انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 21 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 204

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 30)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413

يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 30)

أم يسورتي
    الطول 165
    الوزن عند البدء 95
    الوزن اخر مره 85

om-alhana
    الطول 163
    الوزن عند البدء 79
    الوزن الحالي 71 (حامل الان)

Haja
    الطول 167
    الوزن عند البدء 95
    الوزن الحالي 75

الاميرة رفال
    الطول 160
    الوزن عند البدء 86
    الوزن اخر مره 73

نجد بلادي

الطول 166
    الوزن عند البدء 72
    الوزن الحالي 73 ( حامل الان)

روزا المصريه
    الطول:170
    الوزن عند البدء :86
    الوزن الحالي :78

ساعه التوبه
    الطول : 160
    الوزن عند البدء : 105
    الوزن الحالي : 98

محبة منتدى لك
    الطول 155
    الوزن عند البدء 75
    الوزن الحالي 69

m0o0n_2006
    الطول: 163
    الوزن عند البدء: 73.1
    الوزن الحالي : 70

كرومبا2
    الطول: 156
    الوزن عند البدء: 90
    الوزن الحالي :87

تصميم
    الطول: 153
    الوزن عند البدء: 69.5
    الوزن الحالي ؟؟

om 3mr
    الطول: 165
    الوزن عند البدء: 77
    الوزن الحالي: 73

دندوشة1
    الطول: 161
    الوزن عند البدء: 73
    الوزن الحالي: 73

Rafa
    الطول 178
    الوزن عند البدء 97
    الوزن الحالي ؟؟

رابط الجزء القديم
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=539526

الردود
    3,413
    مبارك علينا الجزء الجديد ان شاء الله كل جزء و نحن انحف
    و اللي بالتسعينات يصيروا بالثمانينات و اللي بالثمانينات يصيروا بالسبعينات و اللي بالسبعينات يصيروا بالستينات

الردود
    673
    مشالله روعععععععععععععععععععععععععععععععععععه الصفحه ياحجه تسلم يديك على الحركات الحلوة والتعابير الروعه احلى شي الكل قاعد يسوي رياضه هههههههه

سلمت يمينك ياحجوج

الردود
    673
    السلام عليكم ومبروك عليكم فتح جزء جديد

ان شالله الكل يكون سالم وبصحه وخير وفير

اعتذر عن تاخري ودخواي المتاخر لكن يعلم الله كيف مشغوله وابشركم جاني القبوووووووووووووووووووووول الرسمي من قسم تعليم الطفوله المبكره وراح ابداء باذن البرنامج بعد شهرين وراح يكون فصل صيفي اول غباره عن 7 اسابيع

فعلا احس اني مزحومه لكن الحمدالله على كل حال ايضا هاذي الفتره اذا جاء الويك اند نطلع ندور بيت لان العقد قرب ينتهي ولازم نطلع بعد شهرين فقاعدين نبحث عن منزل اخر

بالنسبه لنظامي الجوع بادي يسيطر على الوضع تمام والاكل قد ما اقدر يكون صحي

المشكله اني ماعندي اي وقت للرياضه الى الان حتا صايره اروح للجامعه مع زميله في نفس العماره يعني ماكو مشي بالمره

لكن انشالله بس يبداء يرجع الجو يزين برجع امشي اقل شي نص ساعه باليوم

وزني اليوم الصباح ثابت على 73 الله يستر هذا انا في منتص فتره الحمل

الله يسهل واحافظ على الوزن بزيادات معقوله ومدروسه

غاليتي تصميم عودا حميداااا اشتقنا لك يارب تكوني باحسن حال وتعطينا اخبارك اكثر

روزا حمدالله على السلامه ان شالله صحتك تكون احسن

رفال اتكلي على ربي وحللي وانشالله ماجاء من ربي خير (( يمكنك سمعتي بنصيحتي وبتخاويني انا وام الهنا )) الله يكتب مافيه خير لك يارب

ام الهناء الكروشه الحلوة شخبارك حاسه بيك لاني نفس الوضع بس الفرق ان خبرتي جديده
    ههههه تبون الصراحه بديت اخاف وتجيني ام الركب من اتخيل الولاده يارب تسهل

الجميع يارب تكونوا باحسن حال

حجه ترا هذا الجزء نبغا نشوف حركه بالميزان ولا راح تبداء عقوبات جديده من عندي

عاد انا حامل ماحد يعاقبني ههههههههههه

الردود
    673
    ام يسورررررررري وحشتينا اخير رجعتي لنا

يلله ياجميل انتي قدها وقدود راح نشوف المنافسه من جديد في الصفحه وحركه بالميزان

فعلا انا دخولي صاير كلش قليل من الزحمه اللي انا فيها لكن ربك يعين

يارب عليك الاتكال

دعواتك ياجميل

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم

مبروك علينا الجزء الجديد الله يوفقنا يارب

حجة حبيبة قلبي ورفيقة دربي شكرا لنصائحك وتذكيرك فعلا إن الذكرى تنفع المؤمنين وخلص من اليوم رح بلش بتذكيرك
    حجة حبيبتي بسيطة ثبوت الميزان غيري نظامك مثل ما عملتي هديك المرة وغن شاء الله خير

أم الهنا يلا يا حلو الدبس وعرفناه وشو هو الراكش صحتين على قلبك وعلى البيبي الله يتمم على خير

صحيح صار عندنا 3 حوامل مبروك علينا

نجد اهلا ألف مبروك القبول الله يوفقك والشغل مع الحمل كتير بسهل مثل ما شفتي أنا لآخر يوم كنت بالدوام أبدا وكنت صايمة عاشوراء يوم الثلاثاء لكن فطرت المساء وولدت يوم عاشوراء نفسه يوم الأربعاء يعني سبحان الله وين بدك تولدي أكيد بدك تسافري ولا شو

روزا أهلا بالغالية و الله إشتقنالك يلا النشاط

محبة منتدى لك كيفك وين غايبة وشو أخبارك

رفال حبيبتي الله يوفقك وتنزلي بخير صحيح كم نزل وزنك لحد اليوم

اخباري اليوم بإذن الله شربت الماء ورح أشرب القهوة حاليا وجبت معي ههههههههههه مشكلة كبيرة نصف رغيف عاديي زعتر وزيت و نصف رغيف لبنة ونصف رغيف مسبحة صاروا رغيف ونصف يا لطيييييييييييييييف هلأ لحتى لاحظت انه كتييييييييييييير كتار خلص رح صير جيب معي لبنة وخبز أسمر بإذن الله من بكرة وخضار يلا دعواتكم

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    صحيح ماخبرتكم أنني بدأت اكل يسورة حبيبي بالملعقة عملته خلطة من تفاح + جزر + بطاطا + رز من يوم الخميس والحمدلله لاحظت عليه أنه تأقلم وكتير حب هذه التجربة حبيب قلبي
    بس متى فيني بلش معه بالعصائر مثل عصير البندورة و البرتقال و التفاح ممكن تفيدوني

عمتي رح تجي يوم 22 الشهر وتروح يوم 30 لذلك قبل ما أنسى رح غيب عنكم وقت تجي لعندي

الردود
    3,413
    السلام عليكم يا احلى رشوقات و كروشات (للحوامل الثلاثة)

راح اتمرن الان و اعود لقراءة الردود

الردود
    1,673
    صباح الخير والورد والنشاط على احلى رشوفات
    والله فرحت لما شفت الجزء الثلاثين ابتدا ....وعاشت ايدك يا حجوج على الموضوع الجديد والفكره الجديده والتنسيق الجميل والحمد الله ما نسيت نوع من الرياضه .......ههههه...لكن على فكره الملاحظ انه كلما نبتدي جزء جديد نبديه بنشاط وتخلص عده صفحات بيوم او يومين وبعدها يبدا الفتووووووووووووور ....!!!

الاميره رفال
    حبيبتي رفوله انا على حسب علمي ما اعرف انه في نوع من الحبوب اسمه حبوب الرضاعه ...اللي اعرفهم همه حبوب منع الحمل وفيه ايضا حبوب لقطع الحليب فانت اكيد تقصدين حبوب منع الحمل ...وطبعا حبوب منع الحمل اذا قطعتيها المفروض تنزل الدوره بعدها عادي لكن العمليه تختلف من وحده للثانيه يعني ربما يحدث لخبطه بالهرمونات خاصه وانت حاليا في مرحله رضاعه ...الافضل انك تعملي التحاليل ياحلوه ولو فات شهر و10 ايام على موعد الدوره يكون تحليل الحمل واضح واذا ما وصلتي لنتيجه تقدري تعملي تحليل الدم والله يجيب اللي فيه الخيرويمكن مثل ما تقول نجود سمعتي كلامها وربي يرزقك باخ للبنوتات الحلوات ان شاء الله ...على فكره كم صار عمر ارجوان ...؟

ام عمرو
    اهلا يا ام عمرو
    بس انا سمعت انك طبيبه
    انتى طبيبه بشريه ولا ايه !!
    انا استعمل مصطلح (كنت طبيبه )لان صار لي 7 سنوات بعيده عن العمل بسبب ظروف الغربه وصعوبه العمل في الدول الاجنبيه ...وكنت طبيبه بشريه واخر سنوات عملت في تخصص الاشعه والسونار

حجه
    الله يساعدك على ترتيب الاوزان ...احسها بدت تصير اصعب هذي الفتره يمكن لتباعد الفتره بين فتح موضوع واخراو ربما لغياب بعض الاخوات والعوده من جديد

لا تقلقي من زيادة وزنك لانها ليست كثيرة الى حد الان و العبرة بالنهاية (اي محصلة نهاية الحمل كم راح تكون) ان شاء الله ما تزيدي كثير
    والله يا حجه مو بيدي ..هو صار عدنا وسواس ..اليوم الصبح وزنت وبعد 3 ايام من الامساك لقيت وزني طاير لل 72 وطبعا ضجت وانزعجت لان المشكله انه بعد ما تنحل نوبه الامساك المزعجه راح يبقى الوزن على الوضع الجديد (هذا اللي شفته في التجارب السابفه )يعني انا وزني لحد اول امس كان 71 وشوي اخف واليوم والبارحه طفر لل 72 ...وهم نقول مو مشكله تنحل ان شاء الله بعد الولاده

نجد بلادي
    وابشركم جاني القبوووووووووووووووووووووول الرسمي من قسم تعليم الطفوله المبكره
    مبروك يا نجود على القبول ...لكن ما هو هذا القبول هل هو دراسه جديده انت كنت مقدمه عليها لو شي يتعلق بحملك ؟؟؟
    وبالنسبه للحركه حاولي على قدر الامكان انه تكون فيه شويه حركه ...على الاقل تحركي شويه بالدوام والله يعينك وتنفض هذي المشاغل وتتفرغي للحمل والولاده

ام يسورتي
    وجبت معي ههههههههههه مشكلة كبيرة نصف رغيف عاديي زعتر وزيت و نصف رغيف لبنة ونصف رغيف مسبحة صاروا رغيف ونصف يا لطيييييييييييييييف هلأ لحتى لاحظت انه كتييييييييييييير
    معك حق يا ام يسورتي ...هذوله كثار ولحد فتره العمل واكيد راح ترجعي بالبيت وتاخذي كاربوهيدرات اكثر ..يعني مثلا خلي اللي معك بالعمل نصف رغيف واستبدلي الاخريات بالفواكه او الاشياء قليله السعرات ...لكن انا فاهمه عليك لانه اسهل شي الواحد ياخذه معه للدوام هو السندويشات ....
    وشو هو الراكش صحتين على قلبك وعلى البيبي
    الراشي يا ام احلى ياسر وليس الراكشي وهو مثل ما قالت حجه (الطحينه )...وهذا عدنا بالعراق معروف نعمل خلطه من الطحينه مع دبس التمر وتؤكل لوحدها او مع الخبز وطبعا هذي تفيدك كثييير بالرضاعه لانه معروف انه الطحينه من مدررات الحليب بالاضافه الى فوائد الدبس بس لا تكثري!!!
    وعلى فكره المعروف انه عصير البرتقال والعسل وبياض البيض لا يعطى للطفل الا بعد مرور العام الاول ..خليها في بالك ...

الردود
    1,850
    أهلا أم الهنا

الراشي نفسه هون في سوريا معناته بس أنا ما بعرف شو بسموه بس زوجي من عشاق هذا النوع وفعلا طيب
    شكرا لنصيحتك حبيبتي وإن شاء الله ما رح أنسى

بس ما قلتيلنا شو أخباركم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ