انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: سااااعودني..............

الردود
    31
    beatheart سااااعودني..............

بسم الله الرحمن الرحيم

ماطول عليكم انا جديد بالمنتدي وحبيت اشاركم وايظن حابه اخذ رايكم
    المهم ابغاكم توجهوني ايش اسوي بمشكلتي ويهمني بالخصوص راى المتزوجين

انا احب زوجي وهو يحبني لكن
    المشكله (امه) والله قالبتلى حياتي فوق تحت انا مقدره انه ولدها واحترمها واعملها مثل امي بس
    هي الله يهديها عندها عامل الغيره والله ساعات افكر اتركه لها بس المشكله عندي ولد وبنت منه ماقدر ابني سعادتي على تعاستهم
    وهو بعد يموت فيني بس لقالت امه كلمه صار مثل المجنون وحاولت معه بكل الطرق مادري ايش اسوي معها والله نقلنا لاخر الدنيا وتلاحقنا طبعا بزيارتها وبالجوال انا راح يطق فيني عرق

ونصيحه للى ماتزوجوا بالذات البنات لاتتزوجون الولد الاول او اقولكم الى عنده ام خلوه لمه احسن لكم وله

واتمني اسمع رايكم مادري لمين اشتكى

تحياتي \ المستحـيـــــــل1

وهذا توقيعي ماعرف اوقع بس وقعتلكم على الشاشه اذ شفتوه قولولي

الردود
    1,875
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أخ

لا تشكيلى لابكيلك

الردود
    259
    المستحيله ياربي يحفظك ويخليك لعيالك ماعليه ياعمري وياقلبي صبري صبري انا حالتي مثلك اول ماتزوجت ضقت الويل وتعبت حيل لدرجه اني فكرت اقطع علاقتي ورجع محل ماجيت منه بس الحمدلله يوم جبت ولدين طلعت وافتكيت منهم والى اليوم معادييني بس لازم زوجك يشوف حل له هو اولى بامه ويشوف صرفه لها ويوقفه عند الحد واتمني رضاكي وانا متزوجه الولد الاول بعد موفقه اختي

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    ههههههههههه
    سمعت وحده نفس قصتك
    ودايمن متزعلين هي وزوجهااا
    ماغير تروحين شقه تانيه جنبهم وتجبيلها شغاله

الردود
    128
    السام عليكم أختي المستحيلة شوفي حبيبتي كلنا تقريبا نعاني من هالمشكلة بس الزوجة العاقلة الفاهمة تعرف اشلون ادير أمورها وتخلي الكل والجميع في صفها الزوج وأم الزوج وأخوات الزوج ... أختي رسولنا الكريم عليه وآله أفضل الصوات والتسليم بعث ليتم مكارم الأخلاق (قال الله تعالى وانك لعلى خلق عظيم ) فهو قدوتنا في الدنيا .. أختي العزيزة تعاملي معاها بالحسنى ودائما أمدحيها أمام زوجك وأمام الناس وخلي مديحك لها نابع من قلبك متحلية بصدق ثم بادريها بالهدايا كلما دخلتي عليها وسمي هذه الهدية بأسماء أولادك مثلا ( بنتي شافت هذه الزهرية وقالت ماما شفوفي اشلون جميلة هذه الزهرية اشرايك ناخذها لأمي العودة أو الجدة مادري ويش تسمنون الجدة وقولي لها والله تنغصتها وجبتها لك اشرايك فيها ،، أختي بادريها بالأتصال أنت ابدئي بالإتصال قولي لها حابة أصبح عليكي وأعطي التليفون لأحفادها يصبحون عليها ،، اختي انت بادري بزيارتها قولي لها أحفادك اشتاقوا لك وهنا تكوني قويتي العلاقة بين الجدة وأولادها ،، ولا تتكلمي عن أي أحد من أطراف عائلة زوجك أمام الأولاد حتى لايتربون على الكره مهما صار فهم أهلهم وعزوتهم صدقيني بهذه الطرق تكسبين الجميع لصفك والله راح ترتاحين ومهما دار الزمن فمصيرها مع كبرسنها سوف تتوقف عن أي تصرف مزعج صدقيني أنا جربت هذه الطريقة مع أهل زوجي والله العظيم أنهم تغيروا 180درجة وصارت تفتخر فيني أمام صديقاتها وخصوصا بالهدايا إلي أجيب لها وتقول لصديقاتها هذا من عند زوجة ولدي الغالية وأيضا أوصيك تحلي بالصبر والتغير مايمكن يصير بين يوم وليلة مع مرور الزمن .. وأيضا أوصيك لا تشتكي لزوجك من أمه مهما كان وصار هذه أمه مايستغنى عنها لانك إذا اشتكيت سوف يعكس عليك سلبا زوجك يتملل منك ويمكن يترك لك البيت ويطفش لاسمح الله ... أختي عندي طرق أخرى إذا حابة تعريفينها أنا في الخدمة ،، أتمنى لك حياة سعيدة

الردود
    128

الردود
    12
    صح لسانك يالوردة الوردية في كل اللي قلتيه وانا كمان اضم صوتي لصوتك أنا أم زوجي كانت بتغار في الأيام الأولى لأنها كانت فاكرة اني باخذ ولدها منها خصوصاً انه البكر عندها وهو الابن الرضي اللي بترتاح تتكلم معاه الله يرضى عليه بس أنا دائماُ الحمد لله كنت أراعي ربنا فيها واقول كل اللي بسويه دين راح تردلي هو زوجة ولدي مستقبلاً وكنت أبلع بعض الحركات وما كنت اشتكيله من أمه عشان لايهج ويطفش مني مع انه الحمدلله يحبني كمان عشان لا أنغص عيشته وأكدر صفو حياتنا الزوجية بالمشاكل وكنت لما أحس انها تبى تتكلم معاه اسيبهم براحتهم يعني ما اتطفل عليهم لأنه هي لما بتفضفضله بترتاح ابن وامه ليش أحشر نفسي في خصوصياتهم ؟ زي ماأنا أحب انه مايسمع كل كلامي مع أهلي لأنه بعضه خصوصيات كمان لازم يكون عندي شوية ذوق والله الحمد لله الحين بعد العشرة صارت امه هي اللي تحكيلي عن أسرار العيلة وهو كمان لأنهم حسوا اني بنتهم وستر وغطى عليهم واياكي تفشي أسرار أهل زوجك عند أهلك كمان انتي كل ما تبعدي الابن عن أمه وتتضايقي من مطاردتها هي رح تزيد لأنها بتحس انك بتاخدي ولدها منها حطي نفسك مكانها عشان تعذريها وسوي زيي اتركيها تتكلم مع ولدها براحتها وقت ماتبغى طالما هو يحبك وحافظي على حياتك واياكي تفكري انك تتخلي عن بيتك هذي وساوس الشيطان وصدقيني هي مع مرور الوقت رح تخف شوي لأنها رح تحس انه ولدها لساته لها وما اتغير عليها ورح تحس بالاطمئنان وانتي تكوني كسبتي زوجك وبيتك وراحة بالك وايااااااااكي وقطيعة الرحم والعياذ بالله ورح تجني والله العظيم ثمار هذا في صحتك ومالك وجمالك وحب زوجك اللي رح يزيد ورضا أطفالك معاكي ورح تحسي انك ملكة حياتك وانك أسعد زوجة واسأليني أنا اللي مجربةهذا الكلام

الردود
    128
    أحسنت ياأخت قوية في الحق أضم صوتي لصوتك والله يحفظ الجميع

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ