انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم ردم عليا ضروري

***مصــــــ **أم الدنيـــ *المنصوره* ــــا** ــــــــر***
    الردود
    344
    أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم ردم عليا ضروري

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم حبيباتي بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟
    أتمني تكونوا بخير
    أنا جايالكم النهارده في حاجه مهمه جدا جدا جدا و أتمنى إني ألاقي عندكم الجواب الشافي بإذن الله
    أنا نفسي أوصلكم إللي أنا عاوزاه بس ياريت تفهموني
    في البدايه كده أنا بنت عندي 18 سنه و لسه آنسه و مش مخطوبه وده إللي مشجع ماما إنها تعايرني عللي أنا راح أقوله لكم
    أولاً أنا الحمد لله أرى إن شكل جسمي طبيعي جداً يعني لست رفيعه كما تبالغ أمي فيه سوف أتحدث معكم بوضووووووووووووووووووح لكي تفهموني و تردم عليا إن شاء الله
    ((((أولا طولي حوالي 170 سم و أحجام جسمي و لله الحمد متناسبه شيئاً ما و أنا راضيه عن نفسي هكذا فمثلاَ دوران صدري:: 94 وو سطي::78 و دوران جنبي::107))))
    أنا حبيت أكتب ليكم كل حاجه عني عشان بس أعرفكم و تعرفم تردم عليا بوضوح
    ممكن أعرف منكم هذه الأحجام و المقاسات عاديه أم مبالغ فيها في الرفع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جاوبوني بصراحه
    أنا أراها و لله الحمد عاديه جداً و لكن أمي تراني في غاية الرفع

أما المشكله الكبيره فعلاً عندي أمي تراها في و أحياناً ما تعايرني بيها و أنا أيضاً مقتنعه بوجهة نظرها و متفقه معها في الرأي ::::::::::::::
    وجهى ى ى ى ى ى ى ى
    فعلاً مشكله كبيره و لكن طبعاً الحمد لله على كل شيء
    مشكلة وجهي أنه حقاً حقاً رفيع جداً جداً أشعر بأنه و حه طفله ليس وجه آنسه و طبعاً هذا لأني لا أهتم بتغذية نفسي
    دائماً أمي تقول لي أنني في سن لا بد من أهتم فيه بمظهري و شكلي كي أكون محل إعجاب للأخريين(((للعلم أنا منتقبه))) يعني مش متبرجه متخافوش لو نصحتوني و أنا بالفعل أفعل هذا فأنا دائماً متألقه بالبيت عند الزيارات العائليه و بمفردي أيضاً يكون شكلي جمييل بشعري و ملابسي لكن المشكله التي دائماً تخاف منها أمي هي :::صغر حجم و جهي هو حجمه طبيعي لكن رفيع جداً و خصوصاً إن بشرتي حساسه فهذا عاطيها إحساس بالخمول أكثر و تظهر بشرتي و ليست نضره غير جذابه
    و المشكله الأخرى عندي هي أن لون وجهي أحياناً يميل إلى أن يكون أصفر و طبعاً لسوء التغذيه

أرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم جاوبووووووووووووووووووووووووني
    و ما تبخلوش عليا بالرد عليا لأني بجد محتاجه نصايحكم ليا جداً جداً
    و يا ريت أتمنى إنكم تكتبولي أي حاجه تفتح نفسي عالأكل لأني مش بعرف آكل كتيير أبداً الكل دايماً يقلس على إن أكلتي قليله
    أرجوكم ما تتأخروش عليا في الرد
    مستنياكم في أسرع وقت

الاصل ( جده ) - الآن في - ( جده موقتا ) { باذن الله راجعه لك يا < الرياض انتظريني > }
    الردود
    418
    الصراحه ما اقدر افيدك

الردود
    36
    اوكي علشان وجهج ممكن تسألي طبيب لو امكن اسفةما اقدر افيدج اكثر من كذا

الردود
    15
    أهلين حياتي .....
    عيوني انتي ماذكرتي كم وزنك ذكرتي مقاسات الصدر والوسط بس وزنك كله على بعضه كم يجي ...لان أهم شئ انه وزنك لازم يكون مناسب لجسمك مثلاً أنا طولي 156سم >>>>>>> قصيرة صح
    وزني المناسب 50او 52 يعني مايتعدى هذا الرقم بس حالياً وزني 48 وانا ماأبغاه يوصل الخمسينات عشان اخذ راحتي بالأكل ........
    أما من ناحية وجهك يمكن تكون نحفيه عشان كذا نحف وجهك صدقيني أي واحد يتغذى ويسمن حيسمن وجههه معاه حتى لو زاد وزنه شئ بسيط اهم شئ التغذية السليمة .....
    وعليك بالفاكهة وشرب عصير البرتقال الطازج كوب واحد يوميا مرررررررة مفيد .....والماء ع 8 كاسات يومياً انا يدوب أربع أو 5 بس فعلا لها تأثير ع البشرة .....ورحي طبية جلدية يمكن توصفلك كريمات مغذية وعن نفسي أنصح بماركة كلينك أشتري مجموعة عناية جداً ممتاز وطبي حتى ماهو معطر .....
    وامتنعي عن المشروات الغازية امتناع بلاعودة ......
    أتمنى أكون افتدك وإذا مانفع هذا او ذاك فروحي أخصائية تغذية إن شاء الله تفيدك

مواضيع مشابهه

1. أرجوكم أرجوكم أرجوكم ساعدوني وينك ياأبوالوليد ملفاتي كلها انحذفت ومش عارف ارجعها
    بواسطة مختار مختار في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-02-2010, 06:02 PM
  2. الردود: 30
    اخر موضوع: 07-03-2008, 10:08 PM
  3. أرجوكم ثم أرجوكم ثم أرجوكم ساعدنوني ياعضوات منتدى لك]..:.
    بواسطة &أمل الأمه& في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-06-2007, 10:28 PM
  4. أرجـ أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم ـــوكم في حاجة للمساعدة
    بواسطة !! حـــــواء !! في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 08-01-2007, 02:06 PM
  5. أرجوكم ياإخواني وياأخواتي مشكلتي برسائل الهوتميل أرجوكم ردوا علي بسررررررررررررعه..
    بواسطة الضحكه البريئه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 31-01-2006, 10:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ