انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: يا النشميات دشو بسرعة

الردود
    116
    يا النشميات دشو بسرعة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صلى الله على سيدنا محمد سيد العرب والعجم وعلى اله وصحبه اجمعين الى يوم الدين اخواتي في الله اتمنى منكم المساعدة انا ناويه افتح صالون اسلامي يعني ما اعمل فيه حف حواجب ولا حلاوه فوق الركبه ولا قص شعر للكبار ولا كل ما هو محرم يعني اريد رزقي يكون بلحلال فممكن تساعدوني في اختيار الاسم واقتراحاتكم ايش اعمل وايش ما اعمل وتمنى انكم تدعولي بتوفيق وينجح مشروع العمر وانا انتضر مقترحاتكم وايش الي يشد النساء في الصالون وايش احسن الاشياء الي استخدمه من كريمات ايش الماركات وانا في انتظاركم لالالالالالالالالالالالالا تردوني .

الردود
    84
    ياعيوني عندي اسم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمية ياعيوني الزهراء أو الحورية أو المزيونة أو السحر الحلال او الرياض
    اما بنسبة وش اللي يشد المراءة شوفي برامج اجنبية ولبنانية واي قناة تعرض الموضة بالشعر
    وراح يجبون اسماء الكريمات لان حتى لو قلنا الكريمات ماراح نقدر بس القنوات الموضة تجيب كل شي

انشاء اللة ساعدك

الردود
    116
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة عيوني على ردك اللطيف وما قصرتي بس وين البنات والله كسرتو بخاطري يالله مافي وقت وانا انتظركم وهل بتحسو ان الصالون الاسلامي بيمشي اتري ردودكم .

الردود
    30
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك لما يحب ويرضى

واتمنى لمشروعك النجاح

وبنسنة للكريمات اكيد في الانترنت بتحصلين كل شي

ولما يكون في المشغل خياطة ماهرة بيكون عليك زبائن

وادعو لك بالتوفيق

الردود
    374
    شوفي يا ام طه اذا متردده فانا انصحج من البدايه تستخيرين لانه الصالون مشروع مكلف

و صدقيني اذا لج خيره الله بيمشي امورج

اما بالنسبه لصالون اسلامي فهذا شي حلو منج لانه حتى الزباين بيحسون بالامان عندج لانه في ناس وايد تخاف تروح الصالونات العاديه من كثر فضايحهم يعني انتي تعرفين مافي داعي اقولج

و اولا و اخيرا الرزق على الله و اختاري موقع ممتاز لصالون و حاولي تعرفين ذوق الناس في البلد اللي انتي ساكنتنه لانه هذا هو المهم

الله يوفقج

الردود
    3,217
    التدوينات
    6
    جزاكِ الله خير على الفكرة...

اما الكريمات والاجهزة فمن محلات تجهيز الصالونات وانتي بعد روحي للصوالين وشوفي كريماتهم والشامبواات تبعهم عشان تاخذين فكرة اما اذا بغيتي من الكريمات الماركات في كلينك وكلارنس ولانكوم وشانيل تلقينهم في مراكز التجميل..

حمامات الزيت عندك فاشكول وكادوس وبانويل والشامبوات في مجموعه لوريال وفي vo5 ...

بس نصيحتي اذا بتفتحين لكِ صالون لازم تكون عندك خبرة كاااافيه وتجيبين عماله ماخذين دورات في هاالمجال ولا لاقدر الله يخسر مشروعك...

اتمنى لكِ التوفيق غاليتي....

الردود
    2,210
    البنات ماقصروا معاك

وفكرتك جدا رئعة الله يكتب لك كل خير ان شاء الله

انا افضل انك تاخذي خط كامل من ماركة او اثنين بالكثير يعني لا تكثري من الماركات من ناحية العناية بالبشرة

اول نصيحة اقدمها لك هي انك تشوفي العاملات اللي رح تتعاملي معاهم ممكن انت تجيبي حاجات هما مايحبوا يستخدموها

خصوصا بمجال العناية بالبشرة

اما المكياج انصحك تاخذي ميك اب فور ايفر او كريولان لان سعرهم متوسط وعمليه جدا وممتازة خصوصا لمكياج الحفلات

والشعر انصحك بماركة كادوس كاملة من صبغات وترينمت وغيره

عموما الصالون يبغاله تعب ودراسة كويسة قبل ما يتم افتتاحه خصوصا من ناحية الموقع والديكورات

ومن ناحية انه اكيد بينجح اذا كان خالي من المخالفات الشرعية باذن الله اذا اخلصتِ النية وماسمعتي لكلام الناس

اللي غالبا تحاول تهبيط المعنويات رح ينجح لاحتياج المراءة في هذا الزمن اللذي كثرت فيه الفتن لمثل هذة

الصالونات

اما الاسماء كثيرة اهم شي اختاري اسم مو منتشر بمنطقتك

ربنا يوفقك واذا في اي استفسار حاضرة
    آخر مرة عدل بواسطة ّ!!منال!! : 19-02-2005 في 04:41 AM

منتدى لك مهما غبت عنك لابد ان اعود باشواقي وحنيني الى ايام جميلة قضيتها فيك

الردود
    116
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمد رسول
    في البدايه حابه اشكر كل اخت شجعتني في فتح الصالون وارشدتني للكريمات او الماركات واسال المولى مثل ما وفقني ان يوفق كل اخت لي في الله الحمد لله انا استخرت ربي من فترة قبل لا اقرر وانا مرتاحة كثير والله موفقني مع زبايني قبل لا افتح الصالون يعني اجهز العرايس من البيت والزباين كذالك للفيشل والحف الوجه ماعدى الحواجب والحلاوه الى الركبه ومكياج السهرات الخ والحين قررت افتح صالون اسلامي لمى شفت الاقبال عليى كثر واخترت الديكورات وكل شيء بس الاسم باقي وانواع معينه من الكريمات واتمنى ان ترشدوني الى اسم جميل للصالون كل ما اعطيهم اسم في الوزارة يقولولي محجوز ماعرف ليش وكل الامور ماشيه ماعدى الاسم واحترت وقلت الي تقدر تساعدني بكون لها من الشاكرين وطبع ما بنساكم من الدعاء ان شاء الله وانا في انتظاركم .

الردود
    223

انا بعطيج رايي في الموضوع

انا كنت افكر في اني افتح صالون لكن شفت ان الموضوع صعب شويه لان الصالون بالذات اذا انتي ما ادرتيه بنفسج .. يخسر .. يعني لازم تكونين قاعده على راس الموظفات طول فترة الشغل

وبالنسبة للي يحبونه النساء .. الكثير منهم يحب نقوش الحنا وحنه الشعر بعد

ومثل ما تفضلت وحده من الاخوات وقالت هي شغلة مكلفه .. ولا تنسين ان الصالونات وايد

فعشان جذي استخيري قبل كل شيء

على العموم اذا بديتي في هالمشروع بشرينا والله يوفقج فيه باذنه

تحيااااااااتي لج

نعنوووعة

الردود
    14
    يارت يا ام طه ان يكون فى مجموعه من الازياء السلاميه التى تكو ن على الموضه و المناسبه للاسلام و تكون بناتى

مواضيع مشابهه

1. طلب ...من النشميات^_^
    بواسطة shooooq في ركن التصاميم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-03-2009, 06:38 PM
  2. وينكن يا النشميات........
    بواسطة يارب الثبات في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-09-2007, 05:42 AM
  3. طلب من النشميات
    بواسطة عنب في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-10-2006, 11:52 PM
  4. لو سمحتوا يا النشميات
    بواسطة nash في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 27-03-2003, 12:13 PM
  5. أرجو المساعدة العاجلة يا النشميات !!!!
    بواسطة leema في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-05-2002, 12:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ