انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 41 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 404

الموضوع: [مجموعة] يلا بنات بــدنا نـحمـس بعـض ونقــول وداعــا للسمنه (47)

الردود
    12,856
    صباحكم فل
    الحمدلله اليوم غيرنا الجهاز انحرق من البرق الحمدلله امس جاتنا امطار ونسينا الجهاز
    الموهم مبارك هالجزء ويارب نخسر اوزان انا امس حاسه انه احلويت وجهي صاير حلو
    وماحسيت جسمي تغير الموهم وانتظرت الى اليوم لقيت وزني للاسف 58 ونصف
    انا عندي فكره اش رايكم نعمل فريقين يتحدوا بعض انا بدات اليوم الاكل تمام وتخلصت
    من الممنوعات ههههههههه هيا لاولادي بس انا ازم ادوقه قامت بنتي عزمت اصحابها
    وحضرت لهم كلها عشان اتخلص والرياضه ثلث ساعه
    قولوا رايكم وانا جاهزه

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    سلام رشوقات
    امس كان عندي امتحان و كنت مشغولة بالمذاكرة. المهم امس لم اذهب الى الجم كان استراحتي الاسبوعية.
    اليوم ان شاء الله سأذهب بعد ثلاث ساعات موعد الكلاسين مع بعض.

الاكل الحمد لله تمام الى حد الان.

rose_77
    اهلا و سهلا بك.
    بالنسبة للريجيم.
    قسم ماشي مع السعرات و قسم مع النقاط و قسم تخفيف بس.

ام صلاح
    خلاص بطلي التخبيص خليه كل 10 ايام مرة. لانه هكذ لن ينزل الوزن.

رفال
    ان شاء الله تستغلي غياب زوجك و تعملي شوية رياضة.

دندوشة
    طيب كيف مسابقة و انتم ما تدخلون إلا كل فترة؟؟ المسابقة لابد لها من المتابعة اليومية الجادة. بالضبط مثل ما كنت مع النادي الشتوي.
    عني انا ارحب بالفكرة جدا.

جميلة
    موفقة ان شاء الله تنظمين اكلك و رياضتك و نومك من جديد.

اراكم على نهاية يومي ان شاء الله.

الردود
    3,413
    سلام رشوقات
    اليوم الحمد لله تمام التمام.
    الاكل من غير تخابيص (ماسكة نفسي بالعافية)
    و الرياضة دخلت كلاسين وراء بعض (تكسرت تماما). كلاس كارديو صعب جدا و كلاس رفع اثقال. تقريبا ساعتين وراء بعض.

اللي ملاحظته على نفسي انه الخمول اللي كان ينتابني بسبب هرمون الغدة راح لحاله و لله الحمد. ما اعرف السبب الرئيسي كل اللي تغير هو صرت اخذ حبوب زيت السمك 2 - 3 كبسولات يوميا و لا اعلم ان كانت هي السبب في استعادة نشاطي أم شيء آخر. بكل الاحوال الحمد لله وحده.

داخلة انام مبكر اليوم تعبانة جدا.

تصبحون على خير.

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة الأميرة رفال عرض الرد
    انا راح اوزن الحد او الأثنين باذن الله
    رفولة اخبريني اي يوم بالضبط راح توزني فيه حتى اوزن معاك ان شاء الله.

الردود
    1,673
    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالام رشوقات
    شلونكم مشتاقين ..شخباركم ...الجزء القديم خلص وانا لسه داخله لكيتكم بادين بجزء جديد
    ممكن تقبلوني معاكم ههههههههههههههههههههه....مشتركه جديده بدات الريجيم والرياضه من يومين بس ههههههههههههههههه

اخباري والله من رجع زوجي بدت اللخبطه بالاكل وشوي شوي قللت من الرياضه الى ان لغيتها لما شفت نفسي ماخذه راحتي تمااااااااااااااااام بالاكل ...ما خليت شي بنفسي لا المقالي ولا الحلويات ولا المعجنات ولا الجبس ولا ولا ولا ........والنتيجه طبعا كيلوين اضافيين ...يعني الوزن رجع لل 72 بعد ما وصل لل 70

صار عندي عقده من هذين الرقمين من زياده رمضان ولحد الان اوصل لل 72 وانزل وزني وبعدها ارجع لل 72

المهم من يومين يعني يوم الثلاثاء بديت الالتزام من جديد ورجعت شوي شوي للرياضه ...لكن اكتشفت شي ما كنت منتبهه عليه في السنين اللي راحت ...يمكن حجه تتذكرين لما اشتريت الاوربت تراك قبل سنتين لما بديت العب عليه وازيد اللعب كنت اقول لكم اني اشعر بالم بالصدر وبعدها اترك اللعب ولهذا كنت ما العب على الجهاز اكثر من 15 الى عشرين دقيقه وبالحمل خليتها 10 دقايق ...وحاليا لما اشتريت جهاز السير وبديت امشي عليه سريع او شوي ركض بديت اشعر بالالم يزيد بالصدر بس الشي المضحك اني كنت اتوقع انه الكل لما يلعبون رياضه سريعه ولما يرتفع النبض يصير عدهم الم بالصدر الى ان انتبه على زوجي من شافني تركت اللعب ومسكت صدر من الوجع سالني ليش ما سكه صدري وتركت اللعب ..قلتله اني لما العب يصير عندي الم ..شككني بالموضوع. .. انا كنت فاكره انه الكل يصير عدهم الم لكن انتبهت انه ما احد منكم ذكر هذي الملاحظه ....يعني يا ترى هل انتو ايضا يصير عدكم الالام بالصدر ام لا ....على كل حال انا حجزت موعد عند الطبيبه وانمنى توافق تعملي اختبار اجهاد القلب ...

وطبعا لهذا السبب ما راح اكثر لعب رياضه هذي الايام اخليها يعني بين يوم ويوم او يوم سير سريع او اوربت تراك ويوم فقط للتمارين وهكذا

تكلمت كثيييييييير عن نفسي ونسيت ارحب بالاعضاء الجدد معانا

بنت الاحرار
    يا مية هلا بيك معانا ...انا طولي ووزني ايضا مقاربات من طولك ووزنك وهاي فرصه انه نتنافس وما دام رفوله شدت حيلها خلص انا ابدي اغار على طول وامشي عدل ههههههههههههه

حياة حياتها ,rose_77اهلا بوجودكم في حملتنا وان شاء الله تفيدون وتستفيدون

الردود
    1,883
    سللللللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااام يارشوقات
    حجة انا ناوية اوزن الثنين ان شاء الله الا اذا جد جديد لأنووو معزومة على سابع بنت خالي ولسا ما حددو يمكن يوم الخميس فاذا كان الخميس راح اوزن الخميس عشان اليوم المفتوح لأنو السابع راح يكون في المدينة المنورة فعشان كدا راح احدد يوم الوزن اول ما اعرف يوم السابع باذن الله

الردود
    1,883
    افففففففففففففففففف الحقو عليا جيعانة جوع قاااااااارس بعدين اقول ليش وافكر اخبص اهيء اهيء اهيء الله يصبرني وزوجي مسافر بكرة ويبغا يسوي خراب بيووت خخخخخخ
    يوووووووووووووووووووو ما ابغا تعب الأسبوع يروح ومع الجوع كل اكلات الدنيا في راسي

الردود
    12,856
    صباحكم عسل
    ازيكم نشيطات ؟
    حجه انا من جد اذا شفت الحمله متشجعه نبدا
    لانه امس بدات مظبوطه واليوم لخبطت واذا شفت البنات
    يدخلون ادخل واسجل والله اليوم كئيبه بعد ان ارتحنا من الشتاء
    رجع من جديد انا بالحر تنسد شهيتي الحمدلله ومتضايقه كثير
    كل اسبوووع انتظر الربوع والخميس وبالاخر اقضيها مثل الاسبوع
    اللي قبلها ماخرج ولا اغير جو مسئوليااااااااات والله تعبت من الروتين
    المشكله الجو لايساعد انه الواحد يخرج افففففففففففففففففففففففف
    ابغى على الاقل ارجع وزني ابغى اغير روتيني
    دعواتكم لي

الردود
    62
    اهلين حبيباتي الغاليات
    مشكورات على الترحيب بي بس فعلا تنزيل الوزن يريد له ارادة قوية بالنسبة لي التزم بالريجيم ولما ايي على الويك اند اخبص الدنيا مثل اليوم وباجر ان شاء الله عندي عرس الله يعين
    انا بوزن على يوم الاحد الفجر وبسجل كل احد كم كيلو بينزل وزني
    مااعرف شو الطريقه الي ممكن نشجع بعضنا فيها هل ممكن احد ينزل ريجيم صحي ونتبعه كلنا على الاقل نحس ان هناك منافسة شورايكم؟
    بالنسبة للمشي مااقدر التزم مع وجود اليهال وابوهم
    السموحه طولت عليكم

الردود
    3,413
    السلام عليكم
    ما شاء الله رجعوا اغلب الحبايب. يارب ما يكون ظهور مؤقت و تختفون بعدها من جديد.
    اليوم الحمد لله تمام ايضا لم اخبص و سيطرت على الحصص و كميات الاكل.
    و الرياضة: ذهبت للجم و تمرنت مع كلاس لبناء العضلات 45 دقيقة (المفروض ساعة بس المدربة اعطتنا 45 دقيقة فقط!). و بعدها تمرنت على جهاز السير 30 دقيقة (25 دقيقة ركض و 5 دقائق مشي سريع) و رفعت السرعة عند الركض على سرعة جديدة

أم الهنا
    الحمد لله على السلامة هاي انت وين؟ عبالي رجعت للعراق. سلامتك ان شاء الله بسيطة سالفة الصدر. بالنسبة لي لا ما يصير عندي ألم بالصدر من التمارين. و لا حتى من اركض على جهاز السير 30 دقيقة متواصلة (الحمد لله).
    اللي اتذكره قلت عندك ربو يجوز هو هذا السبب؟ بس لا تهملين نفسك و طمنينا عليك عندما تزورين الطبيبة.

عموما, عند التمرين, ما احب اعمل نفس الحركة اكثر من 30 دقيقة متواصلة سواء كانت على الاوربت تراك او الركض او جهاز السترايد لانه احسها تجهد القلب على المدى البعيد. و افضل ان ازيد صعوبة التمرين على اطالة الوقت.

بس تعرفين زيادة كيلوين ليست بالكثير. و ان شاء الله اذا التزمت كلها اسبوعين و تتخلصين منها و تنزلين للستين بإذن الله. بس قبلها سوي اخلاء لكل الحلويات اللي في البيت حتى تركزين زين.

رفال
    كيف حالك مع نوبة الجوع؟ ان شاء الله عدت سلامات.
    انا بانتظارك حتى نوزن سوية.

دندوشة:
    انتبهي لوزنك لانه بعد فقدان كمية من الوزن دائما الجسم يدخل في معركة مع صاحبة و يريد يرجع الكيلوات المفقودة.

rose_77

ما حكيت لنا اي نوع من الرجيم ناوية تمشين عليه؟
    بالنسبة لنوع واحد الكل يمشي عليه هذا صعب ان لم يكن مستحيل لاختلاف الاذواق و البلدان. الحملة هذه صار له اكثر من ثلاث سنوات و منذ البداية كل واحدة لها نظام معين بس المشترك بيننا هو كل انظمتنا صحية و معها رياضة.
    ام الهنا, ام يسورتي, رفال, نجد بلادي, و انا كلنا تقريبا وصلنا لاوزاننا الميثالية بس كلنا رجعنا سمنا لاسباب مختلفة. هم بسبب الحمل و الولادة و انا بسبب المرض.
    و دندوشة بسم الله ما شاء الله رب يثبتها تقريبا وصلت لوزنها الميثالي حديثا (و انا انتظر متى ستحمل هههههه).

الرياضة لابد منها لانها تشد الجسم و تصقله. ما دام قد حملت و انجبت ما ينفع الريجيم وحدة للحصول على جسم متناسق.

مواضيع مشابهه

1. [مجموعة] يلا بنات بــدنا نـحمـس بعـض ونقــول وداعــا للسمنه (50)
    بواسطة الأميرة رفال في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 706
    اخر موضوع: 23-05-2013, 01:10 PM
  2. الردود: 417
    اخر موضوع: 18-10-2011, 09:11 PM
  3. الردود: 400
    اخر موضوع: 02-06-2011, 05:39 PM
  4. الردود: 400
    اخر موضوع: 15-03-2011, 08:14 AM
  5. الردود: 399
    اخر موضوع: 29-11-2010, 12:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ