انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: سااااااااااااااااااااااااااااعدوني .. أنا تعبانة..

الردود
    5,106

سااااااااااااااااااااااااااااعدوني .. أنا تعبانة..

يا جماعة .. أن مش عارفة شو مالي صارلي شهرين تعبانه تعب مش طبيعي وع طول جسمي مهدود وبدي أنام .. ومفتوحة شهيتي على الأكل بطريقة مش طبيعية أبدا يعني تخيلو أني وانا عم باكل بفتح التلاجة عشان اشوف شوبدي أكل بعد ما أخلص الأكل اللي معي وقد ماباكل ما بشبع أبداًً .. واتنفخت مرة وحدة والم بجسمي وخصوصاً صدري .. حتى انتفخ وكبر حجمو وأخر مرة شافني الدكتور قالي عندي ألياف بالصدر.. شو يعني ؟
    حتقولو حامل.. لأ أول شي أنا حاطة لولب ثاني شي أجتني الدورة عادية .. حتقولو موعد دورة .. الدورة مابتعمل فيني هيك حتى وقتها بتنسد شهيتي عن الأكل .. يا جماعة مافي شي من ملابسي صار قياسي صار كلو ضيق .. مع إني من النوع المحافظ كتير على الوزن يعني وانا بنت كان وزني 53 وبعد الخلفة وزني 55 يعني ممتاز ..
    زوجي ضاق خلقو مني طول اليوم خاملة وتعبانة ومالي خلق على إشي وحتى من وجع صدري صارت أيدي توجعني .. وامبارح رحنا عند أهلي طول الزيارة وأنا آكل واشوف شوفي عندهم أكل وآخرها تمددت على الكنبة وكنت راح أنام وحتى مسكين شكاني لأهلي من كتر ماهو معصب مني ..

شو الحل ؟ شو أعمل ؟ ياترى شومالي ؟ هل هاد الشي طبيعي ؟

ساعدوني الله يرضى عليكم..

الردود
    1,555
    [COLOR=Yellow]سلامات أخت أم أموني ... ماتشوفين شر.. نصيحتي لك أنك تراجعي الطبيب وتعملي تحاليل عشان تطمني على نفسك وإن شاء الله مافيك إلا كل خير..[/COLOR]

الردود
    59
    ما عليكي شر يا أختي راجعي الطبيب واعملي فحوصات وتحاليلوانشاء الله يكون خيروصحة وسلامة

الردود
    8,380
    سلالالالالالالالالالالالالالالامتك اختي
    لازم تروحي على الطبيب وتعملي فحوصات وتحاليل وان شاء يكون خير
    وطمنينا عليك

الردود
    25
    بصراحة يا ام ايموني انا مو عارفة كيف يا عمري ساكتة على حالك طالما بتحسي بهالوجع ليش ما رحتي دغري عالدكتور لا زم تروحي تعملي فحوصات وما تخافي ان شاء الله ما بكون في شي اما بالنسبة للاكل شوفي حطي قدامك صحن كبييييييييييييييييييييييييركلو خياروخس وخضرة وكلي اد مافيكي هاد الشي بشبعك او حتى فواكه طمنينا عنك حبيبتي اه سلامتك الف سلامة

الردود
    146
    طبعا كلام ونصائح لاخوات كلها على حق بس هناك شيء اريد التطرق به هو ان من اهم مسببات الخمول وفتح الشهيه هي الحاله النفسيه فانا صراحه اجهل وضعك فممكن هناك مشكله مادي تشغلك او عائليه لا سامح الله وتركه تاثير نفسي عليك او ممكنانك مو موضفه ووقتك كله بالبيت لا يعني كلامي هذا على ربات البيوت لان ممكن احداهن تعادل 100 موضه نتيجه استغلالها لوقتها بالمشي ولو نص ساعه يوميا او الصعود والنزول على السلالم او ممارسه الرياضه او العمل المنزلي او زياره بعض الاصدقاء بدل البقاء بالبيت وكثرت لاكل لان هذا رد فعل كلش طبيعي لهذه الحاله
    امامشكله صدرك فاعتقد امر غير متعلق بهذا الشي عموما ممكن استشاره طبيب بدل من ضياع الوقت

الردود
    5,106
    شكراً لكم أخواتي على مروركم الطيب .. اليوم الصبح رحت لعند الدكتور لأني بصراحة (استويت من التعب) وشعور إني منتفخة زي البلون .. والدكتور ماكان راضي يعملي تصور تلفزيوني المهم أصريت عليه .. وأول ما حط الجهاز .. انا شفت على الشاشة إشي أسود كبير.. قام الدكتور قال .. ييييييييييييييييييي مشكلة .. أنا فكرت حالي حامل على اللولب .. قالي لأ مش حمل .. قولتلو شو هاد الأسود الكبير .. شو طلع يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيس دم على المبيض اليمين حجمو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 7 سم وشوي وكيس تاني حجمو 4 سم كمان دم !!! وطلع هو اللي مسببلي كل هالوجع والتعب والإنتفاخ.. أعطاني دواء .. وقالي بعد ثلاث أيام إذا ما صغر حجم الكيس راح اضطر أعمل جراحة (فتح بطن) عشان أستئصال الكيس ..

بنات إدعولي اتحسن على الدواء ما أعمل عملية لإنها كتيييييييييييييييييييير صعبة مش سهلة وعندي أيموني محتاج رعايتي ..

إدعولي الله يخليكم ومايورجيكم مكروه..

الردود
    8,380
    سلالالالالالالالالالالالا متك والله الف سلالالالالالالالالالالالالالالالالامة
    وان شاء الله ربي يشفيك يا رب بدون عملية ياااااااااااااا رب

الردود
    710
    [QUOTE=أم أيموني]شكراً لكم أخواتي على مروركم الطيب .. اليوم الصبح رحت لعند الدكتور لأني بصراحة (استويت من التعب) وشعور إني منتفخة زي البلون .. والدكتور ماكان راضي يعملي تصور تلفزيوني المهم أصريت عليه .. وأول ما حط الجهاز .. انا شفت على الشاشة إشي أسود كبير.. قام الدكتور قال .. ييييييييييييييييييي مشكلة .. أنا فكرت حالي حامل على اللولب .. قالي لأ مش حمل .. قولتلو شو هاد الأسود الكبير .. شو طلع يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيس دم على المبيض اليمين حجمو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 7 سم وشوي وكيس تاني حجمو 4 سم كمان دم !!! وطلع هو اللي مسببلي كل هالوجع والتعب والإنتفاخ.. أعطاني دواء .. وقالي بعد ثلاث أيام إذا ما صغر حجم الكيس راح اضطر أعمل جراحة (فتح بطن) عشان أستئصال الكيس ..

بنات إدعولي اتحسن على الدواء ما أعمل عملية لإنها كتيييييييييييييييييييير صعبة مش سهلة وعندي أيمون

إنتبهي لهومون الغدة الدرقيه لأنه إرتفاعه يؤدي للكسل وفتح الشهيه أو أزدياد الوزن
    وبالنسبه للدكتور إستشيري آخر وإستخيري فما خاب من أستخار الخالق أسأل الله لنا الشفاء ولجميع المسلمين.

الردود
    25
    سلامتك يا عمري يارب ان شاء الله اتطيبي يا ام ايموني على الدوا وماتحتاجي عملية بسم الله عليكي والله يخليكي يارب لابنك وزوجك أميييييييييييييييييييييييييييييييين طمنينا عنك حبيبتي

مواضيع مشابهه

1. سااااااااااااااااااااااااااااعدوني
    بواسطة الورد الحمر في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 31-07-2011, 06:17 PM
  2. سااااااااااااااااااااااااااااعدوني
    بواسطة قلب متفائل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-07-2010, 07:24 PM
  3. سااااااااااااااااااااااااااااعدوني أعطونا خبرااااااتكم .
    بواسطة fullmoon في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-12-2004, 07:12 PM
  4. سااااااااااااااااااااااااااااعدوني ...
    بواسطة سراب الطريق في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-10-2004, 07:25 AM
  5. انا تعبانة جدا جدا
    بواسطة hebausama في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 18-06-2003, 10:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ