انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 37 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 370

الموضوع: يلا نبدا مسابقه الي وزنها من 70 الى80 للجادات من جديد

الردود
    14
    السلام عليكم جميعا هذه أول مشاركة لى بجد أنا معجبة بيكم أوى أنا أصلا لم أشترك فى منتديات علشان كنت بقول مش بتفيد بس أنتم بجد حاجة ثانية..... المهم أنا وزنى 71 كجم كنت قبل الحمل والولادة وزنى 53 كجم وأنا طولى 163 سم طبعا دلوقتى طخينة موت وجوزى مش مستحمل بس أنا برضع وبجوع جامد أوى لدرجة نفسى أكل طول الوقت مش هقول لأ بيقولولى إن ده طبيعى ولما أفطم إن شاء الله هرجع زى الأول بس أصل بنتى عندها سنة واحدة الحمد لله فلسة هستنا سنة كمان؟؟؟؟!!!! وبينى وبينكم خايفة جوزى يشوفله شوفة كدة ولا كدة أصله يكره الطخن موت ساعدونى الله يكرمكم وعلى فكرة حلوة أوى فكرتك ياأم آية جزاكم الله خيرا هجربها إن شاء الله.

الردود
    671
    و عليكم السلام..
    يا أهلين و سهلين فيكي أخت سالي.. و الله شرفتي و نورتي الصفحة..
    ما تخافي إن شاء الله برجع جسمك زي قبل..
    أنا متلك لما كنت أرضع بتني.. عمر بنتي هلأ 14 شهر و ما فطمتها إلا و أنا ببداية حملي التاني.. يعني ما صرلي فاطمتها إلا أسبوعين.. يعني وزني نزل فترة الرضاعة..
    أنا كنت متلك لما كنت أرضع.. كنت آكل كل شي.. و حتى أصحى بنص الليل و أروح عالتلاجة.. و آكل أي شي تيجي عليه عيني.. حتى لو صحن رز و طبيخ.. أو 3 سندويشات إلي بحبها قلبك.. جبنة.. زعتر و زيت.. مرتديلا.. لبنة.. حمص.. فول.. و إزا في فطاير يا عيني بسخن 5 أو 6 فطايرات و أقعد.. و أحيانا بنص الليل أعمل لحالي سفرة طويلة عريضة...
    بس بالآخر صحيت على حالي و أنا قربت على 80 كيلووو.. قلت لا مو لهالدرجة.. صرت أخفف آكل عادي بس لغيت سفرة الليل.. و صرت أعمل ريجيم 3 أيام و بعين أرتاح يومين.. بس بهاليومين ما أخبص كتيير لحد ما ثبت وزني بين 73 و 75.. ما عم بنقص بس بنفس الوقت ما عم بزيد.. و هلأ أنا حامل بأشهري الأولى.. بس ناوية كمان ما أخبص و أخفف و أعمل ريجيم.. بس ريجيم ما يأثر على البيبي...
    الله يوفقك و ينزل وزنك.. بالتخفيف.. خففي النشويات و ارقصي رقص شرقي إزا ما بتحبي تلعبي رياضة..
    و هينا نحنا هون بنشجع بعض.. و إن شاء الله نكون أخوات في الله.. نتساعد و نتساند بتشجيع بعض..

الردود
    1,443
    اموري الحمدلله زي ماهي ياام آيه
    وطبعا انا اتقلمت
    وولدي الحمد لله عال العال
    وشكرا على السؤال والف مبروك ع الحمل
    بس من جد ليش الموضوع صار اثنين ؟

الردود
    671
    الحمد لله على كل حال يا مثابرة..
    الموضوع صار 2.. لإنه نانا فتحت صفحة هديك.. و كانت عم تستنى عسولة... فعسولة فتحت هالصفحة.. و لسا نانا ما دخلت لهلأ من بعد ما فتحت عسولة هالصفحة..
    و إن شاء الله نعتمد على صفحة من الصفحتين...
    و الله الموفق

الردود
    14
    تسلميلى يا أم آية على الكلمة الحلوة الله يخليكى... دة أنا كنت برة علشان جويرية بنتى ودتها للدكتور ورجعت عملت زى ما قلتى طبق خضار طازج خيار وجزر بس بعد شوية جوزى جة من برة وأكلت معه بانية ومعكرونة وباذنجان مش عارفة أعمل إيه فى نفسى ربنا يساعدنى على تهذيب نفسى ديه والله، ربنا معانا كلنا أنا سهرانه أأكل جلوجولو (دلع بنتى) أدعولى أنا باكل كل الأكل وبنتى ما بتاكل اى أكل؟؟؟؟!

الردود
    244
    سلامى للجميع .
    انا عارفه انو حصلت شوية لخبطه علشان فتحت الموضوع ولكن انا لما اتقفل موضوعنا حبيت اعرف اخبار البنات
    اما الان قد عدت الى الموضوع الاصلى عند الغاليه عسوله وحتواصل معاكم على هذه الصفحه .
    كيفك يالمثابره وحشتينا .
    ام ايه شكرا على فكرتك عن جد حلوه .
    عسولتنا ايه النظام بدنا نعرف افيدينا افادك الله واعانك على النزول .
    اختنا سالى نرحب بك معانا وانشاء الله نقدر نتشجع بعض وتمنياتى لك بالتوفيق .
    اما عن اخبارى فأنا والحمد لله لسا عندى امل وبحاول اخفف كل ما نزلت السوق وشفت هديك الفساتين الى تاخذ العقل والا ابغالها اجسام تاخذ العقل تتصد نفسى عن الاكل ولكن لما اجوع اقول الجوع كافر وانزل على الاكل حتتك بتتك واشتم كل ريجيمات الدنيا واقول عسانى مانزلت اصلى انا مبسوطه كده وكمان الراجل مااشتكى ليش اتعب نفسى واحرمها من الطيبات وتانى يوم ارجع على السوق واتحسر .
    وتمنياتى للجميع بقوة الاراده والعزيمه
    بااااااى
    آخر مرة عدل بواسطة nanavvvv : 20-06-2007 في 11:34 PM

الردود
    49
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بعد وياكم خلونا ننقذ انفسنا من الشحوم واللحوم ....
    عمري تسعة وعشرين....عندي طفل واحد الله يخليه لي.....وزني واحد وثمانين وببدا الريجيم ان شاء اللله من بكرا ....

الردود
    671
    السلام عليكم...
    كيفكم يا صبايا يا حلوين.. و أهلا و سهلا بالجميع.. و بكل المشاركات الجداد..
    الحمد لله على السلامة يا نانا.. شو وين غطستي طولتي الغيبة علينااااا..
    عسولة وينك.. وينك يا مثابرة...
    عفكر الظاهر الصبايا إلي كانوا معنا بالأول مسافرين و عم بصيفوااا... الله يهنيهم يا رب.. بس ما يرجعوا بكرة و يحكولنااا ساعدوناااااااا بدنااا أنظمة ريجيم قاسية سمناااا كتيييييييييييييير....
    إن شاء الله يكون العكس يا رب..
    عسولة.. احكيلناااا شو النظام إلي راح تمشي عليه.. إزا بتحبي...
    تحياتي للجميع..
    أودعناكن.. على قولة مجدو

الردود
    671
    صبايا بدي أسألكم سؤال.. ريجيم الكربوهيدارت بنفع للحوامل و لا ما بنفع؟
    اسمي قاعدة و مو مسافرة و لا ما وراي شي بهالصيف.. و خايفة أسمن من الحمل.. لإنه هيني لساتني بشهري الأول و حاسة إني سمنانة كتيييير.. بعرف إنه تأثير هرمون الحمل.. بس لازم أنتبه على حالي...
    جاوبوني ما تنسوني...
    الله يوفقكم و ينحفكم.. دعاء الحامل و مستجاب ههههههههه

الردود
    482
    سلام بنات كيفالاحوال والاخبار واخيرا نزلت عن ال70 الله لايردها وانا بخير وصرت 68 والاخصائيه انبسطت كتير وطني باقي اليوم مفتوح وانا ماقصرت ماخليت اكله ماكلت منها رحت مطعم وبعدين اكلت ايسكريم باسكن وبيتزا مع بناتي واخرها عيش السرايا مع زوجي والله بعدها ندمت وحسيت بالي بالمجاعات الله يرفع عنهم المهم
    نظامي نظام السعرات الحراريه ومشي لمده ساعه ولازم اشد شوي لانه لو فاكرين انه عندي مناسبه ولازم اخس عشان الفستان صممته على وحده اضعف باقي 2كيلو ويصير اوكي ومابغي يجي الفرح ويكون الفستان مو راكب عليه ويفكروني مستلفاه من وحده وانا دافعه دم قلبي فيه الله يعين ويجمل بطاعته ورضاه
    ويااااااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. بنات اللي وزنها (65-75) و طولها(165-155) تدخل ضروري و نبدا المشوار سوا
    بواسطة بسبوسة شامية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 228
    اخر موضوع: 29-09-2011, 09:28 PM
  2. تعالوا نبدا من جديد
    بواسطة lovely_roudy في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 37
    اخر موضوع: 06-10-2008, 11:33 PM
  3. فريق يلا نبدا مسابقه الى وزنها من 70 الى 80
    بواسطة nanavvvv في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-06-2007, 11:29 AM
  4. مسابقه الرابح الاكبر لمنتدى لك ( للجادات فقط )
    بواسطة ملكه الكون في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 46
    اخر موضوع: 16-06-2007, 01:23 AM
  5. يلا نبدا مسابقه الي وزنها من 70 الى80 للجادات
    بواسطة asooola في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 813
    اخر موضوع: 02-06-2007, 08:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ