انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
عرض النتائج 41 الى 43 من 43

الموضوع: للي ماشية بنظام معين.تعالي حطي وزنك هون وتابعي معنا

يابعدكبدي واللة فديت خاطرك شوفي الحين بنام بس بليز باكر ابي ادردش وياك ودي استفيدمن خبرتك فالرجيم اللة لايحرمني طلتك المشرقة

بسبوسة شامية's صورة
    بسبوسة شامية غير متواجد صاحبه الفكره المذهله "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,841
    بناااااااااااات
    الحمد لله
    مشيت بريجيم الماء 8 ايام
    وزنت امس كان وزني 70
    يعني نقصت 5 .5 كيلو ب 8 ايام
    الحمد لله
    بدي اغير النظام و احول على 12*12
    ضايلي كمان 10 كيلو و كل شي بيصير تمام

الردود
    141
    تعقيب كتبت بواسطة مغتربة بامريكا عرض الرد
    كيفكم بنات اسفة مارديت بس الفارق بالوقت بينا كبير اللة يعين بسبوسة فديتك ماحلاك حلا البسبوسة ماخوذ من حنانك واكيدبتشجيعكم والتوكل عااللة بنوصل للي نبي اليوم وزنت من امس لليوم نقصت كيلو بدا الوزن يقل نزولة مو زي اول اسبوعين وفية عصير جربتة ونزلت علية بس اخاف استخدمة مرة ثانية مدري لا يسبب لي شي المفروض بس مرة ناخذةالمهم بكرة بوزن لاني يومي اوزن ماقدر وادري انة غلط بس ماقدر ويارب اكون نزلت كيلو
    اختي ريما هلا فيك انا من وانا بسن العشرين سمينة تزوجت وزني 70 وولدت كم مرة وهاتك ياوزن لين حملت باخر عيالي تخيلي طقيت ال95وبعدها بسنة بديت انتفخ لين صرت اول مرة 128وتعبت نفسيا لدرجة اني اسكر على نفسي وماطلع وقررت اسوي عملية ربط المعدة وتوكلت على اللة وسويتها ونزلت ب8شهور من 128 الى 80 وت ياسي ولا رياضة وماحرم نفسي من شي وبس ماكنت اسوي الحن حها فصار عندي التوابغيت اموت حتى الما ارجعة لدرجة انهم يعطوني سوايل بماصورة من خشمي وفكيتها ورجعت وزني وزيادة صرتا138واشتركت بمستشفى الرثوية ونزلت صرت 16 كيلو ب3 شهور بعدها رجعت ابي اسوي الربط مرة ثانية عجبتني المرمطة بس نصحوني الودامها فشلت قدام سوي بلونة وسويت بلونة
    ونزلت بحول سنة 34كيلووعد الدكتور ينقنعوني افكها بعد6شهولر وعييت تقولين بزر ماسك حلاوة والدكتور يدق جيبها نفكا اخاف يصير لها مضاعفات لان البلونة مدتها 6شهور والقصوي 8شهور وانا تكعبشت فيها سنة ومع اني تعبت بالاخير صرت استفرغ دم بس في سبيل الرشاقة والتوكل عاللة خليتها لين جات دورة لزوجي بامريكا فخيرني يا تفكينها وتروحين معي ياتخلينها وتقعدين <ياشينها لاصرت بين اختيارين>وفكيتها قبل نجي بكم يوم وكنت 104 ويابنات تقولون فشار نطيت في 6شهور 13كيلو حشى بلونةالمهم اشوف الاجسام والدنيا والاغرات اللة يثبتنا بس وجاتني ارادة غير طبيعية جلست مع نفسي واقتنعت ان محد يقدر يساعدك ومايرد دعاك و ضعفك غير اللة جل جلالة توكلت عاللة اوحطيت ثقتي فية والحمدللة سويت رجيم التمر والحليب والصبح عالريق ليمون وما حار واللة يابنات عن تجربة انة ينقص البطن وبشكل ملحوظوالايام ذي اخذ بعد ليمون وكمون وحبة ريب فروت بس للظهر احذ 20 او23 حبة تمر وحليب ومعاة شوربة الكرافس اشرب بكميات هايلة وعصير دايت والمالا تنسي كل ماتدرين وكنت بالاول امشى ساعتين وتعبت صرت امشى ساعة وهالايام نص ونص رياضة وبس هاذا نظامي بس طفشت مع ان التمر لذيذ بس تعرفين ملولين يكرة بكسر الرجيم وبيعدة ببدا رجيم ثاني ابي اوصل بعد شهر 90 وابي اسزوي رجيم البطاطس سويتة يوم بس وفت مانزلت ولا طلعت واخاف اسوية ارجع
    يابنات اي وحدة عندها فكرة لاتحرمنى الفايدة عسى اللة يفرجها لها ادري طولت وهذرتي طالت بس ابي تاخذون فكرة واي شى ادر اساعدبة ماببخل تحت اوامركم واللة اللة بالرجيم اللة يثبتنا على طاعتة ومحبتة وحسن عبادتة والرجيم واغرائتة

عنجد ماشالله عليكي عندك اراده
    طب انا سؤالي ممكن انوا الوحده لما تنزل ترجع تنصح مره تانيه
    عنجد خوفتيني
    لانوا انا نزلت 25 كيلو من وزني
    والصراحه كتير خايفه ارجع الي نزلتم بشكل مش طبيعي
    وبظلي بقول لحالي معقول تعبتي هالتعب وترجع تزيده كتييييييييييييييييييييييييييير خايفه
    من هالموضوع والله العظيم
    وانشالله يارب توصلي الوزن المطلوب
    وادعيلي انا كمان اوصل الوزن المطلوب انا طولي هلأ 170 وزني 81
    ونفسي ونفسي وانشالله يصير وزني 68
    ادعولي بشرفكو
    وانا من يوم السبت راح ابلش انشالله

مواضيع مشابهه

1. وزنك ما ينزل رغم كل شي ......... تعالي نشوف ليش
    بواسطة يقيني بالله يقيني في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 21-01-2010, 01:48 PM
  2. تعالوا شاركوا معنا بدايت ,وبل بنظام اكل صحي مع نور الهدى
    بواسطة ماماحميدة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 52
    اخر موضوع: 02-08-2007, 09:35 PM
  3. وزنك فوق 80 تعالى البيت بيتك
    بواسطة ام مريم و زياد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 706
    اخر موضوع: 26-05-2007, 06:12 PM
  4. ودك تنقصي من وزنك ...اذن تعالي ورايا
    بواسطة دعاء2002 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 07-07-2006, 03:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ