انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 45

الموضوع: كيف أزيل الشعر بدون ألم ولمدة أطول

الردود
    505
    اختي بالنسبة للخميرة

أنا من اسبوعين تقريبا جتني وحده تشيل أول مره اجربها وطلبت خميرة وحطلتي على ايديني ورجليني خميرة عاجنتها مع موية

وشالت لي

بالنسبة للألم ماسوت شي ابد الألم موجود

لكن المصيبة هي اني بعد الشيل طلعت في اعلى يديني بالقرب من الكتوف حبوب فضيعة كأنها حب شباب وأنا ما استنكرت شي غير الخميرة

والحبوب الى الآن لازالت موجودة ولو انها خفت شوي

صراحة بعدها خذت درس ابعد عن الخميرة في الشيل تماما

تحياتي

لحن الحروف

الردود
    1,015
    اختى ادخلى موضوع ركن الجمال المصرى هتلاقى وصفات لازالة الشعر وطرق تقلل من طلوعه او يطلع على فترات متباعده.ولو بحثتى هنا فى المنتدى هتلاقى بنات حاطين طرق تخفف الالم .زى معجون الاسنان او اليمون على خميره.
    http://lakii.com/vb/showthread.php?t...1+%C8%CF%E6%E4
    آخر مرة عدل بواسطة mohagraa : 28-08-2005 في 04:31 AM

الردود
    67
    لتخفيف الألم:

والله أنا سمعت أن في ناس يحطون معجون أسنان على المنطقة الحساسة تخفف الالم كثير.

وفي مرهم مخدر موضعي اسمه Elma ينحط على المنطقة قبل شيل الشعر بساعة.

الردود
    49

Smile مشكوريييييييييييييين وماتقصرون والله

يعطيكم ألف عافية ..
    بجرب هالوصفات والله يعين إن شاء الله..
    حبيباتي لكم مني كل الحب..

الردود
    2,973
    السلام عليكم

اختي انا جربت معجون الاسنان وفعلا يخفف اللام .بس ما تستني كثير لانه ينشف .يعني 5 دقائق فقط

بعدين بالنسبه للمنطقه الحساسه انا من سنوات استعمل الحلاوه وسمعت كثير نساء مثلي ما شكينا من شي

ولكي يسهل عليكي ازالة الشعر بالحلاوه استعملي طريقة النتف يعني قليل من الحلاوه باصبعين شيلي الشعر .لا تضعي قطعه كبيره

والله يسهل عليكي

الردود
    49

بعدين بالنسبه للمنطقه الحساسه انا من سنوات استعمل الحلاوه وسمعت كثير نساء مثلي ما شكينا من شي

ولكي يسهل عليكي ازالة الشعر بالحلاوه استعملي طريقة النتف يعني قليل من الحلاوه باصبعين شيلي الشعر .لا تضعي قطعه كبيره

يعني ممكن أشيل المنطقة الحساسة بالحلاوة !!!
    طيب مثل ما قلتي حساسة يعني وشلون أشيل بدون ألم وبدون أن أسبب ضرر لهذه المنطقة تعلمين أنها تتأثر بأي شي .. ولكن مؤلم جدا أن أستعمل الحلاوة لهذه المنطقة بدون أن مخففات للألم قبل وبعد الاستعمال ..
    يعني بصراحة أبغى شي ما يسبب توهجات للمنطقة قبل وبعد استعمال الحلاوة ..
    أكييييييييييييييد في طريقة بس من يجيبها ؟؟؟

الردود
    181
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخيتي ، بالنسبة لمعجون الأسنان أنا بالنسبة لي ما سوا لي اي شي ولاخفف شي
    وبالنسبة لشيل الشعر بالحلاوة من المنطقة الحساسة ، مرة سمعتها من دكتور جلدية ، ومرة برضو قرأتها في جريدة الرياض ، رد من دكتور جلدية ايضا أنه يؤذي المنطقة ، لكن من أي ناحية ماعندي علم ، ولو رجعتي لحديث النبي صلى الله عليه وسلم في سنن الفطرة ( . . . وحلق شعر العانة ) فذكر للإبط نتف الشعر ، وللمنطقة الحساسة الحلق ، وأكيد هذا لحكمة . . فنبينا صلى الله عليه وسلم ( لاينطق عن الهوى ) . أتمنى الفائدة للجميع ، ومعليش ان كنت ماقدرت أفيدك ، بس أنا مثلك أيضا أدور على حل مريح ومناسب .

الردود
    56
    احسن حاجة عن تجربة

Mony2 بصي انا هقول كلام عن تجربة...طبعا انا بدأت بالحلاقة و شعري كان يطلع بحبوب و لون جلدي اتغير و بقي مبطش الوان و لما رحت الطبيبة قالتلي "يلعن الحلاقة، حرااام عليكوا"

الحلاقة بتشيل الضبقة الاولي من الجلد الي بتحمية من التراب و البكتيريا في الجو و مفيش كريم ممكن يتحط علشان يكون واقي لحد ما طبقه جديدة تتخلق...
    م كل جسم لية طبيعة في بيستحمل و في لا...

و ال SILK EPIL بتشيل بعض الشعر و يتقصف الباقي

والله احسن حاجة الحلاوة ....

انا بقالي 10 سنين بستعملها و كل مرة شعري بيخف و دلوقت مبقاش يوجعني خالص...دي طبيعة الجسم....التعود

بس خلي واحدة تعمللك جسمك و ال bikini lines و انتي اعملي المنطقة الحساسة...و علي فكرة في ستات كويسة و فنفنه في عملها و قي منهم سيئين اوي...يعني العيب في الست مش في جسمك..

و يسلام بأة لو اخذتي بعدها دش ساخن مع حركات دائرية بالليفة م بعدين حطيتي baby oil و بعد دقيقة اشطفية....

و بعد كدة سرحي شعرك و حطي Victoria's Secret peach body spray....و اقعدش شوية هتنامي

مش بس جلدك هيكون ناعم لمدة 3 اسابيع كمان نفسيتك

الردود
    49

مشكورة اختي

كلامك جميل بس كيف لي أن أستعمل الحلاوة في المنطقة الحساسة دون ألم أو ضرر
    هذا هو السؤاااااااااااااا ؟؟كييييييف؟

الردود
    56
    ...

انا اول مرة وجعت اوي بس كان من الخوف...دة كان علشلن فرحي...واحدة عملتلي (مكنتش لسة اعرف انو حرام) بعدين عمات بعدها ب 3 اسابيع و متوجعتش اوي .....بعدين مبأش يوجع خالص...
    بعدين عرفت انو حرام فعملت لنفسي و مفيش وجع خالص غير اول لسعة بعدين خلاص...

طبعا كنت خيفة اعور نفسي بس مع التكرار بقيت شاطرة اوي و سبحان الله لا في دم ولا وجع بقيت عملية تأخذ 15 دقيقة....

يس نصيحة: قبل الدورة علي طول البصيلة بتكون ماسكه الشعرة جامد و هنا بيكون العذاب الفظيع و الشعر بيطلع بسرعة و تحت الجلد...بعد الدورة علي طول مفيش الكلام دة خالص...

انا معرفش كريم للوجع لاكن انا اعرف انة الناس الي عندها البواسير بيستعملو كريم معين كبنج موضعي ممكن تسألي في الصيدالية...

مواضيع مشابهه

1. بسرررررررعه مسجل الصوت... أبغى أطول من اللي عندي...
    بواسطة الضحكه البريئه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-12-2005, 07:52 AM
  2. للتسجيل لمدة أطول في مسجل الويندووز ...
    بواسطة بـــتـــول في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-07-2003, 09:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ