النحافه

    السلام عليكم ورحمة الله

    حبيباتي حابه اقولكم الرجيم عمره مايجيب فايده بس الجسم يترهل والوجه يصفر والشعر يخرب ويتقصف والبشره تجف اليكم الحل



    افطار افطري الي تبغي

    غداءتغدي الي تبغي

    هنا الخطررررررررررررررررر العشاء لا من بعد المغرب لا تاكلي شيء الا اذا تشربي شاي اخضر او زنجبيل او قهوه ومن شهر شوفي الفرق والله مجربتها والحمد لله الكل يسال ويش سويتي وانا حمد الله ماحرمت نفسي شيء ولو تعملي رياضه خفبفه او تشتغلي في البيت يبان المفعول اقوى






    لا تنسوني من دعواتكم بالتوفيق وان يسخر ربي لي زوجي ويجنبني السوء وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

  2. #2
    أحلى فراولة's صورة
    أحلى فراولة غير متواجد مميزة الملتقى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    في المكان اللي ولدتني فيه ماما
    الردود
    1,286
    الجنس
    أنثى
    مشكورة يا سالي .. على النصيحة ..

    وفعلا هذي الشغلة معروفة عند الجميع ..

    انه العشاء هو سبب كل مشاكل الوزن ..

    وانا للاسف ما سمعت من هالنصيحة من قبل ..

    والنتيجة وزن زيادة عن اللزوم ..

    تصدقين وصلت معي اتعشى وجبات من برجر وكنتاكي ووجبات سريعة وفطائر

    لحد ما خرب الوضع كله .. وان شاء الله بصدد تصليحه ..

    جزاك الله خيرا عزيزتي

  3. #3
    diette's صورة
    diette غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    482
    الجنس
    رينا يكرمك يا رب

  4. #4
    تاج النساء's صورة
    تاج النساء غير متواجد أوقف اشتراكه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    اردنيـــــــــة وهواي خليجـــــــــــي
    الردود
    3,841
    الجنس
    أنثى
    صح*صح

  5. #5
    ~lulu~'s صورة
    ~lulu~ غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    الكــــQ8ـــويت
    الردود
    10,286
    الجنس
    أنثى
    انا اليوم بديت اخفف وان شاء الله مافي عشى والله كريم يارب

  6. #6
    شذى123's صورة
    شذى123 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    سوريا
    الردود
    286
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خيرا

  7. #7
    روبي**'s صورة
    روبي** غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    أسيرة لقلب حنون ...... وأم لخمسة عيون
    الردود
    1,778
    الجنس
    أنثى
    معك حق
    بس العشا لازم يكون فواكه أو لبن أو أي شي خفيف
    شكرا لك

  8. #8
    برجيت's صورة
    برجيت غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    من دار ابــــو متـــعب
    الردود
    236
    الجنس
    أنثى
    كلامك صح بس احنا اذا ماتعدل نومنا اكيد فترة الليل طويلة وبناكل

  9. #9
    titina's صورة
    titina غير متواجد تطوير المدارس والمصليات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    [ سنرحلْ جميعآ ] ! وَ نختلفُ فيَ المصيرّ .. ! - يَ ربْ اسألكـ جنة فيهآ هنآئي ومنْ أحبُ
    الردود
    2,844
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • رائعة الحرف
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • مخرجة مبدعة
      • مبدعة وسائط
      • بحر الإبداع
      • نبض التعاون
      • نجمة الأطباق الرمضانية
      • ريشة متميزة
      • متألقة رسالة وارده
    (أوسمة)
    صح أختي وكما يقول المثل :إفطر كالأمير وتغدى كالوزير وتعشى كالفقير . لأن الجسم في الليل ينقص نشاطه وحركته

  10. #10
    سفيرة الاحسان غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    11
    الجنس
    انا اختي كان متلبسها جن وكانت تشوف كوابيس راحت عند شيخ عالجها وشفيت والحمدلله وشدد عليها وقالها ما تتعشي هذا اهم شي بالعلاج وكانت تاكل كل شي بالنهار ولما ياذن المغرب ما كانت تاكل الا حبة فواكه او كوب حليب ونزل وزنها وصار كسمها يجنن تقولوا عاملي ريجيم صلها سنه

مواضيع مشابهه

  1. وحده من الزميلا تريد حل منكم ياهل التجربه.......
    بواسطة رفعة المندفعة في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 12-04-2009, 07:58 PM
  2. دعاء فتاك يساعد الازواج في حل مشاكلهم
    بواسطة المرج الوردي في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 12-12-2007, 11:18 PM
  3. تجربتي اهديها لكل وحده تريد ان تحمل
    بواسطة اخصائية نفسية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 40
    اخر موضوع: 26-05-2007, 10:50 PM
  4. الردود: 29
    اخر موضوع: 17-02-2006, 12:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96