انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: الله يخليكم ويحقق امنياتكم تدخلون وتجاوبوني بااسرع وقت

الردود
    3
    الله يخليكم ويحقق امنياتكم تدخلون وتجاوبوني بااسرع وقت

السلام عليكم انا في حيره من امري انا انقطعت الدوره الشهريه عني الشهر اللي راح اللي هو شهر واحد وبعد عشره ايام من انقطاعها عملت تحليل دم وقالوا فيه اشتباه في الحمل بنعيد الفحص مره ثانيه ولما عادوه قالوا لي مافيه حمل وبعدين رحت بعد اسبوع ونص من التحليل الاول الى مستشفى ثاني وعملت تحليل ثاني وقالوا لي مانقدر نحدد اذاء فيه حمل او لا لان فيه اشتباه في الحمل وانا اعرف ان الحمل يوضح من اسبوع من انقطاع الدوره وما ادري اش اصلح الدكتوره قالت لي تعالي بعد اسبوع ونحلل لك واذا طلع نفس الكلام نعمل اشعه تلفزيونيه ونشوف فيه حمل او لا انا محتاره ليش الحمل ماهو واضح الى الان ليش يقلون لي في كل مره في اشتباه حمل مع انه مر الى الان عشرون يوم من انطاع الدوره وخايفه من هاذي الاشعه على الجنين اذا كان فيه حمل فعلا وانا محتاره مره وخايفه مع العلم انا اعاني من تكيسات على المبيض وارتفاع بسيط في هرمون الحليب الله يحقق امنياته اللي يجاوبني واسفه جدا عل الإطاله
    آخر مرة عدل بواسطة wwss : 03-03-2006 في 05:41 AM

غايب عن عيني من مده ** حبيب نحبه ** لين الخاطر واصل حده
    الردود
    3,169
    جربي اختي تحليل دم بوضح اكثر وعادتا الحمل يبين من بعد موعد الدوره بعشرة ايام وربي يقدرلك الخير اطلبي من الله ادا كان فيه خير ربي يتمم

الردود
    266
    أختى الاشعة التليفزيونية ما فى منها أى ضرر على الجنين اعتمدى على الله وسوي اشعه تليفزيونية .
    ودعواتى لك بالتوفيق

الردود
    2,669
    حبيبتى الله يرزقك الذرية الصالحة اعملى اشعة وتوكلى على الله وان شاء الله خير

الردود
    1,483

الردود
    12,071
    غيري الدكتورة
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

.

الردود
    8,380
    اهلا و سهلا معانا

تعقيب كتبت بواسطة درة لك

الردود
    47

flower2

الاشعة التلفزيونية ليس فيها اى ضرر و انت لو ثبت الحمل انشاء الله هتعمليها يمكن كل شهر او اتنين (حسب الدكتور) للاطمئنان على الجنين احنا عندنا فى مصر افضل متابعة الحمل اللى بيتعمل فيها سونار (الاشعة التلفزيونية) كل شهر و من الشهر السابع تبقى كل اسبوعين لمتابعة النمو علشان ينزل البيبى سليم و وزنه كويس .
    انا عملت فى حملى الول تحليل دم حمل و طلع سالب مع انى كنت حامل و الدورة كانت متأخرة اكتر من اسبوعين و بعديها ب 3 اسابيع طلع موجب عادى لا تقلقى

الردود
    105
    انشاء الله خييييير باذن الله و زي ما قالت لك مامة هنا هنا في مصر كتييير بيعلوا السونار فمتقلقيش وباذن الله خيير لان ربنا عز ول مش بيحب لعبده الشئ السيئ و لو لاقدر الله حصل قولي انا لله وانا ايه راجعون واحمدي ربنا يغوض عليكي بالفضل و ربنا معاكي و طمنينا

الردود
    116
    برأي أنوا أذا كانت دورتك منتظمه و ما في أي مشاكل أكيد بكون حمل بس أنت حكيتي أنك عندك تكيسات على المبيض وارتفاع بسيط في هرمون الحليب و هاي ممكن تعيق الحمل و بخاصه أنك عملتي فحوصات دم أكثر من مره و بالعاده فحص الدم بكون أكيد 100% و أكيد Ultrasound ( فحوصات التلفزيونيه) رح تبين شو الوضع. توكلي على الله و أن شاء الله ربنا يفرح قلبك يا رب .

مواضيع مشابهه

1. الله يسعد الي ترد ويحقق أمانيها
    بواسطة الووورد الندي في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-03-2010, 01:18 AM
  2. الله يفرج لها ويحقق امانيها اللي ترد علي ....
    بواسطة نفحات الخير في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 31
    اخر موضوع: 30-10-2008, 10:04 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 29-02-2008, 11:03 PM
  4. ساعدوني الله يخليكم كيف افتح اكتر من مسانجير اعطيوني البرنامج الله يخليكم
    بواسطة hana_85 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-08-2007, 01:42 PM
  5. الردود: 5
    اخر موضوع: 03-03-2006, 06:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ