انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: حكم علي رجيم مع سبق الإسرار والترصد

الردود
    28
    حكم علي رجيم مع سبق الإسرار والترصد

راح أسوي رجيم بس لازم يتواصل معاي أحد ....

أولا راح أقول لكم قصتي من الأول ،،،
    قبل أربع سنوات كنت سمبتيك كان وزني 60 كيلو طبعا شامل الطول والعظم والعضلات ولكن في حملتي بنتي العنونة سارونة وهي أول فرحتي صاروزني يتضاعف حى الشهر التاسع والأسباب كالتالي:

* كنت أتوحم بالوجبات السريعة
    * كنت قبل الحمل ما أكل رز إلا مرة إلى مرتين في الإسبوع وبكميات قليلة إما في الحمل تضاعف الأمر
    فوصل وزني إلى 105 عند الولادة اكتأبت بس رديت على أكلي الطبيعي مازاد وزني ولا نقص مثل ماكل عمري وأنا بنت كان وزني 60 ينص كيلو يصعد 2 كيلو يعني قبل مرة في حياتي زاد 5 كيلو نزلتهم بالرياضة وحجبت عن الأطعمة إلى تسمن بس المهم بعد 3 سنوات من ولاتي لسارة وبعد عمل كذا رجيم عند دكاترة من وجهة نظري من الرغم من شهرتهم كانوا فاشلين ولي أسبابي ... بصراحة عشان أبدي معاهم لازم يراعوني نفسيا بس إلي يسونة أنهم يحرومنك من الأكل ويقسون عليك بالكلام كأنك ذابح لهم أحد يعني كني عمري ما كنت ضعيفة بعدها قلت حق نفسي أنا متينة متينة خل أحمل وبعد الولادة أسوي رجيم وأضعف وفعلا حملت في عبد العزيز وصرت وصرت أم عبدالعزيز وزادوزني من ولادته إلى الآن هو عمرة سنة و4شهور زاد وزني فقط 5 كيلو يعني ويصعدون وينزلون يعني مازلت محافظة على وزني ومازلت بصحة لذا قررت إنى أعمل رجيم من تاريخ 27/1/2007

وأبي أحد يشاركني ويتابعني وأتابعه الخطوات كالتالي :

1- الهرم الغذا تغير أصبح بذل الجهد هو إلى يحدد الكمية والكمية يجب أن تحتوي على خضروات وفواكه = فيتامينات والمرتبة الثانية لحوم وحليب وبقول بيض وأجبان = بروتينات المرتبة الثلثة حبوب وخبز وسكريات = كربوهيدرات

2- التوزيع كالتالي فيتامينات طوال اليوم بروتينات نصف اليوم كربوهيدرات مرة إلى مرتين في اليوم يعني توست أسمرقطعتين أو أبيض قطعة واحدة في الفطور كوب قوهوة محلا واحد

3-رياضة المشي ربع ساعة تتضاعف حتى تصبح ساعة يوميا بعد الأفطار بنصف ساعة

4-رياضة الآيروبك اشتري شريط خاص أواشتريكي في نادي اوتبعي كتاب واذا تعرفين تلعبين بروحك لعبي بس دري بلك على ظهرك وعضلاتك

5-الماء بين 8 اكواب الى 2 لتر في اليوم اذا كنتي من الزواحف ابداي بكوبان وضاعفهم يوميا حتى تصلي الى المستوى المطلوب

6- حاولي ان تقللي من الدهون في طعامك اختاري المغلي او الشوي وبتعدي عن الكشب والسلصات الصناعية والمايونيز استبدلي سكر الابيض العادي بسكر رجيم ولا تكثري منه عشان سكر رجيم

7-قيسي وزنك مرة بالاسبوع وسجليه كل مرة وزعي في الاسبوع كم راح تضعفين كم ضعفتي يعني من 2-3 كيلو فقط وزعيهم على 6 شهور وشوفي

8- اعملي فحص دم شهري حتى تتطمين على وضعك الصحي الآن منو را تشترك معاي .....؟؟؟؟؟؟؟!
    آخر مرة عدل بواسطة taninol : 23-01-2007 في 09:34 AM

الردود
    1,778
    أهلا ام عبد العزيز
    قصتك تتكرر كثيرا مع غالبية النساء بفارق ان بعضهم تنتبه لزيادة الوزن وتسعى لانقاص وزنها
    والبعض الاخر لا يهمه الامر حتى تصبح بعد 10 سنوات من زواجها وكانها عجوز
    احيي فيك رغبتك في انقاص وزنك وبرنامجك الصحي لانه متوازن
    والله يوفقك ويخليلك سارة وعبدالعزيز

الردود
    1,137
    الله يوفقك في مشوارك نحو الرشاقة

الردود
    4,543
    الله معكي وتحققي حلم الرشاقه

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تسلمى عليكى وعلى افكارك
    ماشاء الله عليكى
    فعلا الاصرار مع تثقيف النفس بما هو جيد فى رأيى اهم من سمعه الطبيب الذى سوف تذهبى له
    وان كنت لا اتفق بالقسوه على اين من كان فقط تعريفه بمخاطر ما يفعل وهو حر اما التعامل مع المريض على انه معاق ذهنيا ويجب الحجر على تصرفاته شىء لا احبه ولا اقبله ولا اتعامل به مع اي مريض كان
    بلغكم الله اوزانكم المثاليه بصحه باذن الله
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    397

يا اختى

انا مشكلتى زيك بالضبط انا كنت قبل الجواز 60 كيلو بس وانا حامل زاد وزنى وبعد الولادة انا وزنى الان 80 كيلو وابنى سيف عندة سنة بس انا برضعة طبيعى وهو صغير ومش بياكل كويس كنت بفكر افطمة علشان اعمل رجيم بس خايفة علية وكل اللى حواليا عاوزنى استنى لما يكمل على الاقل سنة ونص
    انا وزنى الزيادة دة مضايقنى اوى وابتديت امشى كل يوم نص ساعة وناوية ازود بس عاوزة اعمل رجيم كمان مش عارفة ينفع مع الرضاعة ولا لا
    وياريت حد يقولى على نظام ممكن اعملة مع الرضاعة وما ياثرش على ابنى

الردود
    28
    Thumbs up شكرا لكم

شكرا لكم حبيباتي على الوقوف معاي وأنا أبيكم تتواصلون معاي
    كل ثلاثاء من كل أسبوع
    عشان أقدر أكمل هالله هالله بالبتشجيع
    راح أذكر لكم وزني وشنو اتبعت من طعام لعلي أفيد وأستفيد

أما بالنسبة لك يا أم سيف والله يخليلك إياه فموضوعك أبسط مني إنشاء الله ....

1- الرضاعة مهمة لك ولإبنك لا تخليها فولد لسا صغير حرام بس أنتى مع المشي نصف ساعة ضيفي نصف ساعة عليها أعملي استريشنج وبوش أب 5 مرات يوميا تتضاعف حتى تصبح 45 مرة
    2-حطي في بالك أن أي شي تاكليه راح يذهب في دم إبنك فعليك في الخضار خليها إهي خبزك يعني اذا تحبين الحمص فلا تاكلينه بخبز غمس بالجزر وكثري من السلاطات
    3- عليك بالصحن الواحد لا أكثر يعني آكل عشان أعيش وليس أعيش عشان آكل
    4-اتبعي الهرم الغذائي الجديد وماراح تندمي
    5-عند الرضاعة دائما شفطي بطنك وارفعي كتفك للأعلى

مواضيع مشابهه

1. الإصرار طريق النجاح
    بواسطة قطعت السكر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 20-12-2010, 10:37 AM
  2. الإصرار و العزيمة ..
    بواسطة آزال العريقة في فيض القلم
    الردود: 18
    اخر موضوع: 13-11-2010, 07:40 PM
  3. قصص حقيقية !!!!تدفعنا نحو الإصرار بطلب النجاح في الحياة
    بواسطة داعيه لله في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 08-02-2008, 02:16 AM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 23-10-2007, 05:12 AM
  5. بنات يرفضن الزواج بسبق الإصرار...
    بواسطة alfarasha في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-12-2006, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ