انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: نداء...نداء... لكل من يتصفح التوجه لهذا الموضوع فورا........

الردود
    2
    نداء...نداء... لكل من يتصفح التوجه لهذا الموضوع فورا........

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معذبة بالهجسم الحمد لله بس أنا عندي افخاذ كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة وبطن الله لابلاكم وصدر الحمد لله والشكر تعبت انا استخدم اشياء واشياءتكفون المساعدة
    طالبتكم لاتخلوني وزني 75 وعمري 17 ةالله شي يخجل في هالعمرالمفروض يكون متناسق تكفون ساعدوني نفسي ومنى عيني البس بناطيل وملابس عدله موغير البسXL و بعض الاحيانXXLواحينا ما أقابل الناس لاني خجولة مررررررررررررة واستحي وجسمي يزيد يخجلني اكثرهذا غير الأرداف تكفون مابدي كيميائي
    الله يسعدها دووووووووووم ماهو يوما للي تساعدني تكفون لاترموني في سلة المهملات بتاعتكن

الردود
    2
    تكفون تكفون سااااااااااااااااااااااااااااعدوني

تكفون تكفون تكفون سااااااااااااااااااااااااااااااعدوني
    تعقيب كتبت بواسطة flower_dream
    انا معذبة بالهجسم الحمد لله بس أنا عندي افخاذ كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة وبطن الله لابلاكم وصدر الحمد لله والشكر تعبت انا استخدم اشياء واشياءتكفون المساعدة
    طالبتكم لاتخلوني وزني 75 وعمري 17 ةالله شي يخجل في هالعمرالمفروض يكون متناسق تكفون ساعدوني نفسي ومنى عيني البس بناطيل وملابس عدله موغير البسXL و بعض الاحيانXXLواحينا ما أقابل الناس لاني خجولة مررررررررررررة واستحي وجسمي يزيد يخجلني اكثرهذا غير الأرداف تكفون مابدي كيميائي
    الله يسعدها دووووووووووم ماهو يوما للي تساعدني تكفون لاترموني في سلة المهملات بتاعتكن

الردود
    1,215

تعقيب كتبت بواسطة flower_dream
    حبيبتى لا تخجلى من نفسك انت لسه صغيرة والسن دة هينزل جسمك بسرعه بمجرد انك تنظمى اكلك وفى اكتر من رجيم يناسب سنك بس انا انصحك بالتنظيم فقط وممارسه اى رياضه ولو المشى يكون افضل
    يعنى امنعى اكل الارز والمكرونه واى اكل عليه دهون
    فى الغذاء دايما يكون لحمه بدون دهن او دجاج بدون الجلد مع طبق سلطه وخضار وكترى من اكل الخضار والسلطه
    والعشاء يكون اى شىء خفيف وقبل النوم بساعتين على الاقل

الردود
    179
    ما تخافي و صدقيني لو حطيتي براسك انك تنزلي رح تنزلي و 75 مش كتير .. بس قديش طولك؟؟
    ابدأي معانا برجيم الدكتور ربيع اليوم و جربي
    المهم الاراده القويه.. و ضلك فكري انه صارلك 17 سنه بتاكلي فما فيها شي اذا ما اكلتي شهرين !!!!! صح؟؟ والا انا غلطانه ..
    وبالنسبه للصدر والبطن والافخاذ كلللللهههههه بينزل مع الرجيم والجسم بيذوب زي الشمعه
    آخر مرة عدل بواسطة رنا سند : 16-09-2005 في 12:19 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 15
    اخر موضوع: 27-10-2011, 05:41 PM
  2. نداء للخبيرات .. محتاجة شرح لهذا الفستان
    بواسطة ندى روحي في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 7
    اخر موضوع: 22-07-2011, 02:20 AM
  3. نداء نداء نداء من القلب الى الاخت عـبير الازهــار
    بواسطة الدره المصونه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-04-2003, 04:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ