انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: اللي مجربة طريقة لزيادة الوزن تدخل

الردود
    91
    اللي مجربة طريقة لزيادة الوزن تدخل

sid أنا عمري 23 سنة متزوجة وعندي ولدين مشكلتي من سنين انني نحيفة نصحوني الناس بالاكل الجيد والراحة النفسية بس ما نفع الامر لانه ماله علاقة بالاكل انا صحتي جيدة ولله الحمد بس جسمي ليس متناسقا فإدا ازداد وزني فانه يزداد في المنطقة السفلى فقط اي الارداف والافخاد لكن المنطقة العليا اي الصدر والوجه لايتغيران فصدري صغير ووجهي ايضا وعنقي نحيف حتى انني عندما اخلع الحجاب ابدو وكأن عمري16 سنة
    ساعدوني لاجدالتناسق الدي اريده في جسمي ودعواتي بالخير والتوفيق في الدنيا والآخرة لكل من ساعدني باخلاص

الردود
    1,675

ناس عاوزة تزيد وناس عاوزة تخس

ربنا معاكى

الردود
    1,148
    أولا أهلا فيتج صديقه جديده..وأنا مع s198 ههههههه والله ضحكتيني نرجع لموضوعنا..إشربي يوميا من 2-3 كوب حليب كامل الدسم...خصوصا قبل النوم...وبإتشوفين النتيجه ...وللوجه تقدري إتحطيله قناع الخميره وبينفخه ليتج..وبيبين عليها إنها مليانه....أتمنى أكون قدرت أفيد..

أموااااااااااااااااااااااااااج

مرحبا اختي

شفي عيوني انا عن نفسي كنت نحيفه مره ووحده من اقاربي جابت لي علبة حوايج مواد طبيعيه مطحونه

من ثاني يوم ربربت وسمنت مو انتفاخ لا صار جسمي مشدد والترهلات راحت لا وفتح لون جسمي وصرت اكثر بياض والله عن جد حاجه عجيبه

تحياتي

الردود
    55
    beatheart

انا مثلك حبيبتي نحيفه مره لكن انا باسمع ان الحلبه تسمن وكمان ملعقه عسل مع قليل من حبات البركه مرتين في الصباح والمساء مع كوب حليب وانشاء الله تجيب نتيجه معاكي ومعاي كمان
    اميره اذافيكي تساعدينا وتقولين لنا ايش هي الحوائج وتسالي قربتكي الله يعافيكي اميره والله محتاجينه مره وخاصه ان زواجي قرب وانا عصقوله مره انشاء الله تشوفين الرد اميييييييييييره وتخبرينا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الردود
    1,507
    السلام عليكم

يا اخت انا بنصحك اذا كانت صحتك على ما يرام مافى داعى تذيدى من وزنك وتخسرى شى الناس بدفعوا علية فلوس 0000

اهتمى بابراذ مناطق الجمال فى جسمك بدل ما تملى جسمك شحوم قد يكون منظرها غير جميل 0

وبعدين انتى لسه فى مرحلة مبكرة يعنى ممكن تذيدى مع السن او الولاده 0

تحياتى لك0

الردود
    132
    انا مع الاخت امواج
    الحليب قبل النووووووووووم ممتاز وخصوصا اذا محلى بملعقة عسللل
    تحياتي

الردود
    2,627

السلام عليكم

هاي يا شروق انا كمان كنت رفيعه بس الحمد لله دلوقتي تخنت هاقولك علي اللي انا عملته وهاقولك كمان علي عيوبه علشان تتجنبي الغلطات اللي انا وقعت فيها بصي يا سيتي حاولي انك تكتري من المحاشي والمكرونه وكتري من السمنه والزيت وكلي 3 او 4 وجبات وكلي شيكولاته كتير واشربي بيبسي او انواع مشروبات غازيه واشربي حلبه كتير واشربي كمان عصير موز بالللبن كتير يعني حوالي 5 اكواب عصير بلبن كامل الدسم كل يوم وحاولي كمان انك تتعشي هامبورجر او سوسيس وبطاطس مقليه وكتري من الكاتشب والمايونيز انا عملت كده وزيدت بس المشاكل اللي حصلتني هي ان طبعا بقي عندي بروز في البطن بعد ماكان معنديش بطن وده ممكن يكون حصل لاني مش بلعب رياضه لاني كسلانه شويه والعيب التاني اللي حصل هو اني وشي تخن قوي رغم اني جسمي بقي مظبوط ومش عارفه اعمل ايه خايفه اعمل دايت علشان وشي يخس شويه يقوم جسمي هو كمان يخس بس ممكن العيب ده ميحصلكيش لان وشك صغير عموما انا قلتلك الللي انا عملته وقلتلك علي عيوبه وانتي حاولي تتجنبيها ويارب اكون فيدتك

الردود
    13
    أنا كمان أعاني من القوام الرفيع

ونصحتني وحدة من صديقاتي بوصفة أنا كنت مذهولة من نتائجها على صديقتي

خذي ها الوصفة ماراح تسبب لك مشاكل في القلب وراح تخليكي نشيطة ومرتاحة ومبسوطة بدون ما تدلقي اكل في معدتك أربع وعشرين ساعة وبدون ما تنفخي معدتك بسبب الأكل

كوب كبير لبن رائب مع خمس ملاعق من زيت الزيتون
    ثلاث مرات كل يوم
    واذا تبي تزيدي أسرع
    ما تنسي الاكل الطبيعي والمعجنات المقلية لها مفعول سريع جدا أو تناولي سبع تمرات مرتين في اليوم مع الوصفة اللي فاتت

أنا بصراحة كنت آخذ أربع أكواب كل يوم مش ثلاث

ماينتهي الشهر الا وزنك طلع خمس كيلو وزيادة
    ومن غير ما تتأثر صحتك

أما بالنسبة لتناسق الجسم أنصحك بعمل رياضة لتنحيف المناطق السفلية أو عمل رياضة لتكبير المناطق العليا من الجسم

الله وياك حبيبتي
    ولا تنسي تعطينا النتايج بعد استعمالك أي وصفة

تعقيب كتبت بواسطة دانة الجنوب
    انا مثلك حبيبتي نحيفه مره لكن انا باسمع ان الحلبه تسمن وكمان ملعقه عسل مع قليل من حبات البركه مرتين في الصباح والمساء مع كوب حليب وانشاء الله تجيب نتيجه معاكي ومعاي كمان
    اميره اذافيكي تساعدينا وتقولين لنا ايش هي الحوائج وتسالي قربتكي الله يعافيكي اميره والله محتاجينه مره وخاصه ان زواجي قرب وانا عصقوله مره انشاء الله تشوفين الرد اميييييييييييره وتخبرينا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هلا عيوني دانه الجنوب حبيبتي هي علبه تبيعاه قريبتي مكونه من مكسرات وحلبه وحبوب لقاح وعسل

واعشاب) وطريقة الاستخدام تخلطين ملعقه منها مع عصير او حليب قبل النوم وربي وربي انها رائعه جدا

انا عن نفسي من ثاني يوم حسيت جسمي مشدد والكسل راح وشهيتي انفتحت وجسمي فتح وما جاء العيد

الا كل الناس يسألوني كيف استويت المهم اللي تبي تقولي اخلى الحرمه تجيب لاني وصيتها وعلى فكره

حتى البدينات تنفع لهم لانها تفتح البشره وتخلى الجسم ناعم ارجوا اني افدتك اختي

تحياتي

مواضيع مشابهه

1. [مساعدة] وصفة مجربة لزيادة الوزن
    بواسطة سدود في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-12-2010, 10:36 AM
  2. نصائح مجربة ومضمونة لزيادة الوزن
    بواسطة morjanh في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-06-2006, 12:00 AM
  3. نصائح مجربة ومضمونة لزيادة الوزن
    بواسطة morjanh في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-05-2006, 11:37 AM
  4. اللي جربت الدواء هذا لزيادة الوزن تدخل!!!!
    بواسطة أحبه حيل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-01-2003, 10:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ