انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: رجيم ينقصك من 4 إلى7 كيلو في أسبوع

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    مصر ام الدنيا
    الردود
    473
    الجنس
    أنثى

    flower2 رجيم ينقصك من 4 إلى7 كيلو في أسبوع

    يحلم الكثيرون بالوصول إلى الوزن المثالي، لذلك نقدم لك هذا الرجيم المعمول به في بعض المراكز الطبية، وهو فعال جدا، ويحتوي على جميع الأصناف الغذائية. ويساعد هذا الرجيم على إنقاص الوزن من 4 إلى 7 كيلوجرامات في الأسبوع الواحد. ويعد هذا الريجيم أيضا مثاليا لإنقاص وزن مرضى القلب الذين سيخضعون لعملية معينة. يعتمد الرجيم على الإكثار من الأطعمة التي تحرق السعرات الحرارية، وبخاصة الشوربة الحارقة، ومدته أسبوع واحد، ومن الممكن تكريره أكثر من مرة، علما بأنك لا تحتاج إلى ممارسة رياضة خلال فترة الرجيم.
    قبل أن تبدأ في الرجيم، يجب أن تعرف أنه يجب الامتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازية، ويجب شرب 10 أكواب من الماء يوميا. ويمكن تطبيق الرجيم كالتالي:
    اليوم الأول:
    تناول كثيرا من الفواكه التي ترغب بها مهما كان نوعها ما عدا الموز، ولا بأس من تناول عصير الفاكهة غير المحلى بالسكر. وحاول الإكثار من الشوربة الحارقة، والبطيخ أو الشمام، حتى يزيد احتمال أن ينقص وزنك كيلو في هذا اليوم.
    اليوم الثاني
    تناول الكثير من الخضراوات وكثيرا من الشوربة. وفي وجبة العشاء، تناول حبة بطاطس واحدة مطبوخة مع الزبد إضافة للشوربة. ويمكنك تناول الخضراوات التي ترغبها سواء كانت معلبة أو طازجة أو مجمدة أو مسلوقة ولكن لا تضف إليها أي نوع من الصلصات أو البهارات. ويجب أن تبتعد عن تناول كافة أنواع الحبوب والمكسرات.
    اليوم الثالث:
    تناول كل ما تريد من الخضراوات والفواكه، وأكثر من الشوربة، ولا تتناول البطاطس والموز في هذا اليوم.
    اليوم الرابع:
    تناول كثيرا من الشوربة مع 8 حبات من الموز لتحصل على البوتاسيوم، وكذلك ثلاثة أكواب من الحليب قليل الدسم للحصول على الكالسيوم. واشرب كثيرا من الماء وأضف إليه كمية كبيرة من مسحوق الردة لتجعل عمليتي الهضم والإخراج طبيعية.
    اليوم الخامس:تناول كثيرا من الشوربة مع لحم العجل أو السمك المسلوق أو الدجاج بعد إزالة الجلد بعد السلق. وتناول الطماطم أيضا. ويمكنك أخذ 560 جراما من لحم العجل مع 6 حبات من الطماطم. ولكن تأكد من تناول 12 كوبا من الماء في هذا اليوم، لتغسل أجهزة الجسم الداخلية من بقايا اللحم المهضوم.
    اليوم السادس:
    تناول كثيرا من الشوربة ولحم العجل، وكثيرا من الخضراوات في هذا اليوم ما عدا البطاطس. كما يمكن أن تأخذ من 2 إلى 3 قطع من اللحم الشرائح إذا رغبت، وأي نوع من الخضراوات أو الألياف الخضراء. وتذكر أن طبق الشوربة هو الأساس في هذه الحمية.
    اليوم السابع
    تناول كثيرا من الشوربة مع كمية غير محدودة من الأرز البني، والفواكه، والخضروات ما عدا البطاطس، حتى تشبع تماما.
    ملاحظات هامة:
    إذا اتبعت التعليمات السابقة تماما، فسوف تكون قد فقدت 5-7 كجم بنهاية اليوم السابع. وإذا فقدت أكثر من 7كجم، توقف عن هذه الحمية ليومين فقط قبل أن تكررها. وتناول وجباتك بشكل عادي خلال هذين اليومين، لكن دون إسراف. ويجب أن تعلم أن تأثير هذه الحمية يختلف من فرد لآخر، ولكن هناك حقيقة ثابتة، وهي أن هذه الحمية تنظف أجهزة الجسم من بعض الملوثات، لذلك فهي تعطيك شعورا بالراحة، وتجعل جسمك نقيا وتشعر بأنك أكثر حيوية . واعلم أن تناول الخبز والمشروبات الغازية ممنوع تماما أثناء اتباع هذه الحمية، ويمكن تناول أي أدوية وصفها لك الطبيب بأمان.
    طريقة عمل الشوربة الحارقة:المكونات: 6 حبات كبيرة من البصل الأصفر أو الأخضر + ست حبات ثوم. حبتان فلفل أخضر بارد. علبة واحدة أو علبتين من عصير الطماطم. حبة ملفوف كبيرة. حزمة من الكرفس الأمريكي. يمكن إضافة مكعب مرق دجاج حسب الرغبة. طريقة العمل: أضف مرق الدجاج في وعاء كبير مغطى إلى ما سبق وصفه من الخضار المقطعة، ويمكن إضافة الملح والفلفل والكاري والصلصة الحارة، ويصب الماء ويغلى لمدة 45 دقيقة ثم توضع في الثلاجة. ويمكن خلط المكونات السابقة في الخلاط، بعد طهيها على النار لمدة 10 دقائق، ثم يرفع الخليط على النار لمدة ثلاثين دقيقة.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    السعودية-الرياض
    الردود
    71
    الجنس
    أنثى
    هذا الرجيم جرببه قبل كذا اكثر من ثلاثة كيلو مانحفني وتصدقون ياأخواتي الوحدة لما تتزوج الرجيم يصير معاها أصعب وحرق الدهون يكون أقل قبل زواجي لو أجلس 3 أيام ما أكل أنحف الأن لو أموت ماينزل إلا شي لا يذكر بعد رجيم صارم
    الله يعين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    ام الدنيا مــــــــــــصــــــــــــر
    الردود
    378
    الجنس
    ميرسي علي احلي رجيم يا عسل ... ... ...

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    753
    الجنس
    اشكرك وان شاء الله ينفع مع العضوات البدينات

مواضيع مشابهه

  1. رجيم الماء ينحف 5 كيلو فى أسبوع
    بواسطة رونة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 54
    اخر موضوع: 03-07-2009, 04:00 AM
  2. الرجيم القاتل ينقصك 8 كيلو في أسبوع
    بواسطة ملاك الاحلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 59
    اخر موضوع: 23-09-2008, 09:55 PM
  3. رجيم ينقصك 10 كليوات في الشهر
    بواسطة ندى مصطفى.. في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-03-2007, 04:46 AM
  4. رجيم ينقصك 8 كيلوووووو في اسبوعين (يالله بسرعه)
    بواسطة سندريللا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-04-2005, 10:07 PM
  5. رجيم ينقصك 10 كيلوات-11 كيلو
    بواسطة شهدّ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-01-2005, 08:39 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ