انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: يا جامعة الاااااااااااااااااااااااايت لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا

الردود
    588

angry يا جامعة الاااااااااااااااااااااااايت لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا

يا جماعة (الايت) لاااأ
    كل الي بدو يضعف يشتريلي اشيا لايت وهذا غير صحيح اكيد بتحكو ليش!
    انا رح افهمكم........
    اولا" هذه الاطعمة لا توفر احساسا بالشبع عارفين ليه لانها فقيرة جدا" بالسعرات الحرارية وبالطاقة وهاي الاشيا لااتقدر على توفير الاحساس الكامل بالشبع لمدة طويلة
    يعني هلا اكلتوها بعد ربع ساعة تحسو انكم لسا على لحم بطونكم.........
    وطبعا" هذه الاطعمة تنعد اصعب بالهضم من الأكل الكامل الدسم وهي تساوي اعراض مزمنة بالجهاز الهضمي.
    وبكل هاي الاطعمة يوجد مادة اسمها الأسبرتام المحلية هي تحتوي على فئتين من الأسيد الأمينيالي نلاقيه في البيض وفي الحم ونستهلكه يوميا" يعني ممكن نستهلك في اليوم بيضة او قطعة لحم ونوفر الي بيقولولو الايت وهاي الاشيا تحتوي على قدر قليل جدا" من الفيتامينات فالاصناف الخالية من الدهون او الخفيفة بالمعنى وخصوصا الحليب ومشتقاته توفر قدرا" محدود من الفيتامينات المذابة بالدهون كالفيتامينA,D, E,K. ويمكن التعويض عن هذا النقص بإختيار منتوجات لايت مدعمة بالفيتامينات المذكورة وهذا طبعا" بجانب النظام الغذائي السليم ولازم تعرفو ان البنبون والشوكولا ما يحافظ على الرشاقة فخلوه من السكر لا يوازي خلوه من السعرات الحرارية , اذ توفر مئة غرام منه نحو 240 سعرة حرارية مقابل 370 سعرة للاشيا العادي
    اما هاي الاصناف بتساعد على الخضوع لبرنامج غذائي تنحيفي مدروس اما اختياره بصورة اعتباطية او تلقائية فلا يعود لها فائدة
    يعني هيك.............
    فيا حلوين سمعتو الايت ايش يساوي يعني الايت ولا حاجة عوضا" عن انكم انتو تحافظو على اكلكم
    وواالله يا احبابي لو تسمعو بنصيحتي وتاكلو كل الاشياء الموجودة في الدنيا بكمية خفيفة ما تلاقو اشي منها يزيد الوزن او ينصح
    والي عندو ايا شي يحب يزيد ما في مشكلة
    ومنكم نستفيد

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    مشكورة اختي على الموضوع المهم
    ينقل الى ركن التغذية و الصحة و الريجيم...

الردود
    1,111
    صحيح كلامك اختي و انا بايدك المهم ناكل شو ما بدنا بس الاهم نقلل الكمية و نحاسب و احنا بناكل

مواضيع مشابهه

1. جامعة الملك سعود من أفضل 200 جامعة عالمية فى التصنيف البريطاني
    بواسطة إشراف المدارس والجامعات في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-09-2011, 07:21 AM
  2. في حد هنا في جامعة القاهرة
    بواسطة رضوضة في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-02-2008, 06:00 PM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 18-06-2007, 01:59 AM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 16-06-2007, 01:34 AM
  5. الردود: 1
    اخر موضوع: 10-10-2006, 01:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ