انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: يلي بحب يشاركني بالريجيم يتفضل

الردود
    125
    يلي بحب يشاركني بالريجيم يتفضل

السلام عليكم
    أنا ناوي إبدأ بالريجيم نهار السبت القادم بس ما بحب كون وحدي أحب احد يشجعني حتى يصير في إصرار أكثر على الريجيم وكل أسبوع منشوف كم الوزن ، يلي عندها أنواع ريجيم ( بس من دون شوربة الريجيم أرجوكم هلكتني وما بقدر آكلها نهائياً ) تتفضل وتحط الريجيم المناسب ومن هون ليون السبت منكون قررنا على أي ريجيم راح نمشي عليه .

يللا صبايا شجعوني وتشجعوا معي ناطرة ردودكم .

الردود
    2,318
    بسم الله الرحمن الرحيم

حتى انا ابغى من يشجعني

عندي رجيم خلال شهر تنقصين 25-30 كيلو ولكن باتباع الانضمه
    ان صراحة ما جربته بس شفته في منتدى وصاحبته تقول نقصت 25 كيلو
    اذا تبغين نبدا انا وياك يوم السبت وبعد كل اسبوع نشوف النتائج ردي لي خبر
    عشان اكتب الرجيم

الردود
    3,968
    يا الله نشوف ما هو هذا الرجيم علشان ننظم معاكم

أختي ضياء قولي لينا ماهو بسرعة

الردود
    125
    اوكي ضياء نحنا بإنتظارك مع أنني أريد أن أنزل حوالي 12 كيلو بس يللا أكتبي الريجيم خلينا نتضامن ونبدأ فيه.

الردود
    377
    انا حابة اشارك معاكم .. بس رجاءا بدون ريجيم متعب .. يعني خليكم سلسين مع الريجيم لا تضغطون على نفسكم .. و هذا الريجيم اللي قالت عليه ضياء القمر هو ريجيم كيميائي ضار جدا بالجسم و سيء للغاية ..
    ياريت يكون غيره .. و انا الحين بحطلكم انواع ريجيمات و اختاروا واحد منهم و يالله بسم الله نبدأ ..
    من يوم السبت تاريخ 12-2-2005
    بس لازم تلتزمون يا بنات .. لان الريجيم مش لعبة .. من الخطر ان الانسان يبدأ ريجيم و فجأة يتوقف عنه دون الوصول الى الوزن المراد ..
    لانج بتفاجئين الجسم بكمية من الدهون و هو تعود لفترة معينة على التقليل من الدهون و على الأكل الخفيف و الصحي ..
    فاياكم يا بنات تتوقفون عن الريجيم فجأة لأي سبب من الاسباب الافضل ان تبدئين بالريجيم و لما تشوفين نفسج اكتفيتي و وصلتي للوزن المطلوب توقفي عن الريجيم بالتدريج .. يعني ممكن تاكلين مرة وحدة في الاسبوع شوكولاتة .. او صحن رز كل 3 ايام مرة .. و هكذا ..

انتظروني يا بنات بحطلكم الرجيمات الممتازة .. و لكن ليس الريجيم الكيميائي ..
    انا محتاجة انقص من وزني حوالي 10 كيلو ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    377
    هذا الريجيم وايــــــــد حلو ..هذا الرجيم عباره عن وجبه كل ساعتين .........اتمنى يعجبكم

اليوم الاول :- بيضة مسلوقة+شريحة توست و بعد مرور ساعتين موزة وبعد ساعتين كوب زبادي و بعد ساعتين علبة تونة صغيرة بدون زيت و بعد ساعتين شريحة توست و بعد ساعتين تفاحة و بعد ساعتين بطاطس مسلوقة+ سلاطة خضراء.

اليوم الثاني :- ملاعق كورن فليكس + ½ كوب لبن منزوع الدسم و بعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة و بعد ساعتين كوب زبادي و بعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ¼ دجاجة + طبق سلاطة صغير و بعد ساعتين طبق خضار صغير و بعد ساعتين علبة تونة بدون زيت + طبق سلاطة خضراء صغير و بعد ساعتين شريحة توست + 2 ملعقة جبن قريش

اليوم الثالث :- شريحة توست + ملعقة عسل أبيض أو ملعقة مربى ريجيم و بعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش و بعد ساعتين 3 وحدات جمبري+ سلاطة خضراء و بعد ساعتين تفاحة وبعد ساعتين شريحة جبن شيدر و بعد ساعتين ¼ دجاجة+ 4 ملاعق خضار مطبوخ(نيxني)

اليوم الرابع :- شريحة توست + ملعقة صغيرة مربى ريجيم أو عسل أبيض و بعد ساعتين ثمرة يوسفي أو ½ برتقالة و بعد ساعتين طبق صغير خضار (نيxني) و بعد ساعتين بيضة مسلوقة+ سلاطة خضراء بدون طماطم و بعد ساعتين تفاحة أو برتقالة و بعد ساعتين شريحة جبن شيدر و بعد ساعتين شريحة لحم مشوي + سلاطة و بعد ساعتين كوب زبادي.

اليوم الخامس :- شريحة توست + ملعقة عسل أبيض أو ملعقة مربى ريجيم و بعد ساعتين تفاحة أو برتقالة أو 10 حبات تين و بعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش و بعد ساعتين طبق شوربة خضار و بعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم و بعد ساعتين شريحة جبن شيدر و بعد ساعتين ¼ دجاجة + طبق خضار مسلوق أو مطبوخ(نيxني) أو سلاطة خضراء و بعد ساعتين كوب عصير جريب فروت.

يجب تناول 8 أكواب ماء يومياً علي الأقل - قهوة أو شاي أو صودا بأية كمية - السلاطة الخضراء مكونة من طماطم + خيار + فجل + فلفل. - يمكن إضافة 2 ملعقة لبن منزوع الدسم علي الشاي أو القهوة صباحاً ومساءً

و شكرا

الردود
    377
    هذا الريجيم بدون ملل ..كثيراً ما يشعر متبعو الريجيم بنوعٍ من الاكتئاب أو التوتر، نتيجة حرمانهم المفاجئ من طعامهم المفضل أو نتيجة اتباعهم لنظم الريجيم القاسية، وكثيراً ما يضطر متبعو الريجيم إلى الرجوع عن اتباع الريجيم لإصابتهم بالملل والاكتئاب. لذلك ابتكر خبراء التغذية نظاماً يعتمد على تناول كل الأطعمة التي تجعلنا نشعر بالارتياح وتخفف من توترنا، ولكن تناولها لا يتم عشوائيا بل بكميات مضبوطة وبأنواع معينة.
    وتحتوي الوجبات اليومية في هذا النظام على ما يتراوح بين 1200 و1300 وحدة حرارية وتساعد على إنقاص 1.5كيلوجرام، خلال خمسة أيام من اتباعه. ومن أهم الأطعمة التي يمكن إن تناولناها أن تخفف أوزاننا، وننعم معها بالمزاج الحسن بعيداً عن أى حرمان.. مايلي:

* النشويات تشعرك بالارتياح : يحدث لمعظم الناس نوع من الارتياح بعد تناول النشويات، لذلك نراهم يلجأون إليها عندما يشعرون بالتوتر أو الاكتئاب، ولكن للانتفاع من مزايا النشويات دون زيادة في أوزاننا علينا بالابتعاد عن النشويات المكررة والمجهزة مع الدهون والسكر مثل (الدقيق الأبيض والجاتوه).

* الأسماك تقي من الاكتئاب: أثبتت الأبحاث أن تناول الأسماك الغنية بأحماض (أوميجا 3) الدهنية وثمار البحر، تؤثر إيجابياً في المزاج.

* الشوكولاته تحسن المزاج: من المعروف أن الشوكولاته تحتل المرتبة الأولى على لائحة الأطعمة التي نلجأ إليها عندما نشعر بالحزن والملل أو تعكر المزاج، فهي تحتوي على المزيج المثالي من الطعم الحلو وخاصية الذوبان في الفم، وهذا يلعب دوراً كبيراً في إطلاق هرمونات (الإندورفينز) المعدلة للمزاج.. لذلك يجب اختيار الشوكولاته السوداء خفيفة الدهون أو تلك التي تحتوي على حليب منزوع الدسم أو الشوكولاته السائلة السوداء التي يمكن إضافة القليل منها إلى الفاكهة كالكريز أو قطع الشوكولاته الصغيرة المبشورة بدلاً من الكبيرة.

* الحليب لمقاومة الاكتئاب: تساعد الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل (الحليب منزوع الدسم، الجبن خفيف الدسم، اللبن، وعصير البرتقال المقوى بالكالسيوم) على مقاومة القلق والاكتئاب والتخفيف من حدة أعراض تقلب المزاج التي تسبق العادة الشهرية، دون زيادة الوزن. وينصح أطباء السمنة والنحافة، بتناول حوالي ألف ملليجرام من الكالسيوم يومياً للتخفيف من الأعراض المذكورة، ويمكن تأمين هذه الكمية عن طريق الطعام.. فكل كوب من الحليب أو من العصير المقوى بالكالسيوم أو اللبن يحتوى على 300 ملليجرام من الكالسيوم، وكل شريحتين من الجبن خفيف الدسم تحتويان على 240 ملليجراماً.

* الكافيين باعتدال: أثبتت الدراسات أن تناول القهوة والمشروبات الأخرى التي تحتوى على الكافيين مثل الشاي والشوكولاته والكولا بكميات معتدلة، يساعد على الحفاظ على المزاج الجيد ومكافحة الاكتئاب وتعزيز الطاقة والحيوية.

* الفواكه حليفة الرشاقة: الفواكه والخضراوات ليست حليف الرشاقة الأول فحسب، بل إنها مفيدة أيضاً للصحة النفسية، فهي غنية بمضادات الأكسدة التي تحمي الأوعية الدموية في الدماغ وتخفف من سرعة تدهور القدرات الدهنية لدى المسنين، كذلك فإن الحفاظ على صحة هذه الأوعية يساعد على تحسين الوظائف والأداء والحالة النفسية العامة.

الردود
    125
    يللا أنا بإنتظار أن تقرروا على أي نظام سوف نبدأ وطبعاً لازم قبل اخميس يكون آخر يوم حتى الجمعة نعود حالنا على الريجيم ونجهز كل المطلوب ونبدا نهار السبت بإذن الله ، بس أن من رأي بطة الحلوة ما بدنا ريجيم قاسي لأن أنا بالنسبة لي عندي صداع نصفي وأي شي بسببلي صداع فيللا شدوا همتكم وانا بالإنتظار

وانا معاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يللا بنات انا كمان ودي اشارك معاكم بهذا الريجيم .. وكلنا مع بعض نتشجع

الردود
    377
    أنا يا بنات حابة استعمل هذا الريجيم اللي كل ساعتين آكل شي ..
    هذا احسن ما اعتمد على 3 وجبات في اليوم و اكون جوعانة و تعبانة .. لكن هذا الريجيم اللي يعتمد على الاكل الخفيف كل ساعتين ريجيم مفيد و غير متعب ..
    الفنانة منى زكي اتبعت هذا الريجيم بعد ما زاد وزنها 15 كيلو بعد الولادة .. و اتبعت هذا الريجيم و الحين رجعت رشيقة ..
    شو رايكم يا بنات انا ببدأ من يوم السبت ان شاء الله .. ها ؟ هذا الريجيم اذا اتبعتي بنظام بتضعفين 10 كيلو في شهر واحد ..
    و لأني اشتغل فمحتاجة للطاقة بين فترة و اخرى ..
    آخر مرة عدل بواسطة بطة حلوة : 08-02-2005 في 01:31 PM

مواضيع مشابهه

1. الردود: 89
    اخر موضوع: 09-02-2014, 12:34 AM
  2. من يشاركني في الرجيم يتفضل بالدخول
    بواسطة ام مريم******* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 18-09-2008, 09:46 PM
  3. النصب و الإحتيال بالريجيم!
    بواسطة elkady في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-11-2006, 07:10 PM
  4. قبل البدأ بالريجيم ......
    بواسطة سنووايت في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-12-2003, 01:57 AM
  5. اعرف قبل البدء بالريجيم
    بواسطة estrellas في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-01-2002, 01:50 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ