انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: اساست من احلى الماركات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    169
    الجنس

    flower1 اساست من احلى الماركات

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    TRUE RADIANCE COMPLEXION LIGHT RELECTING OIL-FREE بشرة باهتة؟ اكتشفي قوة الضوء. كريم أساس يحتوي على كافة أسرار الضوء، من أجل أن يضفي على بشرتك إشراقاً ونعومةً في أي ضوء وأي طقس.
    EXTRA FIRMING FOUNDATION وأخيراً، ماكياج يلبي احتياجات البشرة الناضجة. تركيبة خاصة للبشرة الناضجة تدعم المظهر الشاب. مناسبة للبشرة الجافة.
    MULTI MATTE FOUNDATION بشرة لامعة؟ احصلي على مظهر خال منها. من الممكن أن تحصلي اليوم على بشرة منتعشة وخالية من اللمعة طوال اليوم، للبشرة الدهنية أو المركبة. ألوان طبيعية بمظهر ناعم . تركيبة سائلة خفيفة تخفي الشوائب.

    HYDRATING LIQUID FOUNDATION شفاف وخفيف من أجل بشرة رائعة فوائد جمالية خفية وكاملة. كريم اساس خفيف ومرضي. تغطية خفية تعطيك مظهراً حريرياً ناعماً ومتناغماً.
    SOFT TOUCH RICH FOUNDATION كريم أساس مضغوط وخفيف. تمنح هذه التركيبة المبتكرة تغطية جزئية مع إضاءة مذهلة، إنها تركيبة مريحة تنساب بنعومة فورية على البشرة وتساعد في منحها إطلالة ملونة وناعمة دون أي شعور بالتوتر. سهلة الاستعمال ومثالية لكافة أنواع البشرة.
    COLOUR TINT إشراق كامل وطبيعي ماكياج خفيف وطبيعي يغطي البشرة فوراً بألوان طبيعية وخفيفة ومتناغمة ويضفي عليها لوناً مشرقاً. تركيبة خالية من الزيوت ولينة تذوب على البشرة.




    PERFECTLY REAL™ MAKEUP كأنك لا تضعين شيئاً على الإطلاق وفي نفس الوقت يعطي بشرتك مظهراً طبيعياً رائعاً. كيف؟ تقنية بصرية مرخصة على سطح البشرة. خالي من الزيوت ولا يسبب البثور.
    SUPERBALANCED MAKEUP يوفر الترطيب ويمتص الزيوت عندما يكون ذلك ضرورياً تغطية متأقلمة حريرية عند الوضع. تركيبة خالية من الزيوت تضفي على البشرة مظهراً حريرياً طبيعياً.
    SUPERFIT MAKEUP تركيبة تغير البشرة مرنة تلائم البشرة. تحمي من التلطيخ وتدوم طوال اليوم. خفيفة وخالية من الزيوت وتضفي عليك مظهراً ناعماً مخملياً.

    DEWY SMOOTH ANTI-AGING MAKEUP SPF 15 ترطيب مثالي. كريم أساس جديد من كلينيك ينساب حتى على أكثر البشرات جفافاً وتعطيها إحساساً مرتاحاً وطرياً يدوم. يزيد من ليونة البشرة أيضاً حتى تختفي التجاعيد. يزيد من تناغم البشرة. يحمي مع عامل الوقاية 15.
    SOFT FINISH MAKEUP مكياج مرطب يخفي التجاعيد للبشرة الجافة مع عاكسات ضوئية تقلل من ظهور التجاعيد والخطوط وتضفي مظهراً طبيعياً ناعماً.
    STAY-TRUE MAKEUP OIL-FREE FORMULA مناسب للبشرة الدهنية. يمتزج بسهولة ليعطيك مظهراً ناعماً خالياً من اللمعة. لا يغلق المسامات. تغطية ممتازة خالية من الزيوت.



    DIORSKIN AIRFLASH إنه كريم الأساس البخاخ الذي يحدث ثورة في عالم مكياج الوجه. يمنح هذا المرطب المنعش شعوراً جديداً واستخداماً منسجماً. ستحظى بشرتك بمظهر طبيعي ومتألق مثالي بمجرد بختين أو ثلاثة
    DIORSKIN SCULPT FOUNDATION

    DIORSKIN ECLAT DOUX مكياج بهي ناعم مرطب. تركيبة كريم لطيفة تعطي شعورا فوريا بالراحة. يرطب ويغذي ويحمي مع عامل وقاية من الشمس 20. يعطي البشرة توهجا بإشعاع لطيف يدوم طيلة اليوم.
    DIORSKIN ECLAT SATIN مكياج مرطب ناعم. تركيبة من السائل اللطيف الذي ينساب بخفة ليملس البشرة. يرطب ويغذي ويريح، يمنح البشرة توهجا بنعومة حريرية تدوم طيلة اليوم.


    DIORSKIN FLUIDE مكياج ملائم للبشرة مستحلب عالي التقنية وتآلف مثالي يسمح لبشرتك بالتنفس. يزين بشرتك بتوهج طبيعي ويعطي إحساسا بالنعومة والراحة بدوم لساعات. تم تطوير ألوانه لتحاكي ألوان البشرة الطبيعية.
    DIORSKIN PURE LIGHT مكياج شفاف لإضاءة البشرة. ضوء نقي فوق وجهك لتوهج يفوق الخيال وإضاءة نقية على بشرتك وشعور واضح بالانتعاش والكمال النقي.
    DIORSKIN ULTRA-MAT مكياج طبيعي بلا لمعة يدوم طويلا. عامل قوي ضد اللمعان والفضل للتركيبة السائلة الفائقة النعومة التي لا تؤثر على توازن البشرة وتسمح للتوهج الطبيعي للبشرة بالظهور من خلالها. عامل وقاية من الشمس 14.

    TEINT DIORLIFT كريم أساس مطري مقاوم لعوامل التعب. كريم أساس للعناية الفائقة يخفي الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويلين البشرة ويعيد لها نضارتها. لاحظي اكتساب بشرتك لإطلالة مستقرة ومستمرة بتوهج مشرق. عامل وقاية من الشمس 10.
    HYDRA-MOVE CREME TEINTEE ترطيب عال وتوهج صحي، جل كريمي منعش ملون يمنح البشرة نعومة وإشراقا. يعتمد على تقنية حركة الماء، ابتكار خاص بديور، ينظم الترطيب على مدى 24 ساعة ويضفي لمسة من اللون الذهبي.




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    ديار نجد
    الردود
    112
    الجنس
    ذكر
    مشكوره اخيتي ويعطيك العافيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    169
    الجنس


    INDIVIDUALIST NATURAL FINISH MAKEUP
    IDEAL MATTE FOUNDATION مكياج مع عامل وقاية 8 مكياج خفي وطبيعي وخفيف يضفي على البشرة مظهراً مثالياً لا تظهر فيه المسامات والخطوط والتجاعيد. تركيبة ناعمة كريمية وخفيفة تعطي بشرتك مظهراً ناعماً وخالياً من اللمعان.
    SO INGENIOUS FOUNDATION مكياج متعدد الأبعاد مع عامل وقاية 8 من أجل مظهر بلا عيوب في الداخل والخارج تركبة رائعة متلائمة مع الضوء تعتبر حدثاً هاماً بفضل تقنية الألوان الرباعية.

    WHITELIGHT EX COMPACT + LIQUID كريم أساس بقوة تبييض استثنائية، يعزز الإشراق ويخفف من بهتان البشرة و احمرارها، مع عامل وقاية من الشمس 25/ PA+ +.
    LUCIDITY FOUNDATION مكياج عاكس للضوء مع عامل وقاية 8 من أجل مظهر مثالي مشرق. أصباغ خاصة عاكسة للضوء تساعد على إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
    DOUBLE WEAR FOUNDATION مكياج ثابت مع عامل وقاية 10 من أجل مظهر منتعش ثابت.. تركيبة ثابتة تمنع التلطيخ وتركز اللون حتى 12 ساعة.


    FUTURIST FOUNDATION مكياج مقاوم لعلامات التقدم في العمر مع عامل وقاية 15 من أجل مظهر أكثر شباباً. إنه أكثر من مجرد مكياج رائع، فهذه التركيبة الخفيفة والحريرية تساعد على تنشيط البشرة من أجل مظهر أكثر نعومة واكتنازاً، الآن وفي المستقبل.
    MAXIMUM COVER مكياج للوجه والجسم مع عامل وقاية 15 مكياج مريح طبيعي المظهر يخفي عيوب البشرة، بما في ذلك علامات الجراحة آثار حب الشباب وعلامات الولادة وبقع الشمس والدوالي.
    EQUALIZER FOUNDATION مكياج ذكي للبشرة المركبة مع عامل وقاية 10 من أجل مظهر متوازن ومتناغم.. مكياج فريد وذكي يساعد البشرة على حفظ توازن الزيوت والسوائل ويعطيها مظهراً رائعاً طوال الوقت.


    TEINT MIROIR MATTE FLUID FOUNDATION OIL FREE SPF15 كريم أساس نقي وثابت. يساعد في الحفاظ على انتعاش البشرة و حيويتها و يزيل العيوب السطحية الصغيرة بشكل ملحوظ ويمنح مظهرا طبيعيا بدون لمعة. مناسب لكافة أنواع البشرة.
    TEINT MIROIR SATINE كريم أساس سائل مغذي سحري. يساعد على شد وتنعيم بشرتك ويخفي الخطوط الدقيقة بشكل ملحوظ. عامل وقاية من الشمس 15 يمنح حماية مثالية ضد الشمس. يضفي تألقا نقيا وتوهجا طبيعيا واضحا. مناسب لكافة أنواع البشرة.
    BRONZING FOUNDATION كريم أساس سحري مسمر مع عامل إشراق. يمنح نتائج مشرقة عالية وفورية. يخفف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يمنح غشاء من الترطيب والنعومة النقية. يساعد في إخفاء العيوب الواضحة. يحمي وجهك من عوامل الشمس الضارة.



    ISSIMA ANTI-AGEING FRESH COMPACT FOUNDATION MOISTURISING Revitalising, SPF30+ / PA++ A كريم بودرة مضغوط. تركيبة ترطيب غنية (12% ماء) تمنح للبشرة انتعاشاً حالما تلامسها، ويعود الفضل بذلك لمكونات star Issima الفعالة التي تنشط طاقة البشرة وتعمل على حماية ووقاية مصادر شباب البشرة. Hydrovitaline-T هو مصدر ثمين للترطيب الذي يعيد حيوية البشرة ويساعد على منح الوجه نسمة جديدة من النشاط.
    TERRACOTTA ULTIMATE BRONZE COMPACT FOUNDATION ULTRA WEAR MATT FINISH SPF15 جيل جديد من كريم الأساس المضغوط، هذا المستحضر هو إتمام للبشرة الحريرية الطبيعية. يجمع هذا المستحضر بين الميزة العملية لكريم الأساس المضغوط مع الإطلالة الناعمة والطبيعية لمستحضرات Terracotta. يحتوي هذا المستحضر على الزيت الثمين المعروف بتناغمه الطبيعي مع البشرة وخصائص الترطيب المميزة التي تمنح بشرتك شعوراً ناعماً كالحرير وطرياً. ينساب هذا المستحضر ذو التركيبة الكريمية الخالية من الزيوت على البشرة بسهولة ليمنحك سعادة حقيقية عند الاستخدام.
    ISSIMA PERFECT WHITE EX كريم أساس أبيض مشع مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF 20 لبشرة شفافة خالية من اللمعة والعيوب. يصحح كريم الأساس المضغوط هذا العيوب ويرمم البشرة ويجعلها جميلة. معزز بمكونات Perfect White EXالمبيضة الفعالة المتناغمة بشكل مثالي مع بشرتك وهي تعزز التألق وتمنح نتيجة شفافة خالية من اللمعة. اجعلي بشرتك ناعمة ومثالية.



    FACE SCULPTOR MAKE-UP RICH كريم أساس يشد ويغذي وينعم تركيبة مغذية ومنعمة تشد البشرة وتخفي علامات التقدم في العمر وتعطي البشرة الليونة والراحة التي تدوم طويلاً . مناسب للبشرة الجافة والجافة جداً.
    DOUBLE AGENT - POWDER بودرة مضغوطة بلا لمعة بودرة مضغوطة تفهم البشرة. نظام تصحيح نقطة بنقطة من أجل فعالية مزدوجة.: تحكم بلمعة المناطق الدهنية وتنعيم المناطق الجافة في البشرة لتصبح البرة أكثر نعومة ونقاء حتى عن قرب.
    COLOR CLONE أسا البشرة المثالية لأول مرة، كريم أساس ”يستنسخ“ ملمس ولون البشرة التي تحلمين بها. بشرة رائعة ومثالية دون مظهر القناع الاعتيادي.


    COLOR CLONE SO BRONZED أثر اسمرار مثالي، لون رائع الجمال. للمرة الأولى تقدم هيلينا روبنشتاين مرطباً ملوناً يشابه جمال البشرة المسمرة بشكل طبيعي.
    ILLUMINATION - FLUID FOUNDATION مكياج التألق الطبيعي، مع عامل وقاية 15 سائل أساس مع عواكس بصرية للضوء من أجل مظهر رائع غير باهت وبشرة رائعة مشرقة وكأنها مضيئة من الداخل.
    ILLUMINATION - COMPACT FOUNDATION مكياج مضغوط للإشراق الطبيعي مع عامل وقاية 15 أساس مع عاكسات بصرية للضوءـ لون لؤلؤي لتبدو البشرة مشرقة وكأنها مضاءة من الداخل.

    SPECTACULAR MAKE-UP كريم أساس يدوم طويلاً ولا يتلطخ مع عامل وقاية 10 إحساس رائع بالراحة طوال اليوم دون أي تلطيخ للثياب. كريم أسا يضمن مظهراً أنيقاً يدوم 12 ساعة.
    FACE SCULPTOR MAKE-UP كريم أساس يرطب ويشد وينعم منتج مذهل ينعم التجاعيد والشوائب ويعيد الحيوية ويعطي أكثر البشرات بهتاناً مظهراً شاباً نضراً.

    CONTACT FINISH كريم أساس بلا لمعة مع جزيئات حيوية الجزيئات الحيوية هي نسخ طبق الأصل عن الذرات الحيوية الموجودة في البشرة، وهي تمتزج على الفور بالبشرة. مناسبة للبشرة العادية والدهنية







  4. #4
    noha noma's صورة
    noha noma غير متواجد زهرة لا تنسى"مجموعة العطاء في ركن الجمال "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    المغرب_الحسيمة_/هولندا-امستردام حاليا في بلاد الغربة
    الردود
    4,617
    الجنس
    أنثى
    مشكورة على الافادة موضوع رائع

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    169
    الجنس
    لنكووووم ADAPTIVE مكياج توازن البشرة المستمر، مع عامل وقاية 10 سائل أساس يزيل اللمعة من الأماكن الدهنية، ويرطب ويلين المناطق الجافة طوال اليوم. بشرة متناغمة ورائعة بحماية مدهشة.
    TEINT RENERGIE LIFT مكياج مشرق لشد البشرة، مع عامل وقاية 8 نعمي التجاعيد وزيدي من تألق بشرتك مع كريم الأساس الفريد. تقنية شد متميزة تعمل كغشاء يشد البشرة بلطف ويخفي التجاعيد فعلياً.
    MAQUIMAT ULTRA NATUREL كريم أساس طبيعي وخالي من اللمعة. يضفي على بشرتك مظهراً خالياً من اللمعة، خفيف ويدوم. يحمي بشرتك من آثار الشمس الضارة ومن الشوارد الحرة.
    مكياج توازن البشرة المستمر، مع عامل وقاية 10 سائل أساس يزيل اللمعة من الأماكن الدهنية، ويرطب ويلين المناطق الجافة طوال اليوم. بشرة متناغمة ورائعة بحماية مدهشة.
    PHOTOGENIC ULTRA NATUREL مكياج عاكس للضوء، مع عامل وقاية 10 سائل خفيف الوزن، إنه نتج يزيد من تناغم وإشراق بشرتك. متميز بأثر مضاد لشحوب البشرة ليعطيك بشرة متألقة ومثالية في أي ضوء.
    PHOTOGENIC ULTRA CONFORT مكياج عاكس للضوء للبشرة الجافة مع عامل وقاية 12 مركب خصيصاً للبشرة الجافة.مادة غنية كريمية تناسب فوق البشرة وتضفي عليها مظهراً طبيعياً مثالياً في أي ضوء.
    COLOUR ID IDENTITE COULEUR لون يتأقلم ذاتياً، كريم سائل ناعم وشفاف ينساب بسهولة على بشرتك من أجل بشرة متناغمة ومثالية دون المظهر الاصطناعي.




    TEINT RENERGIE LIFT مكياج مشرق لشد البشرة، مع عامل وقاية 8 نعمي التجاعيد وزيدي من تألق بشرتك مع كريم الأساس الفريد. تقنية شد متميزة تعمل كغشاء يشد البشرة بلطف ويخفي التجاعيد فعلياً.
    MAQUIMAT ULTRA NATUREL كريم أساس طبيعي وخالي من اللمعة. يضفي على بشرتك مظهراً خالياً من اللمعة، خفيف ويدوم. يحمي بشرتك من آثار الشمس الضارة ومن الشوارد الحرة.
    مكياج توازن البشرة المستمر، مع عامل وقاية 10 سائل أساس يزيل اللمعة من الأماكن الدهنية، ويرطب ويلين المناطق الجافة طوال اليوم. بشرة متناغمة ورائعة بحماية مدهشة.
    TEINT RENERGIE LIFT مكياج مشرق لشد البشرة، مع عامل وقاية 8 نعمي التجاعيد وزيدي من تألق بشرتك مع كريم الأساس الفريد. تقنية شد متميزة تعمل كغشاء يشد البشرة بلطف ويخفي التجاعيد فعلياً.
    MAQUIMAT ULTRA NATUREL كريم أساس طبيعي وخالي من اللمعة. يضفي على بشرتك مظهراً خالياً من اللمعة، خفيف ويدوم. يحمي بشرتك من آثار الشمس الضارة ومن الشوارد الحرة.
    ADAPTIVE
    مكياج توازن البشرة المستمر، مع عامل وقاية 10 سائل أساس يزيل اللمعة من الأماكن الدهنية، ويرطب ويلين المناطق الجافة طوال اليوم. بشرة متناغمة ورائعة بحماية مدهشة.
    TEINT RENERGIE LIFT مكياج مشرق لشد البشرة، مع عامل وقاية 8 نعمي التجاعيد وزيدي من تألق بشرتك مع كريم الأساس الفريد. تقنية شد متميزة تعمل كغشاء يشد البشرة بلطف ويخفي التجاعيد فعلياً.
    MAQUIMAT ULTRA NATUREL كريم أساس طبيعي وخالي من اللمعة. يضفي على بشرتك مظهراً خالياً من اللمعة، خفيف ويدوم. يحمي بشرتك من آثار الشمس الضارة ومن الشوارد الحرة.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    169
    الجنس

    BARELY NUDE EFFECT FOUNDATION SPF 15 انسجام دقيق من مستحلب ناعم وخيف ينساب بشفافية على الوجه ليمنح تأثيرا واضحا بالانتعاش والتألق ويخفي كافة العيوب الثانوية. كريم أساس لا غنى عنه في الصيف. يحتوي على كافة ميزات مستحضر العناية بالطبقة العليا من البشرة، ترطيب يدوم طويلا وحماية من الشمس، يمنح نتيجة متألقة طبيعية لكريم الأساس الدقيق. متوفر بأربعة ألوان، مناسب لكافة أنواع البشرة.
    CONTOURING FLUID SPF 15 نعومة سائلة ونتيجة حريرية بلا لمعة لكريم أساس مخطط يحيط بحدود الوجه بشكل مثالي وينعم تركيبة البشرة. لبشرة خالية من العيوب وعالية التألق ومريحة بشكل رائع. يقسم إلى مجموعتي ألوان، مجموعة زهرية والأخرى في ظلال البيج. متوفر بثمانية ألوان. مناسب للبشرة العادية والجافة.
    AIRLIGHT COMPACT POWDER FOUNDATION بودرة غنية ناعمة بإحساس كريمي تنساب بلطف على البشرة، تمنح نتيجة ماكياج طبيعية موحدة ومتوهجة وبلا لمعة. نتيجة متوهجة وتغطية مثالية وفقا لطرق الاستخدام (جافة أو رطبة). متوفرة بأربعة ألوان ومناسبة لكافة أنواع البشرة.


    FLAWLESS CONTROL FOUNDATION كريم أساس سائل ومنعش خال من الدهون ينساب على البشرة لتمتصه، فيجعلها ناعمة ومتوهجة. يمنح ترطيبا وراحة دائمة ويكشف توهج البشرة. تغطية خفيفة لنتيجة حريرية بنصف لمعة. متوفر في ثلاثة أساسات و ثمانية ألوان متدرجة. يقسم إلى مجموعتي ألوان، مجموعة زهرية والأخرى بظلال البيج. متوفر بثمانية ألوان. مناسب للبشرة العادية والجافة.
    SHEER SHADE FOUNDATION بودرة كريم أساس تتحول إلى غشاء سريع الزوال عند ملامستها للبشرة لتعطي نتيجة طبيعية ناعمة وبلا لمعة و شعورا خفيفا بالنعومة الحريرية المطلقة. متوفر بثمانية ألوان متدرجة. يقسم إلى مجموعتي ألوان، مجموعة زهرية والأخرى في ظلال البيج. متوفر بثمانية ألوان. مناسب للبشرة العادية والمركبة.


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    169
    الجنس


    TEINT ECLAT DE SOIE كريم أساس منعم متألق كريم أساس يجمع بين المكياج عالي الأداء والعناية المثالية بالبشرة التي تضيء كل وجه.
    TEINT DE JOUR مرطب ملون بلا لمعة دمج ماهر بين العناية بالبشرة والمكياج في تركيبة غنية بالصبغيات المغطاة بالكولاجين. يعمل كريم الأساس هذا على تناغم البشرة وإخفاء الشوائب من أجل مظهر مخملي مشرق.
    TEINT DE SOIE كريم أساس ينعم التجاعيد دمج ماهر بين العناية بالبشرة والمكياج في تركيبة غنية بالصبغيات المغطاة بالكولاجين. يعمل كريم الأساس هذا على تناغم البشرة وإخفاء الشوائب من أجل مظهر مخملي مشرق.

    TEINT MAT PURETE سائل أساس خالي من الزيوت مقاوم للتلطيخ مع عامل وقاية 15 يتلاءم سائل الأساس الجديد بشكل رائع مع احتياجات البشرة المختلطة والدهنية، ويعطيك بشرة مشرقة خالية من اللمعة ومظهراً طبيعياً دون جفاف. يثبت طوال اليوم. عامل وقاية 15.
    TEINT COMPACT MATITE كريم أساس مضغوط بلا لمعة مع عامل وقاية من الشمس 15، قابل لإعادة التعبئة، لبشرة جذابة على الفور، يستخدم في أي وقت من اليوم. تتحول تركيبة الكريم اللطيفة إلى غشاء من البودرة تعطي نتيجة مكياج طبيعية مع تغطية كاملة وعامل وقاية من الشمس15.
    TEINT PARFAIT معزز للبشرة، خالي من الزيوت منتج شفاف من الممكن أن يستخدم بشكل مريح من أجل إضفاء المزيد من الجمال على البشرة وإظهار إشراقها الطبيعي.

    TOUCHE ECLAT لمسة مشرقة قلم – فرشاة من الممكن أن تأخذيه إلى أي مكان من أجل إضفاء لمسة من الإشراق أو من أجل إخفاء مظاهر التعب حول العيون والذقن وحول الشفاه والأنف.
    TEINT SINGULIER غشاء شفاف من البودرة الكريمية يذوب الكريم عند ملامسته للبشرة ليصبح غشاء رقيقاً من البودرة شبيه بالنسيج المطاطي الذي يحيط بتقاطيع الوجه وينعم البشرة بفعالية تدوم طوال اليوم.
    GLOSSY TOUCH لمعة متعددة الاستخدامات ”المظهر المبتل“ جل كريستالي غير لزج متعدد الاستخدامات يضفي لمعة مشرقة على أي جزء من الوجه، سواء مع المكياج أو بدونه.



    و كفايه عليكم


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الردود
    428
    الجنس
    أنثى
    موضوع في غاية الجمال

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    169
    الجنس
    شكرا اخواتي على ردودكن

  10. #10
    Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    في بيـــ【ツ】ــــــي
    الردود
    19,712
    الجنس
    امرأة
    ما شاء الله موضوعك جميل جدا و متكامل
    جزاك الله خيرا عليه
















مواضيع مشابهه

  1. oooooooo مجوهرات من احلى الماركات oooooooooo
    بواسطة asas22 في الأزياء والأناقة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 10-10-2007, 04:11 AM
  2. الردود: 14
    اخر موضوع: 22-06-2007, 12:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ