انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: نداء الى بنات الكويت ضروري

الردود
    88
    Wink نداء الى بنات الكويت ضروري

السلام عليكم ..شلونكم
    في عندي رفيجه بعد شهرين تقريبا عرسها والي ابي منكم وطالبته :
    ابي احسن المحلات والمشاغل اللي بالكويت حق بدلة العرس والسهره او عند اي مصمم او مصممه
    وابي احسن محلات حق المكياج والعطوروابي محلات الزهور الزينه عشان المسكات وياليت اتقولولي وين اتحط مكياجها حق يوم الخميس اي فندق ....بعد شنو اي وبعد شنو احسن محل حق دراريع الاستقبال واتمني اني ماثقلت عليكم

الردود
    1,560

بصراحه الي اعرفه بالكويت ورهيييييب بشكل وجربته
    هو الميك اب وسويته عند سهام مجك وكان خياااال بشكل ... انصحك تقولين للعروسه تسويه عندهم وترا مها شغلها فننننن وهي الي سوتني

اما الاشياء الثانيه ان شاء الله بنوتات الكويت مايقصرون

وياهلا

صلوعالنبي

افا عليج ياام بطاح وبس!! الا غيرة افا عليج
    شوفي بدلات العرايس الاقينها احلى شي عند رشاشيك واميرة بريستيج والدزة وفيه شكثر والله بس هذا اللي حظرني اما اذا تبي تصمم عندج بيت الفن اللي بالسالميه وعندج لمسه فن حق يوسف وعواطف الحاي مشغلها اسمه تصميم وابداع وبازار بحولي ماشالله اكثر الكويت مشاغل . وتبين رايي اذا تبي تشتري مكياج خل تاخذ نصيحتي لاتروح لايمين ولايسار بس تروح شارمل وتاخذ مكياجهم كله وخلاص ماتبي غيرة شي!! صراحه روعه شارمل كل الشغلات العجيبه عندهم. والعطور تروح لمحلات العطور المعروفه عندنا مثل وجوة وبيضون والمركز الفرنسي تنقى اخر العطورات اللي نزلت وفيه عطر يجنن اسمه اردن بيوتي فظيييع. وعن محلات الزهور سمعت عن الجذور يمدحونه. واذا عن وين تحط مكياجها لاتروح تغامر باي مكان صح سهام ماجيك مكياجها روعه بس تسريحاات ماعندهم تسريحات حلوة نفس مكياجهم ديري بالج اذا بترووح خليها تروح ((ساس)) وبس لاتفكر بغيرة عندهم خبرة بالعرايس وتضمنينهم تبين الناعم يعطونج تبين الثقيل يحطونلج كل شي عندهم. واذا تبين معلومات اشمل انصحج تشترين كاتالوج((سحر الشرق )) تطلبينه من 808080 يوصلونه لج ليعند البيت. وانتي تامرين حبوبه

الردود
    88
    مشكورين وايد اخت نواعس دامعه والأخت صحاري ويعطيج العافيه(واميرة بريستيج والدزة ) هذيل وين احصلهم ومشكوره وماقصرتي

الردود
    88
    على طاري شارمل احس كريمهم يخلي الوحده جنه لعبه يعني وايد لون موطبيعي ابي كريك يخليج طبيعيهواذا تعرفون عطور رجاليه حلوه اكون ممنونه (ماتنعطه ويه.........)

الردود
    105

بدلة العرس احسن الشي ادور بمجمع الصالحيه احلى شي وارقى شي (ونصيحه لا اتصمم تاخذها جاهزه اضمن لها )

والميك اب للعروس (انصحج بسهيله صالونها بالسالميه مكياجها روعه )
    ( حنان دشتي مكياجها جنان انا امجربتها الكل قالي روعه)

ومحلات الميك اب من كل مكان الماركات طبعا عندج بيضون مثلا او دبنهامز وحتى بالجمعيات فيه من اي مكان

الردود
    88
    مشكوره اخت حبوبه انزين انا سمعت ان حنان موحلو مكياجهاوالكل يقول خليها تروح فندق كونتيننتل السفير اذا خابرته .
    وياليت اذا تعرفون بعد محلات دراريع غير محلات رانيا اوكي

الردود
    363
    مرحبا اختي ام بطاح وخواتي الفاضلات ماشاء الله البنات ماخلوا شي الا وقالوه انا اقوول فعلا مجمع الصالحيه ممتاز وفيه الي تبينه وعلى قولتهم الكويت كلها مشاغل راح تلاقون فيها وفي بحولي بازار خياط مصممين ازياء حلو شغلهم والمكياج حلو بعد مكياج سهام ماجيك انا شخصيا جربته بس طبعا مافي على مكياج حنان دشتي هذي روعه مكياجها بس راح اسال الاخت حبوبه وين احصل حنان دشتي شلون اروح لها خصوصا عندنا عرس بعد جم شهر ودي اروح لها بس وينها وشلون احصل رقمها واكو نشاكره لجاختي الكريمه وتحياتي لكم
    اختكم المحبه

الردود
    88
    ادري مصختها معاكم بس استحملوني شوي بغيت اعرف بالضبط شنو نوع الكريم الزين مثلا الظل والروج والماسكرا يعني نوع الماركا غير شارمل شنو بعد اللي تعرف وتفيدني ياليت ترد علي وبعد بالعطور وبذات البخور انزين حنان دشتي اللي بيتها في بيان تسوي تسريحه حق الشعر يعني تجهز عروس كاملهوبجم تسويها سمعت ب 400 دينارعدل و مواهي اللي حطت مكياج الممثله شيماء والهام بثمن عمري عدل!

الردود
    363
    هلا اختي ام بطاح صح حنان دشتي اهي الي حاطه مكياجهم بالمسلسل وروعه مكياجها وبالنسبه للماسكرا والكحل السائل والله انا للحين اشوف انه بالنسبه لي خلال تجربتي بالمكياج ماركه لانكووم هذي رهيبه وبالنسبه للروج كل المكياج ماركته حلوه بالرووج ماعدا شانيل هذا كريه يسيح الروج خلال فتره بسيطه وتصيرين جنج ماكله ياهل وبالنسبه للظل والله انا قبل كله اشتري ماركه وغالي بس اكتشفت ان الظل الخيص والله احسن من الغالي تدرين ليش ؟ لان الماركه يكون دهني ويطفش بصراحه يصير مثل طبقه دهن ويخرب شكله على العين اما النوعيه الرخيصه والله ممتازه جربتها احطها واطلع وارد للبيت الاقيه مثل ماحطيعته ثابت وحلو هذا بالنسبه لتجربتي انا واكيد كل وحده تختلف عن الثانيه وبالنسبه لكريم الاساس انااستخدم مال بودي شوب o1 هذا حلو وناعم وللمناسبات الكبيره استخدم استاندال رقمه 200 وهذا سلمج الله الي اعرفه انا اما بالنسبه للاخت حبوبه ياريت تقول لنا عن حنان دشتي شلون احصلها وشلون طريقة الحجز عندها واكون شاكره لكم
    وتحياتي لكم
    اختكم المحبه

مواضيع مشابهه

1. نداء الى بنات الكويت
    بواسطة البارونة2000 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-08-2007, 02:30 PM
  2. بنات الكويت او اللي عايشين فيها .... ابي مسااااااااااااااااااعدة نداء عاجل
    بواسطة shoog_ku في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-07-2007, 03:45 AM
  3. بنات الكويت ضروري تدخل
    بواسطة دارين الدلوعة في الأزياء والأناقة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 16-07-2006, 01:45 AM
  4. نداء ظرورري الى بنات الكويت (ليش كل ما احط موضوع ماتردون عليي)
    بواسطة wardya في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-09-2005, 06:20 PM
  5. ضروري بنات الكويت
    بواسطة ام بطاح في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-10-2002, 07:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ