انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: إلى بنات الإمارات مع التحية،ممكن توضحولي هالامور....مع حبــــــــــي

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)

byebye إلى بنات الإمارات مع التحية،ممكن توضحولي هالامور....مع حبــــــــــي

مرحبا لكل البنات
    وخاصة بنات الامارات لانهم هما الموجه الهم السؤال
    يابنات انا مخطوبة ويمكن اتزوج بالامارات غالبا يعني لهيك حابة اسال:::

1-اناسمعت انو الجو هناك دايما حر او معتدل بس مافيه برد قارص يستاهل لبس شتوي
    فكيف الجو عندكو على مدار السنة؟؟اعني شهر12و1و2 كيف بيكونو؟عشان اعرف هل راح يلزمني شتوي اولا ؟؟؟
    صحبيتي لماراح ابن عمتها الامارات مااخد ولاشي شتوي وحكالها انو الامارات صيف دايما او عالاقل جو ربيعي

2-انا محجبة وراح البس هناك عباية من العبايات الي تلبسوها يعني الحلوين الخليجيين يعني انابلبس هون جلباب بس حكولي انو مودراج هناك لهيك راح البس عباية حلوة كتير بعجبوني
    المهم الشيلة كيف تلبسوها؟سودة متل العباية؟ولاملون؟يعني اجيب شيل حلوة وملونة وانيقة ولا مااكلف حالي والبس شيلة العباية؟؟؟ محتارة لانو مابتمنى البس شيلة العباية لانها سودة وانا مابحب البس اسود على راسي يعني بحب الالوان

اتمنى تفيدوني ولكم مني كل الحب والتقدير والله يسعدكو ياااااااااااااارب

مع حبي

الردود
    342
    أهلا و سهلا فيج حبيبتي ببلدك الثاني الاِمـــارات..

بالنسبه للحراره فالجو حار تقريبا طوال السنه ..و احنا داخلين الحين على الصييف يعني حراره و رطووبه
    على كيف كيفج..

و شهر 12 و 1 و2 و3 تقريبا الجو ربيعي حلو معتدل بالنهار و بارد بالليل ,,ومع ما يحتاج لجاكيت أو شي بس عبايه و شيله تكفي..

أما بالنسبه للألوان فاِنتي حره البسي اللي ترتاحين له ..وممكن تجيبين معاج أغراض ,,
    أو تشترين من هني كل شي موجود الحمد الله...

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)

شكرااااااااااااااااااااااااا أم الثوأم تسلمي يارب ريحتي بالي من تجهيز الشتوي
    وانا بعرف انو عندكو كل شي حلو
    اناراح اجهز من هون من عنا كل اشي ولمااسافر لعندكو بصير كل فترة اشوفلي شغلات حلوة يعني
    بس اكيد راح اجي ومعي جهازي
    بس شو سمعت عندكو شغلات بتجنن خاصة بالمكياج
    ماراح اكتر منو راح اجيب من عندكو
    .
    .
    .

نسيت اسال يابنات
    براون لازالة الشعر أديش سعرها عندكو بالدولار؟
    يعني انابسال عشان لو مافيه فرق سعر اشتريها من هون وخلص
    لانو عنا الشغلات توصل عليها جمارك كتير بسبب الحصار وهيك
    احنا عنا تنباع تقريباب100$
    فشو متوسط اسعارها عندكو؟
    ارجو الافادة والله لايحرمني منكو

الردود
    342
    العفو الغاليه ..

بالنسبه لآلة براون ففيها العديد من الأشكال وأذا تقصدين الأخيره اللي بها نور و تلاث شفرات فسعرها بالضبط 95 دولار..
    و الباقين حوالي 60 دولار وهذا حسب النوع طبعا..

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    والله غلبتك معي يااختي الحبيبة
    انابقصد بالنوع الكويس الي لونها زهري والها 3رؤوس وكمان رأس عامل زي الفرشاة
    وسمعت انها كتير منيحة
    حتى صاحب محل المكياج الي اتعامل معاه مدحها كتير مع انو فيه غيرها عندو اغلى منها
    وهية كمان حكالي الراس تبعها بيخفف الالم
    وتتحرك في كل الاتجاهات
    فهل هية هاي النوع ال95$
    لانو لوهيك اشتريها من هون وخلص عنا ناخدها ب100$مو فرق مستاهل يعني
    فشو رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هوة النوع الي بحكي عنو؟
    مع حبي
    ااااااااسفة عالازعاج غلبتك
    مع حبي

الردود
    466
    الف مبروك ... بنسبه للشيله نحن نلبسها سودا وممكن يكون عليها تطريز او فصوص ملونه وتن لف على الراس بعدين حتى الوافدين عدنا يلبسون عبايه ...والعبايه لها اشكال وايده التي تنحط علىالراس وفي المفتوحه من جدام وفي المصكره على الجنب وفي اطقم بس هذي حق الزيارات .. بنسبه للمكينه انا انصحج تشترين من الامارات لانه عدنا وايد اشكال وايد انواع وماركات مختلفه والحلو انها ماعليها ضرايب وعليها ضمان لو تعطلت وسوقنا بيعجبج يناسب كل الاذواق ويناسب كل الامكانيات وتوقع ريلج لما بيطلعج عشان تتفسحون بيوديج ستي سنتر اي سؤال نحن حاظرين

الردود
    264
    هلا سوسو حبيبتي حياج في بلدج الثانيه الامارات

بس بالتحديد وين بتسكنين انشالله؟؟

المهم بالنسبه للجو نحن الحين عندنا صيف حررر ورطوووبه مووت خاصه بالنهار طبعا الجو وايد حلو هههههههههههه وعشان جي ماحب اطلع اذا بطلع عالساعه 5 يكون اهون شوي

بالنسبه لاخر شهر 12 مع بداية شهر 2 او نص 2 يكون الجو صدق وايد وايد حلو والله اذكر هالسنه كنا يالسين عالكورنيش الظهر وكان بررررد والعصر زاد والمغرب صار برد برد لدرجه ماقدرنا نقعد شردنا من البروده حتى الناس كانو لابسين جاكيتات بالاختصار عطلة الربيع عندنا تكون الاجوااء وااااااايد حلوه وتساعد عالطلعات طبعا عكس الصيف تشوفين الناس كلهم شاردين من الحروره حتى البلد تكون هاديه على شهر 7 و8

اما بخصوص العبي طبعا نحن المواطتات مهما نزلت موضة الالوان بس متمسكين بالاصول العباه سودا والشيل بعد بس مب ساده لا يعني القطع ساده اما التطريز على كيف كيفج عندنا فن بالتطريز للعبي والشيل من فصوص ولولو .......والخ انتي وفنج وفن المحل

الشيل الملونه عندنا دارجه يعني فيكي تلبسي عباه سودا وشيله ملونه مافي اي مشكله

واي سؤال اخر نحن حاضرين للطيبين وحياج مره ثانيه والإمارات اروع بلد ومتأكده انج ما بتملين الا بتموتين فيها وبتعشقينها

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    مررحبا بنااااااااااااااااات
    اناحابة ااحكي هون بالخليجي بماانو كل الحلوين هون من الامارات بس حعجبكو

الف مبروك ... بنسبه للشيله نحن نلبسها سودا وممكن يكون عليها تطريز او فصوص ملونه وتن لف على الراس بعدين حتى الوافدين عدنا يلبسون عبايه ...والعبايه لها اشكال وايده التي تنحط علىالراس وفي المفتوحه من جدام وفي المصكره على الجنب وفي اطقم بس هذي حق الزيارات .. بنسبه للمكينه انا انصحج تشترين من الامارات لانه عدنا وايد اشكال وايد انواع وماركات مختلفه والحلو انها ماعليها ضرايب وعليها ضمان لو تعطلت وسوقنا بيعجبج يناسب كل الاذواق ويناسب كل الامكانيات وتوقع ريلج لما بيطلعج عشان تتفسحون بيوديج ستي سنتر اي سؤال نحن حاظرين
    مرحبا...الله يبارك فيج عزيزتي ومشكورة واااااااااايد وتسلمي عالمعلومات بالنسبة للشيل والعبايات انا وايد سمعت عن العبايات عندكو ويقولون انها تخبلللللللل
    وبالنسبة للبراون تسلمي عالمعلومات واهم شي انك دليتيني عالستي سنتر بس وين اهوة في دبي؟خلص راح اقول لريلي يوديني هناك لمانتزوج
    مع حبيييييي
    -----------------------------------
    مرحباااااااااااا ريم الخليج
    هلا سوسو حبيبتي حياج في بلدج الثانيه الامارات
    اهلا حبيبتي وتسلمين
    بس بالتحديد وين بتسكنين انشالله؟؟
    يمكن بدبي غالبا يعني مادري
    المهم بالنسبه للجو نحن الحين عندنا صيف حررر ورطوووبه مووت خاصه بالنهار طبعا الجو وايد حلو هههههههههههه وعشان جي ماحب اطلع اذا بطلع عالساعه 5 يكون اهون شوي

بالنسبه لاخر شهر 12 مع بداية شهر 2 او نص 2 يكون الجو صدق وايد وايد حلو والله اذكر هالسنه كنا يالسين عالكورنيش الظهر وكان بررررد والعصر زاد والمغرب صار برد برد لدرجه ماقدرنا نقعد شردنا من البروده حتى الناس كانو لابسين جاكيتات بالاختصار عطلة الربيع عندنا تكون الاجوااء وااااااايد حلوه وتساعد عالطلعات طبعا عكس الصيف تشوفين الناس كلهم شاردين من الحروره حتى البلد تكون هاديه على شهر 7 و8
    بشرتيني بخير يالغالية احسن ريحتي راسي من تجهيز الملابس الشتوية
    ولو تيي عنا فلسطين وتشوفي البرددرجة الحرارة توصل عنا 10 و12 مررررررة برد

اما بخصوص العبي طبعا نحن المواطتات مهما نزلت موضة الالوان بس متمسكين بالاصول العباه سودا والشيل بعد بس مب ساده لا يعني القطع ساده اما التطريز على كيف كيفج عندنا فن بالتطريز للعبي والشيل من فصوص ولولو .......والخ انتي وفنج وفن المحل
    والله انش اصيلة متمسكة بعاداتك وتقاليدك ..شي زين

الشيل الملونه عندنا دارجه يعني فيكي تلبسي عباه سودا وشيله ملونه مافي اي مشكله
    ريحتي بالي انا ماحب الشيل السودة مادري ليه بس يمكن لاني ماني متعودة عليها

واي سؤال اخر نحن حاضرين للطيبين وحياج مره ثانيه والإمارات اروع بلد ومتأكده انج ما بتملين الا بتموتين فيها وبتعشقينها
    تسلمين يالغالية ياطويلة العمر ماتقصرين والله
    وتدرين..؟انا عارفة زين انو الامارات بلد رائعة وماراح أمل وراح اعشقها بعد
    انا لمادريت انا بنسكن الامارات وايد استانست بس الي مزعلني اني حترك أهلي راح اشتاق لهم
    وانا فعلا اعشق الامارات وايد احس الاماراتيين حيل احسهم طيبين
    وصدقيني ماقول هالكلام مجاملة لاوالله انا مرة احب الامارات والاماراتيين حتى دايما اقول حق اهلي لمانجيب سيرة الامارات(اني وايد احب الامارات واهلها)
    يلا إن شاء الله نلتقي هناك واتحشى وياك خليجي احسن من جي

مع حبييييييييييي

ها كيييييييييف الخليجي يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه خبيصة مو؟
    بس انا بعرف احكي شويي خليجي هههههههه

الردود
    342
    لا ما شاء الله عليج ميه ميه ...((خلاص صرتي منا و فينا))

اِنشاء الله بتيين هني و تستانسين و ما بتحسين بالغربه أبدا و اِنتي بوسط أهلج و أحبائج..

واِذا احتجتي أي شي نحن بالخدمه..

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    شكراااااااااا كتييييييييييير حبيبتي ام التوأم
    والله انت صاحبة واجب انت وكل البنات
    انا كتير بحبكو
    مع حبيييييييييييييييي

مواضيع مشابهه

1. بنات الإمارات ممكن مساعده
    بواسطة بنت اموره في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-09-2008, 09:41 PM
  2. ممكن الهريييس يا بنات الإمارات
    بواسطة بنت أصول في الأطباق الرئيسة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-05-2007, 09:47 PM
  3. بنات الإمارات ممكن سؤال
    بواسطة azza في الأزياء والأناقة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-08-2006, 10:38 PM
  4. بنات الإمارات ممكن
    بواسطة +هواجس+ في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-02-2004, 01:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ