انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 69

الموضوع: بدون تعــــــــــــــب ......و بدون حرمــــــــــــــــــــــــان .

الردود
    1,145

بدون تعــــــــــــــب ......و بدون حرمــــــــــــــــــــــــان .

أصحاب الأوزان دائماً يحتارون بالطريقة المثلى للتخفيف أو الرشاقه ، الرياضة ( يزهقون ويتركونها بعد شهر أو شهر ونص ) ، ريجيم سعرات حراريه ( يملون من تكرار الأكل ) ، ريجيم كيميائي ( ظهرت مضاره جلياً وزوجي أحد المعانين من هذه المضار وأصبح مزمن ) ، إلخ ...............

حبيباتي والله إنها مجربه من أناس وأنا منهم ، وجزى الله الخير كل الخير من دلتني عليها ، وهي تعمل بالمثل اللي يقول : ( أفطر فطور ملك وتغدى غدى وزير وتعشى عشى فقير ) ، لكن للأسف العادات اليوم تغيرت ، لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـن : اللي تبي تحافظ على صحتها أول ثم شكلها وجسمها ثانياً تعمل به ........

بالنسبة للتخفيف : كلي ما اشتهيت باعتدال .. باعتدال .. باعتدال .. لكن بعد الســـــــــــــــــــاعة 6 مساءً لا لا لا لا لا لا يدخل جوفك إلا الماء ، وفي حالة البداية ستتعبي بعدين بيكون شئ طبيعي عندك
    وإن لم تستطيعي مقاومة الجوع كلي شيء واحد يعني مثلاً ( خيارة أو جزرة أو خبزة أو تفاحة ) هذا في البداية فقط بعدها أضغطي على نفسك شوي وبيصير شئ عــــــــــادي عندك ...

أما الكرش وما أدراك ما الكرش ... آآآآآه ثم آآآآآآه ، واللـــــــــــــــــــــــــــــــــه بسيطة
    واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه بسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطة

اشفطي بطنك . اشفطي بطنك . . . وهذا ما تقوله معلمة الرياضة في المدارس الخليجية المجاورة
    كل ما تذكرتي أشفطي بطنك ... وبتشوفين الفرق عن قريب ... هذا الأسلوب أنا اتبعته ... من أول يوم ولادة أشفط وما أطلع من النفاس وأروح لبيتي ألا وأنا مالي بطن نهائياً ... نهائياً .. حتى الحريم انتبهوا لي يقولون : عندها ثلاثة ما شاء الله وما لها بطن ، هذا وأنا ماني نحيفه مره لكن مالي بطن .

أهم شئ العـــــــــــــــــــــــــــــزيمة والهمــــــــــــــــــــــــــــــــة العاليـــــــــــــــــــــــــــــــة

اله يساعدكم ويحقق لكم مرادكم .
    مع السلامة .

ولي معكم ميعاد's صورة
    ولي معكم ميعاد غير متواجد زهرة لا تنسى "مجموعـة العطـاء في ركن الجمال"
    الردود
    7,702

loool

تعقيب كتبت بواسطة درة فنر
    أصحاب الأوزان دائماً يحتارون بالطريقة المثلى للتخفيف أو الرشاقه ، الرياضة ( يزهقون ويتركونها بعد شهر أو شهر ونص ) ، ريجيم سعرات حراريه ( يملون من تكرار الأكل ) ، ريجيم كيميائي ( ظهرت مضاره جلياً وزوجي أحد المعانين من هذه المضار وأصبح مزمن ) ، إلخ ...............

حبيباتي والله إنها مجربه من أناس وأنا منهم ، وجزى الله الخير كل الخير من دلتني عليها ، وهي تعمل بالمثل اللي يقول : ( أفطر فطور ملك وتغدى غدى وزير وتعشى عشى فقير ) ، لكن للأسف العادات اليوم تغيرت ، لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـن : اللي تبي تحافظ على صحتها أول ثم شكلها وجسمها ثانياً تعمل به ........

بالنسبة للتخفيف : كلي ما اشتهيت باعتدال .. باعتدال .. باعتدال .. لكن بعد الســـــــــــــــــــاعة 6 مساءً لا لا لا لا لا لا يدخل جوفك إلا الماء ، وفي حالة البداية ستتعبي بعدين بيكون شئ طبيعي عندك
    وإن لم تستطيعي مقاومة الجوع كلي شيء واحد يعني مثلاً ( خيارة أو جزرة أو خبزة أو تفاحة ) هذا في البداية فقط بعدها أضغطي على نفسك شوي وبيصير شئ عــــــــــادي عندك ...

أما الكرش وما أدراك ما الكرش ... آآآآآه ثم آآآآآآه ، واللـــــــــــــــــــــــــــــــــه بسيطة
    واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه بسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــطة

اشفطي بطنك . اشفطي بطنك . . . وهذا ما تقوله معلمة الرياضة في المدارس الخليجية المجاورة
    كل ما تذكرتي أشفطي بطنك ... وبتشوفين الفرق عن قريب ... هذا الأسلوب أنا اتبعته ... من أول يوم ولادة أشفط وما أطلع من النفاس وأروح لبيتي ألا وأنا مالي بطن نهائياً ... نهائياً .. حتى الحريم انتبهوا لي يقولون : عندها ثلاثة ما شاء الله وما لها بطن ، هذا وأنا ماني نحيفه مره لكن مالي بطن .

أهم شئ العـــــــــــــــــــــــــــــزيمة والهمــــــــــــــــــــــــــــــــة العاليـــــــــــــــــــــــــــــــة

اله يساعدكم ويحقق لكم مرادكم .
    مع السلامة .
    كلامك عين العقل والله
    وكمان اللي يستمر علي رياضه المشي كل يوم علي الاقل نص ساعه
    مفيده جدا وحتخليه يحافظ علي الوزن
    وغير كده تكسيمه الجسم ماتتغير والزوايد تروح
    موضعك رائع
    جزاكي الله خيرا علي الافاده
    آخر مرة عدل بواسطة ولي معكم ميعاد : 08-01-2007 في 08:54 PM

الحمدلله أكرمنتي..فلك الحمد والشكر ياكريم

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    حبيبتى مشكوره ولكن لى اعتراض بسيط اولا الحرمان من الاكل بعد السادسه لا يلائم الكل فيه ناس اصلا بتصحى مع العصر يبقى تاكل امتى
    واغفال الاكل مده من الزمن بيخلى الشخص فى الوجبه التاليه يأكل اضعاف مضاعفه
    وبعدين ريجيم السعرات الذى يعتمد على المجموعات او اى ريجيم سعرات عندك حوليه لمجموعات ونوعى براحتك من نفس المجموعه
    وهذا لان هناك الكثير من الاكل مظلوم معانا مثلا ناس كثير يغفلوا الفاكهه الطازجه ويستبدلوها بالشيكولاته والحلويات
    وايضا يكرهوا الخضار طبعا مفيش احلى من كده نظام لكى يسبب سوء تغذيه
    ولتوضيح نظام المجموعات الغذائيه والعمل به ارجو تقرأى الموضوعات التاليه

مرشد الغذاء الصحى
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=232235

خاص جدا لكل من تسأل عن ريجيم السعرات الصحى
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=240906

ريجيم السعرات للرجال
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=251180

البدائل للمجموعات الغذائية الخاصة بريجيم السعرات
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=251183

حتى تقررى هل كل ريجيم السعرات ممل ولا

ومشكوره لمشاركتنا تجربتك ووفقك الله لما يحب ويرضى
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    351
    جزاك الله خيرا

الردود
    449
    السلام عليكم
    مشكورة حبيبتي و لكن عندي ملاحظة صغيرة و هي الحرمان بعد ساعة 6 و احب ان اصحح هذه المعلومة و هي عدم النوم الا بعد ساعتين من الاكل مثلا لو تغدينا غدة وزير و بعدها ذهبنا الى النوم او اكلنا 5 و نص ونمنا ساعة 6 ايضا يزداد الوزن و احب اصحح المعلومة و هي لا تنام بعد الاكل الا بعد ساعتين
    تحياتي
    آخر مرة عدل بواسطة الراوية الراوية : 08-01-2007 في 10:24 PM

الردود
    183
    جزاكى الله خيرا

الردود
    19
    مشكورة اخيتي بس انا لي فترة وانا اشفط في هالبطن لكن ماحسيت بفرق كثير بس لو عندك اسماء اعشاب تساعد على شد الجسم والبطن خصوصا لو سمحتي قوليها لنا والله يعطيكي العافية

الردود
    1,814
    مشكوره عالنصايح المفيده

الردود
    1,145
    إلى الراجيه عفو ربها : التي تنوي عمل ريجيم هي التي تضع برنامجها بنفسها ، هذا هو الأفضل ، أما من تقوم من النوم الساعة 6 مساءً فهذه مأساة وعكس ما تعارف عليه البشر ، وهو شئ غير طبيعي ، وطبعاً ما يصلح لها التخفيف اللي ذكرته ، ومع هذا أقولك كلامك ليس خاطئاً ( لايلجأ الإنسان للنوم إلا بعد ساعتين أو أكثر من الأكل )
    اللحوم بأنواعها تحتاج تقريباً من 6 إلى 8 ساعات للهضم
    والحليب ومشتقاته يحتاج إلى 3 إلى 5 ساعات لإتمام عملية الهضم
    والخضروات والفواكه أقل من ذلك ....
    والريجيمات يا حبيبتي بإجماع كثير من المختصين .... وخصوصاً أخصائيين التغذية أن الريجيمات القاسية والكيميائية لها آثارها الجانبيه بعد فترة من الزمن .... يمكن ما تفعلينه من تنويع الريجيمات السعرات الحرارية ليس له سلبيات واضحة لكنه في النهاية ( من أغلب الناس يترك )
    وياحبيبتي أنا لم آتي على سيرة الحلويات والشيكولاته أبداً، لأن من البديهي أن اللي تسوي ريجيم ما تقترب من هالأشياء ، والفواكه والخضروات هي صاحبة السبق في الريجيمات ، لذلك أنا قلت : ( كل شئ باعتدال ) يعني لو هفت نفسي على حلاوة صغيرة آكلها لأن الحرمان شئ غير جيد ، والغداء والفطور أيضاً ( كل شئ بعتدال )

أختي الراويه الراويه : ما أختلفنا ( مدري شفيكم .. يمكن ما فهمتوا ) أهم شئ يكون في فرق كبير في الوقت بين الأكل والنوم .... وانتوا براحتكم ضبطوا جدولكم مثل ما تحبون .

( أنا أحكي عن اللي تقوم بدري وتنام مش متأخر يعني 11 أو 12 ........)

أختي oonyas أستمري ولا تنسيه أبداً

نسيت أقولكم على المشي ............ لاتنسونه .

الردود
    248
    svp qu est ce que veut dire

ochtofi votre ventre merci

مواضيع مشابهه

1. الردود: 40
    اخر موضوع: 19-06-2012, 02:40 PM
  2. الردود: 54
    اخر موضوع: 02-07-2009, 10:56 AM
  3. الردود: 30
    اخر موضوع: 31-01-2009, 01:30 PM
  4. الآن .. آنآشيد طيور الجنه للأطفال بدون إيقاع .. بدون موسيقى .. بدون دف
    بواسطة بوارق الفجر في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 12-01-2009, 09:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ