انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: وش اخر مشغل جربتوه وعجبكم بالرياض؟

الردود
    3
    وش اخر مشغل جربتوه وعجبكم بالرياض؟

السلاااااام عليكم بنوتااات

بما اني عضوه جديده .. وهذا اول موضوع لي .. قلت ابدا بموضوع يفيد الجميع ان شالله

ويكون زي الدليل للبنات الي بالرياض يستفيدون منه .. لان زي مانتوا عارفين مو كل المشاغل تسوي الشي الي يرضيك

واحيانا المشغل مافيه شي حلو بس تكون فيه وحده حقت مكياج او شعر يكون شغلها روعه..

بالنسبه لي جربت مشغل Pretty star .. مع انه توه فاتح بس قلت اجربه وصراحه عجبننني فيه اشياء مو موجوده عند غيره

مثلا لقيت عندهم جهاز للطباعه على الاظافر تقدرين تطبعين صورتك على اظافيرك..حركه جديده

والشعر فيه وحده اسمها سناء .. والمكياج فيه عندهم انواع .. مثلا لبناني وكويتي وكشميري على حسب انتي وش تبين

موقعه في العليا في شارع الضباب جنب يامال الشام

...

وانتوا وش جربتوا؟

وياليت تكون المعلومات وافيه عن المشغل عشان نستفيد صح .. يعني موقعه مميزاته الخ الخ..

تحياتي للجميع..

الردود
    7
    اعلا أخت دانية موضوعك مررررة حلو لأني أنا أبي مشاغل حلوة في الرياض لان عندي زواج ناس قريبين لي وانا طالبة من البنات عناوين مشاغل بس شكلهم مطنشيني أنا كنت أتعامل مع مشغل الرياض الحديث وخياطته مرررة حلوه بس هذا الكلام من3 سنوات فما أدري خياطتهم حلوة زي أول أو لا أمكن غيروا الخياطات

الردود
    3
    مشكوره اختي عالرد .. هذا حق مكياج وشعر مو خياطه.. بس عندهم ملابس جاهزه يبيعونها

جربيه وعطيني رايك ..

الردود
    31
    هلا اختي دانيه وصباح الخير بصراحه موضوعك حلو ........بس ياليت البنات يعطونا رايهم بصراحه عشان الكل يستفيد .......انا العطله اللي راحت حيت الرياض ولاني ماعرف مشاغله رحت اول شي امشغل سنو وايت اللي على طريق الملك عبدالله لقيته زحمه ولازم حجز ولما شفت الحريم يطلعون من عنهم بصراحه مكياجهم مااعجبني طالعات كانهم كابين على وجيهم دقيق مع احترامي للمشغل ..واسعارهم تبدا من 400 للنكياج العادي...طلعت ورحت للمشغل اللي جنبه كان مافيه احد ......طبعا بعد تاخر الوقت صلحت عنده وكانت اصلح افضل منهم في البيت وكل هذا من الجهل بمشاغل الرياض اسفه على ازعاجكم بس هذي تجربتي وسلامتكم

الردود
    7
    هلا اذا تبغين مشاغل عشان المكياج أنا أول كنت أتعامل مع كوافير اسمها شائدة أو شاهدة المهم مكياجها حلو بس امكن يكون ثقيل شوي وتعمل مكياج لبناني وهندي انا في زوارتي كان ديزاين فستاني هندي وعملت لي مكياج هندي مررررة حلو يعني طلعت هندية بس هندية حلوةههههههههههههه المهم ما أطول عليك هي كانت تتنقل من مشغل لمشغل ثاني وآخر مرة قبل 3سنوات كانت في مشغل تركواز بس أنا كنت ادق على تلفونها وفي زواجي جبت فنان وشغلها بعد حلو

الردود
    272
    سلام يا اختي والله انا جربت مشغل ملتقى الجمال في شارع الكلك عبدالعزيز جوار بيت الكباب صحيح انه جديد بس والله اصحابه تعبانين عليه وعندهم وحده شاطرررره بالشعر اسمها لينا فنانه ويسرى في المكياج بعد واسعارهم مره معقوله وانصحك تجربينه ما رح تندمي والله ورقمهم 4614641

مواضيع مشابهه

1. ابغى رقم مشغل شيبا بالرياض
    بواسطة عنووووودي في ساعدوني
    الردود: 8
    اخر موضوع: 14-02-2010, 02:50 AM
  2. تحذيررررررررر من مشغل سوارية بالرياض
    بواسطة بارعه في الأزياء والأناقة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 10-10-2007, 05:34 PM
  3. مشغل !!!!!!!!!!!!!بالرياض............خبر مفجع
    بواسطة لحن القول في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-05-2007, 03:22 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ