انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: نداء عاجل للاخت سارونة وكل اخت جربت حلاوة الفاسوخ والشبة لمدة طويلة

الردود
    141

نداء عاجل للاخت سارونة وكل اخت جربت حلاوة الفاسوخ والشبة لمدة طويلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي الاخوات الحبيبات الغاليات ... لكم مني كل التحية و اسال المولي عز و جل يجازي ربي كل اخت تحب تساعدني الجنة بالاخرة و يعطيها كل ما تتمناه بالدنيا و يكفيها شر الهم و الوجع يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب امين وكل واحد من امة محمد عليه الصلاة و السلام امين
    مشكلتي تتخلص في الاتي ... استخدمت الحلاوة اللي بالفاسوخ و المسكة و الشبة .. قبل ما استخدمها كنت اشيل شعر الجسم بالحلاوة العادية والحمد لله كنت متريحة عليها بس طمعت بانه يزول الشعر نهاااااااااااااائي وما اضطر كل شهر للحلاوة و عذابها و تعبها ... و الحمد لله قبل الحلاوة تبعت الفاسوخ كانن شعر جسمي يبلش يطلع بعد اسبوعين كام يوم و يطلع الشعر و ممكن بعد اسوبع اعمل حلاوة تاني و هكذا
    بس اهم شي فقدته الان هو ................ النعومة............... وهاي مشكلة كبيرة جدا عندي و عند زوجي لانه يكره جدا الشعر بالجسم و يكره يكون ملمس الجسم خشن و الحمد لله ع كل شي انا اعاني اليوم من هاي المشكلة
    في السابق وانا استخدم الحلاوة العادية بس اعمل حلاوة كان جسمي يصير زي ملمس جسم الطفل ناعم جدا لحد اسبوعين يبلش الشعر يطلع زي ما قولتلك و انتظر اسبوع او عشر ايام و اشيله تاني بالحلاوة و يرجع جسمي ناعم و جميل و كله نعومة
    المهم ما بدي اطول عليكم استخدمت الحلاوة تبعت الفاسوخ لمدة 6 شهور او اكثر و للامانة من اول مرة حسيت بالفرق لانه الشعر خف جدااااااااااااااا و صار يطلع اقل من الاول بنسبة 50 بالمية من اول مرة صار هيك فدامت علي الحلاوة لحد 6 شهور كل شهر اعمل فيها مرة وما كنت احلاظ اي اختلاف علي جسمي
    بس بعد ال 6 شهور اكتشفت انه الشعر صار يطلع اخشن من الاول و اسمك يعني الشعر قل بس صار الشعر اللي يطلع يكون خشن و سميك هاي اول مشكلة
    المشكلة التانية : صار الشعر في مناطق كتيييييييرة يطلع تحت الجلد
    المشكلة التالتة : الشعر يطول كتير وهو صغير يعني يكون لساته منبذ مبلش يطلع لما تحسي جسمك يكون ملمسه خششششششششششششن الجلد بسبب هدا الشعر وما يكون الشعر لسة ظهر مجرد منبذ يعني تحسيه بس ما تشوفيه طلع اذا فاهمين علي يا حبيباتي
    المشكلة الرابعة : الان اعمل حلاوة اليوم بعد 3 ايام يصير جسمي زي ما قولتلك الملمس الخشن هدا لانه لما اعمل الحلاوة بعد شهر كامل يكون مش كل الشعر طلع فاعمل اليوم مثلا حلاوة ينشال الشعر اللي باين وبعد كام يوم يبدا الشعر اللي كان ما ظهر يطلع فما عاد احس بالنعومة ابداااااااااااااااااااااااااااااااا وما بفرح ع الحلاوة ابداااااااااااااااااااا ما بلحق الا يكون الشعر اللي ما انشال بالحلاوة بلش ينبذ والمشكلة يوخد فترة طويلة وهو منبذ يعني ما ينشال باي طريقة مجرد احساس زي شعر ذقن الراجل بعيد عنكم يارب او عشان الامانة اخف شوي من خشونة شعر الراجل بس المهم انه خشن
    المشكلة الخامسة : مش كل الشعر يطلع مع بعضه جزء يطلع وجزء ما يطلع وجزء يطول جدا لما يظهر و جزء يضل الشعر تحت الجلد و صار جسمي فيه ملون جزء كل جزء مشكلة الشعر فيه مشكلة يعني لو تقولولي استني لما الشعر كله يطلع وبعدين اعملى حلاوة حقولكم انه جربت استني شهرين وشهرين ونصف من غير حلاوة عشان اشيله كله مرة واحدة ع الفاضي بيضل نفس المشكلة مش كله بيطلع وبضل طول الوقت اعاني من نفس الموضوع وهو انه في شعر يببلش يطلع وبيطول لحد لما يظهر و هدا الشعر بيخلي الملمس خشن
    ارجوووووووووووووووووووووكم الان صارلي اكتر من سنة وانا موقفة الحلاوة تبعت الفاسوخ و بعمل بالحلاوة العادية و بحاول مليون طريقة وطريقة عشان اتخلص من كل هاي المشاكل و الحمد لله بس لسة انا بعاني من نفس القصة
    و كل حمام بعمل لجسمي ترطيب و بعمل سنفرة للمناطق اللي فيها الشعر تحت الجلد و وبدهن زيت زيتون بعد شيل الحلاوة و جربت مية الترمس بس للامانة ما داومت عليهم لانه مش عارفة شوووووووووووووو اعمل بالزبط
    المشكلة كمان انه ملمس الجلد اصبح بعض المناطق فيها مكان الشعرة لما تطلع زي كانه حبة مكان كل منبت شعرة بس هي مش حبة بس زي ملمس الحبة كانها حبوب صغيرة مثلا في منطقة الفخدين في الخلف كتير يوجد منها في هاي المنطقة و في الايدين شوي ممكن هدا بسبب الشعر اللي يكون تحت الجلد بس هاي المشكلة كمان تخلي ملمس الجسم مش ناعم ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    تعبت جدا يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااات و جوزي زعلان كتير لانه صرت بعاني من هاي المشكلة وانا ما كنت بعاني منها ومش عارفة شو العمل
    لجاتلكم بعد رب العالمين قاصدة من المولي الاقي عندكم الحل
    كل من جربت هاي الحلاوة تقولي وخصوصا الاخت سارونة لانها منزلة موضوع عن استخدامها لهاي الحلاوة
    هل اللي جربت هاي الحلاوة واجهت هاي المشاكل اللي انا ذكرتها او لا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل استمرت الاخوات عليها و بعد الاستمرار شو صار معهااااااااااااااااااااااااااااااااا؟
    هل ارجع استخدمها فممكن انه فعلا الشعر يبطل يظهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل هاي مشاكل مؤقتة مع الاستمرار ع استخدام الحلاوة بتختفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم كل امل فيكم بعد رب العالمين الاقي عندك اجابات شافية
    لانه صارلي فترة بقول ارجع استخدمها يمكن تزل هاي المشاكل
    بس خايفة ارجع الها تزيد المشاكل ويزيد نمو الشعر تحت الجلد
    ويزي خشونة جسمي
    حد يقولي عن تجربة برجاااااااااااااااااااااااااء
    ارجوكم
    ادعيلكم من قلبي تساعدوني
    جزاكم ربي عني كل خير
    والله انا في حيرة كبيرة
    وربنا العالم
    واطلب من المولي عز و جل و اساله بفضله يكرمني ويكرمكم وكل من عندها مشكلة تحلها باذن الله

والله الموفق و المستعاااااااااااااااااااااااان
    يارب
    بانتظار ردودكم
    اختكم ام عيسى

الردود
    141
    وينكم اخواااااااااااااااااااااتي ما حد رد علي لحد هلقيت ولا حتي رد واحدددددددددددددددددددددددددددددددددددد بترجاكم اخواتي الغاليات اللي جربت الحلاوة ترد علي واللي بتعرف اي طريقة لاي مشكلة عندي تقولي عليها
    هل فعلا زيت الزيتون بعد الحلاوة بيخفف الشعر؟
    و لازم كل يوم ادهن منه والا بس بعد الحلاوة؟؟؟
    حد جرب المي تبعت الترمس فعلا بتخفف الشعر؟
    حد بيعرف طريقة للشعر اللي تحت الجلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم اي واحدة عندها تجربة مع اي مشكلة من هاي المشاكل تقولي تجربتها ربي يجزيكم كل الخيرررررررررررررر
    تحياتي

الردود
    4,618
    التكريم
    والله غاليتي انا ما جربتها وما بعرف شيء عنها
    وان شاء الله الاخوات اللي جربوا يساعدوكي
    انصحك بعد ازالة الشعر ادهني جلدك بماء الورد فهو يعقم ويطهر مكان الشعر
    ايضا بالنسبة لمشكلة الشعر تحت الجلد سببه جفاف الجلد
    انصحك كل يوم بعد الاستحمام بضرورة ترطيب جسمك ببودي لوشن جيد
    وما تنسب اهمية التقشير وازالة الخلايا الميته مرة كل اسبوع
    هذه الخطوات مع الاستمرار ستقضي على الجلد الخشن عندك وعلى مشكلة الشعر تحت الجلد
    وان شاء الله تستفيدي
    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل:
    يارب عندي هم كبير..
    ولكن قل:
    ياهم لي رب كبيــــــر

الردود
    141
    اشكرك اخت داليا علي هذه النصائح الغالية وانا فعلا مداومة عليها وما في حمام بعمله الا لازم ترطيب و بعمل تقشير كل اسبوع للجسم و سنفرة و ما بوفر اي جهد وان شاء الله ربي يكرمنا و تنحل كل هالمشاكل و يسمع منك ربي يااااااااااااااااا رب
    وين الاخوات
    ليش ما في تجاوب
    انا محتاجة مساعدتكم
    برجاااااااااااااااااااااااااء اللي تعرف الاخت سارونة تخبرها اني محتاجة انها ترد علي
    واي واحدة جربت الحلاوة تقولي رجااااااااااااااااء انا محتارة جدا
    محتاجة النصيحة و جيت اطلبها منكم
    لا تبخلوا علي فيها الله يكرمكم وما يحوجكم الا لوجهه الكريم وكل واحد من امة محمد صلي الله عليع وسلم
    امييييييييييييييييييييين يارب
    برجااااااااااااااااااااااااااااااء ما تتجاهلوني
    محتاجة الكم جدا
    الله يكرمكم

الردود
    141
    معقووووووووووووول يا اخواتي الكريمات 85 اخت قرأت الموضوع وما احد رد علي غير الاخت الكريمة داليا
    وينكممممممممممممممممممممم
    محتاجة مساعدتكم
    الله يرضى عليكم تساعدوني وما تبخلوا علي بنصائحكم
    خلينا كلنا نستفيد
    انا كتبت تجربتي كمان عشان اي واحدة مفكرة تجرب الحلاوة تستفيد من اللي حصل معي
    لو كنت قرأت قبل ما استخدمها انه اي حد صار معه هاي المشاكل ما كنت جربتها
    برجااااااااااااااااااااااااااااااء تفاعلوا معي
    بانتظار ردودكم
    تحياتي

الردود
    141
    يا اخوات اللي تقدر تراسل الاخت سارونة ع الخاص او تعرف تتصل فيها برجاااااااااااااااااااااااء تبلغها اني محتاجة اسالها عن تجربتها ياريت اخواتي اكون ممنونة الكم
    وين تفاعلكمممممممممممممممممم
    بانتظار ردودكم
    الله المستعان
    تحياتي

الردود
    19,987
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة
    ما مجربتها اختي

اتبعي نصائح الغاليه داليا واصبري وان شاء الله مع الوقت تخلصي من المشكله

:

الردود
    141
    اشكرك اختي ريهام و اشكر لك تفاعلك معي
    لقد خاب املي فعلا
    ما في اي رد من الاخوات ولا اي تجاوب و انا اللي كنت متعودة علي سرعة التفاعل
    شكرا لكم جميعكم

الردود
    141
    يا اخووووووووووووووووواتي وينكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم

الردود
    141
    وين تفاعلكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم وين ردودكم
    انتظر الرد منكم لا تخيبولي املي اكتر من هيك ربي يكرمكم
    جيتكم وكلي امل فيكم بعد رب العالمين
    لا تبخلوا علي بتجاربكم و خبرتكم رجااااااااااااااااااااااااااااااء حار من الاعماق
    تحياتي

مواضيع مشابهه

1. نداء عاجل للاخت ام قسمت
    بواسطة banoossa في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-01-2010, 09:03 PM
  2. نداء عاجل للاخت زينب محمد2
    بواسطة ام ثواب في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-06-2009, 03:26 PM
  3. نداء عاجل للاخت بسينة مهضومة..........................
    بواسطة ام الغزلان11 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 21-04-2007, 12:37 AM
  4. نداء عاجل للاخت سلسبيل
    بواسطة ناديه الحربي في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-03-2003, 01:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ