انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: بنااااات سااااااعدووووني الله يوفقها ويحقق أمانيها إللي بترد علي وتساعدني لاحاديطنش

في أرض أعزها الله أرض الحرمين ومن نجد الرياض
    الردود
    267

بنااااات سااااااعدووووني الله يوفقها ويحقق أمانيها إللي بترد علي وتساعدني لاحاديطنش

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات أنا من جد محتاااااجه لمساااااعدتكم جدا

جيت وأنا أحمل معي الشي إللي محيرني وخجلني من جد وخصووووصا أمام الضيوف

يمكن لو أي وحده ىقرت موضوعي وشكواي تستتفه (تستصغر) الأمر إللي أنا متضايقه منه

لكن .. الموضوع موب سهل أبدا وهي طبعا عدة أشياء مضايقتي في بعض أقاربي وبعض منها فيني أنا وهي :

1) أبغى حل للبشره الدهنيه ولحبوب الشباب وآثارها ( أتمنى ما حاد ينصحني أروح لطبيبة جلديه لأنه أنا أبغى حل طبيعي .. ومشكورين )

2) أبغى حل للهالات السودا ..... وإذا كانت هذيب الهالات تحتل مساحه كبيره من العين ..

3) أبغى حل للشعر أو بمعنى أوضح أبغى حل يجعل الشعر أكثر حيويه ونشاط ولمعان ( وأنا يا بنات أخاف من الحنا لأنه يمكن يجعل الشعر من النوع الجاف )

4)وأتمنى لو أعرف وش تنصحوني بماركة لغسول الوجه (علما بأني قد جربت غسول نيتروجينا وسبب لي حساسيه وتركته )

5) وآآآآآآآخر طلب (معليش طولت عليكم ) حبيت أسأل وش أفضل التمارين الرياضيه غير المشي ..

الله لا يحرمني منكم ويوفقكم ويوفق كل من ساهم في مساعدتي ..

وسلاااااااااااامتكم.....

الردود
    489
    بالنسبة للبشرة ما ليكي الا العناية بها مو يوم او اسبوع لا دووم

و لو بابسط الاشياء عندك

مثلا انا كمان بشرتي دهنية و تجيني حبوب

كل يوم لازم اسوي لها شي من الموجود من المطبخ مثلا>>>استعمل الطماطم احط عصير طماطم على وجهي بعد ما يجف شوي>>>ادعكه بشكل دائري و هيك اقشر الوجه و هي مررة حلوة لجميع انواع البشرة

كمان احط ماسك حمص مدقوق مع ماء ورد و اغسله>>>و هذا فعاال لاثار الحبوب بس داومي و انتي بتشوفي النتيجة>>>كمان اسوي مساج بزيت اللوز احيانا

ايه و فيكي تسوي لوشن مررة حلو>>تاخذين قشور ليمون و قشور برتقال و تغلينهم و احتفظي بالماء و امسحي فيه وجك>>>و الله في كثير اشيا>>مثل الليمون كمان يزيل الدهون >>اهم شي انتي تداومي العناية في بشرتك
    كمان الخميرة و ماء ورد مع المدامة بتزيل اثار الحبوب>>>يلا شدي حيلك

بالنسبة للهلات>>>كمادات البابونج مرررررة فعالة داومي عليها اسبوع و بتشوفي>>>كمان كمادات شاي

اما الشعر ما ادري شاقول>>انا احط حنا>>و كمان حلبة و كثير اشيا>>الي متوفر عندي احطه
    انتي روحي قسم العناية بالشعر و راح تلاقين وصفاات تهبل و اختاري

اما الغسول اممم ما اجربه كثير بس في مقشر مو غسول جربته من افون و الله حلو يترك البشرة نظيفة و منعشة ما اذكر اسمه>>انا اخذت المجموعة كلها تقريبا بس ما استعملت غير المقشر و مصحح العيوب لانهم كانو اكثر من روووعة

افضل افضل افضل شي>>السباحة او اي رياضة تحت الماء هذي الافضل اطلاقا>>>لو ما فيكي عليكي بالمشي لو ما تقدرين جربي النط على الحبل حتى لو ما عندك حبل اتخيلي انك ماسكة حبل و بتنطي>>>بس الحركة عموما بتنفع يعني اتحركي طوول اليوم>>>>ايه اذا تحبي الرقص ارقصي>>لانه كمان حلو للجسم

اتمنى اكون افدتك ولو شوي >>الله يعينك

الردود
    280
    شوفي البشرة الدهنية حطيلها بياض بيضة مع الليمون لمدة ربع ساعة واغسلي وجهك بماء فاتر
    واستخدمي كريم ديانا أو روز جداً حلوة وفعالة للحبوب بيومين تشوفين النتيجة مع صابونتها والهالات السوداء فيك تشيلينها بشرائح تفاح او بطاطا او خيار مبردة طبعاً وفيك تستعملي بودرة الاطفال مع ماء الورد ملعقة من كل نوع وحطيها تحت عينك لغاية ما تنشف واغسلية ماء عادي
    اما الشعر استعملي زيت املا او زيت السمسم وكلي جرجير يومياً وبرتقال على الغدا والعشا بكثرة وحتشوفي شعرك باسبوعين كيف ينبت ويكثف ويطول ويلمع بنفس الوقت والغسول فية كلين اند كلير مرة حلو

الردود
    221
    ) أبغى حل للبشره الدهنيه ولحبوب الشباب وآثارها ( أتمنى ما حاد ينصحني أروح لطبيبة جلديه لأنه أنا أبغى حل طبيعي .. ومشكورين )

انصحك بغسل وجهك يوميا بغسول وجه واذا كانت مره دهنيه يكون افضل مرتين يوميا وحطي بودره قبل وضع المكياج حتى تنشف الوجه شوي وهاذا ماسك ان شاء الله يفيدك تراني ناقلته نفس ماهو .

مكونات ماسك الطماطم وفائدته :معالج لحب الشباب ومنقى البشره الدهنيه لانه يطهر المسامات المكونات :ثمره طماطم متوسطه+ معلقه كبيره من عصير الليمون+ ملعقه كبيره كريمه طريقه التحضير :اغلى مياه وضعى به ثمره الطماطم لثوانى مما يسهل عليك نزع قشرتها الخارجيه انزعى البزور ثم اهرسى قلب الطماطم واضيفى عليه اليمون والكريمه امزجى المقادير مع بعض ثم وزعيه على الوجه بعيد عن العين واتركيه ربع ساعه وتظفيه بمياه فاتره وبس تحزير :الا عنده حساسيه من الطماطم بلاش يضع الماسك

تنظيف البشرة الدهنية
    ====================
    لتنظيف البشرة الدهنية وتقشيرها اليك هذه الطريقة الممتازة والمجربة .

ملعقة من زيت الحبة السوداء

ملعقة من خل التفاح .

يخلط المزيج حتى يصبح كريمي وبعد ذلك يوضع بقطنة على الوجه واذا احببت ان تصنعي منه مساج اي تدلكي به البشرة فلا مانع من ذلك , واتركيه ربع ساعة على الوجه ومن بعد ذلك اشطفيه جيدا . ستجدي ان البشرة وخاصة اذا كانت مليئة بالحبوب بدات تتقشر .

لا تلعبي بالحبوب واتركيها تجف .
    استعملي هذا الخليط على الحبوب بعد ذلك لمنعها من الظهور .

ماسك النخاله للبشره الدهنيه

(المكونات)
    كوب نخاله أو كوب دقيق ذره +كوب ماء أو كوب عصير خيار+بياض بيضه مخفوق جيدا مع قطرةليمون حامض

(طريقة التحضير)

امزجي المكونات جيدا حتى تتماسك فإذا كان المزيج شديدا أضيفي إليه بعض ماء الخيار أما إذا كان رخوا فيضاف إليهالقليل من الدقيق
    (المده)
    ضعي الماسك على وجهك لمدة 10دقائق ولإزالته اغسليه بالماء الفاتر
    (فوائده)
    ينظف هذا الماسك البشره من العمق

وهاذي وصفه قرأتها عن حب الشباب:

دقيق+بياض بيضة +خيار

وهاذي بعد نقلته

هنالك خلطه لوجه مشرق صافي خالٍ من الشوائب وحب الشباب

يزيل حب الشباب ويذهب الون الداكن ونتائج لآثار المصاحبه لأزالة حب الشباب

الحل بسيط جداً

3 كريمات متوفره بجميع اقطار العالم وبكل الصيدليات ..

تخلط بكمية قليلة ويدهن بها الوجه قبل النوم وبالصباح يغسل بصابونه سيبا ميد لحب الشباب

يومياً مره واحده

الكريمات هي :

[ eldoquin2% cream ] هذا لأنتشال البقع وتفتيح اثر حب الشباب ( ابيض وفيه خط كحلي )

[ retin_A cream ] لحب الشباب وفيه خط أخضر على بني وتركواز

[ fucidin ] هذا مرسوم عليه أسد وفيه خط برتقالي يستخدم كمعقم

اتمنى التجربه لأنو فعلاً مجرب ومضمون بوصف طبي راقيه واثاره واضحه من اول أسبوع

قناع التفاح للبشره الدهنيه:
    ==========
    تفاحه مبشوره من دون قشر + ملعقة عسل + ملعقة طحين:

*يمزج الخليط سريعا ويوضع على البشره لمدة 20 دقيقه ، ثم يزال عن الوجه بالماء...ويوضع بعدها الكريم المناسب للبشره .

قناع الفراوله للبشره الدهنيه:
    ===========
    ( يمنح هذا القناع الوجه لونا زهريا طوال اليوم ، وينصح باستعمال الفاكهه في موسمها). 9 حبات فراوله + 3 ملاعق عسل
    *يهرس الفراوله ويوضع معه العسل ويمزج جيدا ويمكن وضعه في الثلاجه لمدة ساعه قبل الاستعمال ، ثم يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقه ويزال بعدها بالماء.

قناع الجزر للبشره الدهنيه:
    ===========
    ملعقة عسل صغيره +3 حبات جزر مسلوقه جيدا + ملعقة طحين
    *يمزج العسل مع ملعقة طحين ويهرس الجزر ويمزج جيدا ويوضع على بشره نظيفه لمدة 15-20 دقيقه ، ثم يزال بالماء الفاتر ويوضع بعده الكريم الملائم للبشره.

2) أبغى حل للهالات السودا ..... وإذا كانت هذيب الهالات تحتل مساحه كبيره من العين ..

1ـ ضعي ورق نعناع مدقوق حول العينين مدة 5 ـ 10 دقائق.

2ـ دلكي المنطقة بزيت اللوز قبل النوم.

3ـ ضعي كمادة قطنية مشبعة بالحليب على العينين المغمضتين 5ـ10 دقائق.

4ـ استخدمي شرائح الخيار أو البطاطا كمادات حول العينين مدة 20 دقيقة.

5ـ كمادات ماء الورد 10 دقائق.

6- كمادات ماء باردة.

7ـ شرائح ليمون مدة 10 ـ 15 دقيقة.

8ـ لبن زبادي مع عسل حول العينين طوال الليل.

9ـ الاحتفاظ بجهاز هضمي نظيف دائماً، وتجنب الإمساك والتخمرات؛ وذلك بتناول الفواكه والخضار الطازجة.

10ـ التخفيف من تناول المنبهات مثل القهوة أو الشاي أو الكولا (تحتوي على كافئين) أو شراب المتة؛ لأنها تحتوي على كافئين.

11ـ استعمال المكياج الفاتح اللون.

12ـ تناول كميات كبيرة من الماء أو السوائل على هيئة عصائر فواكه طبيعية وتجنب المواد الغريبة على الجسم والبشرة مثل الألوان الصناعية الموجودة في المشروبات الغازية والأطعمة والمعلبات. التقليل من المقليات والأطعمة المعلبة أو المجمَّدة

وانا انصحك باستعمال ورق الشاي بعد الانتهاء منه لكن بصراحه نسيت هل بارد ام حار وانصحك بنوم 8 ساعات بالضبط في الليل متواصله.

3) أبغى حل للشعر أو بمعنى أوضح أبغى حل يجعل الشعر أكثر حيويه ونشاط ولمعان ( وأنا يا بنات أخاف من الحنا لأنه يمكن يجعل الشعر من النوع الجاف )

ومقادير الماسك موجوده بكل بيت

وهي:
    4 ملاعق خل
    2 ملعقه مايونيز
    2 بيضه مع الصفار والبياض
    2ملعقة لبن ( حليب)

يخلط المزيج جيدا الى ان يصبح لونه واحد وليس مختلط الالوان
    ونضعه على الشعر مده 15 دقيقه
    وليس اكثر لانه اذا زادت المده انقلب مفعوله
    وهو يستخدم مرتين بالاسبوع

خلطة روعة للشعر ونتائجها من اول مرة

زبادي +عسل نحل + زيت زيتون+ بيضة.

والمقادير اللي تعجن الحنة يعني تعجن الحنة بالحاجات ذول....... من دون ماء.......والكثلر على حسب طول شعرك بعد العجن خلي الخلطة لمدة ساعة حتى تتفاعل الحاجات مع بعضها وبعدين نحطها على الشعر لمدة ساعة ولما حتغسلي شعرك حتشوفي أن شعرك صار مثل الي بالدعايات.......لالالالالا .......والله أحلى بس يبي تكرار مرة كل أسبوع....... علشان تتأكد المفعول.......بس صدقيني حتشوفي الفرق من أول مرة يعني بعد كل مرة حتشوفي شعرك كانه متشسور وكل خصلة لوحدهايها.......على فكرة.......متخافوش من الحنة لانها متغيرش لون شعرك ومتبوزش الصبغة اللي عملاها.......لان الحجات الي معاها متخليهاش تلون....... جربوها ودعولي.

استعملي حمام زيت فاشكول ويباع في الصيدليات

لحيويه الشعر ولمعانه (زياده رونقه وجماله)
    ويفيد فيها الزيوت التاليه
    زيت السفرجل ــ زيت السدر ــ زيت الكرفس ــ
    زيت البقدونس ــ زيت الترمس ــ زيت الارقطون
    زيت الحنه ــ زيت الزعتر العادى ــ زيت البابونج

وصفة رائعة للشعر

كأس زيت جوز الهند _2 كأس ماء _ 1 باكيت تين مجفف الطريقة أقطع التين أنصاف أو أرباع وأضيف الزيت والماء وأضع الخلطة على النار تكون متوسطة لحد ما تشوفى بقع الماء اختفت من الخلطة واحسبى نصف ساعة على نار هادئة واتركى الخلطة تبرد وحطيها فى برطمان زجاجى واستخدميها كحمام زيت مرتين فى الاسبوع

وهاذي خلطه لنعومه الشعر

صبار+زيت زيتون

تفتحى الصبار وتأخذى الماده الى جواه وتحطيه بالخلاط وتحطى زيت الزيتون عليه وتخلطيه كويس

وتضعى على شعرك ساعتين اوكتر انا حطيته ساعتين وتلفى شعرك بنيلون

وتغسلى عادى بالشامبو .

خلطة للمعان الشعر

المقادير:

بيضه واحده
    ملعقه مايونيز
    زيت زيتون

النتيجه بعد يوم ويوم ترك

خلطه للمعاااااااااااااااااااااان الشعر

المقادير:

نصف علبة زبادي
    ملعقتين عسل
    4 ملاعق خل
    بيضه

تخلطين المقادير وتحطينهم على شعرك ساعه كامله..وتغسلين شعرك وسشوريه عادي وشوفي اللمعان

4)وأتمنى لو أعرف وش تنصحوني بماركة لغسول الوجه (علما بأني قد جربت غسول نيتروجينا وسبب لي حساسيه وتركته )

انصحك باستعمال ماركه نيفيا فيزاج

5) وآآآآآآآخر طلب (معليش طولت عليكم ) حبيت أسأل وش أفضل التمارين الرياضيه غير المشي ..

صعود الدرج ونزله

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    اشوف البنات ما قصرو معك جزاهن الله كل الخير

الردود
    3,351
    اشوف البنات ما قصرو معك جزاهن الله كل الخير

الردود
    80
    السلام عليكم
    عندي ماسك Bio
    100 % طبيعي
    مبيض و مزيل للاوساخ و الزيوت الزائدة في البشرة المسببة للاسمرار للبتور و توسع المسام
    متوفر على العديد من المعادن منها الحديد الكالسيوم البوتاسيوم الماغنزيوم.السوديوم....
    بالاضافة الى البروفيتامينات
    و مخلوط بالنباتات الطبية التالية
    سنامكي و المرسين و خزامى معروقة و السدرو اكليل الجبل و كلها مفيدة للعناية بالبشرة
    و يوضع هدا الماسك للجيوب تحت العين
    للحجز على ايميلي
    orientalshop2006@yahoo.fr

الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    87
    بالنسبه للبشره استخدمي منقوع المره وهو انك تنقعين مره في علبة ماء صغيره وكل يوم في الليل تمسحين وجهك فيه وتنامين ومن بكره غسلي وجهك

الشعر الباهت
    استخدمي المايونيز وذلك بوضعه على شعرك لمدة ساعتين واغسليه ممكن تخلطين زبادي معه لانه يعطي لمعه

الهالات السوداء لها اسباب اما ارهاق او وراثه او مرض
    انصحك باستخدام شرائح الخيار او البطاطس وترك السهر اذا كنتي تسهرين

الراياضه المناسبه
    قفز الحبل

الردود
    716
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عادي حبيبتي نحن كلنا تحت الامر والطاعه وكلنا في خدمة بعضنا انا رح احكيلك على اشيا فادتني كتتير ومش مكلفه

والاهم انها طبيعيه وان شاء الله تفيدك

) أبغى حل للبشره الدهنيه ولحبوب الشباب وآثارها ( أتمنى ما حاد ينصحني أروح لطبيبة جلديه لأنه أنا أبغى حل طبيعي .. ومشكورين )
    انا بشرتي دهنيه يعني نفس بشرتك وطبعا لونها شاحب في اغلب الاوقات
    سوي هالقناع رهييييييييييييييب :
    الخيار وحليب البودره ( يعني ملعتين كبار حليب بودره مع خياره مبشوره واذا حسيتي انها شوي يابسه حطي قطرات ماء ورد وخليها عندك بالثلاجه يوميا استخدميها والله من جد رووووووووعه )

وبعدين استخدمي ماء الورد كتونيك يومي او في اخت جزاها الله خير حطة وصفه وايد حلوه

( قشر ليمون وقشر برتقاله مع لتر ماء واغليهم لين ماتصبح نصف الكميه وبعدين خليه عندك بالثلاجه واستخدميه بشكل يومي / انا احطه قبل النوم لانه يعطي شوي /)

انصحك بالماء والنوم الجيد والخيار

شوفي الغاليه انا دايما مره بالاسبوع
    اسوي مجموعه زيوت لشعري ( الخروع والسمسم و الجرجير ...الخ ) واخليها مايقارب الساعه وبعدين اغسلها
    بشامبو بدون بلسم وبعدين اسوي حمام زيت الكريم وبعدين البلسم ماشالله شعري لين اخر ظهري وغزير وفي لمعه

انا استخدمت كلين اند كلير حلو بس الاحلى وبالذات للبشره الدهنيه
    غسول لونه اخضر T-zone رووووووووعه ويتحكم بالبشره الدهنيه .

لا عادي يالغاليه شوفي عيوني طبعا المشي لا يعلى عليه لانه لكل العضلات اللي بالجسم

يعني مثلا انا احيانا ابغي مناطق معينه اسويلها رياضه اركز عليها مثل البطن الارداف

انا مافهمت انتي شو بغيتي يالغلا .

وان شاء الله اكون افدتك

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    ماشاء الله البنات افادوك وزيادة الله يبارك فيهم

مواضيع مشابهه

1. الله يسعد الي ترد ويحقق أمانيها
    بواسطة الووورد الندي في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-03-2010, 01:18 AM
  2. الله يسعد اللي تسااااااااااعدني ويحقق أمانيها..
    بواسطة #أضواء القمر# في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-10-2009, 01:05 AM
  3. ** الله يوفقها ويحقق لها ماتتمنا اللي ترد **
    بواسطة درة الرياض.. في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 04-05-2009, 02:09 PM
  4. الله يوفقها اللي تدخل وتساعدني ..
    بواسطة الدّرر في ركن التصاميم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-07-2008, 06:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ