انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: أنا عضوه جديده وأبغى مساعدتكم الله يسعدكم

الردود
    4
    أنا عضوه جديده وأبغى مساعدتكم الله يسعدكم

أنا زواجي بعد شهر وأبغى أعرف أسماء آخر العطور اللي نازله الحين أو أحلا ها أرجوا الرد بسرعه

الردود
    610
    وعطر بوس(femme)وبعد هذا يجنن
    وعطر غوتشي envy me1)
    ,بعد
    envy me2
    اللي رقمه واحد لونه وردي وريحته حلوه ... واللي رقمه اثنين لونه اخضر وريحته احلى ...

اتمنى اكون افدتك ....

الردود
    1,437
    شوفي في عطر اسمه سينما من ايف سان لوران
    وفي مس ديور جنان هذا من ديور
    واسكادا مو مره حلو بس يعني
    واذا اذكرت شي ارجع

الردود
    64

Insolence
    de Guerlain

Miss Boucheron

[IMG]http://www.fashionmag.fr/newsletters/images/20070502/missboucheron.jpg
    [/IMG]

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    اهلا و سهلا بك اختي روز معنا و الف مبروك زواجك

انصحك اختي تنزلي للسوق و تعملي لفة بمحلات العطور و تنقي احلاها و ازكاها حسب ذوقك انتي و الي حبيتيه انتي

لانه مسالة العطور تختلف فيها الاذواق

و ان شاء الله بالاخير تتوفقي بالاختيار

الردود
    4
    الله يسعد كل من أرسل لي رد الأخت المشرفه وليان عبد العزيز وشابورة سمسم وjoweirya
    بس أبغى أسأل عن كريمات الجسم كمان إنتو فاهمين قصدي من غير ما أوضح وعطورات الشعرعشان ياحبايبي أنا ما عاد يمديني أنزل وأختار أبغى مساعدكم بالأسماء الله لا يوريكم كيف حالي بس أروح سوق وأنام شوي وأصحى وأكمل البرنامج اليومي لجسمي وبشرتي تعرفون الزواج والإهتمام الله يعين بس
    ومقدره لكم تعاونكم معاي لكن لكم مني كل تقدير وإحترام وإن شاء الله أقدر أتواصل معاكم حتى بعد الزواج وأنا خايفه ما أقدر أتواصل معاكم عشان خطيبي مايرضى أدخل على النت مسوي فيها رجال وحتى أول مادخلت منتدى لك عجبني بس كان لزم أسجل عشان أشوف أغلب المواضيع وأشارك معاكم والله إني لقيت نفسي معاكم سويت لي بريد من غير ما يدري وإنضميت مع أحلى عضوات والله يابنات إني خايفه من الزواج والأوامروالتحكمات بس أدعوالي مو تزعلوا مني بجلس معاكم لحد يوم 24في شهر 6 لأن زواجي بعده بيومين أمانه ماتزعلوا مني وأذكوني بخيروعلى فكره عشان تعرفون إني مبتديه في النت أقولكم قصتي اللي تموت من الضحك أسمعوا حبايبي أول مره دخلت فيها على المنتدى سجلت بأول بريد و يوم جيت أضيف موضوع أكتبه بعدين ماألقاه ماأدي وين يروح جلست أحاول أسبوع بعدين طفشت أقرأ أي موضوع بس ما أقدر أرد جلست حيرانه قلت والله لاأجرب كمان ببريد ثاني وسويت بريد جديد وسجلت به في المنتدى وكنت عضوه بإسم طيري وعرفت السبب طبعاً طلعت مافعلت الإشتراك شفتم كيف الذكاء وهذا قصتي لين ماوصلت لكم حبايبي بإسمروز بنت أبوها تبغوني أفرط فيكم لكن إن شاء الله أقدر أقنع خطيبي قصدي زوجي بعدين وراح أدخل لكم بإسم عضوه جديده عشان مايكفشني يس أدعوا لي حبايبي أمانه معاكم

الردود
    4
    الله يسعد كل من أرسل لي رد الأخت المشرفه وليان عبد العزيز وشابورة سمسم وjoweirya
    بس أبغى أسأل عن كريمات الجسم كمان إنتو فاهمين قصدي من غير ما أوضح وعطورات الشعرعشان ياحبايبي أنا ما عاد يمديني أنزل وأختار أبغى مساعدكم بالأسماء الله لا يوريكم كيف حالي بس أروح سوق وأنام شوي وأصحى وأكمل البرنامج اليومي لجسمي وبشرتي تعرفون الزواج والإهتمام الله يعين بس
    ومقدره لكم تعاونكم معاي لكن لكم مني كل تقدير وإحترام وإن شاء الله أقدر أتواصل معاكم حتى بعد الزواج وأنا خايفه ما أقدر أتواصل معاكم عشان خطيبي مايرضى أدخل على النت مسوي فيها رجال وحتى أول مادخلت منتدى لك عجبني بس كان لزم أسجل عشان أشوف أغلب المواضيع وأشارك معاكم والله إني لقيت نفسي معاكم سويت لي بريد من غير ما يدري وإنضميت مع أحلى عضوات والله يابنات إني خايفه من الزواج والأوامروالتحكمات بس أدعوالي مو تزعلوا مني بجلس معاكم لحد يوم 24في شهر 6 لأن زواجي بعده بيومين أمانه ماتزعلوا مني وأذكوني بخيروعلى فكره عشان تعرفون إني مبتديه في النت أقولكم قصتي اللي تموت من الضحك أسمعوا حبايبي أول مره دخلت فيها على المنتدى سجلت بأول بريد و يوم جيت أضيف موضوع أكتبه بعدين ماألقاه ماأدي وين يروح جلست أحاول أسبوع بعدين طفشت أقرأ أي موضوع بس ما أقدر أرد جلست حيرانه قلت والله لاأجرب كمان ببريد ثاني وسويت بريد جديد وسجلت به في المنتدى وكنت عضوه بإسم طيري وعرفت السبب طبعاً طلعت مافعلت الإشتراك شفتم كيف الذكاء وهذا قصتي لين ماوصلت لكم حبايبي بإسمروز بنت أبوها تبغوني أفرط فيكم لكن إن شاء الله أقدر أقنع خطيبي قصدي زوجي بعدين وراح أدخل لكم بإسم عضوه جديده عشان مايكفشني يس أدعوا لي حبايبي أمانه معاكم

مواضيع مشابهه

1. أنا عضوه جديده وأبغى الترحيب من أحلى أعضاء المنتدى
    بواسطة azoooooz56 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 26
    اخر موضوع: 17-06-2009, 04:24 PM
  2. أنا عضوه جديده وأبغى مساعده
    بواسطة سواليفي حلوه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 17
    اخر موضوع: 31-05-2009, 04:59 AM
  3. انا عضوه جديده ابي مساعدتكم
    بواسطة شجون الغرام في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-12-2005, 12:17 AM
  4. انا عضوه يديده وابي مساعدتكم لا تفشلوني الله يخليكم
    بواسطة حــــــوريــــه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-09-2003, 01:49 AM
  5. عضوه جديده وأبغى تشجيعكم
    بواسطة محبة الاطفال في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-10-2002, 11:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ