انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 9 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 83

الموضوع: اللي ودها تشاركنا بهالرجيم ياليت توقع وتعطينا خبر

الردود
    127
    اللي ودها تشاركنا بهالرجيم ياليت توقع وتعطينا خبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقول يالغاليات اللى تحب تخفف وزنها وتشاركنا أنا والاخت دبدوبة مرة واختي في هالرجيم ياليت توقع هنا في الموضوع والرجيم هذا انا جيبته من برج بصمة الدم ومدته 45 يوم مدة طويلة لكن بتحصلين على نتايج جبارة بعون الرحمن اوكي والرجيم كالأتي :
    الإفطار يومياً واحد :
    حبتين او 3 بسكويت الشاهي أو شابورة
    كوب عصير فواكه بدون سكر او مواد حافظة + ماء للشرب
    شاهي او قهوة بدون سكر مع حليب قليل الدسم ( انا اشربه منزوع زيادة الخير خيرين )

===================

العشاء يومياً واحد :
    كوب حليب او لبن او زبادي
    حبة فاكهه + ماء للشرب
    شاهي او قهوة بدون سكر

===================

اليوم الاول :
    الغذاء :
    1 كوب حليب او لبن او زبادي
    كوب عصير فواكه بدون سكر او مواد حافظة
    حبة شابورة او بسكوت نخالة
    حبة واحدة فاكهه ماعدا ( الموز والمانجو )
    ماء للشرب او شاهي او قهوة بدون سكر

===================

اليوم الثاني :
    الغذاء :
    سلطة خضراء اي كمية
    كوب حليب او لبن او زبادي
    حبة شابورة او بسكويت النخالة
    حبة واحدة فاكهه ماعدا ( الموز والمانجو )

===================

اليوم الثالث :
    الغذاء :
    خضار مطبوخ باللحم ( أي كمية ) ومقدار اللحم ( ربع دجاجة او نفس المقدار من اللحم او السمك او بيضتين او تونة علبة صغيرة )
    حبة شابورة او بسكويت نخالة
    حبة واحدة فاكهه ما عدا ( الموز والمانجو )

===================

السلطة :
    فلفل اخضر - بصل - جرجير - بقدونس - حس - خيار - طماطم - بدون زيت او خل او ليمون
    بديل السلطة :
    خصار مسلوقة بدون زيت او سمن ( 3 - 4 أصناف )

===================

ممنوع الزيوت والدهون والسكريات والمشروبات الغازية وحتى الدايت منها وكذلك البقول والتوابل الحارة والحريفة

الردود
    46
    انا معاكم000000والله يعين

اهلين دبدوبه0000الله يعطيك العافيه على موقعك الحلو مره
    بديت معاكم على الله انحف00000بصراحه شوي صعب بس دامكم معاي راح اتحمل
    والله يعينا00

الردود
    127
    هلا عزيزتي كرملا وتسلمين عيوني انتي الاحلى الله يوفقك شوفي ترى الرجيم هذا بالبداية صعب لكن والله انه يهبل شوفي اهم شئ ان فيه لبن وعصيرات طازجو وحلييب وفي يوم الخضار واللحوم انتي تحاولي تتفنني في الطبيخ علشان ما تملين وربي كنت انا واختي نستمتع في الرجيم هذا ليش كنا نروح مطاعم ما نخلي في نفسنا اي شئ ولمن نروح المطعم نطلب استيك مع خضار ونوصيهم لا يحطون ولا نقطة زيت وبالفعل يجيبوا لنا الاكل مثل ما نوصيهم والاكل يطلع رائع تأكلي اصابعم وراه وترى الدكتور قال ان من الممكن نستبدل الشابورة بالعيش الخفيف الخفيف مرة علشان الخميرة فيه قليلة احياناً اسوي بامية بدون زيت واستبدل قطعة الشابورة بقطعة خبز من الخفيف ويالله خلاص ترى من بكرة بنبتدي ان شاء الله يارب صرنا الحين اربعة مسوين الرجيم الله يوفقنا يارب وكل اسبوع كل وحدة فينا تقول كم كيلو نزلت واهم شئ لا تنسون الرياضة امشوا او اشتغلوا في البيت على الاقل ربع ساعة والله ياليتكم قريبين مني كان طلعنا مشينا ويا بعض مقهورة مني لاقية احد يطلع يمشي معاي اختي قالت لزوجها قالها لألألألأ ماتمشون حريم لوحدكم بالشاررررع قهرررررررر رغم انا كنا بنمشي قدام البيت ما بنروح بعيد بس ابد مو راضي

الردود
    14
    مرحبتين بنور العين ...كيفكم يا بنات ؟ انا كمان راح ابدا معاكم رجيم البصمه لكن عندي مشكله ...ما عندنا هنا شابوره مالقيت غير بسكوت يشبه الشابوره لكنه سكر مره وحتى بسكويت بالنخاله مافي فهل ممكن استخدمالخبز العادي وبعدين انا مجنونه الخبز مع الجبن فعل ممكن اكلها وابدلها بالشاي والقهوه والحليب؟؟؟ واذاما اقدر ممكن اكل بسكويت الشاي لكن ازود الكميه شويه؟؟ وتحياتي....

الردود
    39
    الى الغاليه دبدوبه اليوم بداءت الرجيم بس عندي بعض الاسئله
    لازم من القهوه والشاي لاني ممنوعه من الشاي والقهوه الي نشربها القهوه العربيه يعني ماتنفع ينحط عليها حليب
    2- ممكن نحذف اشياء بسيطه اذا في هذا اليوم ما حبيت اكولها يعني مو طول الرجيم بس يوم او يومين
    3- ممكن وضع الطماطم مع الخضار يعني يطلع ايدام
    وانا راح اكتب كل اسبوع كم نقصت من وزني انشاء الله وانتو كمان اكتبوا

الردود
    11
    الله يحيكى أختى دبدوبة . وأنا أن شاء الله معاكم ولكن لديا أستفسار
    ماهو الشابورة......أو بسكويت الشاى..
    هل هى يعنى نوع من البسكويت بدون سكر مكوناته ولا اى؟
    لو سمحتى تعرفينى عليهم وما هو البديل وشكرا

أنسيت كمان أسألك عن بسكويت النخالة

الردود
    127
    هلا والله فيكي عزيزتي مياو اقول يالغالية ليش بامريكا ما يبعون شابورة ! طيب شوفي اكيد بتلقين بسكويت دايت لازم تلقين شوفي انا لمن اشتهي البسكويت مع الشاهي اكل بسكويت عادي يعني فيه سكر بس طيلة فترة الرجيم ما اكلت الا مرتين هالبسكويت بس علشاني اصلاً ممنوعة من السكر وكنت اكل شابورة اسمها شابورة الرشاقة بالعشرة حبوب صحاري وهي تتباع هنا تحبي ارسلك كرتون على امريكا والله ياليت اقدر بس بالنسبة للخبز تقدري تستعملي خبز بس يكون خفيف علشان الخميرة فيه قليل الدكتور قال لو بغيتي تستعملي خبز خليه الخفيف وبالنسبة لتبديل الجبن ما اظن ينفع يالغالية احسن شئ لو تبغي تحصلي على نتائج حلوة التزمي بالرجيم عدل لأنك لو عكيتي فيه ما راح ينفع وما بتنزلين لي صديقة كانت تأكل تمر مانزلت ولا كيلو تخيلي كله لأنها أكلت تمر فأفضل تمشين عليه كما هو بس الخبز مسموح مثل ما ذكرت بس بنفس كمية الشابورة مو تكثرين وبالنسبة لتزويد الكمية بعد ما تنفع احسن مثل ما هو مذكور يا عزيزتي

الردود
    127
    Talking

هلا اختي دبدوبة مرررررة شوفي ياغالية اي شئ ما تحبيه وممنوعة منه لا تأكليه مرة احذفيه يعني ممكن الحذف لكن الإضافة ممنوعة وبالنسبة للطماطم أكيد ممكن لأنها هي اساساً خضار وانا يوم اصلح بامية استعمل الطماطم بس الزيوت بجميع انواعها ممنوعة في هالرجيم وان شاء الله يالغالية باقولكم بعد كل يوم إجازة كم نزلت يعني بعد 16 يوم بعون الرحمن

==================================

هلا عزيزتي الأمل الجديد بالنسبة للشابورة مثل الخبز بس انها تقرمش كأنها بسكويت مرة محمصة شوفي انا كأني مرة قريت موضوع عنها تقدري تسويها بالبيت بس أسألي عن الطريقة

اقول يا اختي مياوي ترى الشابورة ممكن تسويها بالبيت بس والله انا ما اعرف الطريقة ايش رائيكم اعطيكم مكونات الشابورة اللي استعملها وانتم تحاولوا تعملوها والله فكرة
    آخر مرة عدل بواسطة دبدوبة : 01-05-2002 في 02:21 PM

الردود
    1,917
    ياليت رجييييييم اقل مده شوي

الردود
    127
    شمعة نجد يالغالية مو شرط تكملين المدة كلها ابتدي معانا ولمن تنزلين الوزن اللي تريديه وقفي رجيم أو سويه فقط 15 يوم

مواضيع مشابهه

1. اللي عملت تلقيح مجهري تشاركنا تجربتها
    بواسطة amoony في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-07-2008, 06:54 PM
  2. توقع وظيفة اللي بعدك
    بواسطة فىء الزيزفون في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 190
    اخر موضوع: 29-04-2008, 02:45 PM
  3. اللي جربت وصفة الهليلة للبرص تفيدنا وتعطينا النتايج الله يجازيكم عاججججججججل
    بواسطة ملاك الحبs في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-06-2007, 12:20 PM
  4. اللي عندها سيراميك تشاركنا
    بواسطة اميرةالورد في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 14-12-2005, 04:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ