انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: مشكلة عويصة ممكن تفيدوني لو سمحتووو

الردود
    289
    مشكلة عويصة ممكن تفيدوني لو سمحتووو

أنا أحب الحنا والنقوشات الجميلة بس مشكلتي ان الحنا ما تاخذ لون على ايدي وما تلصق الا بشكل باهت جدا
    مع اني نوعت في الصالونات لأني أقول يمكن من الحنا بس المشكلة طلعت في يدي الي ما يطبق الحنا فيها
    شسوي ساعدووووني المشكلة الأكبرعرسي بعد العيد ومو لاقيه حل عشان ياخذ الحنا لونه الطبيعي على يدي البني الغامق أو الأسود

وتسلموووووووون أتمنى ما أكون ثقلت عليكم

الردود
    2,871
    صراحه انا سمعت بنات يشتكون من نفس مشكلتك ...لكن المشكله صراحه صعبه لانها راجعه لنوعيه جلده الكف وغالبا الجلد الاملس الرقيق هو الى مايعلم...ويصبغ فيه الحناء ..وماعندك الا انك تحاولين تجففين ايدك زين قبل الحناء وبعد النقش حطيها تحت الدفايه ....وجربى صالون يكون حناه معروف انه يصبغ وايد والله يعينك ....ومبروك الزواج مقدما ........
    وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير..

الردود
    4,635
    عندك اختيارين
    الاول انك تستخدمي الحنا الاسود اللي تستخدمه السودانيات بس تكون رسومات رقيقه وعني انا اعرف وحده فنانة نقش في الامارات.......للحنا الاسود وخاصة للعرايس ؟؟؟؟؟؟
    نقوشها ولا في الاحلام............بس هذه الحنا هي صبغه .....وليس اللي بالبخار اللي يسوونه السودانيات
    الاختيار الثاني انك اول ما تجف الحنا من يديك تعيدي على الرسمة ثلاث مرات متعبه جداً كنت اعيد لأختي الحنا بإيديها واقعد من العصر الى الليل ........
    يعني الاختيار الاول هو الافضل ويطلع الحنا الاسود ونقوشه صغيره جداً ودقيقه كالتاتو.....
    مع ان احلى الحنا اللي فيها ريحه تحسين صدق انك عروسه.......
    بصراحه اختي سوت حنا ايديها في عرسها اسود وكان يجنن بطول إيديها.........روعه بس المشكله انك لو قلت للحنايه انك عروس تغلي السعر وترفعه.......بس شو راح تسوين اختي اتكلت على الله وقالت هي مره وبس .........شو رأيك اقولك وين هذه الحنايه؟؟؟؟؟؟
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    289
    تسلمووووون أخواتي انكم رديتووووووو علي كلكم ذوووووق ياسارة ويا أم وديمة

والله انها مشكله بس ياليت يا أم وديمة تقوليلي عن الحناية هذي لأني فعلا ما في أمل ان الحنا تطبق على ايدي مهما حاولت بجرب هالحناية قبل موعد العرس واذا عجبني بحجز معاها ويالله مو مهم السعر هذي ليلة وحدة ما تكرر في حياة البنت ومو أنا الي بدفع المعرس الله يخليه لعروسته يا مسكيييييييييييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههه

بس يالللللللللله أقعد أعيد عليها 3 مرات تعب

شكلي بنسى حفلة العرس وأقعد أعيد على الحناااااا

مواضيع مشابهه

1. مشكلة عويصة !!!!!
    بواسطة بستانة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-08-2009, 05:02 PM
  2. ممكن تفيدوني عندي مشكلة
    بواسطة tootyjeddah في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 26-10-2008, 12:32 PM
  3. مشكلة عويصة
    بواسطة انوار الليل في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-06-2006, 10:03 PM
  4. مشكلة عويصة................
    بواسطة فَي في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-06-2005, 01:39 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ