انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: تجربتي مع النحافه تعالي وشوفي

الردود
    24
    تجربتي مع النحافه تعالي وشوفي

السافهلام عليكم يااخوات ماراح اطول عليكم بااقول تجربتي مع النحافه اناعند والحمد لله ولد وبنت الأثنين بعمليه قيصري عاد البطن حدث ولاحرج بس ايش سويت ايام النفاس مادخل بطني شي بارد حتى الماء كنت لما اشرب لازم ادفيه على النار شوي ابتعدت عن الأرز والنشويات كلها بس الاكل اشياء مفيده زي الخبز ومرقوق خضار مسلوق شوية لحم مع مرق لحم او دجاج واشرب قشر البن ويانسون وحليب ابتعدت عن الشاي والقهوه بعد فترة النفاس سويت حميه على خفيف وبعد شهرين من النفاس عاد سافرنا جده وتعالي شوفي الأكل كانت فترة نقاهه اكل ووناسه على كيفك لمدة عشره ايام بعدها بداء الجد بديت في رجيم الكيربو هيدرات لمدة شهرين متتابعين كان وزني في البدايه 78 بس امشي تمام طوال الأسبوع يعالي شوفي خميس وجمعه اخربها بس مو مره اذا صرت اروح عند ناس عاد تعرفين استحي نقنقه على قولتهم مو مره نزل وزني 8 كيلو طبعا مع عوامل مساعده زي الرضاعه شاي اخضر اول شهر كنت اشرب على الريق ليمون وكمون و8 اكواب ماء دافيه طبعا اخذت تنوره مقاس مرتين وانا اضيق فيها واللحين تركت الرجيم ليه 3 اسابيع واشوف وزني نزل بالمره والسر اني استخدمت خل التفاح الأصلي مو اللى بالسوبر ماركات انا شريته من بقالة ابازير من جده طريق المدينه جنب اسواق المساعديه تعالوا شوفو الخصر البطن اختفى ومانسى قشر البن مره ممتاز مع الزنجبيل الأخضر بدون سكر عاد السكر شلته من بيتي وترى هذا الاهتمام بعد الأولاده الثانيه لانه بعد الأولاده الأولى كان بطني شي واي وحده تشوفني تسالني انتي حامل اللين انقهرت وقررت احمل علشان ارجع بطني زي اول على العموم تعبت من الكتابه اي استفسار انامعاكم على طول

الردود
    10
    الله يقويك ويتم عليك ولاتسمنين في الحمل الجاي إن شاء الله ........ بس أنا العكس إريد أن أسمن شوي لأن وزني قبل الزواج كان 45 وبعد الحمل والولاده الحمد الله الحين 55 ويالله يمكن في تقدم في الوزن بعدين........

الردود
    167
    حبيبتى جزاكى الله كل خير لمشاركتنا تجربتك
    بس ممكن تقوليلى كنتى بتستخدمى خل التفاح قد اية
    وكام مرة فى اليوم
    وقبل الاكل ام بعده

الردود
    24
    اختى لبوه خليك على وزنك واحمدي الله غيرك يتمناه واذا تبغين تسمنين خذي حبة تين مجفف على الريق مع كوب حليب طبعا الحليب تاخذين 3ملاعق حليب نيدو تحطينها في كوب وتصبين عليه ماء مغلي بدون ماتغلينه وتشوفين النتيجه وجه زي القمر وجسم جنان اختي الصغيره مجربتها ماصدقت لما شفتها هي تركت التين اللحينبس باقي على الحليب وانا برضه على الحليب مع ملعقة عسل على الريق علشان وجهي مره نحف من الرجيم والحمد لله النتيجه طيبه ام بالنسبهلاختي الطائعه تاخذين ملعقه خل على كوب ماء دافي بعد الأكل بنصف ساعه مرتين في اليوم بتشوفين النتيجه من اول اسبوع لانه يذوب الدهون في الجسم بس لاتنسيني من الدعاء

الردود
    18
    على فكرة يا جماعة انا سمعت ان خل التفاح ليه اضرار لو قعد على الجسم فترة طويلة

الردود
    24
    خل التفاح شهر استخدميه بعدين هو للاوزان الثقيله علشانه يذوب الدهون في الجسم مثل البطن الظهر اسفل الجسم وطبعا ذكر في السنه النبويه ولو كان استخدامه فيه خطوره ما كان وصى فيه الدكتور جابر القحطاني وهذي وصفته للتنحيف

مواضيع مشابهه

1. الردود: 42
    اخر موضوع: 31-05-2013, 02:55 PM
  2. هل تعانين من الامساك في فتره الريجيم ادخلي وشوفي تجربتي
    بواسطة *شجن* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-02-2010, 08:13 PM
  3. تعانين من النحافه؟؟ تعالي أساعدك ..
    بواسطة ملكه الكون في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-06-2007, 12:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ