انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: و الله فقدت حماستي للريجيم

الردود
    506

Question و الله فقدت حماستي للريجيم

تعرفون السبب الذى جعلني متردده للانقاص الوزن صديقتي فقد نزلت وزنها و لكن وجهها اترهل علما انها في 21 من عمرها و بشرتها اصفرت و ضهرت لها تجاعيد حول الفم و حول منطقه العين عندما تضحك و الله انا خائفه على وجهي من الريجيم علما ان شكله بيضاوي ملئ كتيرا يعني لازم اخفف شوي من انتفاخ خدودي عشان بتعطيني سن اكثر من سني الحقيقي مع سمنتي في النهدين و الكرش و الكتفين
    شو اعمل انا نفسي انحف و انحف شوي من وجهي بس من غير ضهور تجاعيد و لا اصفرار تعرفون شكل الوجه الذي يعجبني انه وجه الممثله انجيلا جولي اتمنى بعدما انحف ان يصبح شكل وجهي متلها

الردود
    506
    اه كمان نسيت ان فمي كبير نوعا ما و اختي تقولي اني لما انحف فمي حيكبر اكتر

الردود
    638

beatheart

السلام عليكم
    متخافيش ألحبيبة تقدري تعملي ريجيم باش ينقص ليك غير الكرش و الأرداف
    هاكي هاد الرابط : http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=229138
    أما بالنسبة للوجه تنضن أنه غيترهل في حالة إلا نقصتي بزاااااااف أما رجيم بسيط ما عندو مايدير ليك
    و بالنسبة للأخت اللي ذكرتيها غالبا غتكون دارت شي ريجيم قاسح أو ماشي صحي
    نتمنى نكون أفدتك و الله يعاونك و رجعي الحماس ديالك

الردود
    99
    وماقامت تاكل
    واثر عليها
    اني خلي لك خططه وامشي عليها
    وان شاء الله بتنحفي

الردود
    1,266
    عزيزتى نصيحتى ليكى قللى من الدهون فى الاكل احسن تاكلى خضروات مسلوقه اوبالبخار والاهم الرياضه فى تمارين لشد الصدر والكرش موجوده فى المنتدى بس ما اعرف الربط الخاص بيهم

الردود
    506
    chokran akhawati
    chokr khass li bant abladi emi com kemi

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة tonta
    تعرفون السبب الذى جعلني متردده للانقاص الوزن صديقتي فقد نزلت وزنها و لكن وجهها اترهل علما انها في 21 من عمرها و بشرتها اصفرت و ضهرت لها تجاعيد حول الفم و حول منطقه العين عندما تضحك و الله انا خائفه على وجهي من الريجيم علما ان شكله بيضاوي ملئ كتيرا يعني لازم اخفف شوي من انتفاخ خدودي عشان بتعطيني سن اكثر من سني الحقيقي مع سمنتي في النهدين و الكرش و الكتفين
    شو اعمل انا نفسي انحف و انحف شوي من وجهي بس من غير ضهور تجاعيد و لا اصفرار تعرفون شكل الوجه الذي يعجبني انه وجه الممثله انجيلا جولي اتمنى بعدما انحف ان يصبح شكل وجهي متلها

والله حبيبتى لقد قلت ما اخشاه قله الحماس بسبب تجارب غير صحيه فى عمل الريجيم الولا صديقتك اكيد اكيد اتبعت ريجيم ينقص عدد كيلوات كثيره بسرعه وطبعا الجلد لازم يترهل و
    كمان لم تكن تلعب رياضه فبالتالى كل ما نقصته من شحوم لم تستبدله بعضلات
    وكذلك اكيد الريجيم المتبع كان يعتمد على التجويع وبالتالى اراهنك ان صديقتك تستمر فيه لانه ببساطه نحن البشر لم نخلق فى الدنيا لكى نجوع انفسنا ابد والله
    وبعدين عايزه تتأكدى ان الريجيم الصحى لا يمرض تابعى حلقات الخاسر الاكبر انهم ينقصون بشده من اوزانهم ولكن بمتابعه اخصائه التغذيه ومساعده طبيه وكذلك نظام رياضى مكثف فلا تيأسىابدا ارجوكى
    لان السمنه والله عواقبها وخيمه جدا جدا جدا وتستحق التضحيه

الردود
    506
    chokran 3ala rododkom

الردود
    154
    اختي العزيزة الحل لمشكلتك عندي ,, انتي بالختصار حسب ما فهمت خايفة من الترهلات,, المشكلة ان الواحد امامه مليون نظام رجيم و لا يعرف اي نظام لا يسبب اعراض جانبية,, و مع الاسف معظمهم يسببون اعراض جانبية, لأنها مش نظم تغذية صحيحة بل نظم تجويع و قسوة على البدن وهذا الشي جدا خطير ..

الي يعاني من السمنة معناته نظام غذاءه اليومي فيه خلل, و العلاج بأن يتبع نظام صحيح ...
    الحل عندي اختي العزيزة اذا كنتي جادة فأنا اعمل لدى شركة متخصصة في التغذية, وليست متخصصة في التجويع و القضاء على الوزن على حساب الصحة و الشكل ..

لدينا نظام غذائي اسمه نظام خسارة و زن,, لا يستوجب ممارسة الرياضة, لا يستوجب التجويع ..
    ولكن فقط المطلوب هو اتباع النظام , و بالاخير ستحصلين على الوزن , و الشكل, المناسب بدون ترهلات ,, و الله يشهد ان حتى الوجه يتغير و تظهر عليه علامات الصحة بعد اتباع هذا النظام ..

اليك بعض النتائج لشركتنا ..

الصوره نخالفه لقوانين المنتدى

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    تعقيب كتبت بواسطة Herbalife_alaa5
    اختي العزيزة الحل لمشكلتك عندي ,, انتي بالختصار حسب ما فهمت خايفة من الترهلات,, المشكلة ان الواحد امامه مليون نظام رجيم و لا يعرف اي نظام لا يسبب اعراض جانبية,, و مع الاسف معظمهم يسببون اعراض جانبية, لأنها مش نظم تغذية صحيحة بل نظم تجويع و قسوة على البدن وهذا الشي جدا خطير ..

الي يعاني من السمنة معناته نظام غذاءه اليومي فيه خلل, و العلاج بأن يتبع نظام صحيح ...
    الحل عندي اختي العزيزة اذا كنتي جادة فأنا اعمل لدى شركة متخصصة في التغذية, وليست متخصصة في التجويع و القضاء على الوزن على حساب الصحة و الشكل ..

لدينا نظام غذائي اسمه نظام خسارة و زن,, لا يستوجب ممارسة الرياضة, لا يستوجب التجويع ..
    ولكن فقط المطلوب هو اتباع النظام , و بالاخير ستحصلين على الوزن , و الشكل, المناسب بدون ترهلات ,, و الله يشهد ان حتى الوجه يتغير و تظهر عليه علامات الصحة بعد اتباع هذا النظام ..

اليك بعض النتائج لشركتنا ..

ااخى فى الله
    اشرح طريقه نظامك ممكن نستفيد (ليس بالتفصيل ولكن الخطوط العريضه حتى لا تقول نريد سرقه افكاركم)
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

مواضيع مشابهه

1. إذا وجدت الله فماذا فقدت ... وإذا فقدت الله فماذا
    بواسطة بيبي مورو في تغريدات لكِ (تويتس - تويت - تويتر - twitter)
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-09-2011, 06:29 PM
  2. ~فمان الله ياقلبن~مأساة أم فقدت ابنها ✿ أدآء متميــز ✿
    بواسطة فتى الشرقيهـ في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 22-12-2010, 05:30 PM
  3. لو فقدت حب الله عز وجل
    بواسطة تحية من قلب محب في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-01-2008, 04:40 PM
  4. ألحقوني...فقدت من وزني لكن!! (الله يدخلها الجنة اللي تساعدني)
    بواسطة دونات بالشوكولا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-08-2007, 08:07 AM
  5. الردود: 68
    اخر موضوع: 10-04-2004, 08:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ