انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 25 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 242

الموضوع: هنا نكمل المشوار الى 60

الردود
    1,844

هنا نكمل المشوار الى 60

بنات ا لي كانو معاي

ملكة الحنيه

عيناك قدري

وغييييييييييييييييييييييييييرهم هنا نكمل كي نصل الى الوزن المطلووووووب

الردود
    596
    السلام عليكم كيفك القمر انا اخباري تمام رحت بيت اخوي وانا عقلي معكم وتوي راجعه وتفاجاءت ان الموضوع تقفل بس احلى شي انك حطيتي الرابط وفرتي على البحث يعطيك العافيه
    عموما اخباري تمام مع الوزن الحمدلله مزادابد على العكس كل ماله وينقص عن اول والفضل لله ثم الشاي الاخضر وبذور الكتان لان انتم عارفين حلوقنا متنصك الا ونخبص بس المشي ماني راضيه عنه كسوله فيه
    بس احاول اعوض بكثر الحركه لان في الحركه بركه

وتلقيني كل شوي ناطه واذا رحت لمكان في البيت اجري عشان يخف دمي يهمني خفه الدم فيه ناس لو تخان خفه دمهم زينه وانا كنت زماااان كذا وحبيت ارجع مثل اول يعني باختصااار احاول اودع (الكسل اللي خمد ريحنا )مثل ميقولو جداتنا
    آخر مرة عدل بواسطة ملكه الحنيه : 13-07-2007 في 02:41 PM

الردود
    671
    السلام عليكم..
    يعطيكي ألف عافية يا القمر.. على فتحك صفحة جديدة...
    يا صبايا يا حلوين.. أعطيكم دافع للتشجيع..
    وزني عم بنزل و الحمد لله.. خلال يومين من الريجيم الكيميائي نزل وزني كيلو و نص.. و إن شاء الله راح أكمله.. لإنه بجد حلفت إني أكمله و ما أكسره..
    حتى ما عم بلتزم فيه بالزبط.. يعني العشاااا ما بتعشى.. إزا جعت بالليل بحط صحن الخضار النية (بروكلي و زهرة و كرفس) و باكل منه.. و هدول لحالهم بنزلواا الوزن بدون أي ريجيم
    وزني حاليااا.. 71.5 كيلو.. قربت أدخل بالستينات..

الردود
    596
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك
    ماشالله عليكي فعلا دفعه قويه وانا معك ان الواحد يحلف على نفسه يكمل المشوارلاني جربته مره حلفت اني ماكل رز الا مره في الاسبوع ونفذت الحلفان لما صرت محب الرز كثير
    صراحه شجعتيني

الردود
    671
    الله يبارك فيكي يا رب عقبال عند الجميع..

الردود
    671
    و لإني حالفة يمين.. امبارح رحت ساعدت جارتي بلف ورق العنب.. المهم قالتلي أقعد أتغدااا معهم.. قلتلها إني حالفة يمين.. فعطتي صحن تدويقة.. غديت بنتي منه.. و الباقي بسمع صوتكم بالتلاجة.. بس لوني مو حالفة كنتوا ما شميتوا هههههههههههههههههه.. بس الحمد لله جسمي عم بنحف منيح..
    اليوم ما أفطرت.. قبل الغداااا أكلت شريحة أناناس.. و اتغديت توستاية و جبنة سلايس و بندورة الساعة 11:30.. و العشاااا الساعة 3:00 بعد الضهر.. اتعشيت لحمة مشوية و بندورة و بصل مشوي.. و إزا جعت بالليل راح آكل كرفس و بروكلي.. و راح آخد فنجان قهوة كندية سادة..
    دعواتكم إني أنحف..
    الله ينحفكم و توصلوا لمبتغاكم..

الردود
    1,844
    سلام عليكم يا صبايا

بصراحه طولتو على خفت تكونو بطلتو

اولا لاشكر على واجب

حبيبتي ملكة الحنيه اخبرك اني عجزت اصلح الرجيم لازم اخربط

واذا قلت خلاص بصلح رجيم يزيد الجوع بشكل غير طبيعي
    علشان كذا غيرت الرجيم وبصراحه ركزت على المشي ساعه يوميا او نصف ساعه اذا تعبانه
    لان جسمي نحيف من فوق مشكلتي الارداف
    لاكن لاتشيلن هم راح اواصل معاكم واشجعكم وتشجعوني وزني الان بدا في مرحلة ثبات وان شاء الله راح يبدأ ينزل بعد ايام قليله
    ام انتي يا ام ايه بصراحه الرجيم الكيماوي افضل رجيم انا صلحته وفعلا ينزل الوزن لا ويبان الفرق في جسمك
    لكن بعد اسبوووووووووع استمري لكن نصيحه اذا خلصتي لا تندفعين على الاكل علشان معدتك ما تتعب
    لاني انا تعبت بعده معدتي تعبت ما تقبلت الاكل الجديد

وبالتوفيق

الردود
    671
    السلام عليكم..
    القمر... شكرا على نصيحتك.. و زي ما زكرت قبل هيك إني اعملته.. و نزل وزني بس 7 كيلو.. لإنه جسمي ما محتاج ينزل أكتر من هال7 كيلو.. و تم جسمي نحيف.. حتى خلال فترة الحمل.. بس بعد الولادة اسمنت..
    و لما اتزوجت زوجي كان يستغرب من أكلي.. كان يحكيلي كلي يا بنت.. بحكيله أكلت و الحمد لله اشبعت.. بحكيلي هاد مو أكل بني آدمين.. هاد أكل عصافير.. و فوق هاد خلال حملي كمان ما كنت آكل كتير.. يا دوب خلال اليوم كله كنت آكل سندويشة ليمون و زيت زيتون و شوية ملح.. و كان زوجي ينجن مني و يشكيني لإمي و لحماتي.. يحكيلهم إني ما عم باكل زي العالم و الناس.. و كنت أسمع موشحات من حماتي و إمي و من زوجي كمان.. حكولي لازم تاكلي مشان البيبي.. بس الحمد لله إجت آية و صحتها ما شاء الله منيحة.. بس كان حجمها صغييير كتير.. كان وزنها 2 كيلو و 300 جرام.. بس ما أظن إنه قلت أكلي أثر على حجمها.. و هلأ ما شاء الله عليها حجمها طبيعي و وزنها منيح.. الله يحميها و يخليلي إياها..
    و أكيد إزا انحفت لازم أحافظ على جسمي... لإنه هالموضوع شي طبيعي لأي وحدة بتحب يكون جسمها حلووو.. إن كان مشان زوجها أو مشان صاحبة الشأن نفسها.. إلي تعبت و هلكت بالريجيم ليصير جسمها حلوو..
    و بتشكرك للمرة التانية على نصيحتك.. و الله يوفقك و يوفق الجميع...

الردود
    1,844
    ام ايه

تدرين ان الرجيم الوحيد الي استمريت عليه 15 يوم متواصله هو الكيماوي

بصراحه شكلي بغامر واعيد التجربه بس يارب زوجي يرضى لانه يخاصم ويقول خلاص وقفي رجيم وزنك حلو

لكن انا مو مقتنعه شوفي راح اتشججع واقرر اسويه لكن لازم اخذوقتي علشان استجمع شجاعتي
    انا الى الان ماشيه على نظام التخفيف وسبحان الله يناسبني كثير لكن نفسي اشد حبتين

الردود
    267
    مرحبااااااااااا صبايا كيفكم كتييييييييير اشتئتلكم كان جهازي خربان وهلأ زبطته عنجد كتير استفقدتكم
    شو ما شاء الله اخباركم كويسة الحمد لله
    انا اموري تمام وبهاليومين رح امشي عرجيم تاني ادعولي

مواضيع مشابهه

1. (((يامنتظرات الحمل ...تعاللوا نكمل المشوار إلي جزء تبارك))
    بواسطة ** الشيماء ** في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 50
    اخر موضوع: 18-11-2009, 01:13 AM
  2. رجيم االتمر واللبن نكمل المشوار هنا(2)
    بواسطة طربحت في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 138
    اخر موضوع: 14-02-2009, 09:21 AM
  3. فين عروسات شهر رمضان تعالوا نكمل المشوار 00000
    بواسطة اخصائية نفسية في الأمومة والطفولة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 25-12-2007, 03:56 PM
  4. فين عروسات شهر رمضان تعالوا نكمل المشوار 00000
    بواسطة اخصائية نفسية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 01-12-2007, 03:39 PM
  5. هنا نكمل المشوار لـــــــــ60ــــــــــ للمرة الثانيه
    بواسطة أميرتك في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 62
    اخر موضوع: 30-08-2007, 02:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ