انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 21 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 205

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء25)

الردود
    2
    انا مشتركه جديده وتعبت تعبت من قله ارادتي وداخله هنا عشان تحمسوني وحاكتب لكم كل يوم ايش بااكل من باب التشجيع
    انا وزني كان 79 والان على مااظن 77 خلال اسبوعوانا بستخدم حبوب ريدكتيل واليوم مثلا اكلت كباب في الفرن بزيت زيتون معا وصله صغيرونه عيش حب ولمن جعت بع\ين شاورما كتها واكلت الخلطه وبعدها شاهي اخضر وزبديه شربت كرافس وان شاء الله على نهايه الاسبوع اكون وصلت انشاء الله 76

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة غيمه ضميانه عرض الرد
    مســــــــــــــــــــــــــــاء الورد يابنوتاااات

ان شا الله كلكم بخير

والله يسهل على ام يسوووري مااعرفها لكن قلبي معها

واليوووووم صياام طبعا .... عالفطور اكلت تمره وشربت كاسين مويه

بعدين اكلت زبادي مع خبار

وجلست فتره واكلت سلطه

وقبل شوي مشيت ساعه

الله يعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

وان شا الله هالاسبووووووع ننقص وننزل نزلــــــــــــــــه قووويه

الله يسهل علينااا

انا بصراحه مااابي افكر ان اللي اسويه ايام وخلاص والا احدد وقت للنظام اللي اسويه

ودي حياتي كلها تكون كذاا واتعود على هالشي واكون نظاميه

لاني يابنات لو نفكر ان حنا ملزومين بدايت معين وان حنا بس هالايام لحد ماننزل وخلاص

كذا نمل ونطفش ونحس حنا مغصوووبين

لـــــــــــــــــكن هذا نظام صحي واللي نمتنع عنه راح يضرنا اكثر من انه راح ينفعنا

ماتلاحظووون اني كثرت قرقر

سووووري لكن من باب الفضفضه

عاد حنا دبدوبات وفاهمين بعــــــــــــــــــــــــــــــــــض

اشوووووفكم على خيررررر

نظام أكلك حلو يا غيمه.. إن شاء الله تستمري لكن لا تجوعي نفسك عشان لا تشعري بالحرمان، يعني مع الجوع الشديد عوضي بالسلطة والخيار والخضار وإن شاء الله تشوفي نتيجة..
    بالنسبة لكلامك عن الإلتزام بالنظام، إن شاء الله هذا فعلاً هدفنا.. يعني إن شاء المولى نحن هنا في الحملة نحاول أن يكون هذا هدفنا.. التغيير الدائم، وليس الريجيم المؤقت.. لأن جربنا الريجيمات المؤقتة من قبل، وبعد ما نوصل لهدفنا ننتكس ونرجع زي الأول لما نعود لنفس العادات الغذائية..
    طالما متفقين.. يبقى بإذن الله سنصل لهدفنا بصحة وعافية..
    وفضفضي أي وقت.. أهلاً بيك

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة ساعة التوبة عرض الرد

حبيبتي روزا الله يرزقك بالعمل الذي يرضيكي ويثلج صدرك ويثيبك الله على صبرك , ومشكورة جدا جدا على الموضوع اللي كتبتيه وكلامك مضبوط 100×100 يا قمر .

جزاك الله خيراً.. ويصلح حالنا جميعاً

برنامجي اليوم كان كالأتي :
    استمريت بالصيام وأفطرت على ثمرة واحدة وكوب لبن بدون دسم مع قهوة بدون سكر , والساعة 10 أكلت خضار مطبوخة بجانبها شوية كسكس وصحن سلطة كبير , وبعد العشاء فنجان قهوة تركي سادة وطبعا كمية من الماء , والأن اتسحرت على 4 ملاعق كبيرة بليلة بالقمح والحليب وبسكر قليل جدا جدا , وحاسة اني شبعانة جدا لدرجة اني اضايقت ممكن لأني شربت ماء كثير , ولله الحمد مرتاحة على الصيام مع ان الجو عندنا برد وبأجوع بالنهار زي حالاتك يا نجد بس لما أفطر بالمكتب أو بالكورس تمر مع كوب القهوة بالحليب ينكسر الجوع وما أكل كثير على العشاء .
    فكرة شرب القهوة حلو.. لأن القهوة بوجه عام تقلل الشهية.. لكن عايزه ألفت نظرك بس لحاجة صغيرة.. أنت أكلت شويه كسكس.. وفي نفس اليوم على السحور اتسحرتي بليلة.. يعني مرتين قمح في يوم واحد.. من الأفضل أن يكون الكربوهيدات أقل من كدا.. يعني استبدليها مثلاً بالخضروات أو الفاكهة.. اللي منها تشبعك وتقدري تكلي منها كمية كويسة(أكتر من البليلة والكسكس).. وفي نفس الوقت ما تزيد من السعرات الحرارية في جسمك.. طبعاً.. أنت أدرى بنظامك يا ساعة.. بس في الأول لما الجسم يبقى محتاج ينزل كتير.. يبقى من الأفضل تقنين الكربوهيدرات (السكريات والنشويات).

أيش رأيكم يا بنات أطلب من الدكتورة يوم السبت اني امشي على نظام مع استمرار الصيام بما اني حاسة بالراحة مع الصيام ومش تعبانة عشان أقدر اتحكم في اللخبطة والتخبيص في البداية , فكروا معي وأعطوني رأيكم , وبالنسبة للرياضة أنا اليوم ما قدرت أمشي بس حاولت اتحرك كثير في البيت والجنينة وفب الكورس عشان أعوض عدم المشي اليوم وبكرة أحاول أمشي على السير ان شاء الله
    سلام اليوم ويارب يسمعني عن الجميع الأخبار الطيبة .
    بالنسبة لاستمرار الصيام.. فكرة رائعة طبعاً..من طاعة إن شاء الله.. ونظام جيد.. وفيه ناس بيطبقوا نظام الصيام مع الريجيم وبينجحوا جداً

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة دبدوبه هانم عرض الرد
    انا مشتركه جديده وتعبت تعبت من قله ارادتي وداخله هنا عشان تحمسوني وحاكتب لكم كل يوم ايش بااكل من باب التشجيع
    انا وزني كان 79 والان على مااظن 77 خلال اسبوعوانا بستخدم حبوب ريدكتيل واليوم مثلا اكلت كباب في الفرن بزيت زيتون معا وصله صغيرونه عيش حب ولمن جعت بع\ين شاورما كتها واكلت الخلطه وبعدها شاهي اخضر وزبديه شربت كرافس وان شاء الله على نهايه الاسبوع اكون وصلت انشاء الله 76
    ربنا يعطيك الإرادة..
    يا ريت تدخلي طولك..عشان نبقى متابعين معاك.. ونظامك بوجه عام في الأكل..
    بالنسبة لحبوب الريدكتيل.. من الأفضل أنك لا تأخذيها لأن مثل هذا النوع من الحبوب يعمل على مراكز الشهية في الدماغ.. وصحيح بيسبب سد الشهية.. لكن بيسبب معاه أضرار وعوارض جانبية مؤذية.. كالصداع وعدم النوم والقلق.. ودي حاجات من الأفضل نتجنبها أثناء الريجيم.. أو في أي وقت..
    كمان عند إيقاف الدواء.. تزيد الشهية مرة أخرى (لا قدر الله)...

الردود
    1,883
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيرا فتحت الصفحة من امس كل ما احط رد مايطلع مدري ليش

روزا ها انا ذا عدت والحمد لله انا بخير والبنوتات كلهم بخير وعافية نحمد الله ونشكره على نعمه

وماشاء الله ياروزا اتحمس كثير لمن ارى التزامك وخصوصا وزني كان زي وزنك عند البدأ 86 الله يوفقك يارب

حجة الف لا بأس عليكي طهور ان شاء الله حبيبتي جربي تاخدي زنجبيل مطحون مع سكر كلي منه ملعقة وسط ممتاز جدا للأسهال الله يكرمك لأني انا كان دايما يصفقني هوا ويجيني اسهال وفعلا بفضل الله عزوجل نفعني الزنجبيل وكمان عليكي بشابورة مع شاي احمر ثقيل في الفطور هادي قالت لي عليها الدكتورة والف سلامة عليكي

ام يسورتي الله ييسرلك الولادة ويقومك بالسلامة قلبي معاكي

نجد كيفك اليوم اختي ان شاء الله تكوني بخير اتأثرت جدا بكلامك الحلو وعظم الله اجركم في مصابكم وغفر له واسكنه فسيح جنانه

ساعة توبة سعدنا بعودتك معنا والتزامك لاكن انتبهي من السكر وحلو الصيام اهم شي تكون النية عبادة الله بالصيام وكمان حلو تعودي نفسك بدونه

غيمة ضميانه اهلا بك معنا وان شاء الله توصلي لهدفك معانا

الحمد لله اليوم حبيت امشي على نظام معين وما الخبط كثير وشربت حليب قليل الدسم واكلت حبة بيصة مع توست حب في الفطور طبعا والغدا ان شاء الله راح يكون سمك مشوي مع سلطة مع نصف خبز حب وشوربة دجاج وبين الوجبات فواكه وشاي النفاس

الردود
    1,883
    دبدوبة هانم اهلا بيكي معانا وان شاء الله توصلي معانا لهدفك اهم شي العزيمة والصبر والله يوفقك

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    السلام عليكم حبيباتي
    ان شاء الله الجميع بخير
    الان استلمت مسج من أم يسورتي قالت ولدت امس الساعة 11.30 بالليل و جابت احلى ياسر و تقول دعواتكم. رب يجعله من الصالحين البارين.

جزاكم الله خيرا جميعا.
    لا تؤاخذوني امر بظرف صعب و شوية متضايقة. فطرت قبل شوية و الحمد لله لا يوجد تخبيص سأصلي العشاء و انام تعبانة جدا.

اراكم في الغد ان شاء الله.

الردود
    117
    تعقيب كتبت بواسطة Haja عرض الرد
    السلام عليكم حبيباتي
    ان شاء الله الجميع بخير
    الان استلمت مسج من أم يسورتي قالت ولدت امس الساعة 11.30 بالليل و جابت احلى ياسر و تقول دعواتكم. رب يجعله من الصالحين البارين.

جزاكم الله خيرا جميعا.
    لا تؤاخذوني امر بظرف صعب و شوية متضايقة. فطرت قبل شوية و الحمد لله لا يوجد تخبيص سأصلي العشاء و انام تعبانة جدا.

اراكم في الغد ان شاء الله.

ماشا الله الحمد لله على سلاااامتها

الله يخليه لها ان شا الله

وسلاااامتك ياقلبووو من الضيقــــــــــــــــــــــــــــه

ومن التعب كمان

وان شا الله تستمري بدووون تخبيص

اما انا اليووم صاايمـــــــــــــــــه

والله يكتب اللي فيه الخير

يالله بنات يوميااتكم حمسووونــــــــــــــــــــــا

الردود
    1,673
    السلام عليكم يا حلوين
    اولا وقبل كل شئ مليون مبروك لام يسورتي نابعة من القلب بمنابة ولادة ياسر جعله الله خير خلف لخير سلف وطبعا لو كنت اكتب من جهازي لكنت عملت حفلة لكن للايف انااكتب من المكتبة بعد ما ايست انه في امل يصلحولي النت في البيت وطبعا انا بعثت البارحه مسج لام ياسر على الرقم اللي طتنياه قبل ما اسافر للعراق لكن المسج لم تستلم وما اعرف السبب
    حجة
    الف سلامة عليك من التعب والضجر وان شاء الله تصحين بكره باحسن حال وبلغي تحياتي لام ياسر لو كان هناك اتصال
    نجود
    شلونك يارب تكون فجعة الجوع اللي عندك بشارة حمل خاصة ان دورتك هذي الايام.انا مرت بنفس الحالة
    المشتركات الجدد
    اعذروني من التقصير ان شاء اللة ارحب بيكم في وقت اخر

وطبعا انا قرا اخباركم باستمرار بالموبايل بس ما اكدر ارد

الردود
    1,041
    أهلاااااااااااااا يا أم الهنا
    إن شاء الله يتصلح النت قريب.. بس خليك على اتصال من وقت لأخر..زي ما بتعملي كدا دلوقت..
    إزي صحتك؟؟ والوحم؟؟ ربنا معاك...

حاجة.. سلامتك يا حاجة من الضيق..

باركي لأم ياسر "أصبحت رسمي"..هههههه وقوليلها قلوبنا معاها

رفال.. ربنا يكرمك.. إن شاء الله ترجعي للريجيم تاني وبقوة...وتنزلي عن الثمانين قريب..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  2. الردود: 199
    اخر موضوع: 03-08-2009, 02:59 PM
  3. الردود: 201
    اخر موضوع: 06-12-2008, 04:50 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 16-11-2008, 03:29 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ