انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: بنات الله ييخليكم ساعدوني عندي مشاكل في .........

الردود
    380
    بنات الله ييخليكم ساعدوني عندي مشاكل في .........

السلام عليكم

أنا كنت كاتبة موضوع طلبت منكم مساعدتي و الحمدالله ما تقصرون بس عندي مشاكل ثانية

و الأولى هي أن أنا ما كان لي صدر بسبب ارجيم و ألحين عدلت رجيمي و الحمدالله طلع صدري و كبر بس المشكله أن وزني زاد , أنا طولي 158 و قبل بالرجيم 45 و بعده 50 مع أنه 50 وزن صحي لطولي بس أنا مهوسة بالنحاااااافة و أحب وزني يكون 44 أو 45 فالسؤال هو كيف أنقص وزني بدون أن صدري يرد يصغر ؟؟؟

و الثانية : الدورة الشهرية أنقطعت عني و رحت طبيبة النساء عطتني حبوب أخذها 3 مرات في اليوم لمدة 5 أيام و بعدها بأربع أيام المفروض تنزل بس مضى 6 أيام و إالى ألان ما أنزلت ز موعد الطبيبة في شهر 1 , فشنوا أسوي هل أخذ أتصل بالمستشفى علشان أخذ رقمها و ابلغها و لا شنو ؟؟

و الثالثة : أنا قررت أستخدم حقن ميزوثيرابي لإذابة الدهون لكرشي شنو تنصحوني بمستشفى خاص موثوق فيه ؟؟ أنا من الكويت

شكرا" لدخولكم و أتمنى المساعدة بسرعة و أسفة إذا تعبتكم

الردود
    4,543
    اختي ان شاء الله تلاقي حل ادخلي الموضوع ده لان صاحبه الموضوع اخصائية تغذيه ان شاء الله هناك تلاقي الحل

خاص جدا لكل من تسأل عن ريجيم السعرات الصحى .................................................. ...................................

بالتوفيق ان شاء الله

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة :: ريان ::
    السلام عليكم

أنا كنت كاتبة موضوع طلبت منكم مساعدتي و الحمدالله ما تقصرون بس عندي مشاكل ثانية

و الأولى هي أن أنا ما كان لي صدر بسبب ارجيم و ألحين عدلت رجيمي و الحمدالله طلع صدري و كبر بس المشكله أن وزني زاد , أنا طولي 158 و قبل بالرجيم 45 و بعده 50 مع أنه 50 وزن صحي لطولي بس أنا مهوسة بالنحاااااافة و أحب وزني يكون 44 أو 45 فالسؤال هو كيف أنقص وزني بدون أن صدري يرد يصغر ؟؟؟

و الثانية : الدورة الشهرية أنقطعت عني و رحت طبيبة النساء عطتني حبوب أخذها 3 مرات في اليوم لمدة 5 أيام و بعدها بأربع أيام المفروض تنزل بس مضى 6 أيام و إالى ألان ما أنزلت ز موعد الطبيبة في شهر 1 , فشنوا أسوي هل أخذ أتصل بالمستشفى علشان أخذ رقمها و ابلغها و لا شنو ؟؟

و الثالثة : أنا قررت أستخدم حقن ميزوثيرابي لإذابة الدهون لكرشي شنو تنصحوني بمستشفى خاص موثوق فيه ؟؟ أنا من الكويت

شكرا" لدخولكم و أتمنى المساعدة بسرعة و أسفة إذا تعبتكم
    اعملى حسابك ان الصدر به نسبه لا بأس بها من الدهون فالحبوب لن تميز دهون كرش ام دهون صدر وسوف تحرق كله اياكى والحبوب والله اعرف واحده استخدمت حبوب تنحيف مره(لا اذكر اسمها
    ) جاها ازمه قلبيه
    وبعدين هوس النحافه معناها قليل تتعبى نفسك وتلعبى رياضه وتركزى على منطقه البطن دى الطريقه الوحيده اللى بيها تخسسى مكان بعينه
    وموضوع النسا لا زم ترجعى نفس الطبيبه وحبوب ايه اللى تعطيها لكى ثم الاستشاره بعد شهرين ( حللى حمل )
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    380

و يرت أحد يجاوبني عن موضوع الحقن الله يخليكم ؟؟

مواضيع مشابهه

1. مساعده الله يخيليكم
    بواسطة ** الشيماء ** في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-04-2009, 02:53 PM
  2. ساعدوني عندي مشاكل وابي الحلول
    بواسطة بنت جدها في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-09-2007, 07:25 AM
  3. عندي مشاكل في الماسنجر ساعدوني ياأهل الخير
    بواسطة نـــوف... في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-11-2006, 10:48 PM
  4. بنات بلا دريم ويب وبلا مشاكل ... الحل عندي
    بواسطة لطايف في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 8
    اخر موضوع: 22-11-2002, 09:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ