انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

تحذير من عصابة بالنت تبيع أدوية مسرطنة

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
هناك موقع قائم مشبوه تديره عصابة لاستنزاف الاموال، ويستهدفنا احنا السعوديات بالمقام الأول، والحين انقل لكم قصة لفتاة مسكينة تعرضت للنصب واصيبت بسرطان بسبب علاجات ...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    ارض الله الواسعة
    الردود
    97
    الجنس
    امرأة

    تحذير من عصابة بالنت تبيع أدوية مسرطنة

    هناك موقع قائم مشبوه تديره عصابة لاستنزاف الاموال، ويستهدفنا احنا السعوديات بالمقام الأول، والحين انقل لكم قصة لفتاة مسكينة تعرضت للنصب واصيبت بسرطان بسبب علاجات وهمية، اتركم مع قصتها

    الموقع هو: .drashab. ونطالب بحجبه.

    تقول:


    انا كنت اعمل معهم لكن اتضح لي بعد فوات الاوان انهم نصابين يروجون منتجات عشبية ضارة تسبب السرطان وانا ابنت عمي هي الذي اصيبت واحذركم ان تتعاملوا مع هؤلاء النصابين
    ويقولون انهم حائزون علي جائزة نوبل في الطب البديل وهذا غير صحيح

    وهذا هو موقع الحائزين علي جائزة نوبل لم تجدوا اسمائهم ارجوا الدخول

    وهذا هو موقع الحائزين علي جائزة نوبل لم تجدوا اسماء النصابين هؤلاء المدعوة رنا والي وماجد المصري
    http://nobelprize.org/search/all_




    خواني المنتسبين لهذا المنتدى الكبير ...احذركم كل الحذر من ان تتعاملوا مع هذة النصابة المدعوة(رنا والي وماجد المصري) فهي اسماء وهمية لشركة نصب عالمية لا يخافون الله فقد نصبوا على كثير من الناس وكلوا اموالهم بالباطل وبدون وجه حق مدعين في ذلك بأنهم يعالجون كل الامراض ويعطون وصفات لكل الامراض دون استثناء فأي مرض على وجة الارض لديهم علاج له. ويدعون بأنهم حاصلين على جائزة نوبل في طب الاعشاب.. وهذا والله دجل كبير. واليكم معاناتي انا اولا ومن ثم معاناة بعض الاشخاص المنصوب عليهم..ولا حول ولا قوة الا بالله.

    في البداية قرأت في احد المنتديات بان هناك علاجات سحرية تقدمها دكتورة اسمها رنا والي ليس لها اضرار جانبية ومصنوعة من الاعشاب100% فتشجعت واتصلت على الوكيلة التي تم نشر رقمها واول مالاحظته انها لاترد على الاتصالات مباشرة فأنك تتعب حتى ترد على اتصالك المهم بعد اتصالات عديدة تم الاتفاق مع هذة الوكيلة المسماه(عبيـــر) واعطتني رقم حساب في شركة الراجحي.. وتم ايداع المبلغ ةقدرة 950ريال. واتصلت عليه وقلت متى يكون علاج البهاق عندي يا انسة عبير قالت يومين فقط . وانا الان لي شهر ولاجاني علاج ولا ترد على اتصالاتي ولا رسائل الجوال. فعلمت اني وقعت في عملية نصب ولكن لم اعلم الا بعد فوات الاوان وحسبنا الله ونعم الوكيل. بعد ذلك قمت بالبحث في جوجل على هذا الاسم(رنا والي). فدهشت بأني كنت احد مئات الضحايا الذين تم النصب عليهم.(وتجدون في بعض المنتديات مثل منتدى رجال الامارات...والشاملة) مايؤيد كلامي . ودمتم سالمين...... واليكم بعض عمليات النصب الرهيبة:


    السلام عليكم.....
    أ خواني أخواتي الكرام لابد أخذ الحكمة و الاعتبار و الدرس من الحادثة التي حصلت لأختي و غيرتي كمسلم عليكم أسرد الحادثة بالتفصيل ....
    كانت أختي تهوى البحث عن كل جديد من أدوية للتخسيس من الانتر نت فدخلت على موقع و انبهرت من الكلام الموجود على الموقع من علاج للتخسيس و الذي يفقد فيه الانسان 21 كيلو غرام في 21 يوم و من خلال التجارب الموجودة على الموقع فقامت بالاتصال بالمندوبة ( الغشاشة) و زينت لها صورة العلاج و تقنيته و تطوره و أنه علاج حديث صنع في أمريكا. فقامت بطلب العلاج الباهض الثمن (1085ريال سعودي) حيث يتم استلام المبلغ من السعودية و ارسال من سوريا. فعندما وصل الدواء بعد معانات من الانتظار وصل الدواء و كانت الطامة الكبرى. حيث كان الدواء عبارة عن ثلاث أكياس صغيرة لونها أصفر قذرة و قديمة و عندما فتحتها كانت رائحتها نتئة و كريهة و أصيبت بالذهول عندما فتحتها فكانت تخرج منها الديدان و لا يوجد على هذه الأكياس اي علامة تدل على صنعها و مكوناتها و طريقة استعمالها فبادرت بالاتصال بالمندوبة الغشاشة و لم ترد إلا بعد ان كررت الاتصال مرات عديدة و عندما قالت لها ما وجدت في الاكياس كذبتها و نعتتها بالنصابة و الكذابة و المرض النفسي و قالت لها ان لم يعجبك التغليف ضعيه في اي علبة تعجبك و اقفلت الخط في وجهها مما سبب معاناة نفسية لأختي فقامت بمراسلة الدكتور المشرفة على الموقع للاستفستار و بعد المراسلات المتكررة اتضح ان الدكتورة هي نفسها المندوبة و كلهم شلة نصب و احتيال.
    و عليه اخواتي يجب ان نعتبر و نتعظ من هذه الحادثة فإن الله سبحانه و تعالى قدر و لطف و جعل أختي تفتح الاكياس لتضعها في علبة سهلة الاستعمال حتى ترى الديدان و بيوضها و جعلتني اسرد هذه الحادثة لكم حتى ننقذ ارواح المسلمين من هؤلاء الغشاشين فهل يعقل أن يكون هناك طبيبة تقوم بعلاج كل مرض مهما كان المرض فهذا ما يبينه موقعهم
    * ملاحظة هامة: الرجاء نشر هذه الحادثة على كل موقع تعرفونه للعبرة و الدرس.


    انا اتكلم عن مايسمونها الدكتوره رنا

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم








    هاذي اول مشاركه لي ......
    ياناس .... ياعالم أبي احذركم من نصابه كبيره :roleyes: اسمها ( صراحه لها كذا اسم بس معروفه بالدكتوره رنا والي ) ( رنا عبود ) وغيرها من الاسماء ....

    هاذي النصابه متواجده في منتديات كثيره ولها مساعدات يدخلون ويمدحون في وصفاتها ولها موقع ( موقع مدري ايش يبي بالضبط ) المهم .... هاذي النصابه كانت موجوده في موضوع ( أبي انحف في شهر الى شهرين ) وكان اسمها roro173
    وهذا الكلام دواء الدكتور رنا هل هو اسطوره ام حقيقه : اثبات واكتشاف علمي لدواء يخفض الوزن 21 كغ 21 يوما
    بحث علمي حول اعشاب اللعالمان العرنيان دكتور ه رنا والدكتور ماجد يجريه احد اكبر المشافي بالرياض المتعاقد مع اكبر المشافي العالميه و التاكد الدكتوره رنا

    طبعا هاذي من نفس شبكة النصابه رنا والي ... رنا عبود ... حراااااام تتعاملون معاها والله شاهد على كلامي .... ماجيت وكتبت عنها الا من خوفي وحرصي ان احد يروح يشتري شي من منتجاتها ( طبعا مابقى مرض ماقالت انها تقدر تعالجه ) كل ماأدخل منتدى الاقيها موجوده وفي ناس مصدقين كلامها ............


    مره ثانيه تحذير من نصابه كبيره اسمها رنا والي وماجد المصري ( لهم موقع كذب x كذب ) والحمد لله ان في مواقع كتبت تحذير عنهم وثبتوه علشان كل من يشوفه


    اللهم هل بلغت ....... اللهم فاشهد


    هذا من كلام النصابه ........


    مجانا: الاستشاره الطبيه - وكيله -
    الامريكيه
    السريعه للدكتوره رنا خلال ثوان : دكتورة اعشاب طبيه وطب بديل
    ..?
    وقصر القامه.. وتخفيف الوزن بدون حميه اوزيادته ..وضعف زوجي.. وعقم و شد
    الوجه
    والرقبه والبطن بدون جراحه. وتبييض الوجه والجسم .. والصلع.. والصدف..
    والبهاق.. والسرطان والكبد.. وتجميل المرأه و الحصول على جسم كعارضات
    الازياء.. و التداوي بالاعشاب و لحم البكاره بدون جراحه .. وازالة الكرش..
    وزواج.. وسرعة القذف .. وتطويل الشعروتكثيفه ..والولاده ذكر ..ورائحة
    الفم..ونفخ الوجه..وشد الثدي وتكبيره او تصغيره ..سكري ..تقوية
    الانتصاب..مفاصل..سكري ..شد الترهلات..بقع سمراء..الايدز..ازلة الشعر
    الدائم..تجاعيد واسوداد تحت العين..تشققات الحمل..حب الشباب..


    كم مرض يالنصابه رنا تعالجين ,,,,,,,,,,,, ي

    اما تجربتي الشخصيه فانا نصب علي من قبل هالنصابه المحترفه رنا او عبير او ايا كان اسمها
    سمعوا قصتي:
    السلام عليكم طلبت علاج التخسيس ب21 يوم وارسلت التلكس بحواله ماليه للعنوان بتاريخ 31/5/2005 حسن احمد صالح حساب رقم 5400056617 شركة الراجحي المصرفيه فرع رقم 450 بمبلغ وقدره 85 دينار اي مايعادل 1085,98 ريال سعودي حسب تعليمات وكيلتهم الأخت عبير وألى الأن لم يصلني شي وكلما اتصلت فيها تقول كلميني بعد يومين وتتهرب مني وتقفل الخط في وجهي واليوم قمت بمحادثتها فقالت ان اسمي غير موجود وانهم لم يستلموا المبلغ رغم انها قالت عكس ذلك من قبل فقد حادثتها بعد يومين من ارسال المبلغ وقالت انه قد اودع الحساب وتقول ارسلي ايميل للدكتوره ولقد مللت تهربها وكذبها وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك
    اذا كان عندك أي استفسار عن شلة النصب العالمية فارسل لي رسالة وساجيب عنها بكل شئ تريدة ولا تتردد في أي استفسار
    الايميلات الخاصة بي
    ************
    ************

    اختكم يارا
    وفية الكثير من المنصوب عليهم في منتديات كثيرة
    ارجوا عدم التصديق بالمنتجات عبر النت وعلي الاخص غلاج السمنة
    وايضا علاجهم والعلاج يصيب بالسرطان
    اخي الفاضل ** اختي الفاضلة انا الذي جربت وعرفت ونصب علي
    وابنة عمي دفعت ثمن غالي جدا
    ارجوا كل من يقرا هذة القصة ان ينشرها في أي منتدي منتسب اليه لكي لن يقدروا هؤلاء النصابين بالنصب علي احد او الامراض التي ستصيبة في المدي القريب او البعيد
    وشكرا اخواني الاعزاء
    اختكم
    يارا

  2. #2
    كوارية غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    مملكة البحرين
    الردود
    41
    الجنس
    الله يحفظنا ويحفظ الجميع يا ختي
    وحسبي الله عليهم

    شكرا لج وجزاك الله خيرا

  3. #3
    om yara غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    52
    الجنس
    اللهم احفظنا وكافه المسلمين

  4. #4
    sfa
    sfa غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الردود
    182
    الجنس
    حبيباتى أنا فعلا قرأت الموضوع دة قبل كدة

    وكانت أسمها رنا و خالد المصرى

    بس بصراحة شكيت فى كلامها لانة مش منطقى أبدا

    وربنا يحفظنا و يعافينا جميعا يا رب .

  5. #5
    لـــمـــووو's صورة
    لـــمـــووو غير متواجد "شعلة التغذية "كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الردود
    8,380
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خير الجزاء

  6. #6
    Rozalba غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    دار شعبــ@ــا أيــــتام ..
    الردود
    2
    الجنس
    الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلام عليييييييييييييييييييييييكم
    ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف ألف الف الف الف الف الف الف الف الف الف شكـــــــر لـــــج أختي

    مو قادرة أعبر عن صـــــــــــــــــــــــدمتي والــــــــــــــــله العظييييييم اشتركت توي بس عشان اشكرج لاني توني كنت داشه موقعها النصابه هذي و كنت أبي ادق علييهاا تجيبلي الدواا و قسما" بالله مدري شلون صدقتها
    والله والله مو قادرة أعبر عن .... كل شي مو بس صدمتي مدري وش اللي خلاني ادش منتدى لكِ واقرا هالموضوع بالتحديد يا سبحاان الله ..
    مشكوووووووووووووووووووورة اختي على نقلج الموضووع .. وجزاج الله ألف خير

  7. #7
    Rozalba غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    دار شعبــ@ــا أيــــتام ..
    الردود
    2
    الجنس

    heart2 سوري

    سوري من الوناسه ضغطت على زر الارسال مرتين ..^^
    آخر مرة عدل بواسطة Rozalba : 14-04-2006 في 06:35 PM السبب: تكرار

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    ارض الله الواسعة
    الردود
    97
    الجنس
    امرأة
    الله يحفظكم جميعا يارب انا ماكتبت الموضوع عشان
    احذر الناس من شرهم
    مشكوره اخواتي لمروركم الطيب

  9. #9
    omaymen غير متواجد صاحبة الفكر النير
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    كندا
    الردود
    1,393
    الجنس
    أنثى
    بارك الله فيك وجعله في موازين أعمالك .

    ياريت الناس تتعظ وتعرف إن ليس كل مايباع في السوق يخضع لشروط الصحة العامة .

    كثير من الباعة لا يهمهم سلامة المواطن وصحته بقدر ماتهمهم جيوبهم متخمة بكم .

    ارواح الناس أصبحت سلعة رخيصة بيد هؤلاء معدومي الظمير .

    ربنا سبحانه وتعالى وهبنا عقل نميز به الصح من الخطأ ،فلماذا لا نستخذم عقولنا لنتحكم بها امام مغريات تضرنا ولا تفيدنا !

    وإلا نحن نطبق المثل الذي يقول : الحاجة في السوق تقول نيني نيني ،متى يجي الأهبل ويشتريني

  10. #10
    maha77 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الردود
    85
    الجنس
    امرأة
    انا اشتريت علاجها لاسامحها اللة والله ينتقم منها وبعدين اول ماستخدمتة الاوانا احس بمغص شديد واسهال وصداع فضيع ولما رحت حللت علاجها طلع بلاوي وكتبت تحذير هنا في المنتدى للي تحب تقراة باسم حقيقة علاج الدكتورة رنا الكاذبة المخادعة مسخها اللة

مواضيع مشابهه

  1. تحذير تحذير تحذير تحذير..أرجوكم أدخلوا للأهمية.....تحذير
    بواسطة أميرةوسط الجراح في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-07-2009, 06:21 PM
  2. تحذير بخصوص أجنحة الدجاج
    بواسطة roza1 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 17-01-2009, 08:53 PM
  3. تحذير تحذير تحذير لاهل الشرقيه والوسطى والغربية
    بواسطة منوله القمر في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-07-2005, 09:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96