انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 56789
عرض النتائج 81 الى 85 من 85

يالله يا بنوتات رجيم ينزل من 20 الى 27 كيلو لمدة شهر

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #81
    ما أعرف's صورة
    ما أعرف غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    أنا أبوي زايد...وأمي هي اماراتي
    الردود
    609
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة heno عرض الرد
    السلام عليكم يا صبايا
    ممكن اسجل معاكم ويلا باب التسجيل خلص سكر ...
    على العموم اسمي ام احمد
    وزني الان 100 وكان 70 ولازم يرجع زي ما كان ارجوكم ساعدني

    هلا حبيبتي وحياج ^_^

  2. #82
    ما أعرف's صورة
    ما أعرف غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    أنا أبوي زايد...وأمي هي اماراتي
    الردود
    609
    الجنس
    امرأة

    رجيم كيميائي رهييييييب من 25 الى 30 ك في أربع أسابيع

    هلا حبوبات

    حبيت أحطي لكم رجيم يدي وبنقله مثل ماهو وبنزله كله ويلي تقدر حياها اتم ويلي تحس روحها ماتقدر ^_^

    يالله بسم الله


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


    كيف حالكم حبايبي انا اليوم جبت لكم رجيم كيميائي مثل اللي استخدمته اختنا الكيكه لاكن هذا فيه تعيديل في الاكلات وانتم تأكدو وطبقو


    المهم حبايبي اكيد راح يدور في راسكم اللللللللللللللللللللف سؤال :

    وانا راح اجاوب هذا الرجيم ماخذته من دكتور ايماز معاه برنامج ملحق بالادويه والكريمات طبعا الكريمات والحبوب مالها أي هذف بس خسارة فلوس على الفاضي


    المهم هذا الرجيم مايرجع الوزن والحلو فيه انه يضل ثابث لعده سنوات واذا حافظتي اكثر راح يضل جسمك حلو طول العمر واكيد راح تستخدمو بعد الادويه المساعده على التنحيف وكريمات للشد مثل بارتنر لايف او كريم تفضلونه مجرب ومضمون





    نبدا بكتابة:


    الأسبوع الأول:---

    السبت

    الفطور موحد طيلة الاسبوعين الاول والثاني فقط

    بيضتان مسلوقتان + نصف ليمونه او نصف كربفروت


    البرتقال ممنوع



    الغذاء صنف واحد من الفاكهة (اجاص او تفاح او خوخ او شمام )


    العشاء لحم مشوي خالي من الدهن + سلطه خضار




    الاحد

    الفطور موحد

    الغذاء دجاج مسلوق او مشوي من دون جلد + بندورة عدد 2 + كربفروت واحده او ليمونه واحده



    العشاء

    بيضتان مسلوقتان + سلطة خضار +
    توست واحده + كربفروت واحده او ليمونه واحده





    الاثنين

    الفطور موحد



    الغذاء جبن ابيض خالي الدسم + بندورة + توست واحده




    العشاء لحم مشوي خالي من الدهن ( ويستخدم أي نوع من اللحوم )



    الثلاثاء


    الغذاء
    نوع واحد من الفاكهة


    العشاء

    لحم مشوي + سلطه


    الاربعاء


    الغذاء

    بيضتان مسلوقتان + خضار مسلوقه

    العشاء

    تونا بالماء + سلطه + ليمونه واحده


    الخميس
    الغذاء
    فاكهة من نوع واحد

    العشاء
    لحم مشوي + سلطة


    الجمعه

    الغذاء
    دجاج مشوي او مسلوق من دون جلد


    + بندورة وسط عدد ثلاثة "+ خضار مسلوقه + كربفروت او ليمونه واحده


    العشاء
    خضار مسلوقه من دون بطاطا




    الأسبوع الثاني:---


    الفطور موحد طيلة الاسبوع

    السبت

    الغذاء بيضتان مسلوقتان + سلطة



    العشاء
    بيضتان مسلوقتان + بندورة


    الاحد


    الغذاء
    لحم مشوي + سلطة

    العشاء

    بيضتان مسلوقتان + ليمونه واحدة



    الاثنين

    الغذاء لحم مشوي + خيار


    العشاء
    بيضتان مسلوقتان + خضار مسلوقة




    الثلاثاء

    الغذاء
    بيضتان مسلوقتان + جبن قليل الدسم + خضار مسلوقه

    العشاء

    بيضتان مسلوقتان

    خضار مسلوقه
    بندورة



    الاربعاء

    الغذاء

    سمك مشوي او مسلوق


    العشاء
    بيضتان مسلوقتان
    خضار مسلوقه



    الخميس

    لحم مشوي
    بندورة
    ليمون


    العشاء

    خليط من الفاكهه الطازجه

    الجمعه
    الغذاء
    دجاجه مسلوقه او مشوي

    خضار مسلوقه

    بندورة
    ليمون
    جزر 5 حبات
    دايت بيبسي او سفن اب او بيرة

    العشاء
    دجاج مشوي او مسلوق
    بندورة
    كربفروت



    الأسبوع الثالث:---
    السبت
    أي صنف باي خليط وباي كميه وفي أي وقت


    الاحد
    أي صنف خضار باي خليط وباي كميه وفي أي وقت يمكن اضافة الحامض والثوم


    الاثنين

    جميع انواع الخضار والسلطه


    الثلاثاء

    جميع انواع الاسماك المشويه او التونا + خس وخيار


    الاربعاء

    جميع انواع اللحوم
    جميع انواع الخضار


    الخميس

    صنف واحد من الفاكهه باي وقت وباي كميه

    الجمعه

    صنف واحد من الفاكهة بااي وقت وبااي كمية




    الأسبوع الرابع:---

    السبت
    اربع قطع روستو
    او اربع قطع دجاج مسلوق

    بندورة وسط عدد 2

    خيار عدد4
    علبة تونه كبيرة
    توست واحدة
    ليمونه



    الاحد
    لحم مشوي
    خيار عدد4
    بندورة عدد2
    خس عدد1
    توست واحده
    تفاح 1
    ليمون 2



    الاثنين
    ملعقة لبنة واحده دون دسم
    علبة تونا كبيرة
    كوسا مسلوقه عدد4
    بندورة 2
    خيار 2
    توست واحده
    ليمونه 1


    الثلاثاء

    نصف دجاجه مسلوقه او مشويه
    بندورة عدد 2

    خيار عدد4
    ليمونه 1
    توست واحده
    تفاح 1
    نصف ملعقه عسل او مربى من أي نوع



    الاربعاء
    بيض مسلوق عدد 4
    خس عدد2
    بندورة عدد 3
    خيار عدد 4
    ليمونه عدد 1


    الخميس

    صدر دجاج مسلوق عدد 2
    كيلوجبن قريشة

    توست واحده
    بندورة عدد2
    ليمونه 1
    نصف ملعقه صفيرة من الزبده


    الجمعه

    اربع قطع روستو او اربع قطع جاج مسلوق

    بندورة وسط عدد2
    خيار عدد 4

    علبة تونا كبيرة

    توست واحده
    ليمونه








    أنا عن نفسي خلاص بتبع هذا الريجم بإذن الله لو شو ما صار<<شفتو كيف العزيمه وقوة الإراده ههههههههههههه

  3. #83
    noor alhouda's صورة
    noor alhouda غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    تعقيب كتبت بواسطة ما أعرف عرض الرد
    هلا حبوبات

    حبيت أحطي لكم رجيم يدي وبنقله مثل ماهو وبنزله كله ويلي تقدر حياها اتم ويلي تحس روحها ماتقدر ^_^

    يالله بسم الله


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


    كيف حالكم حبايبي انا اليوم جبت لكم رجيم كيميائي مثل اللي استخدمته اختنا الكيكه لاكن هذا فيه تعيديل في الاكلات وانتم تأكدو وطبقو


    المهم حبايبي اكيد راح يدور في راسكم اللللللللللللللللللللف سؤال :

    وانا راح اجاوب هذا الرجيم ماخذته من دكتور ايماز معاه برنامج ملحق بالادويه والكريمات طبعا الكريمات والحبوب مالها أي هذف بس خسارة فلوس على الفاضي


    المهم هذا الرجيم مايرجع الوزن والحلو فيه انه يضل ثابث لعده سنوات واذا حافظتي اكثر راح يضل جسمك حلو طول العمر واكيد راح تستخدمو بعد الادويه المساعده على التنحيف وكريمات للشد مثل بارتنر لايف او كريم تفضلونه مجرب ومضمون



    نبدا بكتابة:


    الأسبوع الأول:---

    السبت

    الفطور موحد طيلة الاسبوعين الاول والثاني فقط

    بيضتان مسلوقتان + نصف ليمونه او نصف كربفروت


    البرتقال ممنوع



    الغذاء صنف واحد من الفاكهة (اجاص او تفاح او خوخ او شمام )


    العشاء لحم مشوي خالي من الدهن + سلطه خضار




    الاحد

    الفطور موحد

    الغذاء دجاج مسلوق او مشوي من دون جلد + بندورة عدد 2 + كربفروت واحده او ليمونه واحده



    العشاء

    بيضتان مسلوقتان + سلطة خضار +
    توست واحده + كربفروت واحده او ليمونه واحده





    الاثنين

    الفطور موحد



    الغذاء جبن ابيض خالي الدسم + بندورة + توست واحده




    العشاء لحم مشوي خالي من الدهن ( ويستخدم أي نوع من اللحوم )



    الثلاثاء


    الغذاء
    نوع واحد من الفاكهة


    العشاء

    لحم مشوي + سلطه


    الاربعاء


    الغذاء

    بيضتان مسلوقتان + خضار مسلوقه

    العشاء

    تونا بالماء + سلطه + ليمونه واحده


    الخميس
    الغذاء
    فاكهة من نوع واحد

    العشاء
    لحم مشوي + سلطة


    الجمعه

    الغذاء
    دجاج مشوي او مسلوق من دون جلد


    + بندورة وسط عدد ثلاثة "+ خضار مسلوقه + كربفروت او ليمونه واحده


    العشاء
    خضار مسلوقه من دون بطاطا



    الأسبوع الثاني:---



    الفطور موحد طيلة الاسبوع

    السبت

    الغذاء بيضتان مسلوقتان + سلطة



    العشاء
    بيضتان مسلوقتان + بندورة


    الاحد


    الغذاء
    لحم مشوي + سلطة

    العشاء

    بيضتان مسلوقتان + ليمونه واحدة



    الاثنين

    الغذاء لحم مشوي + خيار


    العشاء
    بيضتان مسلوقتان + خضار مسلوقة




    الثلاثاء

    الغذاء
    بيضتان مسلوقتان + جبن قليل الدسم + خضار مسلوقه

    العشاء

    بيضتان مسلوقتان

    خضار مسلوقه
    بندورة



    الاربعاء

    الغذاء

    سمك مشوي او مسلوق


    العشاء
    بيضتان مسلوقتان
    خضار مسلوقه



    الخميس

    لحم مشوي
    بندورة
    ليمون


    العشاء

    خليط من الفاكهه الطازجه

    الجمعه
    الغذاء
    دجاجه مسلوقه او مشوي

    خضار مسلوقه

    بندورة
    ليمون
    جزر 5 حبات
    دايت بيبسي او سفن اب او بيرة

    العشاء
    دجاج مشوي او مسلوق
    بندورة
    كربفروت



    الأسبوع الثالث:---
    السبت
    أي صنف باي خليط وباي كميه وفي أي وقت


    الاحد
    أي صنف خضار باي خليط وباي كميه وفي أي وقت يمكن اضافة الحامض والثوم


    الاثنين

    جميع انواع الخضار والسلطه


    الثلاثاء

    جميع انواع الاسماك المشويه او التونا + خس وخيار


    الاربعاء

    جميع انواع اللحوم
    جميع انواع الخضار


    الخميس

    صنف واحد من الفاكهه باي وقت وباي كميه

    الجمعه

    صنف واحد من الفاكهة بااي وقت وبااي كمية



    الأسبوع الرابع:---

    السبت
    اربع قطع روستو
    او اربع قطع دجاج مسلوق

    بندورة وسط عدد 2

    خيار عدد4
    علبة تونه كبيرة
    توست واحدة
    ليمونه



    الاحد
    لحم مشوي
    خيار عدد4
    بندورة عدد2
    خس عدد1
    توست واحده
    تفاح 1
    ليمون 2



    الاثنين
    ملعقة لبنة واحده دون دسم
    علبة تونا كبيرة
    كوسا مسلوقه عدد4
    بندورة 2
    خيار 2
    توست واحده
    ليمونه 1


    الثلاثاء

    نصف دجاجه مسلوقه او مشويه
    بندورة عدد 2

    خيار عدد4
    ليمونه 1
    توست واحده
    تفاح 1
    نصف ملعقه عسل او مربى من أي نوع



    الاربعاء
    بيض مسلوق عدد 4
    خس عدد2
    بندورة عدد 3
    خيار عدد 4
    ليمونه عدد 1


    الخميس

    صدر دجاج مسلوق عدد 2
    كيلوجبن قريشة

    توست واحده
    بندورة عدد2
    ليمونه 1
    نصف ملعقه صفيرة من الزبده


    الجمعه

    اربع قطع روستو او اربع قطع جاج مسلوق

    بندورة وسط عدد2
    خيار عدد 4

    علبة تونا كبيرة

    توست واحده
    ليمونه








    أنا عن نفسي خلاص بتبع هذا الريجم بإذن الله لو شو ما صار<<شفتو كيف العزيمه وقوة الإراده ههههههههههههه

    الرجيم الكيميائي

    مصطلح يتداوله الكثيرون بهدف التخلص من السمنة ورغم شيوع استعماله فان مفهومه مبهم لدى الكثيرين.

    المقصود بالرجيم الكيميائي :-

    هو تغييرنسبة الكربوهيدرات الى البرويتن(المغذيات الطاقية) على نحو يحدث خللا في عمليات الاستقلاب الغذائي(التحول الغذائي) بالجسم وهذا الخلل ذو طابع فسيوكيميائي فينقص الوزن.

    ومن أمثلة ذلك :-

    الاعتماد على الارز والبطاطا والمعكرونه والباستا (الكربوهيدرات) فقط....

    او الاعتماد على اللحوم مثل السمك - الدجاج - البيض (البروتين)....

    او الاعتماد على الزبد والقيمر واللحم الدسم والمكسرات (الدهن)....


    لنا أن نتصور وجبة غداء قوامها أنواع مختلفة من اللحوم فقط
    أو وجبة فطور عبارة عن كميات غير محدده من البيض فقط
    أو وجبة عشاء تتكون من شريحة لحم ستيك مشوي فقط

    هذا النمط من التغذية يجعل الطعام (مقرفا) وبمثابة العقاب وغير مشهي وليس فيه أي جانب من التلذذ فتعافه النفس سريعا نتيجة لعدم تنوع مكونات الوجبة...

    ولتكرار استعمال الوجبة نفسها على وتيرة واحدة فتقل الكميات المأكولة من الطعام.

    وتقل الكميات المأكولة من الطعام أيضا نتيجة لتسمم الجهاز العصبي المركزي بالكميات الكبيرة المتاحة بالدم من الأحماض الكيتونية (مركبات وسطية غير مكتملة الاحتراق من دهون الجسم) وتتكون تلك الأحماض الدهنية أما من دهون الجسم أو الغذاء...

    فينزل الوزن من 7-8 كيلوجرامات في غضون اسبوعين وبعد اسبوعين يجب أن يتوقف الانسان نهائيا عن الرجيم الكيميائي ويعود الى نسق دارج او اعتيادي في التغذية ثم يعود الى الرجيم الكيميائي بعد اسبوعين وهكذا دواليك حتى يحق هدفه...

    ويستحيل أن يستمر الشخص متبعا الرجيم الكيميائي على نحو متواصل أكثر من اسبوعين والا فانه يستهدف للموت القلبي الفجائي Sudden Cardiac arrest الناتج عن اختلال نظمية القلب Cardiac Arrythmia نتيجة اختلال استقلاب عنصر البوتاسيوم ونقص الصوديوم الذي يؤدي أيضا الى انخفاض ضغط الدم على نحو يؤدي الى قصور وظائف القلب...

    فاذا ما تأملنا موضوع الاستعانة بالرجيم الكيميائي للتخلص من السمنة
    فانه ينطبق مع المثل القائل
    (( كالمستجير من الرمضاء بالنار))


    انها مخاطرة بالحياة غير مأمونة العواقب فان نجونا من تأثيره المحدق بالحياة فلا سبيل للنجاة من تأثيراته الضارة بالصحة واهمها:-
    1-حصوات الكلى
    2-قصور وظائف الكلى
    3-قصور وظائف الكبد
    4-سقوط الشعر
    5-الاعياء المستمر
    6-تعذر التخلص من السمنة في المستقبل


    تظهر تلك الأعراض المرضية بعد حين او على نحو آجل مما يجعل الكثيرين يستخفون بها ولا يعيرونها اهتماما...

    قد يقول البعض انه أمر يستحق المجازفة فلقد تخلصت من 50 او 60 كيلوجراما باتباعي الرجيم الكيميائي على فترات متفرقة وبالتالي فان له مفعولا علاجيا لانه ساعدني على التخلص من ذلك الوزن ..

    اذا اردنا الاجابة عليهم علينا تعريف معالجة السمنة على نحو واضح ومحدد:-
    ان معالجة السمنة تعني التخلص من الشحم الزائد للأبد دون معاناة من:-
    1- الجوع
    2-العصبية
    3-الملل من الطعام
    4-الأرق
    5-الامساك
    وأن يتسق معدل نزول الوزن مع طبيعة وظائف الأعضاء بما يحافظ على الصحة ويحسنها..

    فهل ينطبق الرجيم الكيميائي كأسلوب علاجي للسمنة مع ذلك التعريف؟؟؟؟؟؟؟

    انه نظام عرضي ولا يشكل منهجا حياتيا في التغذية وينقص الماء والعضلات وليس الشحم فيترهل الجلد\\ وترتخي العضلات\\ وتتجعد البشرة\\

    ويستعيد الانسان ضعف وزنه الأصلي وكأنه لم يفعل شيئا ويجد مشقة بالغة في التخلص من السمنة مرة اخرى وهو مايطلق عليه متلازمة اليويو Yoyo Syndrome

    ومن ثم فهو بدعة تحقق تأثيرا سريعا مزيفا ملحوظا ثم يكابد الانسان بعد ذلك آثاره الجانبية التي تختلف مع عمر كل شخص وحالته الصحية وتكرار استعمالة للرجيم الكيميائي ...






























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  4. #84
    ميمي 802 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الردود
    6
    الجنس
    أنثى
    اسمها:ميمي802
    وزنها قبل الرجيم:66
    وكم ناويه توصل:45 على الأقل مب اكثر من 50

  5. #85
    حمامة الشوارع غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    3
    الجنس
    امرأة
    وزني 65
    والمطلوب: 55

مواضيع مشابهه

  1. رجيم ينزل 30 كيلو ب12 يوم بس
    بواسطة {ميمو} في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 23
    اخر موضوع: 10-03-2008, 09:05 PM
  2. رجيم ينزل 15 كيلو في 20 يوم !!!!
    بواسطة بحرينية عسل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 132
    اخر موضوع: 24-04-2007, 11:23 AM
  3. رجيم ينزل بالاسبوع7 كيلو
    بواسطة ikbal في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 27
    اخر موضوع: 22-08-2006, 12:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96