انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 21 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 205

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 21)

الردود
    454
    حجه وين ماشه خلاني براي

اقيفي خليني احصلك في عالم الثمانينات بعدين امشي

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم

كيفكم بنات وشو اخباركم إن شاء الله الكل بخير وشكرا لأهتمامكم ودعائكم لي ولاختي رفال

حجة والله خبر رائع انك تسافري لاهلك الله ييسرلك امورك وتروحي وترجعي بالسلامة و تسافري و انت سبعينيه بإذن الله

ام الهنا حبيبتي يلي سألتي عنهم هم كيف حال و شو اخبارك بس بالجزائري هههههههه حفظي الدرس منيح ماشي

شوشكا الله لا يحرمك منك حبيبتي

روزا المصرية كلك ذوق حبيبتي الله يخليلي ياكي يا رب

رفال حبيبتي الحمدلله سمعنا اخبارك بخير والحمدلله الله يعينك على النقل وييسرلك حملك يا رب ما خبرتينا كيف وزنك ولا لسه ما وزنتي

محبة منتدى لك حبيبتي شكرا لكلامك الرائع وشو اخبارك اليوم

نجوده وينك وشو اخبارك يلا الله يلحقك بركب الحوامل قريبا وكل مشتهية يا رب

رفا الله يقويك حبيبتي ويعينك وتوصلي لمرادك

اخباري اليوم نوع ما احسن والحمدلله لكن احس بالم بساقي اليمين خاصة إذا مشيت بسرعة لذلك صرت امشي مثل السلحفاة ومسافة ال5 دقائق صارت 10 دقائق
    كذلك احس بالم أسفل البطن عند المشي
    وما بحكيلكم عن النوم وكتير بحس حالي مرهقة فعلا الله المستعان

الردود
    1,673
    صباح الخير
    الصفحه منوره بالحلوات ما شاء الله
    حجه ....اعلانك المقدم هذا فيه ( إنّة )مثل ما يقولون ...يبدو انك وقفت عالميزان وشفتيه تحرك شوي
    والف مبروك مقدما وبصراحه هذا شي يفرحنا مثل ما يفرحك وعقبال ما تطرفي باب الستينات
    وبالنسبه للسفر يا اختي راحت فرصه عليه بانه اشوفك ..انت سبق وان ذكرت انه اهلك كل واحد بقاره ...قلت ممكن ينولنه من الطيب نصيب ويكون احد منهم جنبي هههههههههه
    تسافري وترجعي بالف سلامه وعود تشطري ولا تاكلين الحاجات الحلوه اللي بمصر (تعرفين يا حجه انا زوجي دائما يقولي اكيد اكو اصول مصريه تجري بدمك لاني احب الحاجات المصريه وخاصه الشعبيه بطريقه غريبه )بس اذكرك اذا رحتي تاكليلي معاك طبق كشري وطبق ام علي وبسبوسه مصريه وبس ما طالبه اكثر

ام يسورتي
    اهلا يا حلوه ..كيفاش راكي ...شوفي انا حفظت الدرس كويس
    اللي انت فيه يا ام يسورتي هو اللي يسموه ضريبه الحمل ...لكن صدقي كله يتنسي ...هو اكيد يترك اضرار مثل ما حصل عندي لكن تشوفي حالك بعد فتره تقولي راح احمل من ثاني

رفا
    ان شاء الله يا رفا تحصلين حجه لعالم الثمانينات قريبا ..بس اتشطري انت شوي

روزا المصريه
    ماشاء الله ...انت قلت انك ملتزمه بالرياضه وبديت تقللي كمية الاكل ...ان شاءالله دايما على هالاراده

انا صارلي مده تاركه الرياضه يمكن فتره اسبوع ...لكن اليوم نويت ان اعود شوي شوي ..خاصه وان الحاجه المزعجه او العله اللي ماعرفها احد اللي كانت في عيني رجعتلي من ثاني وصارت عيني مثل الطماطه واكيد راح ارجع اراجع اطباء من جديد وراح اقلل الجلوس امام النت وهذي هي اول خطوه تخليني ارجع للرياضه (والله ما خربتنا غير الجلسات الطويله عالنت )

ارجعلكم ان شاء الله مره ثانيه اقولكم شسويت اليوم

الردود
    692

heart2

السلام عليكم جميعا00000
    إيش هالأخبار الحلوة ؟؟؟الله يجمعك بأهلك غاليتي حجة على خير وعافية ويفرحكم ببعض000

الحمدلله انك أحسن ام يسورتي الحبيبة وان شاء الله هانت كلها شهرينوتشوفي ياسر اوحبيبة0
    الغالية ام الهنا حياك الله والله يوصلني وإياك للوزن المثالي بصحة وعافية00بالنسبة للوزن والله ماوزنت في الفترة الحالية لاني كارهة الميزان00تعرفي لما أوزن وألاقي حالي مانزلت الا شيئ بسيط أروح وأخرب أبو الرجيم فخليني كذا أحسن000
    الغاليات نجد بلادي ورفا وشوشكا وروز المصرية ورفال وتصميم000ان شاء الله رجع الحماس ونلتزم أحسن من أول ونكون احلا الرشيقات قريبا بإذن الله00
    طلب ياحلوات:اي وحدة عندها اي شيئ يحمس للإلتزام بالرياضة والرجيم تضعه لنا أو قصص عن ناس كان سمان ونحفوا تحط لنا (عشان التشجيع)
    أخباري:
    اليوم بعد ماقمت من النوم شربت كأسين ماء دافيء وبعد نصف ساعة مشيت على السير نصف ساعةوبعد ربع ساعة شربت كوب نسكافية بدون سكر(تقريبا الساعة سبع ونصف)ثم أخذت لي غفوة00والساعة 12ض كلت ربع خبزة مع بيضة مسلوقة+شرائح طماطم وخيار000وبس0

الردود
    1,673
    اهلا يا محبه
    والله اني خايفه عليك من خوفك وعقدتك من الميزان
    ان شاء الله يارب لما توزني تلاقي نفسك واصله مباشره لوزنك المثالي ...لكن الكلام بيني وبينك يا محبة ,يعني انت ما حاسه على جسمك شوي تغير من هنا والله من هنا

اليوم انا رجعت والحمد لله للرياضه ويمكن هو من امبارح لان انا البارحه طلعت مشيييييييييييييييت اكثر من نصف ساعه لكن كنت حاسه نفسي تعبانه وما مرتاحه
    اليوم لعبت 16 دقيقه عالاوربت تراك ورجعت لصديقتي مايا اليوم ولعبت معاها 15 دقيقه
    ان شاءالله اذا كان في مجال اكمل بالمسا تمارين ودراجه

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    سلام رشوقات كيف الاحوال يا حلوات
    تعقيب كتبت بواسطة om-alhana عرض الرد
    صباح الخير
    الصفحه منوره بالحلوات ما شاء الله
    حجه ....اعلانك المقدم هذا فيه ( إنّة )مثل ما يقولون ...يبدو انك وقفت عالميزان وشفتيه تحرك شوي
    لا و الله يا أم الهنا لم يتحرك و لا شوية ثابت (يا جبل ما يهزك ريح) بس بصراحة انا اعرف السبب لانه كمية الكاربوهيدرات أو (الكرب هيدرات) اللي كاربتني كربا كانت كثيرة.

والف مبروك مقدما وبصراحه هذا شي يفرحنا مثل ما يفرحك وعقبال ما تطرفي باب الستينات
    وبالنسبه للسفر يا اختي راحت فرصه عليه بانه اشوفك ..انت سبق وان ذكرت انه اهلك كل واحد بقاره ...قلت ممكن ينولنه من الطيب نصيب ويكون احد منهم جنبي هههههههههه

همممم يعني لازم أسافر يم أخوي الكبير و عائلته لانه في اوربا صار لي 4 سنوات ما شفته. الله كريم. هو بسبب بعد المسااااااااااااافه تذاكر الطيران عندنا كلش غالية.

تسافري وترجعي بالف سلامه وعود تشطري ولا تاكلين الحاجات الحلوه اللي بمصر (تعرفين يا حجه انا زوجي دائما يقولي اكيد اكو اصول مصريه تجري بدمك لاني احب الحاجات المصريه وخاصه الشعبيه بطريقه غريبه )بس اذكرك اذا رحتي تاكليلي معاك طبق كشري وطبق ام علي وبسبوسه مصريه وبس ما طالبه اكثر
    بصراحة الكشري الشعبي اكلت منه المرة السابقة من زرت مصر و ما حبته لانه حاطين بيه شطة و بصل محروق و ثوم. أم علي هم ما عجبتني و البسبوسة الشعبية لم اذوقها بس حبيت الفول و الطعمية كثير جدا و اكلة ثانية تشبه الحمص بطحينة و المسبحة نسيت اسمها لذيذة جدا.

الحمد لله المرة السابقة من ساقرت نزل وزني 3 كيلوات من غير ما احس بسبب الحركة و النوم المنتظم و اهم شيء كنت مشغولة مع اهلي بالسوالف و الحكي و الطبة و الطلعة يعني اكو اشياء تلهي عن الطعام.

انا صارلي مده تاركه الرياضه يمكن فتره اسبوع ...لكن اليوم نويت ان اعود شوي شوي ..خاصه وان الحاجه المزعجه او العله اللي ماعرفها احد اللي كانت في عيني رجعتلي من ثاني وصارت عيني مثل الطماطه واكيد راح ارجع اراجع اطباء من جديد وراح اقلل الجلوس امام النت وهذي هي اول خطوه تخليني ارجع للرياضه (والله ما خربتنا غير الجلسات الطويله عالنت )

الله يشافي لك عيونك يا أم الهنا و الله انك صادقة قعدت النت هذه خربتنا و كانت السبب الرئيسي بسمنتي يعني اني بس يصير الليل و الكل ينام اروح اقعد على النت و اكل اي شيء المهم طول ما انا اتصفح النت اكل ساعة ساعتين...و طبعا وراها انام. و مرات اكون طول اليوم ملتزمة بالاكل و بالليل تبدي الحفلة كله من النت.

محبة حبيبتي و انا مثلك اكره الميزان و اذا وزنت و شفت ما نازل وزني اخرب ابو الريجيم لذلك اتعامل معه حاليا باسلوب (ابعد عن الشر و غني له) خصوصا انه وزني ينزل ببطىء

بالنسبة لقصص اللي كانوا سمان و ضعفوا انا اقرأ مجلة الرشاقة الاسترالية و مجلو ويت و جر و المجلتين مملوءة بقصص و صور اللي ضعفوا فعلا اتحمس بعد كل مرة اقرأ المجلة.

نظامك اليوم حلو. راح اقول لك على نظام كنت اعمله سابقا و كان ينزل الوزن و طبقته اليوم و هو الفطار على برتقالة (بس حاليا تسبب لي حموضة فاستبدلتها بجريب فروت) و بعدها تمرني و بعدين شاي حليب (او قهوة اذا تحبين) و تمر و 1 جورزة و بعدين لبن = الروب مع كاربوهيدرات (حصة واحدة فقط) أي إما رز كم معلقة فقط أو 1 توست و بالليل بروتين من غير كاربوهيدرات (اليوم اكلت 4 معالق طعام فول مع بيضة واحدة مع خيار و طماطة)
    و اشرب شاي حليب بدون سكر و ماء كلما اريد.
    النقطة المهمة هي تحديد كمية الكاربوهيدرات (و ليس حذفها فهذا خطأ) و البروتين يأكل مع السلطة فقط, و الافطار يكون على حمضيات. و حلى ممنوع حاليا.

ينات ضروري جدا تناول شيء من الدهون المفيدة كل يوم (اقل من 20 غم) و تجدونها في المكسرات و زيت الزيتون و جنين القمح و بذور الكتان و صفار البيض و السلمون ....الخ في العدد الاخير من مجلة الرشاقة كان فيه مقال يتحدث عن علاقة المرارة بالدايت و مثل ما تعرفون المرارة تصيب النساء اكثر من الرجال بسبب هرمونات الحمل و الولادة و بسبب الرجيم ايضا لانه اغلب من تعمل ريجيم تحذف الدهون نهائيا و هذا خطأ لانه لكي تنعصر المرارة و تفرغ افرازاتها تحتاج الى الدهون الجيدة. أما الدهون المشبعة فهي تضر المرارة. هذا اللي فهمته من المقال و الله اعلم.
    و لاتنسون فائدة الدهون الجيدة للبشرة و الشعر حتى لا يتقصف و يسقط.

أم يسورتي يا الله هانت ان شاء الله مثل ما يقولون فات الكثير و ما بقى إلا القليل.

رفا يا الله يا حلوة شدي حيلك و حصليني بس اقول لك ليس ما تتسابقين مع روزا؟ وزنها اقرب لك من وزني. بس انت ما شاء الله رجعت لك الهمة و صرت تدخلين كل يوم. و انا مثلك اليوم التزام تام و الحمد لله و فرحانة لانه سيطرت على (الكرب هيدرات)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    مايااااااااااا يا أم الهنا تصدقين نسيتها نهائيا!!
    شنو قالت لك بالبداية؟؟

الردود
    1,673
    مايااااااااااا يا أم الهنا تصدقين نسيتها نهائيا!!
    شنو قالت لك بالبداية؟؟
    للاسف ما سمعتها يا حجه لاني فتحتحها ورحت اجيب العده مال الرياضه بس هي اكيد رزاله ههههههههه

وبالنسبه للي ما عجبك من الاكلات المصريه للاسف انا احب الكشري بسبب الشطه اللي فوقاه والدقه الي تكون مليانه ثوم والبصل المحروق ....طيب مومشكله ...تركيه بس الله يخليك لا تنسيني بالفول
    شوفي الدناءه الموجوده عندي ....اني دائما اقول اريد اروح لمصر بس حتى اروح اكل هي الاكلات شوفي مستوى الدناءه والشراهه وين وصل

الردود
    692
    تعقيب كتبت بواسطة om-alhana عرض الرد
    اهلا يا محبه
    والله اني خايفه عليك من خوفك وعقدتك من الميزان
    ماتخافي علي حبيبتي انا أخوف بلد000هه00هه0
    ان شاء الله يارب لما توزني تلاقي نفسك واصله مباشره لوزنك المثالي ...لكن الكلام بيني وبينك يا محبة ,يعني انت ما حاسه على جسمك شوي تغير من هنا والله من هنا
    أكيد طبعا جسمي متغير كثير وهذا الي مخليني بعيدة عن النكدي(الميزان)0

اليوم انا رجعت والحمد لله للرياضه ويمكن هو من امبارح لان انا البارحه طلعت مشيييييييييييييييت اكثر من نصف ساعه لكن كنت حاسه نفسي تعبانه وما مرتاحه
    تصدقي حتى انا لما مشيت على السير اليوم حسيت نفسي مو مرتاحة بس تعوذت من الشيطان وكملت لاني قد جربت المشي على معدة فارغة نتائجة روعة0
    اليوم لعبت 16 دقيقه عالاوربت تراك ورجعت لصديقتي مايا اليوم ولعبت معاها 15 دقيقه
    ان شاءالله اذا كان في مجال اكمل بالمسا تمارين ودراجه
    ألف مبروك الرجوع لمايا ولو اني ماحبيت هالأدمية 00ماأدري ليش؟؟؟وان شاء الله انا شوي بعد وأمشي على السير واذا قدرت كملت على الأوربت ترك0
    سلام00نلتقي ان شاء الله غدا صباحا0

الردود
    692
    تعقيب كتبت بواسطة Haja عرض الرد

محبة حبيبتي و انا مثلك اكره الميزان و اذا وزنت و شفت ما نازل وزني اخرب ابو الريجيم لذلك اتعامل معه حاليا باسلوب (ابعد عن الشر و غني له) خصوصا انه وزني ينزل ببطىء
    وانا مثلك ياحجة أحيانا أحس وزني ناقص ولما أوزن يطلع العكس واتحطم (بلا هالميزان)

بالنسبة لقصص اللي كانوا سمان و ضعفوا انا اقرأ مجلة الرشاقة الاسترالية و مجلو ويت و جر و المجلتين مملوءة بقصص و صور اللي ضعفوا فعلا اتحمس بعد كل مرة اقرأ المجلة.
    فعلا احنا محتاجين للتشجيع كل فترة0

نظامك اليوم حلو. راح اقول لك على نظام كنت اعمله سابقا و كان ينزل الوزن و طبقته اليوم و هو الفطار على برتقالة (بس حاليا تسبب لي حموضة فاستبدلتها بجريب فروت)
    والله ياحجة انا ماعندي أستعداد أجازف وأخذ اي شيئ حامض تعرفي معدتي متقرحة0
    و بعدها تمرني و بعدين شاي حليب (او قهوة اذا تحبين) و تمر و 1 جورزة و بعدين لبن = الروب مع كاربوهيدرات (حصة واحدة فقط) أي إما رز كم معلقة فقط أو 1 توست و بالليل بروتين من غير كاربوهيدرات (اليوم اكلت 4 معالق طعام فول مع بيضة واحدة مع خيار و طماطة)
    و اشرب شاي حليب بدون سكر و ماء كلما اريد.
    النقطة المهمة هي تحديد كمية الكاربوهيدرات (و ليس حذفها فهذا خطأ) و البروتين يأكل مع السلطة فقط, و الافطار يكون على حمضيات. و حلى ممنوع حاليا.
    شكرا ليكي حجة أفدتيني بس انا على النظام الي أعطتني اياه الأخصائية0
    تصبحوا على خير0

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 212
    اخر موضوع: 19-10-2008, 09:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ