انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: اسالكم بالله ساعدوني

الردود
    3

اسالكم بالله ساعدوني

االسلام عليكم
    مساء/صباح الخير
    يابنات انا عندي مشكلة والله انها معقدتني مرررررررررررررررررررررررررررررة وحاولت بشتى الطرق بدون فايدة
    المشكله انو وجهي دهني لدرجة فضيعة الحمد لله ماعندي حبوب لاني عالجتها من زمان وارتحت منا الحمد لله بس بعد ماعملت تقشير صار وجهي دهني
    واغسله بغسول صرفته لي دكتورة وبعد ساعتين يرجع وجهي زي ماكان والله ماابالغ لو اقولكم كاني صابه زيت على جهي
    ولان وجهي اسمر من جسمي اضطر احط مكياج والمشكله بعد شويتين تطلع افرازات الدهون وكاني ماسويت شي
    يابناااااااااااااااات تكفون ساعدوني والله مو عارفه ايش اسوي ومالي غيركم بعد الله
    ابغى اصير بيضاء بدون مكياج زي ماجسمي الحمد لله ابيض
    او ارتاح من الدهون هذي عشان اقدر احط مكياج
    الله يفرج همومكم ساعدوني والله ماصرت اخرج على الناس لاني متفشله من وجهي
    المشكله ان خطيبي حيجي بعد اسبوع وانا باقي مالقيت حل

مصر ام الدنيا (خدتى حقك يامصر مبروووووك )
    الردود
    579
    حبيبتى حاولى تسالى فى الصيدلية على مجموعة كلينا اند كلين كويسة اوى للبشرة الدهنية وممكن منتجات مستوردة وفى مسكات جاهزة ممكن تجبيها وهيا مع الوقت هاتروح بس اهتمى بوجهك لفترة طويلة وانشاء الله يزول كل شىء

الردود
    1,097
    اولا يجب ان تبتعدى عن الطعام الدهنى و الشوكولاتة و الطعام المقلى و كذلك المكسرات و على الاخص الفول السودانى لانها تزيد من الدهون فى الوجه و استعملى صابون للبشرة الدهنية اغسلى بشرتك بماء فاتر و اضيفى للصابون ملعقة صغيرة من السكر العادى و ضعيه على وجهك زى لما تضعى الصابون لتعملى رغوة و اغسلي وجهك و بعد الغسل اشطفيه مرة اخيرة بماء بارد بهذا الشكل تكونى نظفت البشرة ن الدهون و اعدت اغلاق المسام
    استعملى بودرة للوجه للبشرة الدهنية طبعا راح تكون ماركة اختارى البودرة الناشفة المضغوطة و اذا كنت بتستعملى كريم اساس اختارى ايضا ماركة معروفة و للبشرة الدهنية

الردود
    94
    اختي زماقالو الاخوااات وغير كذاا استعملي سدر ولبن تررررى مرررررررره كووويس اخلطي السدر مع اللبن وخليه بوجهك تقريبا سااعه وان شاء الله تخف الافرازااات واستعملي غسوول مناااسب انا بشرتي دهنيه وبستعمل (نيتروجينا لحب الشبااب) هو موبس للحبوووب استعمليه غسوول يومي انا مرره ناسبني وخفف عني الدهووون وان شاءالله يناااسبك ...واذا جربتي طمنيني ولاتتنسينا بدعوواتتك

الردود
    130
    انا انصحك بمنجات كلارنس ............ اتروحي لأقرب مركز تجميل وتسأليهم عهنها وهما يعطوك يللي يفيدك

مواضيع مشابهه

1. اسالكم بالله
    بواسطة حرية مصرية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 11-08-2009, 10:56 PM
  2. اسالكم بالله العظيم
    بواسطة sonson2 في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 03-05-2009, 04:46 PM
  3. اسالكم بالله مساعدة
    بواسطة اصالة دمشق في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-11-2007, 06:10 PM
  4. اسالكم بالله ساعدوني جميعا
    بواسطة اختكم المسلمه في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 19-08-2003, 02:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ