انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: بشرتي جافه

الردود
    232

Unhappy بشرتي جافه

اول شي رح اوصف بشرتي هي جافه وكيف عرفت لما اغسل وجهي حتى لو ماكان بصابونه تصير ناشفه اضطر ان ارطبه باللي موجود عندي وكمان لما اضع مكياج ما يصير لها منظر يبين القشور وما يتوسع بشكل حلو بالرغم اني اضع مرطب قبل وتجيني حكه في وجهي مع حبوب صغيره تصبح بعدين مكانه بقع سودا وكمان عندي كلف بس بسيط يعني مو مره واضح خاصه مع جوانب العيون برغم ان سني صغير بالنسبه للكلف ولا تقولو اتعرض للشمس انا ما اشوف الشمس الا مع الدريشه بس صراحه كنت استخدم خلطه من زمان وتركتها فقلت يمكن بسببها
    المطلوب يا حبيباتي انكم تدولوني على وصفات تقضي على هذه الاشياء الموجوده في بشرتي وانا راح اقولكم بصراحه ما عندي القدره اروح لاخصائي .
    آخر مرة عدل بواسطة asairi : 22-05-2009 في 09:28 AM

الردود
    73
    يا حبيبتي انا تقريبا نفس بشرتك لانه انا كنت بمنطقه رطبه ونقلنا لمنطقه جــــــــــــافه وكان وجهي ويديني تخيلي يتشقق من الجفاف وانا ما كنت اغسل بصابون ولا كنت ادري وش السبب بس ضليت استخدم كريم يمكن كنتي مستهينه فيه او شي من هذا القبيل بس والله ما نفع الا الله ثم هو (( الفازلين )) صراحه مفعوله سحري ههههههه لا جد والله كنت احطه قبل انام وبدون مده معينه يعني مو بس شهر وخلاص لا الى ان اشوف ان البشره تترطب بعدين صرت اصلح انا كريم فازلين مع جليسوليد مره ممتاز بس ما يصلح تبدين فيه اول شي اخاف يسبب لك حساسيه اول شي ابدأي بالفازلين من اليوم ولا تنسين اختي تعلميني النتايج ,, وبالنسبه لاثار الحبوب اللي بالوجه انا الان استخدم خلطه من الدكتور عبد الباسط السيد لحب الشباب والكلف وهي سهلـــــــــــــه مرررررررررره ,,
    جيبي كميه من نبات (( الرجله )) اذا ما تعرفينه اسألي احد ,, اذا جبتيه اطحنيه مع شوية مويه شوية بس واخلطيه بعد كذا بيصير لك كأنه كريم حطيه على الوجه كانه قناع ’’ انا زودت على الخلطه وحطيت ماء ورد وشوية نشا لانه مفيد للبشره ,, جربيهم اختي وانا بانتظار النتائج..
    تقبلي مروري اختي وتمنياتي لكِ ببشرة صافيه كصفاء بشرة الاطفال ...

الردود
    232
    شكرا يا اطياف بس انا صارلي فتره وانا اخلط جليسوليد وزيت زيتون وليمون وهي حلوه ترطب البشره بس الشوائب الثانيه حبوب وكلف واسمرار احياناً الاحظ على بشرتي انها صافيه ومرتاحه واحياناً ماودي اطلع في المرايه بس حالياً استخدم العسل وش رايك فيه؟

الردود
    73
    العسل وظيفته يشد البشرة فقط ..!
    انا ما اقولك لا تستخدمينه بس مو هو العلاج اللي انتي محتاجته , اسمعي اختي استخدمي كريم اسمه كلير اند كلير مررررة ممتاز مرة هذا وظيفته ينظف لك الوجه ومكتوب عليه غسول للوجه عمبق المفعول يعني لما تحطيه تدعكين وجهك الييييين يدخل بعدين تغسلين يعطيك راحه وانتعاش واذا ما عندك هذا الكريم انا قريت من قريب عن شي ثاني بديل وهذا اكيد عندك اول شي اغسلي وجهك بالماء ومعاه شوي صابون وحطي معه شوي معجون اسنان يمكن يحرك بس انتي لا تكثرين هذي كله تعطي انتعاش غير طبيعي ,,, بعد ما تعطين البشره الانعاش المطلوب الحين يجي دور الغذاء هي محتاجه غذاء بعد الصابون والحوسه هذي كله وش تسوين تروحين تحطين مرطب على البشرة مباشرة بعد التجفيف والمرطب (( اي مرطب تحسين مفعوله حلو عليك )) حطيه ,, الحين حنا ليش سوينا كل هالحوسه ؟!!
    عشان وبكل بساطه .. عشان البشرة تكون مستعدة انها تتفاعل مع الكريم او الخلطه ما دام انها منتعشه ,, انا اقول هالكلام عن تجربه , جربت احط خلطات بس مفعولها مو زي لما احطها بعد ما انعشها وانتي جربي وخبريني ..
    واذا حصلت خلطات ما راح اطمع عليك ..
    لكِ ودي اخيتي ..
    اتمنى افدتك ..

الردود
    19,987
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيف1431
      • أزاهير الروضة
      • منسقة تسريحات بارعة
      • زمردة أركان الجمال والاناقة
      • دانه متألقة
    حبيبتي الترطيب الدائم هو اهم شيء للبشره الجافه ،،

واطلعي على هذا الرابط فيه خلطه ان شاء الله تفيدك كثير من ناحيه الكلف والجفاف ايظآ

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=508759

وهذا رابط اخر فيه نصائح مفيده للبشره الجافه

http://www.lakii.com/salon/modules.php?name=News&file=article&sid=276

وهذا الموضوع فيه اقنعه متنوعه وممتازه للبشره الجافه

http://www.lakii.com/salon/modules.php?name=Mygroups&file=articles&topicid=17 &gid=2

:

مواضيع مشابهه

1. يديني جافه مثل عجوز
    بواسطة زوجة عدول في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-07-2010, 02:39 PM
  2. عيوني جافه
    بواسطة قمرة البصره في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-03-2008, 11:51 PM
  3. شعري وبشرتي جافه
    بواسطة البحر الحزين في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-08-2006, 04:37 AM
  4. بشرتي جافه ... ودي بحل الله يعافيكم
    بواسطة شمووخ همّه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-03-2006, 01:39 AM
  5. لمن تعاني من بشره جافه
    بواسطة قطره ماء في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-01-2005, 06:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ