انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: حياتي في خطر...

الردود
    13
    حياتي في خطر...

تحياتي...
    أرسل ندائي إلى جميع من يستطيع مساعدتي لحل مشكلتي و الهناء بحياتي...
    منذ صغري ( و عمري سنتان) و مشكلة السمنة تلازمني. منذ صغري و أنا أتحمل التعليقات و الجرح. و ها أنا الآن في سن المراهقة، و ما زلت أعاني...
    أبل من العمر 17 عاما. قبل عام و نصف كان وزني 91كغم مرافقا لطولي و قدره 162سم! جاهدت و حاولت إنقاص وزني، و حصل ذلك حتى بلغت وزني الحالي (79)كغم، و ذلك بعد المراجعات المتعددة لأخصائية تغذية. و نظرا إلى كون المشكلة رافقتني منذ صغري، فقد حظيت بميزة كون معظم وزني يشكل العظام و العضلات، و حسب قول الأطباء أنني مهما بلغت من الوزن أبدو أقل من الحقيقي بحوالي 5 – 9 كغم. لذلك أبدو الآن بمظهر ممتلىء و ليس سمينا. و مع ذلك فحياتي مربكة و مزعجة. أتمنى أن ألبس يوما ملابس فضفاضة أو فاتحة اللون (أستطيع و لكن ذلك يعتمد على نوعية القماش و ما إلى ذلك، أي لا أستطيع ذلك بالحرية التي أشاؤها). أتمنى أن يمضي يوم لا أشعر فيه بتأنيب الضمير لأنني أكلت كذا أو كذا! أتمنى لو أفقد الحاجة إلى حاب العرات الحرارية و الدهون و الغرامات!
    أعرف ما ينقصني: الإرادة القوية، و التي هي موجودة حين أريد، و المثابرة. أود لو أخسر الوزن المطلوب في أسبوع مثلاً، إذ أملّ و أفقد إرادتي بطول المدة.
    لا أطلب المساعدة في برنامج كهذا، بل أحتاج نصائح و إرشادات تقوي إرادتي و مثابرتي. ساعدوني، و لن أنى لكم حن المعروف.
    صديقتكم راية

الردود
    34
    لا املك لكي سوى الدعاء
    انا بصراحة مشكلتي نفس مشكلتكوما حبيتاني اقرء وما اردلك
    اللة يكون عون لكي في تخطي ها المشكلة

الردود
    748
    انا عندي حل حيخلبكي قمر....
    وهو الرضا بما كتبه الله لكي والثقه بالنفس...
    ثقي.انك مناسبه وجميله واتحركي كثير ...
    وبس والله حتحسي براحه

الردود
    127
    انا بعد ياقمر انصحك بنفس هالنصيحة وهي كثرة الحركة لأنها فادتني كثير حاولي تتحركين بقدر الإمكان والحركة فيها بركة اشغلي نفسك بالاعمال المنزلية او لو انتي تعملين اي عمل حاولي تتحركي فيه لو تسوين شاهي او قهوة وانتي تنتظرين الحليب يغلي او الماء اتحركي يعني روحي يمين وشمال انا عن نفسي لمن انتظر الحليب يغلي اقعد اسوي حركة ايروبك تعلمتها في النادي ايام ما كنت فيه ما راح اعرف اوصفها لكي هنا بس باحاول قدر الامكان هي انك تحطين رجلك اليمين على الجهة اليمين بعدين تقربين الشمال منها بعدين ترجعي تودي رجلك الشمال ناحية الجهة الشمال وتقربين الشمال منها واستمري يمين شمال لين تخلص القهوة يعني اتحركي بقدر الإمكان انا هالاوقات اشغل نفسي على الاقل باني انظف غرفة بلى شغالة بلى بطيخ ترى عيبنا نعتمد على الشغالين في كل شئ وانا اكثر وحدة كانت تعتمد على الشغالين لدرجة اني اناديها اسوي نفسي ابغى اسألها عن شئ بعدين اقولها طيب اعطيني النظارة من على المكتب وانتي طالعة المهم اني ما اقوم من مكاني شوفي الكسل نصيحتي لكي اتحررررركي كثيييييير

الردود
    13
    شكرا لكم جميعا، و لكنني كنت آمل أن تساعدوني في حل المشكلة بما أنها و الحمدلله مشكلة يمكننا تغييرها. شكرا على ردودكم الجميلة، فقد رفعتم معنوياتي.

الردود
    748
    ان مش شايفه ان هناك مشكله وزنك مش كبير قوي لدرجه الارتباك مجرد تنظيم وحركه واختيار الملبس المناسب ولا تنسي الثقه بالنفس

مواضيع مشابهه

1. زوجى الحبيب انت شريك حياتى ولست كل حياتى
    بواسطة hoba essam في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 11-12-2012, 01:35 PM
  2. الردود: 15
    اخر موضوع: 03-04-2010, 03:41 AM
  3. زوجى الحبيب : انت شريك حياتى و لست كل حياتى
    بواسطة سحر66 في مواضيع النافذة الاجتماعية المتميزة
    الردود: 136
    اخر موضوع: 10-02-2009, 11:14 AM
  4. زوجى الحبيب : انت شريك حياتى و لست كل حياتى
    بواسطة سحر66 في نافذة إجتماعية
    الردود: 136
    اخر موضوع: 10-02-2009, 11:14 AM
  5. ماأجمل حياتي مع &حياتي&
    بواسطة أميرة النواااعم في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-06-2007, 04:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ