انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: مكياج الاجانب

الردود
    88
    Question مكياج الاجانب

انا امس رحت منتدى ودشيت على موضوع مقرنة بين مكياج الخليجيات ومكياج الاجانب, ولاحظت بان مكياج الاجانب خفيف وطبيعي اما مكياج الخليجيات لووووووووووووعة وثقيل وبعد فوق ذي انه من بدال يخليهم حلوين يخليهم ساحرات الله يكفينا شرهم......................

المهم...........

بغيت اسئلكم كيفية عمل مكياااااااج الاجانب الحلوووووووو والطبيعي

ومع السلامة

الردود
    423
    يا ريت بنات المنتدى يفيدوكي لأستفيد
    انا ايضا احب مكياج الاجانب ما تتصورين كم هو هادىء ولطيف

الردود
    1,894
    اي صح ميك اب الاجانب يحاولون انه يخلون الويه طبيعي اكثر مجرد ان يبرزون جمال الملامح لا اكثر
    غير عن المكياج اللي يكون مثل الماسك
    الله يسلمج يعتمدون اكثر شي على نوعية كريم الاساس انها تكون طبيعيه جدا وايضا تخفي كل عيوب البشره وتكون صافيه جدا مع الباودر اللي يعطي نضاره
    ثاني شي الشادو يكون طبيعي وفاتح جدا وتحت الحاجب لون الصدفي او الابيض اللي فيه لمعه خفيفه او حتى لون اصفر صدفي فاااااااااتح جدا بس يكون فيه شوية اضاءه

تحت العين بالرموش السفليه يرمسون خط بالكحل او بالشادو الاسود او الادعم بحيث يكون طبيعي جدا وهالحركه تعطي حجم للعين ونضره جميله

بالجفون يا اما يوزعون الشادو الوردي الفاتح او البيج الطبيعي على حسب يعني

حمره تكون ناعمه ورديه او بيج وكله فواتح وقلوس بحيث تكون طبيعيه

احيانا يضعون البلاشر وردي او بيج او برونز على عظمة الخدين من فوق وهذا شفته برنامج ميك اب احد الماركات الكبرى اعتقد شانيل او مثلها.. وايضا بلاشر فوق الحاجب بنهايته على جنب يكون خفيف جدا وتحت الذقن بعد وعلى جوانب الانف بشكل ناعم وخفيف غير واضح

والكونسيلر تحت العين يكون خفيف مو مبالغ فيه حتى لا يعطي شكل اصطناعي..
    في كريم اضاءه او بودرة اضاءه جميله جدا وتعطي لمحه جميله .. ممكن يحطونها في بداية العين من تحت وممكن يكون تحت خطالرموش بس من البدايه يعني غير كامل الر نهاية العين لا بس في بداية الرموش من الاسفل.. وفي تحت العين ممكن وفي يحطون على عظمتين الخد احيانا

وما ننسى الماسكرا طبعا تكون كثيفه وطويله بس ماتكون متلاصقه ابدا

يعني حركات بسيطه بس تعطي شكل جميل وطبيعي
    تقريبا هذا ملخص للقصه ومافيها
    اي شي مو فاهمته او اي طريقه ولا يهمج

الردود
    28
    Cool الاجانب بشرتهم مساعدتهم على كذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......................هلا والله فيكم اولا حبيت اعطيكم فكره عن الاجانب سمعتها من خبيرة بشره وهو 1-بشرتهم اول شي يساعدهم على الجمال الطبيعي....2-لهم اساس معين وينباع عندنا هنا في السعوديه اقصد(الاساس الوردي)وهو عباره عن فونديشين لونه وردي يخلي البشره طبيعيه جدا ويوحد اللون ويخفي العيوب (وسمعت انه مايناسب العرب لكن انا ابغى اجربه انشالله اذا فادني راح اجي واقولكم انه كويس واستخدموه)3-هم مايستخدمون الكحل(وانا اعتبر انه الكحل هو الي يحلي العين)يستخدمون ماسكارا خفيفه 4-و بعد مايخلصون من الماكياج يرشون بالفرشاه على وجههم بودره لونها وردي5-ويحطون بلاشر(احمر خدود)لونه وردي والروج(احمر الشفاه)يحطونه برضو وردي(وهذا الشي المفروض احنا نسويه وانا بصراحه جربته وطلع شكلي حلو وبسيط).وشكرا اختكم عسوووله واي استفسار انا حاضره لاني من هواة الماكياج واحاول اتثقف فيه اكثر بيباي الا اللقاء

الردود
    79
    سر مكياج الأجنبيات

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع حق أختي بنت الدوسري وأنا نبهت عن ذلك من قبل في هذا المنتدى فغضبت إحداهن
    بس أنا أقولك
    أنا عايشة في بلجيكا وأذهب كثيرا إلا باريس ومو بس مكياجهن خفيف وطبيعي بل هن غالبا لا يضعن مكياج
    وأقول لك إضافة على ما قالته ميس بيوتي وعسولة وهو مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    السررررررررررررررررر

السررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

هن لايضعن أبدااااااااااااااااااااااااااااا كريم الأساس إلا عند المناسبات نادراااااااااااااااااااا
    ولكن المشكلة مع معضم الخليجيات أنهن ما يرضين باللون الطبيعي الي أعطاهن الله
    فتذهب لتخفيه بكريم الأساس وأكثر من ذلك تختار لون غير لون البشرة
    ومن ثم شكل مضحك والله مهرجانننننننننننننننننننننننننننن sid
    أرجو أنكن استفدتن

الردود
    130
    الله يسعدكم كلكم بلا إستثناء.

هذا هو نوع المكياج اللي أنا أحبه و أدور على طريقة من زمان.

بس تتوقعون إن اللي في المشاغل راح يفهموا هطريقة إذا قلت لهم يعملوه لي في زواج صاحبتي

الردود
    88
    شكرااااااااااااااا وااااااااايد على الردود وانا الصراحة وايد مستانسة

وراح اجرب الطرقة واقولكم النتيجة باذن الله

ومع السلامة

ومرة ثانية مشكووووووووورين

الردود
    28
    Talking بنت الدوسري تقصد الي تشوفهم بالتلفزيون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......................هلا فيكي محبة الجهاد بس بنت الدوسري تقصد هذول الي تشوفهم بالتلفزيون وخصوصا مشاهير هوليووود وابغى اعطيكم خبر انه مافي احد مايجي بالتلفزيون او بالاصح امام الكاميرا الا وهو حاط اضائة الكاميرا عشان توحد لونهم وتخفي الحبوب لبعضهم وشكرا اختكم والمحبه لكم الخير دوما عسوووله

الردود
    23
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله بصراحه اني كنت جدا حايره في موظوع المكياج الخليجي من حيث الكثره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    في بعض الاحيان يبدو حلو لكن نبقى مبهورين لما نشوف الاجانب في هذه الاناقه والبساطه
    ارجو اني اكون مازعلتكم بس اللي يحب ايمون

الردود
    12
    والله بنات انا معكم باللي تقولونه بان مكياجهم حيل ناعم وحلو بس هذا يوافق عاداتهم لانهم متعودين على كذا اما احنا خليجيات يعني لازم الكحل لاسود والحركات اللي يميزنا عن غيرنا بصراحه انا اموت بالمكياج الخليجي وخصوصا مثل ماكياج حنان دشتي واذا تبون انا اعرف وحده تسوي ماكياج والله ان حنان دشتي ماتجي بربعها والله جميل يحب الجمال فالناعم له اوقات مثل الصبح وانتي طالعه للدوام او العصر اما العرس لاوالله ماستانس الا وانا حاطه ماكياج خليجي .................؟رررريم

مواضيع مشابهه

1. انتساب الاجانب للجامعات السعودية
    بواسطة عبق الزهور2009 في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 8
    اخر موضوع: 17-08-2010, 01:00 AM
  2. مكياج صور مكياج 2009 مكياج عيون مكياج خليجي ناعم
    بواسطة lama1400 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 13-03-2009, 07:34 PM
  3. استشارة في مخالطة الاجانب
    بواسطة بسملة2006 في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-02-2006, 06:54 AM
  4. استشارة في مخالطة الاجانب
    بواسطة بسملة2006 في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-01-2006, 01:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ