انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 41 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 403

الموضوع: حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(7)

الشفاعة's صورة
    الشفاعة غير متواجد مشرفة ركن الصحة والتغذية - النجمة الفضية 2012م
    الردود
    15,303
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    ههههههههههه هنو الله صحكتيني الله يسعدك و رجلي رجعت توجعني الاثنين اروح للدكتورة باذن الله انا كمان بحب السيريلاك هههههههههه بموت علي

المستبشرة الله يسعد صباحك و كلامك اللي يخليني قو م العب رياضة و انا رجلي عم توجعني الله يوفقك دنيا و اخرة يار ب

اللهم انصر اهل غزة وسوريا و العراق واليمن و مصر
    و افغانستان وبورما و الشيشان ....
    اللهم انهم مظلووومون فانتصر لهم ياحي ياقيوووم .....

الرجاء الرد من الاخوات فقط

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)

clap

لا لا لا لا لا ازعل والله لا تاذي بفسك الى التهلكة حرااام عليك نفسك هههه عارفة انك تهزري سارو هههه اكيد تحمستي اولاااا حافظي على اكلك تماااااااااااام والرياضة ملحوقة حاولي تفطري زين وتتغدي زين والعشااء خفيييييييييييييييييييييف سلطة او زبادي او 2 فاكهة على كيف كيفك بس الرياضة مبدئيااا نونو نو نووووووو
    فاهمة ياعسل انا ورااااااااااااااااكي مارااح اطير نصبتووني غفيرهههه والله مقبولة منكم الي تحب تخوف التانية قال البعبع مستبشرة الله انا ارق من النسمة ويمااااااااااااا ناس كلووووووووووووو بعقلاااتي حلاوة هههههه بس ايه انا شفطتهم لييه يا عصفورااااااااااااااااااااااااااتي لااني نية مو عبيطة بس امشي على نياااتي وياربنا دايمافي قلبي ومعايا والي ياذيني مايلوم غير نفسه يالله اسمعي الكلام ياقلبي وما فيك الا العااافية طهور يا عسل
    فطااااري انجليزي ههههه
    فصوليا كوب تقريبا +بيضة مسلوقة +شوية جبنة تقريباااا 10غ حتى ما اشتاتااااااق ليها ما احنا لغينا اساليب الحرمان ونعم للتخفيف يعني من كل روض زهرة
    زبادي +برقوقة مجففة +1 موزة صغيرة ولله الحمد والمنة شبعت ومستعدة للصمووووووووووووووووووود باذن الله يالله نوروونا واحكو يومكم وصمووووووووووووودكم والله يبشركم دايما بالخييييييييييييييييييييير

[] [/

افطــــــــــار انجليزي

افكار للأطفـــــــــــال

افطـــــــــــار هندي

افطــــــــــار تركي

افطــــــــــار جماعي

ماننسى الوافل ..... غير شكل

[RIGHT][CENTER]]

]الشمس طلعت يـــــــازين [/
    ]وانت مـــغمض العينين ]

انا عجبني الفطار التركي و الهندي احب الخضااار والفواكه يم يم يم والانجليزي مش بطاااااال حلو هههه وكل الحلويااات نوووووووووووووووو لانني مقهورة منها قرفت منها صح الله يبعد شرهاااا

آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 24-01-2010 في 11:46 AM

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    دلعي زوجك وكل من تحبين بفطووور صحي ورومنسي تعاااالي ادلعي على كييفك اكيد مش هتجوووعي لحد الغداااااا .......

صبــــاحكم .. أحلى من العســـل

فطور رسمي ..

بيض مسلوق بطريقة مبتكرة ::

سهل مرة ., اسلقي البيض عادي .. بعدين اقسميها من النص بالطول ,,
    خوذي الصفار .. واخلطي معاه جبن كرافت . . وشوية فلفل اسود وشوية ملح ..

ممكن اذا تحبين تحطين بقدونس او شرائح زيتون ,, او جبنة موزاريلا : :

وبعدين اخلطيهم مع بعض ورجعيه مرة ثانية جوا البيضه .. راح يطلع طعمه ختيييييييييير .. مرة !

قدمي معاه .. خبز توست محمص ..

بس هاااه .. استعدي للكلام الحلو .. اللي بيجيك .. هع!

فطور دلوع ..

" بان كيكـ "

ممكن تشترين خليط البان كيك الجاهز .. وممكن اذا سنعة سويها انتي ..

هذي المقادير ::

كوب دقيق
    2 ملعقة طعام سكر
    2 ملعقة طعام بايكنج باودر
    2/1 ملعقة صغيرة ملح
    2 بيضة مخفوقة قليل
    1 كوب حليب سائل
    3 ملعقة طعام زيت

وحطيها في المقلاة العادية ... او جهاز البان كيك

بعد تزيينها بشيرةالبان كيك الخاصة .. قدمي له ولكـ .. أفضل بان كيك تذوقه في حياته.. .

ولا تنسين كوب الشاهي المنعنش ... , ,

فطور كلاسيكـ ..

بيض أومليت ..

طبعا طريقته سهله .. ولكن تفنني في طريقة تقديمه !

اخلطي البيض مع الملح والفلفل .. واعمليه بشكل عادي .. واذا حبيتي رشي جبن تشيدر ولفيه على شكل نصف دائرة ..

وممكن تاخذين شريحة جبنه .. وتقطعينها مربعات وتحطينها فوق الاومليت ,/

وممكن بعد : تخلطين مع البيض بقدونس يعطيه شكل حلو "

أو تحشينه بجبنه موزاريلا مع شرائح زيتون ...

وقدميها بطريقة كلاسيكية وناعمة :*

ولا تنسي كأس عصير برتقال فريش منعـــــــــش ؛)

وفطورا هنيئا ..

وختاما ..

أحب اقول لكم كلمتين .. واتمنى تفيدكم ...

في صباح مشرق .. ماأجمل ان يصبح زوجك على ابتسامتكـ الساحرة .. وقد جهزتي له أجمل فطور ..

فشعوره بكـ لا يستطيع ان يصفه بكلمات الدنيا كلها .. / >> بس مو دايما بعدين يتعود خخخخخخخخ

هي كتبتها كدااوانا اغيرها لا كل يوم واحتسبيها صدقة على الصبح اوليست الابتسامة صدقه صدق رسول الله عليه افضل صلاةوسلام
    [CENTER]اتمنى لكـ عزيزتي حياة ملؤها الحب والسعادة في الدنيا و الآخره .......................منقول لعيونكم الحلوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
    حبيت اطرح هالموضوع لكثرة النسوة الي تعجزة عن قومت الصباح وتجهيز وجبة الفطور لحبيب قلبها..
    اما لأسباب..
    1- حب النوم..فهذا على الدنيا السلام منها..والنوم غلالالاب ياستات..؟؟!!!
    2- لشغلتها بأطفالها واهمالها لزوجها وهو الأهم..فهذي ام ناجحة وزوجة مهملة!!...
    3- واما لإنشغالها بوظيفتها واهتمامها بنفسها فهذا الله يقلل منها...
    4- واما لطب الزوج فهذا الحمد لله مرتاحة وهو ايضا ريحها ولا عليها اي مسئولية..
    5- اماالناجحة التي تجهز فطور زوجها قبل ما يصحى وتستعد له وتغير له كل يوم فطور شكل مع الترتيب وترتيب شكلها ..فهذا اللله يكثر من أمثالها..ونادر شكلها..
    فأي نوع اختي انتي منه واي نوع ياسيدي الكريم تريد..
    فندااااااااااااااااااااااااااااااء لكل الزوجات أهتموا بازواجكم وأسعدوهم من اول اليوم صباح الحب والرومنسيه ليبدأ يومه بكل نشاط وسعادة ويرضى ربك عليك ويرضى زوجك عليك...
    (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)الفرقان:74

منقول

أهميه فطور الصباح

من الأمور التي ينبغي على الأسرة مراعاتها خاصة إذا كانت لديها أبناء في المدارس هو تناول وجبة فطور الصباح قبل الانطلاق من المنزل لأنه بمثابة إمداد الجسم بالوقود ليتمكن الشخص من أداء العمل جسميا وفكريا بكفاءة عالية.

و الإفطار لا يعني ملء خزان الوقود؛ بل هو بداية تشغيل لأجهزة الجسم الساكنة من جراء استراحة الليل الطويل.
    يشعر بعضنا عندما يتناول الإفطار بأنه يجوع بعد فترة قصيرة من تناول هذه الوجبة ، ويرى أن تناول الإفطار مشكلة تؤدي إلى زيادة الوزن‘ولمعلوماتك فإن مستوى السكر في الدم عند الاستيقاظ يكون ساكنا‘ وعندما نتناول وجبة الإفطار وخصوصا عندما تكون من الكربوهيدرات فقط‘فإن مستوى السكر في الدم يرتفع كثيرا. ويقوم البنكرياس بدفق مادة الأنسولين ليعمل على خفض نسبة السكر ويحفظ التوازن المطلوب للحصة.وهنا يشعر الشخص بنوع من الإرهاق والجوع الشديد‘الأمر الذي يجعلنا نبحث عن مسكن لهذا الجوع المفاجئ والحل هو أن نتناول الإفطار بحكمة‘فهذا التعرض للجوع بسبب نوعية الأكل الذي نتناوله في الإفطار ‘بالتالي يجب أن يكون الإفطار منوعا ولا يكون من الكربوهيدرات فقط ‘فتأثرها يقل كثيرا عندما يكون هناك دهون أو بروتينات أو فواكه في قائمة ما نأكله في الصباح وهذه نصيحة لكي لا نتخوف من الفطور أو نلغي فائدته

تناول الفطور يشجع على الحمية

واشنطن - نصح علماء أميركيون بتناول الفطور وإبقاء الماء في الثلاجة وغيرها من الوسائل السهلة لمساعدة الراغبين في اتباع حمية غذائية وممارسة التمارين الرياضية على الالتزام بقراراتهم الصحية.
    ولفت مركز التحكم في الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة إلى ضرورة تناول الفطور كلّ صباح، مشيراً إلى أن الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الفطور يعوضون عنها بتناول المزيد من الطعام خلال اليوم.
    وأوصى باختيار وجبة فطور مغذية مثل اللبن والفاكهة أو الخبز المحمص والموز أو القليل من زبدة الفستق. كما نصح بتناول الكثير من الماء وجعله مرغوباً أكثر من خلال حفظه في الثلاجة أو إضافة قطعة فاكهة له للنكهة، مشيراً إلى أن تناول الماء قد يحول دون تناول أنواع أخرى من المشروبات المحلاة الغنية بالوحدات الحرارية. ولفت إلى أهمية تناول كميات صغيرة من الطعام والاكتفاء بها وعدم العودة إلى سكب المزيد في الطبق، لأن الناس غالباً ما يميلون إلى الإفراط في تناول الطعام حين تعرض عليهم كميات كبيرة، ونصحوا بتحضير وجبة غذاء صحية في المنزل وأخذها إلى العمل. وأشار المركز إلى أن الرياضة عامل مهم لتخفيض الوزن، ونصح بممارسة الرياضة مع صديق أو قريب للحصول على المزيد من التشجيع للممارسة التمارين.

اه من ما تحب تفطر صحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفتووووووووووووووووو اهو الكلام خير دلييييييييييييييييييييل ونوعووووووووووووووو واشبعو ماتجوعووووووووووووووووو كثير يدوب تتغدووووووووو خفيف وممكن ما تتعشوووووووووووو غير زبادي او وحدة فاكهة ما تنسوووووووووووووووو تدعولي الله ما يحرمنا من خدمتكم وانا تحت امركم في التحفيييييييييييييز يالله نتغير سوى ومعااا نصير احلى امهاات وارشق عصفوووووووووورااااااااااااااااااااااااااااات

آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 24-01-2010 في 12:38 PM

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)

شووووووووووووووووووفووو العجب اطفئووووووووووووووو التلفااااز واتحركوووووووووووووووووووووووو ........ وجد بحث أميركي أن الحد من ساعات مشاهدة التلفاز قد يساعد في حرق السعرات الحرارية. وجاء في دراسة نشرها “أرشيف الطب الباطني”، أنه “عبر تقليل ساعات مشاهدة التلفاز بنحو 50 بالمئة، تمكن المشاركون في الدراسة، وعددهم 36 من حرق أكثر من 120 سعرة حرارية يومياً في المتوسط”، و”هذا يعادل المشي لأكثر من ميل في اليوم”. وشرحت معدّة الدراسة جنيفر أوتون من جامعة “فيرمونت”، أن المتطوعين استعاضوا عن مشاهدة التلفاز بالقيام بأنشطة خفيفة منها الأعباء المنزلية، أو العمل في الحديقة أو ممارسة اليوغا وحتى تنظيم الصور. لكنها لفتت إلى أن خسارة هذه السعرات، على مدى فترة وجيزة، لا تحدث تغييرات كبيرة في “مؤشر كتلة الجسم”، ولكن “إطفاء التلفاز هو حتماً خطوة في الطريق الصحيح”.

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    اجتهدت رغم الارهاق اني اهز بدني 15 د عاااال احسن من مافيش
    البارح عملت 10د بس اه اضحكوووووو بس تعبانة وهمدااانة اتلحلحوووانتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو وخليكم رياضيااات وراااكم لما اخف شوية ونتاسبق نحو الرشاااااااااااقة ............امووووووووووووووووووه بنااات مش ملاحظيين اننا ابتعدنا عن اللوك والصالون والتجميل والتنعيم ام ما تفرطووووووو اخر ماسك عملتو ماء خيار بعسل الله واااااااااووووووووووووواااااااااااوووو جربه ينعم ويشد ويبرق واواااواااماتنسووووو تشربو كثييييييير الماااء حبيب الجمااال وكمان العنب افركو به وشكم بقشره فيه ابحاث عن كل الفواكه الحمراء سبحان الله التوت والعنب والزبيب حتى حلوين جدالمقاومة علامة تقدم السن بلااا يولاي بلااا اشهااااااار الطبيعي احلى لانه من عند الحنان المنان هو فيه غيره حبيبا الله سبحانه خلق وابدع يالله نتجمل بما خلق الله ونحب ما خلق الله وناكل صنع الله نصير احب عباد الله وهو نوع من الحمد وشكر النعم مش ناااكل مايونيز ومسترد ههههه حتى البيتزااا حاولووو تطبخها صحية وقللو الجبنة وحطوووو رشة زيت زيتون وريحان او زعتر يم يم يم يم يم عارفيين البيتزا تبع زمااااان الاولى صحية اكثر بعدييين طلعت الشيز وبلاااويهااا لا بزيت الزيتون اطيب بكثييير ومفيده جربوها تحبوها
    ممكن نفتح محل اااكلاات صحية على فكرة انا شطووورة ماشااء الله بالطبخ وحلوياات على قدي هههه مني الفكرة ومنكم الماااال مستانياااكم تنوووورونا وخلونا على العهد اموووووووووه
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 24-01-2010 في 01:36 PM

الردود
    1,641
    ههههههههههههه
    يسعد يومك يا ام أسامة ويسعدلي أيامكم كلللللللكم حبيباتي

انت عارفة كنت قاعدة افطر واقرا في كلامك
    كان فطوري تفاحة مقطعة شرايح..وكاسة قهوة زوجي عملها لي هههههههه
    ماشاء الله عليه فنااااان في القهوة..
    بعدين وانا بقرأ في كلامك انكسفت من نفسييييي ههههههه
    خاصة حق فطور الزوج خخخخ ياعيني عليه زوجي من زمان حرمته الحركات الحلوة هذه خيبة تخيبني..
    فطبت في النخوة بعد ما قريت كلامك وقمت سويت ساندويتشات توست محمصة بالجبنة

زي كده

هههههههههههه هههههههههههههه
    طبعا مو زي كده .. مع اني نففففسي فيهم شهوووووووني

وخلااااااااااص يا نونة انا موافقة نفتح مطبخ صحي والله حيكون مشرووووووع نااااااااجح

انتوا عارفين من زمان مصورة كم أكلة صحية من اختراعي هههههههه
    والى اليوم أنزلهم في قسم الطبخ !!!!!!
    كل يوم أقول بكره

مستبشرة ليش ما تصوري اكلاتك الحلويييييييييين وتنزلي الصور خلي الكل يستفيد ايش رأيك

هنو حبيبتي استهدي بالله وفكري في الاشياء الحلوة اللي في حياتك

هو ايش صار معاكم بخصوص العمرة؟

بصراحة انا احيانا تجيني هذه الحالة .. اصحى من النوم مكتئبة خلقة..
    بس هذا لما اكون زعلانة من نفسي ..أو لما أكون مقصرة في حق ربي.. سبحان الله النفس تضيق..
    لكن انت ياهنو ماشاء الله عليكي علاقتك بربك تمام والله يزيدك ان شاء الله...
    وقاعدة تنجزي وتخططي وكل يوم حلمك في الرشاقة يقرب منك اكتر ولسه الخير جاي باذن الله
    توكلي على الله ..هذه كلها وساوس شيطان استعيذي منه وقومي صلي ركعتين حاجة وخلي نفسيتك عاااااال العاااااااااال.. حرام تكوني مكتئبة والمفروض تعيشي هذه الايام احلى لحظاتك
    انت قاعدة تنتصري على نفسك وتتحديها كل يوم وماشاء الله تكسبي التحدي يوميااااااا
    المفروض ما تقدري تنامي من كمية السعادة اللي مجتاحاكِ
    بحبك موت ياهنو واتضايق مررررة لما احس انك مضايقة..
    بعدين ايش الحركااااااات هذه اللي جنب اسمك هههههههههه
    يختييييي جاتنا خيبة خلينا كده زي ما احنا والله ما احنا فالحين خخخخخخخخخخخ

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    جدعة احبك لما تسمعي الكلاااااااااااااااااام سبحان الله يابت زوجك جنتك دلعيه وما تخليه يطلع للشغل الا وهو منتشي هههه بك يابت خبلييييه خليه يهذيييييييييييييي بك والله الفطور سر نجاح ريجيماتي وما في غيره وبالتجربة ما تجوعي وتسيطرة على كل المغرياات وحين اطنشه اهجم على المغريااات هجوووووووووووووووووووووووووووم واول شيء الدعاء ما تنسو عصفوراتي في كل سجدة مانكوووون رهائن اللاسرااف ونتقوت فقط نتدلع بس مو كل وقت ان تدلعنا على الفطار ياحظي مونخلي بروحنا هههههه الحساااب بناات الحسااب سر الشباااب لي عودة باذن الله وبرااافو ام توتة خليك وراااي تفلحي ههههه بقلك كم سنة زواااااااااااااج ؟؟؟؟والاجابة اختيارية لان الخبرة لها دووور وكويس عجبتك فكرة المطعم صح حابة استثمر في الصحب الله يرزقني واحقق حلمي واحلااامكم بعد

الردود
    1,641
    أما يا ساااااااااارة صدمتيييييييني بالرابط حق اللوز اييييييش هذا هههههههههه
    مخولووووووونا والله طيب الواحد يصدق مين ولا مين حرام عليهم والله
    وانا الغلبااااانة شغااااااالة لطع لوز حلو على وجهي والمر على جسمي خخخ خييييبة تخيبني

هنو ماني عارفة حكاية اللوز اللي معاك.. معقول مو مكتوب عليه حاجة؟ اقرأي الروشتة اللي جوا العلبة... يمكن تلاقي شي

بالنسبة للسريلااااااك فانا واخواتي كمان مدمنيييييييين عليه من زماااااااان ههههههههه
    فاكره يا هدى هههههههه كانت ماما تنجلط مننا والله نشتريه من الصيدلية ونقعد ناكل فيه كانه وجبة غدا ولا عشا يميييييييي
    وحتى لما تزوجت كنت اخلي زوجي دايما يشتريه ويستغرب مني جددددا لما يشوفني آكله هع
    وأخواته لما كانوا يزورونا يدخل المطبخ بسرعة ويخبي العلبة جوا الدولاب ههههههههههه
    يقولي :خبي الفضايح خبيييييها خخخخ
    زمان عنه والله

انا يانونة الحنونة عمر زواجي ثلاثة سنوات وداخلة الرابعة تقريبا وماتخافيش علي أنا أعجبك هههههههه
    وطول ماانا ورااااااا نصايحك باذن الله حنكون اسعد زوجين في الدنيا
    الله يزرقنا سعادة الدارين..

الردود
    1,641

smile3

هذا الكلام منسوخ من رابط سارة علشان اللي مكسل يفتحه هههههههه

الفرق بين زيت اللوز الحلو و زيت اللوز المر
    عزيزاتي ..

أولا الفرق بين الزيت اللوز الحلو المر

هو أن الحلو مستخرج من نفس حبوب اللوز وهو مفيد للشعر فقط ..
    أما المر فهو كمان مستخرج من اللوز نفسه لكنه مؤكسد لذلك هو مفيد للبشرة فقط..

وحتى لو إن كتب على العبوة العكس وهذا كلام دكتور محتص في الطب البديل ..

زيت اللوز الحلو ..
    أفضل زيت يدهن فيه الشعر بعد غسله من أي زيت آخر لأن الزيوت الأخرى تتأثر بسرعة عندما يتعرض الشعر لأشعة الشمس وغير كذا هو الوحيد الذي لايضر الشعر إذا تركناه إلى الغسلة الثاتية للشعر ..

أما زيت اللوز المر ..
    فهو مفيد لإزالة التصبغات والبقع من البشرة وهو جدا رائع لو استخدمناه قبل النوم فقط وذلك بغسل الوجه بماء بارد أو ممكن نمرر علي الوجه ثلجه ثم نمسح الوجه والرقبة بهذا الزيت ولا نستخدم الصابونة حتى لما نقوم من النوم نكتفي بغسل الوجه بماء البارد فقط ..والنتيجة توحد لون البشرة ويساعد على إزالة الهالات السوداء وغير ذلك النعومة ولا أحلى ..

ممكن أيضا تستخدم هذه الخلطة للجسم بعد الإستحمام رائعة جدا نعومة وتفتيح وترطيب ..
    فازلين وزيت لوز المر وزيت الجلسرين ..

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    اه هههههه ضحكتيني اتزوجتي وانت لسى في الحضانة ههههه
    سيريلاك خخخخخخ فضايح تعااالي انا اموت فيه في الحليب بيني وبينك كان يعجبي وهو في ببرونة ولادي تصوري اختك وفي فمها ببرون ههههه انا احسن منكم هههههه يعني عيااااااال لسى ما شبعنا رضاااعة هههههه ممكن اتفطمنا بدري ههههه
    مشتاااقين حاجاات مغرية ماهو هم الاشهااااار مافي احسن من حليب الام مهما كان البديل بس ايه الله يصلحنا
    المهم العمر كله هنا وسعااادة عقبااال ما تزوجو اولادكم وتشوفو احفاد احفادهم كماان انا عارفة انك بطلة ورئيسة عصااابة ههههه
    زيت اللوز يدخل في تركيباات تجميلية رااائعة ما يخوف ممكن الي عنده الحساسية ما احنا مصيبتنا الكل يصلح للكل لا في فروقات يا بنااات
    المهم حطيت ماسك الجزر المبشوور +ماء الزهر ماعندي الورد هههه جبت لكم قنااع حلو جربته مرة وحابة اعيده تعاالونجرب ما تخاافو الطبيعة مافي غيرها
    رايحة احط قناع الموز اه شوية في البطن وشوية للجمااااااااااااااااااال اه لااااااااااااازم العناية الفاائقة
    المهم الغدااا ولله الحمد طبق سلطة شمر طرنشاات نيئ +طماطم +كثيير خس
    +3 ملاعق رز بسمتي بفراخ وكثييييييييييييييير خضار شوفوووفيه كوسا +جزر+شمر+كرافس+بزلاء+بصل+ثوم يم يم
    ام توتة بيني وبنك انا ما اعرف احط صور على النت اصلي لسى مبتدئة يدوب افك الخك ممكن تتكرمي وتعلميني ينوبك ثواب والله فكرة اقف دايما قدامها عاجزة ....ومشكووووورة سلفااااااااااااااااااااا والحلا اكيد بعد ما اروق المطبخ يدرب يقلب والعشااء خفيف ممكن سلطة وبس والفاكهة اااكلها سناك وباذن الله شااي
    وادعي لي ازود نسبة الرياضة موفقة ياقلبي وانت اكيد ملتزمة اوعي تعكي اشدك من شعرك ههههههه
    عزيزتي ..

إذا كنتِ تودين شد بشرتك ، لإظهارها في أحسن شكل ، ولا تعرفين الطريقة الطبيعية المناسبة ، فلا داعي للحيرة ،

يقدم لكِ الخبراء ماسك الحمص لحل هذه المشكلة والتغلب عليها ،

وإليكِ الطريقة :

يطحن الحمص جيداً

و ينخل إلى أن يصبح كالبودرةد

ثم يضاف إليه ماء الورد أو ماء عادي

ثم يوضع ككقناع على الوجه و الرقبه ،

وينصح بعدم الكلام حتى ينشف ثم يغسل .

كما ينصح بغسل الوجه أربع مرات يومياً بماء الورد فهو ينقي البشرة و يشدها و يزيد من حيويتها

منقول للأمانة
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 24-01-2010 في 04:40 PM

مواضيع مشابهه

1. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(6)
    بواسطة أم تولينا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 430
    اخر موضوع: 23-01-2010, 10:13 PM
  2. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(5)
    الردود: 402
    اخر موضوع: 14-01-2010, 12:18 AM
  3. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(3)
    الردود: 207
    اخر موضوع: 31-12-2009, 08:59 PM
  4. حملة : امهات, لكن أجمل عروسات(4)
    الردود: 9
    اخر موضوع: 30-12-2009, 06:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ