انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: تعبت عالآآآآآآآآآآآآخر .... شوي وراح انتحر !!!!!

في كل شبر من أرض فلسطين ...اللهم رحمتك أرجو فلاتكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لااله الاأنت ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث
    الردود
    211

angry تعبت عالآآآآآآآآآآآآخر .... شوي وراح انتحر !!!!!

السلام عليكم صبايا
    انا بصراحة كاتبتلكم ونفسي الاقي الحل معكم !!!
    انا بصراحة تعبت كتييييييير وخلص حاسة اني ما عدت قادرة استحمل
    انا بنت عمري 17 سنة بعاني من كل انواع الأشياء السيئة ببشرتي !!!!
    تعبت خلص وحتى صرت اشعر انني بطلت حلوة حتى انني انا ما عدت لاقيت حالي حلوة من تحت رأس بشرتي
    حتى انني اوقات كتير بتفادى انني اطالع حالي بالمرآة لانني كل ما اتطلعت وشفت بشرتي كل مالها بتزيد سوء نفسيتي ببتعب جداااا
    وانا بصراحة نفسيتي خلقة الله تعبانة من تحت راس الظروف اللي بمر فيها
    ظروف نفسية صعبة جداااا وانا بجد تعبت عالاخر ومش قادرة استحمل اكتر !!!
    وبشرتي مع تعب نفسيتي عم تتعب بزيادة وزيادة
    وبصراحة اذا حد فيكن قرأ مواضيعي انا بحب شاب جداااا وهو بحبني لكنني رجعت لربي وقطعت علاقتي فيه نهائي لحين ما اخلص التوجيهي وييجي يطلب ايدي رسمي من اهلي لانه فاتح امي بالموضوع وهي قالت قبل ما تنهي توجيهي مستحيل
    ((واللي حابب يعرف اكتر عن قصتي ويعطيني نصائح بخصوص هذا الموضوع يشرفني بزيارة مواضيعي اللي حطيتها ))
    وهلأ برمضان مامته هتيجي عنا عالبيت كزيارة عادية يعني للتعرف علينا وبعد كل اللي صاير وتغيري للاسوأ خايفة ما اعجبها عدى عن اني خايفة انني ما اعجبه هو كمان لانني بجد تعبي باين على وجهي
    عدى عن المشاكل اللي بعانيها من قبل ببشرتي بس بهذه الظروف زادت بزيادة
    انا بعاني من سواد حولين عيوني
    ورؤوس سوداء وزوان صاير يطلعلي بكل وجهي مع انني ما كنت اعاني من هذه المشكلة ابدا
    عدى عن تعب عام بالبشرة ما فيها نضارة ابدا ولا كأنني صبية بأول عمري !!
    وكمان مع الشمس بشرتي بتسمر كتييييير وما بترجع تفتح ابدا
    يعني كمان شوي بصير سوداااااء مع انني انا اصلا سمورة بس كل ماله سماري بزيد والسمار حلو بحدود يعني اشي ومنه !!!!
    وحبوب متفرقة بتطلع على وجهي باماكن متفرقة وما بتكون حبوب طبيعية بتكون حبة كبيرة ويابسة وبتوجع ...
    انا بجد تعبت ونفسي تتصلح بشرتي قبل ما ييجي رمضان وتيجي ام حبيبي عنا ...
    يا رب تساعدوني مشان الله اللي عندها حل تعطيني الله يجزيكم الخير ياااارب ساااااااعدوني
    آخر مرة عدل بواسطة أنوار القمر : 31-08-2007 في 05:58 PM

الردود
    9
    salam 7abibti ana 9arit mawdou3ak o 7abit afidek bass 3la lah yanfa3 f 7altek dih
    1)li li7ab matl3abi bih aw tarja7ih aw ay chay khalih o 3ani ana ba3mil lahom sherly o into 3andkom f el khalij a7ssen anwa3 o momkin ta3miliha li wajhak kolo m3a el 3assal el 7or (3assal na7al tabi3i) o momkin ta3milih b el massa la 7ini tiji tnami o ighssali wichak kwayess b el ma dafi o saboun tabi3i o ba3daha momkin ta3mili taba9a ra9i9a men cherli o tnami biha
    2)aw 7alba o el 3assel b tassafi el bachar bass law tista7mili ri7atha o liha nataaij kwayessa ana mjarabaha kaman
    3) nakhala 7lib (mask li wichak raj yabayan mnawir )
    4) momkin tadkholi li majliss jamal el maghribiya rah tla9i wasafa thabel raw3a o f el mantoujatna f jami3 dowal el 3arabiya el 7in
    ah frakart i3mili 7amam maghribi f bitkom kaman rah yanfa3ak o lama tkouni f 7arar 3alya i3mili tin el maghribi (ghassoul maghribi) o 7atih li wichak o hata jissmik law amkan rah t7issi b el far9 7alan b issir na3im jidan o labi3
    o hada kol eli mftakrah el 7in o atmana lik tawfi9 o lah yas3idek

الردود
    19
    عندي لكي حل بس إن البشرة حتصير تحفة و لكنة يحتاج إلي 3 شهور للحصول ع نتيجة مرضية إزا بدك راسليني ع الخاص.
    وعلى فكرة إزا عمرك 17 سنة بتكوني مجنونة إزا بترتبطي هالأ العمر لسة قدامك والفرص الممتازة لسة لقدام إن شاء الله

في كل شبر من أرض فلسطين ...اللهم رحمتك أرجو فلاتكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لااله الاأنت ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث
    الردود
    211
    تعقيب كتبت بواسطة amourimiyo عرض الرد
    salam 7abibti ana 9arit mawdou3ak o 7abit afidek bass 3la lah yanfa3 f 7altek dih
    1)li li7ab matl3abi bih aw tarja7ih aw ay chay khalih o 3ani ana ba3mil lahom sherly o into 3andkom f el khalij a7ssen anwa3 o momkin ta3miliha li wajhak kolo m3a el 3assal el 7or (3assal na7al tabi3i) o momkin ta3milih b el massa la 7ini tiji tnami o ighssali wichak kwayess b el ma dafi o saboun tabi3i o ba3daha momkin ta3mili taba9a ra9i9a men cherli o tnami biha
    2)aw 7alba o el 3assel b tassafi el bachar bass law tista7mili ri7atha o liha nataaij kwayessa ana mjarabaha kaman
    3) nakhala 7lib (mask li wichak raj yabayan mnawir )
    4) momkin tadkholi li majliss jamal el maghribiya rah tla9i wasafa thabel raw3a o f el mantoujatna f jami3 dowal el 3arabiya el 7in
    ah frakart i3mili 7amam maghribi f bitkom kaman rah yanfa3ak o lama tkouni f 7arar 3alya i3mili tin el maghribi (ghassoul maghribi) o 7atih li wichak o hata jissmik law amkan rah t7issi b el far9 7alan b issir na3im jidan o labi3
    o hada kol eli mftakrah el 7in o atmana lik tawfi9 o lah yas3idek
    يسلمووووو يا عسل غلبتك معي
    بس طلب صغير لو سمحتي
    اذا بتقدري تكتبي عربي لانه ردك مو مفهوم كتير فهمت كلنة وعشرة لأ
    بس اذا غلبة مو مشكلة بعصر مخاتي وبترجمه

الردود
    211
    تعقيب كتبت بواسطة الصيدلاااااانية عرض الرد
    عندي لكي حل بس إن البشرة حتصير تحفة و لكنة يحتاج إلي 3 شهور للحصول ع نتيجة مرضية إزا بدك راسليني ع الخاص.
    وعلى فكرة إزا عمرك 17 سنة بتكوني مجنونة إزا بترتبطي هالأ العمر لسة قدامك والفرص الممتازة لسة لقدام إن شاء الله
    هلا حبيبتي مشكورة عالرد
    بس مو كتير 3 شهور
    انا بصراحة بدي خلال هالشهر تتحسن بشرتي لانه جاي عيد وكمان ام حبيبي جاية عنا
    وكمان انا السنة دي توجيهي وما بدي تكون نفسيتي هيك وانا توجيهي لانني بجد تعبتتتتتتتتتتتتتت
    وحبيبتي والله معك حق انا دائما بحكي الوحدة تعيش حياتها وملحقة عالارتباط بهيك سن
    بس والله بمووووووت فيه وهو كمان ولما بعدنا عن بعض حسيت قديش بشتاقله وما بقدر اعيش بدونه
    وقولي لاخلص توجيهي بكون صار عمري 18
    بخطب سنتين زمان بكون مشيت بالجامعة نص المشوار وبكمل السنتين التانيين عنده ..
    والله يجيب اللي فيه الخير
    بس قوليلي هذا الحل اللي عندك قديش بكلف لانني ما بدي شي غالي كمان
    وبرضو بدي تتحسن بشرتي بسرعة
    وكيف راح يوصلني انتي من اي بلد ؟؟؟
    انا من فلسطين ...

الردود
    8,639
    بصي يا قمر ادخلي هنا واقري الملف كله
    وان شاء الله تلاقي حل لكل مشاكلك
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=287417

وادخلي هنا كمان عشان موضوع الإسمرار من الشمس
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=305131

وبعدين ولا يهمك كلها الحمد لله مشاكل سهله جداااااااا في حلها بس انتي اصبري
    شويه بس

الردود
    211
    تعقيب كتبت بواسطة rousha1510 عرض الرد
    بصي يا قمر ادخلي هنا واقري الملف كله
    وان شاء الله تلاقي حل لكل مشاكلك
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=287417

وادخلي هنا كمان عشان موضوع الإسمرار من الشمس
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=305131

وبعدين ولا يهمك كلها الحمد لله مشاكل سهله جداااااااا في حلها بس انتي اصبري
    شويه بس

يا هلا حبيبتي
    الله يسعدك ويجزيكي الخير المواضيع روعة وراح ارجعلها واشوف اللي بناسبني وان شاء الله استفيد معكم
    الله يجزيكي الخير يارب ومشكورة عالرد يا قمر
    وان شاء الله تنحل المشكلة بس انا لانني زي ما قلت تعبت ونفسيتي تعباااااااانة جداااااااا
    الله يفرجها ياااااااااااارب
    آخر مرة عدل بواسطة أنوار القمر : 01-09-2007 في 02:16 AM

الردود
    211
    حبيبتي روشا طلب صغير لو سمحتي الوصفات هذه اذا في شي مجربيته يا ريت تقوليلي لانني بدي فائدة واستفيد من تجارب البنات
    والملف اللي اعطيتيني ياه ما شاء الله فيه كتيييير وصفات حلوة بس بدي اشي مجرب اللي استفيد عليه بسرعة
    يا رب تقدري تساعديني انتي وباقي البنات ...

الردود
    804
    غاليتي أنوار القمر

حاوي انك تريحي نفسيتك قبل كل شيء...

وبعدين ابدأي في معالجة بشرتك...

الردود
    350
    يا حبيبة قلبي انتي انا اختك من السعوديه
    انا ما عندي خلطات ولا شيء بس قريت موضوعك وحزنت لك
    يا اختي لاتزعلين ولا تتضايقين الدنيا كلها وسخ وما تسوى من يزعل نفسه علشانها او عشان نعيم فيها
    ولا تربطي بين بشرتك وزواجك الجمال شيء ثانوي المهم تكون اخلاقك عاليه واسلوبك حلو وبعدين تقربي من الله كثير واكثري من الاستغفار كثيييييييييييير
    ان شاء الله ان الله يوفقك وتصيري في عين هذا الشاب وامه اجمل وحده
    واذا كان مافيه نصيب لاتزعلي ولا تتضايقي ابدا كل منا ما ياخذ الا اللي الله كاتبه له وفيه الخيره له
    وعودي نفسك يا حبيبتي انك ما تتضايقي من شيء من امور الدنيا لا
    تضايقي اذا فاتك شيء من امور الاخره
    كذا احسن صدقين لنفسيتك
    والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

مواضيع مشابهه

1. أنا على حافة الجنون من ابني .... تعبت تعبت تعبت منه.....ساعدوني
    بواسطة عاشقة الحلويات في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-05-2010, 08:53 PM
  2. الردود: 33
    اخر موضوع: 30-12-2009, 11:35 PM
  3. تعبت عالآآآآآآآآآآآآخر ....
    بواسطة أنوار القمر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 41
    اخر موضوع: 07-09-2007, 09:28 AM
  4. تعبت من السمنه وراح ابداريجيم0 0(اتكنز ) 00 اريد نصيحة
    بواسطة صفا22 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 25-06-2007, 01:33 AM
  5. و الله إني تعبت تعبت تعبت تعبت أنصحوني
    بواسطة رونـ المجد ــق في الملتقى الحواري
    الردود: 28
    اخر موضوع: 15-02-2007, 05:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ