انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: أنا جديدة رجاءً رد علي

الردود
    3
    Smile أنا جديدة رجاءً رد علي

السلام عليكم يابنات أولاً المنتدى حقكم يهبل وأنا بصراحة عندي تساؤلات كثيرة أتمنى أنكم ماطنشوني. بعض التساؤلات أترد عليها بس طالبة أنكم تجاوبولي على كل شيء ماعليش أستحملوني:
    1. أنا حامل في الشهر السادس طبعاً بدأت أتخن المشكلة في أردافي اللي بدأت تعرض هل في أعشاب آمنة تستخدم أثناء الحمل علشان الأرداف والمؤخرة؟؟؟ كيف أتفادى كلف وتشققات الحمل؟
    2. بالنسبة للحلبة الرومية Fenugreek موجودة في جدة شارع التحلية من GNC شؤالي هل ممكن تستخدم بعد الحمل من غير ماتخني؟؟؟ أنا استخدمتها فترة وبصراحة لقيت فرق بسيط لكن المشكلة كانت الله يكرمكم رائحة العرق والبول هذي مالها حل
    3. مشكلة الشعر الزائد واحدة قالت على وصفة الترمس لكن هل ممكن إستخدمها لو أزلت شعري بالشفرة ولاممكن أحطها على الشعر ويطيح لوحدة ولإيش بالظبط
    4. آخر سؤال شعري يكاد يكون في صلع من الأمام وعندي بعد أسبوعين فرح مرة مهم قرأت عن نبات الكثيراء ولقيت في عطار المدينة (جل الكثيراء) جاهز أحد عنده فكرة إذا يعطي نفس النتيجة

وعن جد انا آسفة على الأسئلة الكثيرة لكن ماصدقت ألاقي أحد مجرب وفاهم يرد علي

بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    اختي خلاصة العطر

اول شئ الله يهون عليك انشاء الله
    بالنسبة لتشققات الحمل فية كريم بالصيدليه هو عبارة عن كولوجين وزبدة الكاكاو مرسوم علية وحدة حامل سعرة ب30 ريال او في ال30 بس هاه اول ماتقرين ردي روحي اشترية لانة مررة كويس وانا مجربته واستعملية دائما في الحمل وبعد الحمل في كل مناطق الجسم في البطن والارداف والصدر والسيقان والاذرع حتى في المناطق الحساسة لانه يصير فيها تشققات بعد
    2-بالنسبة للسمنة الحين ما بيدك تسوين شي لكن بعد الولادة فيه مراكز تقوم بتكسير الدهون من اي منطقه مزعجتك وشد الاماكن كل هالاشياء من غير عملية جراحيه
    3- الحلبة هي السبب في سمنتك ومالها اي داعي في الحمل ما تقوي ولا تسوي شئ مجرد انها تنفر زوجك منك وتنفرك من ريحتك
    وبالنسبة للشعر انا بصراحه ماقد استعملت الجل الجاهز للكثيرة انا اخذ الورق واسويه بالبيت ونتايجة جدا رائعة بس يبغى المداومة وبتشوفين اللي يسرك

انشاء الله اكون افدتك واذا بغيتي اي شئ تسالين عنه شواء محرج او لا للاتترددين بمراسلتي
    على فكرة انا من الرياض

الردود
    3,022
    اختي خلاصة العطر

ازعجتك اليوم اختي بس والله ودي افيدك تذكرت شغلة
    انة بالنسبة للاكل وانت حامل مافي فرق على فكرة انا عندي ولد عمرة 3 سنوات عشان كذا كل اللي قاعده اقوله لك مو من فراغ وصدقيني لاني ما ابغى تجربين اللي انا جربته لانه ما راح يتضرر الا انت بالنسبة للاكل فيجب عدم الافراط في الاكل بحجة انه فيه شخص ثاني ياكل معاك خطأ وهذا من اكبرالاخطاء اللي يقع فيها السيدات الحوامل بالعكس ان الاكل اللي تاكلينه قبل الحمل هو نفسه من غير اي زياده اوتسببي لنفسك السمنة والتخمه بغرض انك تطعمي الجنين خذيها مني معلومة ان الجنين ما ياخذ من الاكل اللي انت تاكلينة ولا حاجة بل ياخذ منك انت عشان كذا لازم انت اللي تتغذي وبس ما تحسبي حساب الجنين كيف؟
    انة بدال ما تكوني تاكلي 3 وجبات دسمة في اليوم كلي 6 وجبات خفيفة ومنوعه في اليوم تكونه تحتوي على جميع العناصر الغذائية الخمسة الهامه وهي الفيتامينات بنسب كبيرة مثل الفواكه والخضروات -البروتينات بنسب كبيرة مثل الحليب والبيض والسمك -الاملاح المعدنية وموجودة بالماء- الدهنيات بنسب قليلةوموجودة بالزبدة والحلويات -والنشويات ايضا بنسب قليله وموجودة بالارز والمعكرونة والبطاطس- وبهالطريقة ماراح تحسي بالجوع
    اشربي في اليوم بالقليل لتر من الحليب في اليوم حتى لو ما كنت تحبية معليش اغصبي نفسك لان الجنين اذا مالقى كالسيوم المعروف انة موجود
    بكميه كبيرة في الحليب راح ياخذ من الكالسيوم اللي باسنانك وبكذا لا قدر الله راح تنعاني من الام وثقوب واصفرا شديد في الاسنان
    وبالنسبة للحلويات انا عارفه انه الوحده الحامل تجيها شهيه غريبه للحلويات عشان كذاما اقول لك لا تاكلي ومو تاكلي وتقولي لما اولد راح اسوي ريجيم انتبهي سويتها قبلك وندمت
    لان المرأة الحامل معرضة لمرض السكر والضغط بشكل كبير من اي شخص كان
    عشان كذا انتبهي لمقدار الحلويات والاملاح اللي تدخليها جسمك
    وانشاء الله اكون افدتك اختي والله يهون عليك

**((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    ياك الله اخيتى خلاصة عطر..وان شاء الله تقومين بالسلامة..

والبنات ماراح يقصرون معاك وبيجاوبونك على كل اسئلتك...
    بارك الله فيك ياعسل الجنة على التجاوب...

الردود
    3
    عسل الجنة تسلمي ياقلبي وبالنسبة للحلبة أنا كنت أخذها قبل الحمل علشان تكبير الصدر، وبفكر أخذها بعد الولادة لإدرار الحليب. أنا شخصياً مازال الغثيان معاي ماتخنت غير 7 كيلو لكن مرة بان في جوانبي. بالنسبة للوجبات الستة في اليوم للأسف أكلي كله دجاج وجبنة وعيش بس طبعاً ماأحب الحليب بأخذه مع الشاي. أدعيلي ربي يسهلي لأني عن جد خايفة موت. عنك فكرة إذا كان ممكن أمشي في الحمل او أعمل رياضة خفيفة. سؤالي الأخير كيفغ بالضبط تستخدمي نبتة الكثيراء وهل تستعملي زيت معاه.

وجزال الله خير

الردود
    3,022
    هاي اختي

اول شي بالنسبة لادرار الحليب بعد الولادة ماراح تحتاجين للحلبة كل اللي عليك هو انك تاكلي بشكل كويس للتمر في الحمل والولادة
    لاني انا مجربة وانا بحياتي لا وانا حامل ولا بعد الولادة خذيت الحلبة ابدا ماخذتها والحمدالله ماشاء الله الحليب كان مررة كثير يدر عندي
    وبالنسبة للكثيرة انة تاخذين الورق من العطار وتاخذي بس شوي يعني بس كبشة اصابع يدك وتحطية بقارورة زجاج مثل قارورة المايونيز الكبيرة وتغرقية مويه يعني يكون اهو مررة شوي والمويه مررررة كثيرة وتتركيها ليلة كاملة وبعدها تحطيها بخلاط الطماطم عشان يضربهم مع بعض ويصير جل زي الفازلين
    بس تحطية لما تجين تنامين وبكرة اغسلي شعرك يبي 6 ساعات
    والمشي لازم ومهم للحمل الاما الشهر الثامن وفي رياضة تسهل الولادة

مواضيع مشابهه

1. استفسار رجاءً
    بواسطة هايلى في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-09-2008, 10:41 PM
  2. رجاءً
    بواسطة حوا البحرين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 01-03-2008, 07:11 PM
  3. لا تضحكوا رجاءً
    بواسطة أفوفة في الأطباق الرئيسة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-09-2006, 01:07 PM
  4. ساعدوووووووووووووووني رجاءً و رجاءً ثم رجاءً
    بواسطة سديراوية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 7
    اخر موضوع: 09-08-2006, 04:23 PM
  5. للمتزوجات فقط رجاءً
    بواسطة اختكم في الله في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-12-2003, 04:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ