انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 21 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 205

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء25)

الردود
    225
    نجد تسلمي حبيبتي الله يسلمك يا رب ويخليكي ويقومك بالسلامة والله يعينك على الوحام

حجة الله يسلمك حبيبتي هو بصراحة احلى اشي في الموضوع انو جسمي صار شكلو كتير حلو بس و نقص الحديد مو سببو الريجيم زوجي حكالي انو هاد بيكون عندي من قبل بس مع قلة الاكل ظهر بالنسبة للاكل حاسة حالي رح انفجرلاني ما بتحمل شعور الشبع بس الله وكيلك ما حدا راحمني وعم بقولهم النوعية مو الكمية بيهددوني يفتنمو لزوجي هو الكل خايف لانو عن قريب رح اسافر امور الفيزا بلشت تنحل ووقتها بيصير احتمال حمل وبيحكولي مو لازم احمل والحديد ناقص عندي
    بس شو هاي عملية التحوير
    والحمد لله على طلوع ياسر بالسلامة

روزا حبيبتي تسلمي وانا اشقتقتلكم اكتر وبالنسبة للاكل والله ما حدا راحمني حاسة حالي متل الدجاج بيطعموني على الفاضي والمليان
    وطبعا يا ستي انتي بالدفا اللي بمصر بتتمشي براحتك يخرب بيت البرد مو قادرة امشي

ام فرح ما تشربي قرفة لانو انا اللي بعرفو انو لو الوحدة كانت حامل في الشهور الاولى وشربت قرفة الجنين بينزل هاد اشي معروفة عنا احنا الفلسطينيين ما تخاطري حتى لو انك مو حابة تكوني حامل بس برضو ما تخاطري وانا مع روزا وحجة روحي على الدكتورة او حللي دم
    والله يوفقك في دراستك يا رب شو بتدرسي؟؟

رفال تسلمي الله يسلمك يا رب كيف البيبي مغلبك؟؟ بتعرفي انا خايفة احمل واجيب اولاد لاني بعرف انهم بيغلبو وبيقيدو كتير وزوجي حابب اني احمل بس نا خايفة من وجع الولادة وتعب الحمل وغلبة الاطفال بتخيل انو لو ابني صار يبكي رح اقعد ابكي معو ولو صحي بالليل وما خلاني انام رح اكبوا من الشباك

انا اليوم صحيت وشربت رضعتي المعهودة وافطرت غصب عني وتغديت غصب عني وهيني عم بتهرب من العشا مافي مجال لاي اكل عندي شبعانة

شكلي رح اعمل انقلاب

الردود
    673
    كيفكم يابنات مشالله عودا حميدا للجميع نورت الصفحه

بنات انا اخذت وزني بس مش متاكده ميه بالميه من الميزان لسا ماشريت الالالكتروني البرد مخليني ما اطلع

وزني نزل كيلو 71 اذا الميزان صحيح وعندي موعد مع الدكتوره يوم الاربعاء واتاكد من الوزن اكثر

امس نظامي طبعا كل الاكل بالغصب على الفطور اخذت نص رغيف خبز 5 حبات زيتون و1 جبنه كيري وملعقة صغيره عسل

والساعه 5 اخذت 4 حبات تمر مع 4 ملاعق زبادي

تعشيت رز تمن العراق ( رز مخبوص بخضار وقطعه لحمه ) وتغصبت الاكل لاني لو بطاوع نفسي ممكن ما اكل ولا حاجة

اليوم افطرت بيض شكشوكه و1 رغيف خبز ابيض وكاسه عصير برتقال

اخذت بعد كذا مهلبية بالحليب وعليها شوي جوز هند وزبيب

هذا نظامي الى اليوم

الاثنين بدايه الترم عندي لكن انا راح ابداء الثلاثا دعواتكم يابنات والله خايفه من المشي بالثلج مررررره وعلى اعصابي لان الانزلاقات والكسور تكثر هذا الوقت مع كثافه الثلوج

الردود
    673
    اهلين ول بي ههههههه حلوة الانقلاب ياساتر

الردود
    1,041
    السلام عليكم ورحمة الله..

أهلين نجود.. وويل بي.. ورفال.. الحبايب منورين الصفحة..

روزا

الردود
    1,041
    السلام عليكن مرة أخرى..

حاجة.. إن شاء الله تسمعينا أنك اتمرنتي اليوم..

نجود.. ديري بالك.. يعني خالي بالك حبيبتي.. وإذا كان فيه وسيلة تانيه غير المشي يبقى أحسن.. طالما فيه ثلوج وإنزلاقات.. يبقى نتجنب المشي أحسن.. من الأفضل إذا مشيتي يبقى في مكان جاف.. أرض جافة يعني.. إذا حبيتي تمشي.. لكن بالنسبة للمشي للجامعة.. حاولي تروحي بوسيلة مواصلات.. مش كدا بردوه؟؟

رفال.. نورتي يا جميل من تاني.. خلاص سماح تخبيص اليومين اللي فاتوا.. بس من بكره إلتزام إن شاء الله.. وأنا معاك بإذن الله.. لأني انهارده بدأت المشي..ويارب أستمر..

روزا

الردود
    1,041
    أم جنا.. حبيبتي.. أنا مع حاجة.. لازم تحليل دم لكي تتأكدي.. عشان لو هو حمل.. يبقى الحمد لله.. وتمنعي شرب القرفه خالص.. والأحسن تمنعيها من دلوقت لغاية ما تتأكدي إذا كان حمل ولا لأ.. وإذا كان مجرد إنحباس دم الدورة.. إذاً تشوفي الدكتوره توصفلك إيه.. وفي هذه الحالة يجوز تشربي قرفة..

بس من الأفضل التأكد أولاً بتحليل طبي..

الردود
    225
    يا ويلي عليكي يا نجد صحبيتي كمان حامل بالتالت وبتشكي من نفس اللي بتشكي انتي منو يعني اذا بكون خايفة من الحمل شوي انتو التنتين رح تخلوني ما اخاف اكيد

رح اعمل انقلاب على نظام الاكل اللي عاملينلي اياه الله وكيلك حتى جارتنا صارت عاملة علي رقابة بالاكل شو هاد

الردود
    225
    روزا انتي اللي منورة ماشي مش انا انا مو لمبة ماشي

زعلانة منك

الردود
    1,041
    السلام عليكن مرة أخرى.. (معلش أنا رغايه أنهارده)هههه

ويل بي.. سلامتك بس عايزه أقولك حاجة.. لو كترتي في البروتين الحيواني والنباتي.. والأشياء الغنية بالحديد مش هتزيدي في الوزن.. يعني كل ما الأهل يغصبوا عليك تاكلي.. قوليلهم هاكل حاجات غنية بالحديد.. وقلوليهم عليها يحضروهالك.. بكدا تستفيدي.. مش كدا بردوه؟؟

هههه

بلاش منوره... ما تزعليش.. ههههه مشرقه.. حلو كدا؟؟!
    آخر مرة عدل بواسطة روزا المصرية : 17-01-2009 في 11:39 PM

الردود
    44
    ويل بي ياعزيزتي انا وقفت شرب القرفة خايفة وبعدين حتى لو كنت مابدي حمل
    مستحيل أنزل الجنين ..

أنا بدرس أدب إنجليزي آخر سنة الحمدلله..

قريت ردك لرفال ومعلش بس بطلي دلع واحملي وفرحي أهلك وزوجك وبالنسبة للوجع
    والله كله بتنسيه سبحان الله..
    أنا أول ماولدت حلفت مية مرة مااحمل تاني بس الحين وربي نسيت كل شي حكمة ربنا..

والبيبي صح مسؤولية بس راح تتعودي يعني إلى متى راح تقعدي بدون خلفة..

انتبهي تحملي وانتي عندك نقص بالحديد او الفيتامينات لأنه الدكتورة لي قالت اللي
    عندها نقص بالفيتامينات راح تتعب بالوحم اهتمي بصحتك بعدين احملي..

الله يقدملك الخير يارب..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  2. الردود: 199
    اخر موضوع: 03-08-2009, 02:59 PM
  3. الردود: 201
    اخر موضوع: 06-12-2008, 04:50 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 16-11-2008, 03:29 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ