انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 21 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 205

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 21)

الردود
    1,041
    الآن إلى أخباري يا حلوات..
    الحمد لله الشهية أقل .. وبسيطر عليها أكتر..

أنا سألت دكتور غدد صماء وسمنة عن سبب إنفتاح الشهية بهذه الصورة رغم أنها كانت قلت كتير قبل ذلك لأني بعمل ريجيم منذ أو السنة... وقلت للدكتور على أني لخبطت بالأكل في أخر رمضان ومن ساعتها والشهية مفتوحة..
    رد علي أن مركز الشبع في المخ قد تم إستثارته لينشط مرة أخرى بسبب اللخبطة، لأن قد تعود من قبل على أن يرضى بكميات أقل من الطعام، لكن عند زيادة الكميات فجأة نشط مرة أخرى بتلك الصورة.. لذلك من الأفضل يا بنات أنكم تبعدوا عن اللخبطة لأنها تسبب الخلل، وتزيد من فرص إستمرار إنفتاح الشهية على الأخر..

بالنسبة لأكلي..
    زي ما أنتم عارفين.. أنا أقلل الدهون والنشويات والكربوهيدرات وأكثر من الخضروات والألياف..

الشيء اللي عايزه أعمل كونترول عليه هو شرب الشاي بالحليب.. لأني لم أستطع حتى الآن إلى شربه بغير سكر.. وصلت لنصف معلقة سكر فاكهة (فركتوز) بفضل الله

منتظرة أخباركم يا حبيباتي..

الردود
    673
    تعقيب كتبت بواسطة روزا المصرية عرض الرد
    الآن إلى أخباري يا حلوات..
    الحمد لله الشهية أقل .. وبسيطر عليها أكتر..

مشالله مره ممتاز الله يقويك وتستمري بقوة وعزيمة

بالنسبة لأكلي..
    زي ما أنتم عارفين.. أنا أقلل الدهون والنشويات والكربوهيدرات وأكثر من الخضروات والألياف..

ممممممتاز نظام ميه ميه بس اهم حاجة بعد 10 ايام خذي وجبه دسمة علشان تكسرين تعود جسمك وينزل اسرع

الشيء اللي عايزه أعمل كونترول عليه هو شرب الشاي بالحليب.. لأني لم أستطع حتى الآن إلى شربه بغير سكر.. وصلت لنصف معلقة سكر فاكهة (فركتوز) بفضل الله

مشالله تقدم ملحوظ (( نجمة لروزا )) وحبة حبة بما انك وصلتي لنصف الملعقة معنى كذا بعد اسبوعين ممكن تتخلين عن السكر بالمرة وتصيرينلما تشربي شاي بسكر تقولي يييييييخ طعمه مش حلو ابدااااا

منتظرة أخباركم يا حبيباتي..

خباري طلعت ابغا العب في الصالة الرياضيه اللي بالعماره وكانت الساعه 8 قلت اكيد فاضيه لان بالليل

لكن لقيتها مليانه رجال وقلت انزل احسن لي وزعلت مره
    لكن

الممر اللي بين الشقق مره طويل مشيت فيه 20دقيقه يعني حاولت اسوي شي

وراح اسويها كل يوم لو مالقيت الصاله فاضيه

شرايكم فيني شاطره صح ؟

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة نجد بلادي عرض الرد
    خباري طلعت ابغا العب في الصالة الرياضيه اللي بالعماره وكانت الساعه 8 قلت اكيد فاضيه لان بالليل

لكن

شرايكم فيني شاطره صح ؟
    أيوه كدا يا نجد..
    حلو جداً أنك لم تستلمي ومشيت حتى 20 دقيقة لما لقيتي الجيم به رجال..

يا ريت تعملي كدا كل يوم.. كمان.. يا سلام لو تبقى رايح جي.. يعني لمدة 40 دقيقة.. يبقى عال..

شطوره يا نجود

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة روزا المصرية عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس عايزه أسألك وأسألكم يا بنات لو واحده تعرف إجابة سؤالي تفيدني عن الأعشاب.. البنات في المنتدى يتحدثوا كتير عن أعشاب مثل رجل الأسد والمريمية والشمر.. وحاجات تانيه بتتخلط مع بعضها وبيقولوا تدي مفعول خصوصاً لدهون الكرش.. هل تعتقدوا أن مفعولها مؤقت يعني تنزل المياه اللي في الجسم فقط ولا تحرق دهون؟؟ ولا إيه رأيكم؟؟

روزا حبيبتي أنا جربت المريمية لفترة تعتبر طويلة نسبيا مع الشاي الاخضر مع الشمر و لم ألاحظ اي تأثير على الوزن و الشمر عندنا مشهور في العراق للتخلص من الغازات
    بس قرأت انه رجل الاسد تساعد على التخلص من الوزن بس لم اجربه. هذا رابط لموقع الحوائج:
    http://www.khayma.com/hawaj
    تلقين فيه المعلومات عن الاعشاب
    جربت ايضا قشرالرمان حسيت انه يساعد على (تصغير الكرش) بس طعمه غسر مستساغ مائل للحموضة.
    أحس اكثر المواضيع التي توضع في المنتديات حول الاعشاب فيها مبالغة أو من تضعها تقول استعملتها مع التخفيف و الرياضية (يعني ممكن انه الرياضة و التخفيف هي السبب في فقدان الوزن و ليس الاعشاب) اتمنى اننعثر على اعشاب تسد الشيهة من غير اضرار.

قرأت ايضا عن فائدة الزنجبيل في الشد الجلد و التخلص من الترهلات و اللي وضعت التجربة تقول انها كانت تنقص كل يوم 1سم من خصرها!!! رحت اشتريت زيت الزنجبيل المقطر و كان غالي و استعملته مع الرياضة الى ان خلصت القارورة (مع ان رائحته كانت غير كريهة) و لم الاحظ اي شد و السيلولايت مثل ما هي. ايضا قرأت عن زيت الجزر و رحت اشتريته هو الاخر بعد ان سألت عنه المشرفة في قسم الجمال و نفس الشيء لم ألاحظ اي فائدة تذكر بعدها قررت اقرأ فقط و لا اجرب.

اللي خفف السيلولايت عندي هو الاوربت تراك.

أنا سألت دكتور غدد صماء وسمنة عن سبب إنفتاح الشهية بهذه الصورة رغم أنها كانت قلت كتير قبل ذلك لأني بعمل ريجيم منذ أو السنة... وقلت للدكتور على أني لخبطت بالأكل في أخر رمضان ومن ساعتها والشهية مفتوحة..
    رد علي أن مركز الشبع في المخ قد تم إستثارته لينشط مرة أخرى بسبب اللخبطة، لأن قد تعود من قبل على أن يرضى بكميات أقل من الطعام، لكن عند زيادة الكميات فجأة نشط مرة أخرى بتلك الصورة.. لذلك من الأفضل يا بنات أنكم تبعدوا عن اللخبطة لأنها تسبب الخلل، وتزيد من فرص إستمرار إنفتاح الشهية على الأخر..

يعني اعمل ايه في مراكز الشيهة دي انت بس قولي لي هي فين و انا اروح
    مش حرام عليك يا مراكز الشهية البنت سنة تروض فيك و مع اول تخبيصة صغننة نشطت يا ساتر زي ما تكون وحش و انطلق.

مرة قرأت انه الشراهة في الطعام نوع من الادمان مثل الادمان على المخدرات و الكحول و العياذ بالله بس الادمان على الطعام اصعب لانه لا نستطيع ان نمتنع عنه نهائيا. يعني التحكم بالشهية لازم يكون موجود و الارادة لازم تكون قوية و الله المستعان.

بالنسبة لأكلي..

ما شاء الله قربت تتخلصين من السكر تعرفين بس تتعودين على عدم استخدام السكر ما راح تستطعين تشربين الشاي مرة اخرى بالسكر. انا ايضا مدمنةشاي حليب تقرينا اشرب من 4-6 مك كبير باليوم. و فعلا اجده مشبع.

تعقيب كتبت بواسطة نجد بلادي عرض الرد

لكن

شرايكم فيني شاطره صح ؟
    نجود حبيبتي ان شاء الله تصلين لتحت ال65 و تصلين لهدفك بصحة و عافية. بالنسبة للرياضة بالصالة يعني حتى لو وجدتيها فاضية ما يسلم الامر من مرور رجال بعد ما انت تدخلين. ربما افضل حل هو ان تشتري جهاز للرياضة و تضعيه بالبيت و تلعبين عليه براحتك و بستر. و خير ما فعلت انك مشيت 20 دقيقة. شطورة يا نجود. ما اخبارك مع السلطات اللي كنت تأكلينها هل رجعت اليها؟؟

أخباري اليوم الحمد لله ماشي الى حد الان بس احس مجهدة من السباحة من امس ريما لانني تحمست كثيرا و سبحت بنساط كبير.

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك الجزء الجديد الله يجعل فيه الخير

كيفكم بنات

ألف الحمدلله على سلامتك يا شوشكا

باقي البنات كل وحدة بإسمها لا تواخذوني

بس كتير تعبانه وجع رأس والم بالظهر وشد كتير قوي بالرجل اليمنى

دعواتكم لي

شعب الجزائر مسلم:وإلى العروبة ينتسب:من قال حاد عن أصله:رام المحال من الطلب
    الردود
    2,722
    التكريم
    (أوسمة)
    حبيبتي أم يسورتي كيفاش راكي و كيف الحمل معاكي ان شاء الله بخير
    صارلي مدة نبحث عليك و الآن لما شفت ردك قلت فرصة نسلم عليك و لا يآخذوني البنات أني تكلمت في قسمهم أتمنالهم المثابرة و أن يخسوا بصحة يا رب

الردود
    692
    السلام عليكم ياغاليات00000
    مبروك الجزء 21 الله يجعله فال خير علينا جميعا(آمين )
    لم أدخل اليومين الي فاتو لان عندي ضيوف وما مشيو الا اليوم الصبح0000
    الحمدلله اليوم أخر يوم لي بصيام الست من شوال00وان شاء الله يبدأ الجد00
    سلامتك ام يسورتي ألف سلامة وهم كذا الأولاد مايجو بسهولة 00وان شاء الله تنسي كل شيئ لما تشوفي ابنك بين يديك (الله يقومك بالسلامة)

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    اهلا بالغالية ريونتي تسلميلي حبيبتي

تسأل عنك العافية والله لاباس الحمدلله واش راكي انت

محبة منتدى لك تسلميلي ياغالية وفعلا حملته امه وهنا على وهن الله يجعلها في ميزان حسناتنا

الردود
    3,413
    ام يسورتي حبيبتي الله يشافيك شو اللي صار لك يوم بوجع جديد!! الله يكون بالعون و ييسر لك امورك كلها.

بنات استجد في الامور امور و ان شاء الله سأذهب في زيارة ( غير مخطط لها بالمرة) لاهلي يوم 6 /11 يعني بعد تقريبا اسبوعين!! حجزت قبل شوية عن طريق النت و حاليا في حالة صدمة لانه ما كان على بالي!! الخير فيما اختاره الله.

الردود
    3,413
    محبة حبيتي غير التوقيع لانه هذه الحملة صارت في خبر كان.

بنات بسبوسة شامية (صاحبة حملات الرياضة) ولدت بنت و قامت بالسلامة و الحمد لله. قرأت ذلك في حملتها (حملة المشي على السير ..بإرادة تنحت الصخور الدهنية)

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 212
    اخر موضوع: 19-10-2008, 09:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ