انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 22 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 213

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 20)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة محبة منتدى لك0 عرض الرد
    السلام عليكم غالياتي

وكل عام وأنتم بخير.........

تحياتي وأشواقي لكل واحدة فيكم...............

أخباري:

الحمدلله انا بخيروأموري تمام ...اللهم الا الشراهة الي راكبتني بعد مابديت أصوم الست من شوال أحس ان شهيتي خارج نطاق السيطرة....بعد رمضان كان جسمي روعة ولله الحمد وكل من شافني يقعد يمدح فيني بس ما أدري وش صار؟؟؟؟؟؟
    في رمضان كنت أسوي رياضة قبل الإفطار بنصف ساعة او أكثر00وضابطة أكلي تمام بس هلحين ماأدري وش صار فيني ....اتصلت على أختي أشكي لها قالت لي :لاتخربي تعبك في لحظة ضعف ..أحس اني محتاجة أحد يخاصمني جد0

السلام عليكم رشوقات المستقبل البعييييييييييييييد

بنات ايش اللي جرى لكم هو المفروض نصوم نصح و تتحسن صحتنا و انتم ما شاء الله كل واحدة سمنانة بيكم كذا كيلو ليش و حتى محبة اللي ما سمنت برمضان سمنت بعد رمضان يا لهوي

شوفوا لازم تبطلون قصة سأكل الان براحتي و بعدين اعمل ريجيم (مرة بسبب الصيام و مرة بسبب السفر و مرة بسبب....الخ) لانه هذا معناه انه لم تتعملوا اي شيء من السابق. مثل ما قالت روزا المفروض نغير نظام اكلنا الى الابد و اذا اكلتم يوم حلا ثاني يوم لازم توازنون اكلكم. كلنا نتعب الى ان نضعف يعني الى ان نفقد كليو نحتاج اسبوع و بس نأكل براحتنا اسبوع يرجع كل اللي راح ما معقولة نبقى على هذا المنوال طوال العمر. يا الله شدوا الهمة. و الله الرحوع للريجيم بعد التخبيص صعب جدا و الدليل يوجد كم واحدة معانا (لن اذكر الاسماء) من خلص رمضان و هما كل يوم يقولون غدا... متى سيأتي غدا هذا يا حلوات؟؟ مضى على رمضان اسبوعين و انتم محلك سر. العيد الاضحى على الابواب و معه طبعا ستأتي الولائم و العزومات و سنعود لنفس الحلقة المفرغة. اصحوا يا بنات اصحوا.

خلاص يا محبة اتصور يكفي هذا الخصام تمام؟؟ و لا أزيد؟؟

الحقي على نفسك قبل لانه كل يوم يمر و انت مخبصة يصعب الرجوع الى الريجيم تحملي يوم فقط و ان شاء الله الباقي اسهل.

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة أم يسورتي عرض الرد
    السلام عليكم بنات

كيفكم وشو اخباركم

كل وحدة بإسمها لقد اصبحتم عائلتي الرائعة و فعلا غذا غبتوا عني أفتقدكم وأشتاق لكم

اليوم رحت سويت تحاليل و المسا عندي موعد مع الدكتورة و خاصة انني اعاني في فترة العصر من إرتفاع درجة الحرارة و وهن كلي صرلي يومين على هالحال

الله يجعله خير

لا تواخذوني بس شوي تعبانه اليوم
    سلامتك حبيبتي ام يسورتي ألف سلامة ان شاء الله دعواتنا لك بالصحة و العافية. بالي عند الاميرة رفال ان شاء الله نسمع منها اليوم.

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة roza nofal عرض الرد
    كثير من الناس تفكر بتخفيف الوزن وكل واحد يلجأ الى طريقة معينة فمن طرق تخفيف الوزن سد الشهية

ومن طرق سد الشهيه

جزاك الله خيرا بس و لا وحدة فيهم تنفع معاي

أولا: شرب كوب من عصير البرتقال الطازج اذا كنت تشعر بالجوع وتخاف هجومك الشرس على الاكل فاحرص عليه لانك سوف تشعر بعده بالامتلاء.... عصير البرتقال و الحمضيات تعمل لي حموضة

ثانيا: شرب كوب من قهوة النسكافيه مع استخدام كميه بسيطه من السكر الخاص بالحميه... القهوة و مشتقاتها تجلب لي صداع نصفي

ثالثا: شرب كوب من الماء مع شريحه من الليمون وهو مفيد في منح الشعور بالشبع.......يسبب حموضة

رابعا: تناول صحن صغير من شوربة الخضار المسلوقه او شوربة الشوفان الكامل قبل الوجبه الرئيسيه... الخضراوات تسبب لي انتفاخ و غازات

خامسا: البدء بتناول صحن من السلطه الخضراء مع الليمون او الخل قبل الطعام حيث تساعد على تخفيف حدة الجوع

حموضة + انتفاخ

وان شاء الله تجربونها
    واحدة تشكي من معدة تعبانة و حساسة بسبب سوء الاستعمال لسنين طويلة

الردود
    692
    أهلين بيكي ام يسورتي كيفك وكيف حملك (الله يسهل عليك)
    بالنسبة لي سويت رجيم الأخصائية مع حذف بعض الأكلات00والحمدلله بين في جسمي كثير..حتى فيه لبس شريته قبل رمضان ولما زرت أهلي بعد رمضان بأسبوع وقست اللبس عند أختي خاصمتني وقالت لي لازم تتخففي(صراحة أختي هي السبب في تغير جسمي لانها صارت تتابعني كل وجبة في البداية عن طريق التلفون لحد ماتعودت على النظام)والحمدلله ملابس لما جاء العيد كانت روعة بشهادة الجميع والله يرجع لي الحماس من جديد...... والرياضة كانت مهمة جدا يابنات كنت أسوي رياضة قبل الفطور وبعد التراويح مع شفط البطن ...تحياتي للجميع.

وزني ماأدري كم الآن لاني وعدت أختي ماأوزن هلحين...
    وعبدالرحمن يسلم عليك ام يسورتي وعمره الآن سنة وسبعة أشهر الله يحفظه وأولاد المسلمين0
    آخر مرة عدل بواسطة محبة منتدى لك0 : 12-10-2008 في 03:10 PM

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة روزا المصرية عرض الرد
    السلام عليكم يا بنات ورحمة الله وبركاته..وحشتوني من أول أمبارح لأنهارده..

فيه عطار مشهور عندنا في مصر اسمه "حراز" بيبيع حبوب من الأعشاب تقلل الشهية، بفكر أشتريها، بس معطية لنفسي فرصة لكي أتحكم في شهيتي بنفسي بدون حبوب.. ربنا يوفقني في ذلك.

روزا بس يا ريت لو تعرفي ايه هي الاعشاب دي قبل ما تشتريها لانه قد تكون اعشاب مضرة. و اذا لم تعرفي ما هي خذيها لمختبر يحللوها لك.

أنا استعملت بذرة الكتان..وضعتها على شوربة الخضار والسلطة.. مجروشة.. بس لم أرى أي نتيجة حتى الآن.. يا ترى البنات هنا يبالغوا في الشكر فيها في المنتدى؟؟ يعني هيه مالهاش أثر على التخسيس لتلك الدرجة.. أم أنها تؤثر في بعض الأجسام وأجسام لا؟؟ الله أعلم.
    انا ايضا استعمل بذرة الكتان المجروشة خشن و اضع منها ملعقة كوب في الروب المنزوع الدسم و ايضا ملعقة من جنين القمح و لم ارى لها اي تأثير على فقد الوزن. انا اخذها لفائدتها و لانه ريجيمي منخفض الدهون و الدهون التي في بذور الكتان و جنين القمح من الدهون المفيدة. اما عن شرب منقوع البذور فهو مقرف لانه يشبه زلال البيض و اتصور يكون دسم و يؤذي المعدة و الله اعلم بس ما عندي استعداد اشربه. و هو واحد من اثنين إما الاجسام تختلف في الاستجابة أو البنات يبالغون خصوصا و هم يقولون فقدوا اوزان كبيرة جدا مع انه بذور الكتان تحتوي على دهون!!!

تذكرت فائدة مهمة و هي تناول بذور الكتان المجروشة يقضي على الامساك و يخلي حركة الامعاء منتظمة.
    آخر مرة عدل بواسطة Haja : 12-10-2008 في 03:35 PM

الردود
    3,413
    محبة حبيبتي اذن السبب في توقف نزول وزنك في السابق (اي قبل رمضان) كان بسبب النظام الغذائي ربما كان سعراته كثيرة؟؟
    لانك عندما انتظمت بريجيم الاخصائية و الرياضة ضعفت. يا الله خلي اختك تتابعك و اضعفي من جديد.

ما اخبارك مع الاوربت تراك؟؟

الردود
    3,413
    بنات اخباري اليوم
    ذهبت الى المسبح و سبحت 1 ساعة و 10 دقائق و الماء كان يجنن (مكانكم خالي) و النساء عددها قليل (الحمد لله اخذت راحتي في السباحة)
    اكلي مضبوط اليوم لانه معدتي تعبانة جدا جدا من الغازات و اكلي كان محدود و قليل. اكلت توست و موزتين و لبن = روب و شريحة جبن و طماطة فقط.
    و كان عندي شوربة كوسة كبيتها لم اعد احتمل الخضراوات حاليا (الى اشعار آخر)

بس لازم اكون حذرة لانه اكلي سيكون كاربوهيدرات و البان فقط. البروتينات النباتية (الفول و البقول و العدس و الفاصوليا) ايضا سأمتنع عنها لفترة بسبب ألالم.

و الفاكهة اللي يناسبني منها فقط الموز (مريح للمعدة) و التفاح المطبوخ بالبخار. بس طبعا لازم اراعي الكمية.

غدا ان شاء الله سأبدأ صيام الستة من شوال. ما شاء الله منكم من خلص صيامها (تقبل الله)

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة أم يسورتي عرض الرد
    السلام عليكم بنات

اليوم رحت سويت تحاليل و المسا عندي موعد مع الدكتورة و خاصة انني اعاني في فترة العصر من إرتفاع درجة الحرارة و وهن كلي صرلي يومين على هالحال
    الله يجعله خير
    لا تواخذوني بس شوي تعبانه اليوم
    ألف سلامة ليك يا أم يسورتي..بإذن الله خير.. ربنا يجعله في ميزان حسناتك، إن شاء الله تتحسني ويكون إرتفاع درجة الحرارة شيء مؤقت.

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة Haja عرض الرد
    السلام عليكم رشوقات المستقبل البعييييييييييييييد

بنات ايش اللي جرى لكم هو المفروض نصوم نصح و تتحسن صحتنا و انتم ما شاء الله كل واحدة سمنانة بيكم كذا كيلو ليش و حتى محبة اللي ما سمنت برمضان سمنت بعد رمضان يا لهوي

شوفوا لازم تبطلون قصة سأكل الان براحتي و بعدين اعمل ريجيم (مرة بسبب الصيام و مرة بسبب السفر و مرة بسبب....الخ) لانه هذا معناه انه لم تتعملوا اي شيء من السابق. مثل ما قالت روزا المفروض نغير نظام اكلنا الى الابد و اذا اكلتم يوم حلا ثاني يوم لازم توازنون اكلكم. كلنا نتعب الى ان نضعف يعني الى ان نفقد كليو نحتاج اسبوع و بس نأكل براحتنا اسبوع يرجع كل اللي راح ما معقولة نبقى على هذا المنوال طوال العمر. يا الله شدوا الهمة. و الله الرحوع للريجيم بعد التخبيص صعب جدا و الدليل يوجد كم واحدة معانا (لن اذكر الاسماء) من خلص رمضان و هما كل يوم يقولون غدا... متى سيأتي غدا هذا يا حلوات؟؟ مضى على رمضان اسبوعين و انتم محلك سر. العيد الاضحى على الابواب و معه طبعا ستأتي الولائم و العزومات و سنعود لنفس الحلقة المفرغة. اصحوا يا بنات اصحوا.

عندك حق يا حجة في كل كلمة قولتيها..ربنا يجازيك خير على تأنيبك إيانا لأن دا في مصلحتنا.. عندنا في مصر يقولو.."يا بخت من بكاني وبكى عليه، ولا ضحكني وضحك الناس عليه.."

أحنا فعلاً لازم نفوق..
    أنا والله كنت ملتزمة طول الفترة من أول السنة، مع بعض التخبيص البسيط جداً..ونزلت على كدا وزن كتير..بس فعلاً لما لخبطت في أخر رمضان، أنقلب الموضوع..

فعلاً يا بنات، لا للتخبيص مرة أخرى، لأن الواحده لما تخبص يوم، مش بيكون بس يوم..غالباً بيجر ورا أيام وأيام...

بنات.. لا أعذار بعد اليوم إن شاء الله...فيه إلتزام من أجل صحتنا ومظهرنا..وكما قالت أم يسورتي.. نجدد النية لله كل يوم على أننا بنغير نظام حياتنا من أجل أن نكون عباد أفضل لله.. إيجابيين وغير سلبيين..

الردود
    1,041
    تعقيب كتبت بواسطة محبة منتدى لك0 عرض الرد
    السلام عليكم غالياتي

وكل عام وأنتم بخير.........

تحياتي وأشواقي لكل واحدة فيكم...............

أخباري:

الحمدلله انا بخيروأموري تمام ...اللهم الا الشراهة الي راكبتني بعد مابديت أصوم الست من شوال أحس ان شهيتي خارج نطاق السيطرة....بعد رمضان كان جسمي روعة ولله الحمد وكل من شافني يقعد يمدح فيني بس ما أدري وش صار؟؟؟؟؟؟
    في رمضان كنت أسوي رياضة قبل الإفطار بنصف ساعة او أكثر00وضابطة أكلي تمام بس هلحين ماأدري وش صار فيني ....اتصلت على أختي أشكي لها قالت لي :لاتخربي تعبك في لحظة ضعف ..أحس اني محتاجة أحد يخاصمني جد0
    حمداً لله على السلامة يا محبة..
    أنا أيضاً مريت بما تمري به من شراهة بعد الصيام.. بس الحمد لله الموضوع إلى زوال..
    إن شاء الله تقدري ترجعي الأمور إلى نصابها مرة أخرى، الأمر يحتاج فقط إلى بعض التفكير قبل أن نضع الطعام في فمنا.. بإذن الله تقدري لأنك قدرتي قبل ذلك..هذا شيء مؤقت..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ