انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 33 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 328

الموضوع: ركن الجمـــــال المغربـــي...للمغربيات و لكل الاخوات..الجزء -21

الردود
    2,053
    تعقيب كتبت بواسطة الاميرة الانيقة عرض الرد
    الا periactine فنيد تتباع بكية فيها 3 ديال السمطات ب 23 درهم فالاول تدير الموت ديال النعاس تلت ايام ولكن تدير الهيمري ديال الجوع كاع ماتبقاي تعيفي والو خاصكي غير تاكلي او صافي اي حافة او غادة تعجبي فراك شحال من حاجة متكونيش تتديها فيها غادة تولي تقلبي عليها.......
    وااااااااااايلي هادشي كامل وساكتة عليه العفريتةهههههه
    ايوا هادشي اللي باغةحيت انا تقريبا مكناكلش والشهية ديما مسدودة

الردود
    815
    او شفو البنات مني حنا فالمغرب فبلاصت ما ديرو شامبو الاطفال سيري عند مول الماكياج او خدو واحد الشومبوان ديال القطران راه فيه 1 لتر تيدير 15 اولا 14 لدرهم لا غلا على مشكين سميتو diolene ماتناوش سميتو او غادي يعطيهلكوم راه تيعرفوه مالين الماكياج او زيدو فيه واحد الدرهم ديال القطران الرقيق عنداكو ديري الغليض... واجو تشوفو الشعر كيف تيولي... انا كلت شامبوان ديال الاطفال كبديل للبنات الي ماشي مغربيات حيت مافهمو والو من هاد الوصفة حيت داكشي مكاينش فشي دولة خرا...

الردود
    815
    انا مجرباها لو كان مكنتش مجرباها كاع منكولها شوفي شهر او ردي عليا الخبار... حيت انا شهر شعري و لا تبارك الله غزال....... و لا فيه الخلف او قوى ولا مسبسب...

الردود
    815
    تعقيب كتبت بواسطة bitiscool عرض الرد
    وااااااااااايلي هادشي كامل وساكتة عليه العفريتةهههههه
    ايوا هادشي اللي باغةحيت انا تقريبا مكناكلش والشهية ديما مسدودة
    حتى انا ماكنتش تنسول فالماكلة فمرة يمكن حتى 3 ايام و لكن ياختي برياكتين وليت كيف البقرة الحمد لله...

الردود
    2,053
    عندي ليكم وصفة حلوة للشعر ما توصلت اليها حتى عانيت من التقصف و التساقط و شعري صار باهت و ضعيييييييييييييييييييييييف و بدات اعاني من الصلع و انا اقصر عليكم الطريق و ها انا اعطيكم الوصفة للناس الي يعانون من هالمشااااااااااااااكل المطلوب منهم انهم بس يواضبو عليها بس شهر و راح تفرحو بشعركم و تحمدو الله على نعمو الكتير الي وفرهلنا في الطبيعة.... و ادعولي لا تنسوووووووووون

المكونات

مرارة بقر
    حرمل
    قشر التوم
    زيت الزيتون

الحنة مخلوطة مع ماء السعتر

شامبو الاطفال مخلوط بالقطران الرقيق

و ملعقين عسل اصيل

ط ت

تاخدي مرارة البقر و تمليها بالحرمل و تترقيها تنشف تحت اشعة الشمس تم شيلي شيلي الغشاء و اطحني محتواها جيدا.. تم حطيه في عبوة و اضيفي عليها زيت الزيتون و قشر التوم...

عندما تحبي تاخدي حمام اخلطي الحنة مع محلول السعتر و ملعقتين من الخليط الاول و اتركيه مدة 30 دقيقة في شعرك

و عندما تريدين غسله استعملي شامبو الاطفال ممزوج بقطران رقيق

و قبل خروجك من الحمام اخر شطفة اشطفيه بماء مداب فيه العسل الحر... و عند خروجك اياك و اسيشوار خليه ينشف في المنشفة... واضبي على الوصفة مدة شهر و حتشوفي شعرك راح يصير قوي و لامع و كتيف... و احمدي الله على نعمه..... انا كتير جربت شامبوهات كتييييييييييرة منها الغالية و منها المستوردة... لكن مالقيت نتيجو متل هالنتيجة الرائعة ومن كتر ما كان شعري يتساقط كنت دائما اقصو لكن الان ماراح اقص راح اخليه طويل.... و ما تنسي انو نصف جمال المراة شعرها...
    انا الصرحة كتير فرحانة من نتيجة هالوصفة لاني كنت فقدت الامل في شعري... لكن الحمد لله الحمد لله الطبيعة ردت فيه الحياة...
    غير قريت الوصفة وانا نعيط على ماما قراتها معايا
    قالت لي انها كتعرف بزاف رباو الشعر بيها ولكن قالت لي انها خاصها تيبس في الظل باش الشمس مضيعش المفعول ديال المرارة ومخصش ديريها 30 دقيقة راه كتبقا نهار كامل حيت شحالما بقات مزيان للشعر

الردود
    2,053
    او شفو البنات مني حنا فالمغرب فبلاصت ما ديرو شامبو الاطفال سيري عند مول الماكياج او خدو واحد الشومبوان ديال القطران راه فيه 1 لتر تيدير 15 اولا 14 لدرهم لا غلا على مشكين سميتو diolene ماتناوش سميتو او غادي يعطيهلكوم راه تيعرفوه مالين الماكياج او زيدو فيه واحد الدرهم ديال القطران الرقيق عنداكو ديري الغليض... واجو تشوفو الشعر كيف تيولي... انا كلت شامبوان ديال الاطفال كبديل للبنات الي ماشي مغربيات حيت مافهمو والو من هاد الوصفة حيت داكشي مكاينش فشي دولة خرا...
    شكرا الزين على المعلومات درتي معانا زوين هاد النهار هههههههه لهلا يخطيك حبيبة

الردود
    815
    انا كنت وجدتها ف الشتا كانت درجت الحرارة منخفضة داكشي علاش... يالله غدا غير تحلي عينيك نيشان عند الجزار او دوزي على صاحبنا العطار... ههههههههههههههه و لينا دايرين عندو لابونمو هو او مول ماكياج.....

او سلميلي على ماماك

الردود
    2,053
    انا مجرباها لو كان مكنتش مجرباها كاع منكولها شوفي شهر او ردي عليا الخبار... حيت انا شهر شعري و لا تبارك الله غزال....... و لا فيه الخلف او قوى ولا مسبسب...
    واااااو انا غدا غنوصي على المرارة ونجربها
    شكرا بزااااااااااااااف

الردود
    815
    ويلي اصاحبتي حشوم تكولي هاد الهدرة انا باغا بنات المغرب يوليو يشاركو فمسابقات ملكة الجمال او متديهالهم حتى وحدة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

على العين و الراس الصحيبة غير كولي ليا اي حاجة و انا نفيدك انشاء الله ختك تتحماق على الجمال........

الردود
    815
    راحنا حيحنا هاد اليلة مايتسالناش هادشي غير انا وياك اما كوكانو البنات لو كان وصلنا ل 10 الصفحات هههههههههههههههههههههههههههه

مواضيع مشابهه

1. ركن الجمـــــال المغربـــي...للمغربيات و لكل الاخوات..الجزء -20
    بواسطة hananrami في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 345
    اخر موضوع: 03-07-2007, 09:17 PM
  2. ركن الجمـــــال المغربـــي...للمغربيات و لكل الاخوات..الجزء -19
    الردود: 339
    اخر موضوع: 24-06-2007, 10:30 PM
  3. ركن الجمـــــال المغربـــي...للمغربيات و لكل الاخوات..الجزء -17
    الردود: 227
    اخر موضوع: 14-05-2007, 03:45 PM
  4. ركن الجمـــــال المغربـــي...للمغربيات و لكل الاخوات..الجزء -16-
    بواسطة Lojain في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 230
    اخر موضوع: 24-04-2007, 11:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ