انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 22 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 213

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 20)

الردود
    1,041

يومياتي 6-10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أنا الحمد لله..بحاول أخفف من الأكل، بس بيجيلي حالات بكون فيها جعانة جداً وبقاوم دا بأكل الخضار والسلطة..ربنا يعين يا رب وتتوقف حالات الشره..

بالنسبة للرياضة لعب على الأوربتراك الحمد لله، لكن كان جسمي بيوجعني، لكن الحمد لله صبرت لغاية ما أتمت ..

سلام خاص لأم الهنا على الطلة المتميزة والنشاط المتميز اليومين دول، الهمة دايماً يا أم الهنا
    كمان الهمة في النشاط والريجيم بإذن الله
    جزاك الله خيراً على البيانات، ولو أني لما نظرت فيها ولقيت بياناتي..زعلت..بدل ما أنقص ..زدت الـ 2 كيلو..بس بإذن الله ينزلو تاني وعليهم كيلو كمان..بس على العموم أنا بقالي شهر معاكم في الحملة.. إن شاء الله أبدأ بداية أفضل مما سبق..

وحشتينا يا حجة الوقت اللي غبتي عنا فيه، حتى لو كان يوم أو حتى نصف يوم..

شوشكا...ماتزعليش يا حبيبتي أنك زدتي، أنا كمان زدت وحاسه بيك..بإذن الله ربنا يدينا القوة ونعوض...إلى الأمام

رفا..إيه الأخبار؟؟ بدأتي تستخدمي الأعشاب..هيه أعشاب ولا حبوب؟؟ يا ريت تتأكدي الأول من حد مجربها قبل الاستعمال
    أشوفكم على خير
    روزا

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم رشوقات

أهلا بالغالية حجة و كل عام وانت كل احبابك بخير شايفة يا حجة على هالتخبيص لا و الاحلى فيه يلي زاد زونه عن بداية الإشتراك

لكن ملحوقة ليس السقوط فشلا لكن الفشل ان تبقى حيث سقطت
    ماشاء الله لما بشوف وزنك 80 كلغ اتفاءل كثيرا الله يتمم عليك يارب

ام الهنا حبيبتي يلا بدنا الهمة والرياضة والإلتزام كيف إبنك وبنتك شو اخبارهم

محبة منتدى لك إشتقنالك يا غالية وكتير متحمسين لمعرفة نتيجة ريجيمك الرمضاني

أميرتنا رفال كيفك ياغالية و شو اخبار حملك و وزنك وزنتي ولا لسه

تصميم يا اهلا نورت والله كيفك وشو اخبارك و اخبار إبنك باي جامعة سجل

الناسية و ينك وشو اخبارك متى رحلتك إلى سوريا حبيبتي اصلا انا ما خبصت برمضان كنت حاسبة حساب التخبيص والشاورما لما تجي لعندي ههههههههههههههههه حكيمة يعني هههههههههه

رفا حبيبتي طمنينا عنك

شوشكا تشتقلك العافية وانا مشتاقتلك اكثر شكرا لهذا التشجيع حبيبتي لكن ما بسمحلك ابدا تحطمي معنوياتك بهذا الحكي ممنوع منع بات الكلام الهادم للمعنويات نحن هنا جمعنا الله على حبه مشان نكون مع بعض لذلك عليك بالالتزام و الرياضة وكله رح يرجع تماما بإذن الله

كرومبا كيفك حبيبتي وشو اخبارك

نجوده وينك حبيبتي وشو اخبارك وكيف دراستك أكيد نزل وزنك بعد كل العزايم الرمضانية ههههههه

اخواتنا الجدد يا اهلا وسهلا بكن بيننا لكن الإلتزام بكتابة اليوميات اهم من الإلتزام بالريجيم حتى إذا خبصتي هنا لما تكتبي يومياتك رح تحسي نفسيا انك ملتزمة مع ناس مهتمين فيك و رح تلاقوا بإذن الله الدعم الكافي

اخباري الحمدلله كله تماما لكن هاليومين مع حلو العيد مع قهوة الصباح ههههههههه اكيد مسموح ما خبصنا برمضان نخبص بالعيد
    آخر مرة عدل بواسطة أم يسورتي : 07-10-2008 في 11:02 AM

الردود
    110
    الحقونى يا جماعة
    انا كل اسبوع باوزن نفسى و اخد مقاساتى علشان احس بالفرق و اتشجع كل يوم ثلاثاء
    و النهاردة وزنت نفسى لقيتنى خسيت 2 كيلو و
    لكن مقاساتى كان فيها أماكن خست 1 سم و أماكن تانية زى ماهية و أماكن زادت تيحى ازاى دى

أنا محبطة

خصوصا انى من اول يوم فى العيد و انا ملتزمة

و ما اكلتش حتى كحك

و ماشية على الريجيم بالضبط

تفتكروا ميزانى بايظ

و اكون انا ما خستش و لا ايه

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم

اهلا اختي سبرايت

ليش عمتعملي بحالك هيك

انظري للجزء المضيء في الموضوع

ليش تخلي الشي الحلو وتلتفتي على الجزء المعتم في الموضوع

الف الف مبروك نازلة 2 كيلو ماشاء الله كتيييييييييييييييييييييير منيح برافو عليك شاطرة

خليك قوية ومتماسكة واعزمينا على حفلة بمناسبة نزول وزنك حبيبتي هههههههههههههه

تقبلي ردي

اختي روزا المصرية لا تواخذيني ما سالت عنك كيفك وشو هي اخبارك و ما زلنا ننتظر منك الكثير وافكارك كتير حلوة ومشجعة اختي الله يقويك

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    سلام على رشوقات المستقبل
    يا الله يا بنات شدو الهمة عيد الاضحى قرب و لازم تتخلصوا من الكليوات اللي اكتسبتوها في رمضان و فوقها حبة مسك اتفقنا؟

ام يسورتي الله يعطيك العافية دائما حازمة بالتوجيه و حنينة في نفس الوقت. رب يقومك يالسلامة. اذا اكلت حلى مع القهوة مو مشكلة وازني اكلك بقيت اليوم خصوصا بالليل حتى لا تزيدي كثير.

sprite هو انت جديدة على الريجيم؟؟ عادي جدا خلال رحلة فقدان الوزن مرات المقاسات تنقص بس على الميزان ما يبان شيء و مرات بالعكس الميزان ينقص بس المقاسات ما تنقص المفروض اي نقصان سواء كان بالميزان او المقاسات تفرحين لانه مؤشر للرشاقة.

بالنسبة للاوربت تراك انا استمريت عليه اكثر شيء 45 دقيقة متواصلة. و عادة اعمل 30 دقيقة متواصلة. اذا تلاقين صعوبة ضعي جهازك على سرعة سهلة و بعدين بالتدريج زيدي الصعوبة. انا معك انه جهاز ليس بالسهل. بالنسبة لالم الركب كان في البداية فقط بعدين بتروح. انا اللي يشجعني انه استمر عليه هو نتائجه على الجسم فعلا يشد خصوصا الافخاد من فوق الركب و الاذرع (تحت الابط) روعة. أهم شيء واظبي عليه على الاقل 5 ايام في الاسبوع.

لما سألتك عن زيارتك للطبيب او اخصائي التغذية كنت اظن سبب الزيادة عندك قد يكون بسبب احتباس الماء او الغدد لانه قلت انك لا تأكلين كثير.

روزا ان شاء الله استفدت من الروابط اللي وضعتها لك ام الهنا لتمارين البطن. انا ايضا اشكو من الكرش و ما ان اترك تمارين البطن و اخذ راحتي بالاكل كم يوم إلا و ألاقي الكرش نط مرة اخرى. تصدقين حتى من كان وزني 57 و قبل ان انجب كان عندي كرش بس طبعا لا يقارن بالكرش الحالي. و الله المستعان.

رفا الحمد لله انك عدت للالتزام ان شاء الله هذه المرة تنزلين عن التسعين و لا تعودي لها مرة اخرى ابدا

لم اسمع من قبل عن الحبوب اللي ذكرتيها. بس هي عبارة عن اي شيء؟؟

بس خليك معانا و اكتبي كل كم يوم لانه المتابعة مع الجماعة تفيد خصوصا في ايام التخبيص.

شوشكا
    كيف حالك مع الصداع؟ رب يشافيك و يعافيك.

أم الهنا تسلم ايديك يا حلوة على الجدول بس اللي ضحكني انك لم تضعي وزنك يا خوفي لا تكوني رجعت 70 كيلو!!!!

طيب ليش ما ترجعي لنفس نظامك السابق اللي نزلت عليه كان جميل جدا و صحي.

كرومبا ايش الاخبار؟

بقية البنات الجدد بنت ديرتي, نسايم حايره, لولاي اكتبوا لنا عن احوالكم

أخباري
    اليوم شهيتي و العياذ بالله كانت مفتوحة من الصبح و كنت متعبة بسبب قلت النوم (مرة قرأت انه احد اسباب انفتاح الشهية هو الشعور بالتعب) بس مثل روزا قاومت بشوربة الكوسا (خلصت القدر) و تفاحة و موزة و شاي بحليب الصويا المنزوع الدسم و من غير سكر. و الحمد لله عدى اليوم بخسائر قليلة

و الرياضة عملت 30 دقيقة منتواصلة على الاوربت تراك كنت اريد ان اتمرن مع الكومبيوتر بس الكومبيوتر كان مشغول و خلاص اليوم راح اقفل على 30 دقيقة (نعمة الحمد لله)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة روزا المصرية عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    وحشتينا يا حجة الوقت اللي غبتي عنا فيه، حتى لو كان يوم أو حتى نصف يوم..
    حبيبتي القلوب عند بعضها و انتم ايضا بتوحشوني عندما تغيبون.

اول شيء افعله عند الدخول الى النت هو قرأت هذه الصفحة اصبحت ضرورة من ضروريات الحياة!!

الردود
    1,041

يومياتي 7-10

السلام عليكم يا حبيباتي..

يا رب تكونوا جميعاً بألف خير وصحة وسعادة..
    ربنا يرد الرشيقات الغائبات لينا رداً جميلاً..نجد، ورفال، والناسية، ومحبة و كرومبا...والجميع

أنا الحمد لله أشعر أني أحسن، ولو أني لم أقلل أكلي إلى ما كنت قد وصلت إليه في أول رمضان، وما قبل رمضان، كان أكلي أقل كثير، وكنت ألتزم بالوجبات الرئيسية بدون أي زيادة...لكن الحمد لله..يمكن لخبطة آخر رمضان هي السبب في فتح شهيتي بهذا الشكل..لكن أحاول السيطرة على الموضوع والتعويض بأكل الخضروات والسلطة...وشوربة الكوسة مثلك يا حجة..

الحمد لله الرياضة ماشيه كويس، ساعة في اليوم على الأوربتراك..بفضل الله..

أنا قرأت حاجة مهمة (هنا في المنتدى) حبيت أشارككم فيها..هيه أن الواحده لما تواجه مغريات في الأكل، مثلاً أكله أو حلوى شهية..تقول في نفسها أو تفكر أولاً قبل ما تضعها في فمها..تفكر... هل أنا فعلاً أحتاج هذه الحلوى أو الطعام؟ هل أريد أن آكلها، أم أريد أن أصبح رشيقة وصحيحة البدن..

أعتقد لو الواحده فكرت بتلك الطريقة على الأقل هنقلل ما التخبيص للنصف أو أكثر..يعني نشغل عقلنا قبل فمنا..

حجة..نعم.. إن شاء الله أبدأ بالتمارين، الله يخليها أم الهنا قامت بالواجب.

أم يسورتي.. ألف شكر على سؤالك.. أنا بخير يا حبيبتي.. ربنا يقويك ويسهل حملك ووضعك وتضع بيبي جميل معاف...

سبرايت، حبيبتي مثل ما قالت الأخوات، أنت لازم تفرحي بنزولك 2 كيلو، ومثل ما قالت حجة، ساعات المقايس تختلف أو تقل أو الميزان أو العكس..يعني في طريق الخسية بتحصل الحاجات دي عادي، ولازم نصبر إن شاء الله..وهنوصل بالصبر والمثابرة.

رفا، إيه أخر الأخبار؟؟

أم الهنا.. ياله فينك.. عايزين الهمة والنشاط والتواجد دايماً..

أشوفكم على خير..هاحاول أدخل تاني وأكتب شويه..

الردود
    454
    سلاااااااااااااام

اي ااخباركم بنات

انا عال العال ماشه علي الرياضه

والتخفيف

قللت الاكل والسكر وامتنعت عن المشربات الغازيه نهائيا

الردود
    1,673
    روزا المصريه
    سلام خاص لأم الهنا على الطلة المتميزة والنشاط المتميز اليومين دول، الهمة دايماً يا أم الهنا
    كمان الهمة في النشاط والريجيم بإذن الله
    اهلا يا روزا ولك نفس التحيه .وبالنسبه للنشاط هي كده في ايام الواحد يحس حاله نشيط في كل شي وفي ايام الواحد يكسل فيها ,,,,اكيد فهمتي سبب غيابي اليوم
    كنت مشغوله في اعمال البيت وفي الصباح مشيت 30 دقيقه لكن لا اوربت تراك ولا دراجه اليوم للاسف
    ان شاء الله اعاود النشاط يوم غد

ام يسورتي
    سبحان الله انا ايضا فكرت نفس تفكير حجه فيك
    الله يخليك وديمك النا بارب ويفومك بالسلامه ويرزقك الذريه الصالحه

sprite
    مبروك يا سبرايت على التزامك ونزولك 2 كيلو وانا اعتبرها انجاز جميل جدا حيث انك اول واحده فينا بدات تحقق شي من هدفها بعد نهايه رمضان
    ان شاء الله تستمري وتذوبي الشحوم الزايده اسبوع بعد اخر

حجه
    شلونك ...صايره تغطين وترجعين ...ديري بالك علينا عيني احنا ما متعودين على غيابك
    ووزني ..؟؟؟؟

لكن انا من الاول يا حجه قلت اني ما راح اذكر وزني الحالي الا لما اشوف نتيجه او تحرك على الميزان حتى ولو كان نصف كيلو

رفا
    شطوره يا رفا ..ان شاء الله نشوف نتائج نهايه الاسبوع

لكن يا بنات
    ...انا عندي سؤال ؟؟؟؟
    هل يوم الوزن هو كالعاده يوم السبت ام طرا تغير على الموضوع ؟

الردود
    310
    كيفكم احبتي ان شاء الله تكونوا في خير وسعاده
    روزا والله انا مثلك كتير بتنتابني حالات الشرهه يعني بالامس حصلي كده واعقدت اشرب ماء واقول لنفسي عيب يابت لازم تفرحي نفسك وحبايبك معاكي وتنزلي

ام يسورتي من القلب للقلب رسول حبيبتي يعلم الله اني احببتكم في الله

حجه كيفك حبيبتي والله موضوع الشراهه مش عارفه زي ما يكون جسمنا بيتحدانا بس علي مين احنا وراه والزمن طويل

عزيزتي اسبرايت يمكن يكون دا اول مره ليكي بالرجيم وبما اني مقضي عمري فيه اقدر اقولك ان الدهن مع بدايه الرجيم بيبدا يعيد توزيعه في الجسم الحكايه دي بتحصل معايا ولازم تبصي للجزء المضيء مبروووك عليكي وعقبال الوصول لهدفك

رفا ما شاء الله عزيزتي علي الالتزام

حبيبتي ام الهنا جميل بدايه الالتزام ربنا يديمها علينا وبالنسبه ليا انا موافقه علي يوم السبت للوزن

اما عن اخباري

فاليوم كان عندي شغل احلي ما فيه اني قعت ساعه طالعه نازله من الدور الارضي للثامن
    وبعدين كان عندي شغل في البيت يعني اخد مني نصف ساعه
    وبالليل مشيت ربع ساعه

وبالنسبه للوجبات فالحمد لله انا كنت صايمه والفطار كان طبق سلطه و5 صوابع محشي
    واخدت من شويه واحده جوافه و2 بلح احمر اصلي بموت فيه قلت اقلل احسن ما يطلع عيني عليه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ